24 ساعة

مواقيت الصلاة

01/09/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2806:5813:3217:0419:5721:15

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

اتجاه مشروع قانون "مالية 2015" لخفض مناصب الشغل الحكومية إلى "الحد الأدنَى"..

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | الجنس الفموي نجاسة واختراع غربي!

الجنس الفموي نجاسة واختراع غربي!

الجنس الفموي نجاسة واختراع غربي!

كثر في الآونة الأخيرة وبسبب الغزو الفكري من الغرب المنحط خلقيا عبر الإعلام والاختلاط وانتشار أمراض اجتماعيه وأخلاقية وعادات غريبة ليست من أخلاق المسلم في شيئ ، نقاشات ومواضيع حول مايسمى بمص الذكر للزوجة ولحس البظر من قبل الزوج .

ومن المؤسف حقا انك تجد المسلم الذي رفع الله من شانه وجعل همته الاخرة ان يحط نفسه لتفاهات الغرب ويتعلق بها اعجابا وتقبلا ،والزواج بالنسبة للمسلم ليس مقصودا لاقامه الجنس المجرد للمتعه كالحيونات بل حتى الحيوان أراد الله له التناسل للتكاثر .

فالزواج هو رباط عظيم لأهداف سامية مقررة في الشرع وهذه الدنيا هي دار ممر وليس دار سعادة وتمتع مجرد بل هي دار الزاد إلى الجنة أو السعير ،وسلفنا الصالح لم يعرفوا هذا النوع من الجنس ولم يمارسوه بل كل ماورد عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم في أقوال زوجاته لم ترد فيه ألفاظ مص الذكر فلو كان مقبولاً لذكروه فلا يمكن كتمان العلم وحرمان الأمة منه .

كما أن هذا الأمر لم يرد حتى في سيرة سلفنا الصالح أيضاً فلو نظرنا في الكتب التي تتكلم عن الجنس والشبق وقصص اللهو والغرام وتقوية الباه والتفنن في جماع النساء وبيان كيفية معاشرتهن ، نجد إنه لم ترد صور الجنس الفموي أبداً ولم يعرفوه !

ولكن وللأسف قد كثر في زماننا هذا تأثر عدد من المسلمين والمسلمات بما يخترعه الغرب من قباحات بدء بالشذوذ وانتهاء بأعمال جنسية أقل ماتوصف بالانحطاط والحيونة بحجه البحث عن التجديد والمتعة الغريبة.

أن فيه تشبهاً بالكفرة وأهل المجون وأهل الزنا الذين لا همَّ لهم إلا التلذذ بالشهوات ، وموافقة للحيوانات ، بل إن بعض الحيوانات تترفع عن الاقتراب من فرج الذكر إذا أتاها ، وقد قال صلى الله عليه وسلم : ( من تشبه بقوم فهو منهم ) رواه أحمد وغيره بسند جيد .

فهذا الأمر أخذناه منذ عهد قريب من حضارات الغرب الفاسدة بعد الانفتاح الكبير الذي حصل بسبب التلفزيون وانتشار الأفلام والصور الجنسية بين الشباب .

والإنسان السوي الذي لم يسمع بهذه الأشياء أو يراها لن يشتاق لها أبداً بل ويشمئز منها أما من شاهدها ورآها أو سمع عنها فإنه سيشتاق حتماً لفعلها ..

فما انتشر هذا في أهل الإسلام إلا مع انتشار الأفلام الإباحية التي تصور الزناة الفجرة وهم يقضون فواحشهم بصورة تترفع عنها الحيوانات ، فكيف بأهل الفطرة والعفة والنظافة ؟‍!

وانك لتستغرب حينما تجد انتشار المأكولات الجنسية وأجهزه الجنس والعابه وافلامه وكتيبات تحمل كل قذارات الغرب الى المسلمين ،بل وحتى الملابس فما يخترعه الغرب نحن نتلقفه وكأننا لسنا اسياد حضارة وقيم ملكنا الدنيا واقمنا سراج الحق والعدالة

 ثم إنه من المعلوم هداكم الله ضرورة ان ذكر الرجل لاينتصب الا بعد الاستثارة الجنسية ، ومعلوم ضرورة انه لا يوجد انتصاب الا ويصاحبه المذي ،ومعلوم ضرورة ان المذي نجس وينقض الوضوء ويجب غسله اذا اصاب الثوب كما اوضح الرسول صلى الله عليه وسلم لعلي رضي الله عنه .

فهل يجوز بعد هذا ان يسمح الرجل لزوجته بمص ذكره وبلع النجاسة ؟

وهل يسمح احد لنفسه ان يتبول بفم زوجته ؟ اذ انه لافرق بين المذي والبول فكلاهما نجاسة يجب ازالتها وناقضان للوضوء .

اما اللحس فمعلوم ضرورة ان المرأة بمجرد استثارتها جنسيا تفرز افرزات المهبل لتسهيل عميلة الايلاج وهذه الافرزات نجسة فكيف يستحل الزوج لحس وبلع هذه النجاسات .

ثم ان الله شرف الوجه حيث جعله ساجدا له وحرم السجود به لغيره واعتبره شركا وحرم الضرب على الوجه والوسم فيه .

فكيف ينحط مسلم بوجه زوجته او وجهه ليقابل به مخرج ...وكل هذا لم نكن نعرفه او نشكو من فقدانه ولكنه الاعجاب بالكفرة المنحطين...

حتى وصل الأمر ببعض النساء والرجال وللأسف لوضع المأكولات في أماكن ......... حتى يرغب بعضهم إلى بعض ...أغاية الانس أن ترضوا شهيتكم ياأمه ضحكت من جهلها الأمم .

من المخزي ان تجد اهتمامات المرأة المسلمة حفيدة أم سلمه وعائشة وخولة بنت الازور بالجنس الفموي وأساليب الجماع وتناقشها مع الشباب الأجانب عليها في صفحات الشبكة العنكبوتية .

ومن المعلوم حرمة أن تشارك المرأة في مثل هذه الأحاديث الجنسية وتقول زوجي يحب أن يمصني وتقول الثانية أنا أحب أن أمص ذكر زوجي وأو تشارك في بيان أفضل أنواع الجماع وتقول يعجبني هذا ولا يعجبني هذا.

  وهذا الأمر فيه خضوع في القول " فلا تخضعن في القول فيطمع الذي في قلبه مرض وقلن قولاً معروفا "


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (39)

1 - سعيد الأحد 15 يونيو 2008 - 22:56
أرى أن العديد مناالشباب يفضلون أو أدمنوا القيام بممارسات جنسية وفقاً لما يروه في القنوات الجنسية، ويستمرون على ذلك مع شريكاتهم بعد الزواج، ويمكن تصنيف هذه الظاهرة في خانة الادمان التي يمكن التخلص منهاإذا توفرت العزيمة.
2 - mohammed الأحد 15 يونيو 2008 - 22:58
نظراً لحساسية الموضوع،ونظراً لكون أنَّ همّ الغرب هو تصيد بعض المواقف الإسلامية، فقد التقفت القنات الفرنسية ًالخامسة ًحلقة خاصة عن الجنس في برناج الشريعة والحياة واستدعت أحمد كريشان المديع في قناة الجريرة
لمناقشة ماجاء في الحلقة على لسان الشيخ القرضاوي مفاده أنَ تقبيل الدَبر مباح مادام أنَ المرء يتلدَد به وله رغبة فيه كما يتلدَد بتقبيل العنق أو البطن او مصَ النهد شريطة أن يكون بين الزوج و الزوجة و بالتراضي على ألاَ يكون إرغام في ذلك
3 - jamalito الأحد 15 يونيو 2008 - 22:58
it's my life and i do what i want i was in Morocco befor i was going to Germany but i done that and i feel it so good with Moroccen's girls now i do that with my wife she is mekhribya like me and no problem (it's halal;no i do it with my wife evry day (mahmouni khir erjal ela da3o)
4 - مراد الأحد 15 يونيو 2008 - 23:00
ان لم نكن نتكلم في هده المواضيع فلن تكون عندنا تقافة جنسية خاصنا ناقشو هاد المواضيع الشائكة باش نستافدو
5 - أبو الدرداء ياسين الأحد 15 يونيو 2008 - 23:02
قال القرطبي: وقال أصبغ من علمائنا:ويجوز له أن يلحسه (أي فرج المرأة)
6 - monsieur paul الأحد 15 يونيو 2008 - 23:02
encore un article qui accuse l'occident d'être la cause de la propagation de la pipe et du léchage de foufoune au Maroc et si c'était tout simplement les marocain qui sont la cause eux même car sa réponds a un besoin de tester autre chose , puis qui dis que c'est nouveau comme phénomène , peut être que les anciens marocains ont toujour fait ce genre de pratiques , et que les jeunes ne font que suivre , puis qui qu'as appris ça aux européens ?? dites aussi que la masturbation c'est les occidentaux qui viennent le soir en cachète apprendre sa aux ados.
7 - immegre الأحد 15 يونيو 2008 - 23:04
life is beautiful.enjoy it.The person who writes the above article has to know that people who do that shower at least twice a day.hot water is not a problem.out side morocco life is very demanding ,hence too much stress.People do what it take to get some mutual pleasure.live large.
8 - رمضان الأحد 15 يونيو 2008 - 23:06
حرام على الرجل الذي يجبر زوجته على أن ترضع له قضيبه لأن هذا يخالف دين الأسلام
9 - ابو ادم الأحد 15 يونيو 2008 - 23:08
ندائي الى من يدعون ان لا حياء في الدين ان يستفيقوا ,فديننا الحنيف اساسه طهر و استحياء.
المقال و للاسف مليئ بالمغالطات و الاجتهادات الخاطئة, كقول كاتبه لم تتكلم عليها نساء النبي.....
ا تنتظر من امهات المسلمين التكلم عن ,,,,,,,,
10 - السوسي الأحد 15 يونيو 2008 - 23:10
سلام الله عليكم .اعزاءي القراء ليس لديكم ما تقولون في هاداالمقال والدي احيي من اجله الكاتب.فالموضوع مهم جدا وراءع ويستحق المناقشة.
11 - الأمير الوسيم الأحد 15 يونيو 2008 - 23:12
سبق أن تتبعت برنامجا على قناة الجزيرة ُ ُ الشريعة و الحياة ُ ُ باستضافة العالم الشيخ القرضاوي، و كان التحريم يخص فقط الجماع من الدبر؛ و سئل عن الممارسات التي لها علاقة بالفم فتكلم عن جوازها ما دامت العلاقة شرعية و ما دام هناك احترام للنظافة البدنية، و سئل كدلك عن إباحة العلاقة أثناء الاستحمام، فأجازها إذا ما كانت ترضي الزوجان ِ
أنشر الله يرضى عليك
12 - مسلمة الأحد 15 يونيو 2008 - 23:14
اسلام عليكم لا اعرف هل الكاتب كتب الموضوع من اجل جلب نقاش ام مادا.
و الدليل انه قال من شاهد و سمع عن الجنس الفموي فسيحبه ولمادا لم يحبه هو الم يسمع يه.
اختلف العلماء في تحليله و تحريمه.
وما لا يعلمه هدا الشخص هو انه فرق بين افرازات الجسد فالعرق والبول مثلا هي مواد سامة لانه الجسد طردهم.
اما المدي فهو كاللعاب هو مادة مفرزة بالغريزه وهو مادام لم يتاخر في الهواء بعض دقائق حيث يكون تفاعل كيميائي و هو ما يعطي رائحته النثنة.
انا متدينة مند صغري ولم ازني قط و لا اقوم باي ممارسات شادة و لله الحمد.سني 35سنة،واتمنى ان يرزقني الله زوجا اعوضه عن ما فاتني،وسافعل كل ما سيثيره و يحبه انشاء الله،وانا كدلك ساكتشف ان يقوم لي باشياء ان اعجبتني لما لا.اما في مسالة التشبه بالكفار ففي اشياء نظامية كالعدل و الشكل و ليس في الضروريات كالجنس و الاكل. اطلبوا معي الله ان لا يرزقني بزوج كصاحب المقال.
لا تنسو انا تكلمت في العلاقة الحلال و ليس الحرام.
13 - khadija الأحد 15 يونيو 2008 - 23:16
سلام عليكم من وجهة نضرى لا ارى فى مقالة كاتب اى اباحية فلا حياء فى د ين ثم ان جنس فموى من نحاية طبية يسبب امراض كما اشار كاتب وهدا جنس منتشر جدا كما اشير الى جنس عن طريق مؤخرة اه كم هدا مقزز
14 - frank الأحد 15 يونيو 2008 - 23:18
je suis desole mais javoue que tous les marocaines sont tres tres coimpliques
a mon avis chaqun est tout a fait libre de vivre sa vie comme il veut!sauf quil faut pat pas toucher aux autres!
15 - واحد الأحد 15 يونيو 2008 - 23:20
عادي جدا ومفيهاشي
16 - أحمد الأحد 15 يونيو 2008 - 23:22
السلام عليك يا اخواني فعلا ان المذي نجس الى الاخت التي سألت عن هذه الممارسة فهي مشبوهة لان المذي نجاسة لكن المني طاهر غير ان هذه الممارسة نقلت عن النصارى الذين سمعنا عنهم انهم يشربون بول نسائهم لا المذي بل حتنى البول تبول المرأة في فم الرجل ويبول الرجل في فم المرأة وهل افتى الشيخ القرضاوي ان شرب البول حلال ؟ وهل مذي المرأة طاهر بل هو نجس ومن اراد الخير فليختر ما اختاره الله لنا قال تعالى نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم انى شئتم وقدموا لانفسكم واتقوا الله واعلموا انكم ملاقوه وبشر المؤمنين .
مكان الحرث هو فرج المرأة الطاهر وليس مكان آخر والله اباح للرجل تعدد الزوجات حتى اذا كانت احداهن حائض انتقل الى الاخرى دون الاحتياج الى ما هو خارج بيت الزوجية اما الخروج عن سنة الله كما قال الله : "سنة الله التي قد خلت من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا" والى الذي يأتي امرأته من دبرها هل احل الله الدبر وفعل قوم لوط ؟
والى التي قالت اني لم اتزوج بعد وسأفعل ما يرضي زوجي يعني دون الرجوع الى الشرع :
المؤمن لا يقوم بعمل حتى يرى حكم الله فيه
الى التي تستفتي هل عو حرام ام حلال يا أختي صاحب المقال على حق اي ان هذا العمل فيه تشبه بالكفار ومكان الحرث هو الفرج يقابله قضيب الرجل هو وسيلة المتعة الا اذا كانت المرأة حائض كما قال رسول الله ان يباشرها من فوق ازار ولا يقترب من الفرج فالله يقول في سورة البقرة "ويسألونك عن المحيض قل هو اذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فاذا تطهرن فاتوهن من حيث امركم الله ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين " وهل من ادخل قضيبه في فمها ثم انزل مذيه ثم منيه ثم بوله في فمها هل كان قد تطهر ؟
وفتوى الشيخ القرضاوي لو سمع انه يبول في فمها لتقزز من الامر او انه يشرب من منيها او من افرازات فرجها كما يفعل الله بعذاب أهل النار من الزناة , هل سيفتي بجوازها ولو اني لم اسمع فتوى الشيخ وتفاصيلها . ونحن نعلم ان النصارى جاهلون ليس لديهم دين ولا ملة مثلهم مثل البهائم قال الله عز وجل " الذين كفروا يتمتعون وياكلون كما تاكل الانعام والنار مثوى لهم " اما نحن فلدينا دين وملة نعيش لنعبد الله اما هم فيعيشون ليتمتعوا فقط حياتهم حكر على المتعة واللذة فقط لا غير كالحشرات.اا نحن فان مكان اللذة والسعادة الابدية في الجنة الى جوار الحور العين الابكار العرب الاتراب المقصورات في الخيام في مدة لانهائية ان شاء الله قال الله عز وجل "وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون ما اريد منهم من رزق وما اريد ان يطعموني ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين "
وأخيرا بارك الله في الكاتب وجزاه الله خيرا ومن لم يقتنع اود ان اسمع اسئلته غدا ثم اجيبه بحول الله قدر معرفتي وعلمي
ولن اطيل عليكم
ومن اراد مناقشة فهذا بريدي :
[email protected]
17 - بدر الدجى الأحد 15 يونيو 2008 - 23:24
موضوع جيد لا لبس في ذلك
18 - كاميكاز الأحد 15 يونيو 2008 - 23:26

الأصل في الاشياء البراءة ما لم يرد الدليل على التحريم ..
والدليل يجب أن يكون قطعيا
ولا قطعيٌّ إلا القرآن
فاستمتعوا بحذر
19 - moroccan girl الأحد 15 يونيو 2008 - 23:28
try it, u'll never regret it
20 - Klawd الأحد 15 يونيو 2008 - 23:30
وا أسفاه أين وصلت الامم و نحن لا زلنا في الحيض و النفاس و الدبر و الفموي، جاهلون حتى لأنفسنا. الحلال بين و الحرام بين و حتى تخلفنا و تأخرنا بين.
21 - محمد : مغربي ديمقراطي الأحد 15 يونيو 2008 - 23:32
لم تكن موضوعي:اغرقت نفسك و اغرقت القارئ المبتدئ معك في احكام قيمة و نعوة للمجتمع الغربي الذي تعتبره انه المشكل، لم تستدل باي نص قراني او حديث يثمن ما تقول، لم تستعن باحصائيات و ارقام تثبت صحة ادعائك، حرمت الجنس الفموي و كانك من خريج جامعة القرويين، اتنمى من كل القراء الكرام الانتباهلما يقال و تحليل ما يقال لان تمت هناك العديد من المعلومات الغير الصحيحة .
لم تكن لا ليبرالي في مقالك و لا اسلامي لم تكن اكاديمي علمي و لا اختصاصي بل كنت غوغائي سطحي (اعذرني على هذه الكلمات لكنها الحقيقة).
و ردا علىfemme فان الممارسات الفموية من مص القصيب او البظر فهي كما قال الاستاذ القرصاوي فهي لا تعتبر حرام لكن وجب توفر شرط القبول لدى الطرفين فاذا امتنع احدهم فلا يجب فرضها بالقوة و الافرازات التي قال عنها كاتبنا انها متعفنة فهذا خطأ، فكيف يعقل ان يكون المني الذي يتكون منه الجنين نجس بل الله سبحانه اعطاه نقواة و صفاء غريبن و لا يعتبر من النجاسة بدا.(المصدر يوسف القرضاوي)
لننقاش اكثر
22 - الحقيقة الأحد 15 يونيو 2008 - 23:32
كاتب المقال شجاع
رجل دكى وغيور
عن الدين والكرامة
جزاك الله خيرا
الحلال و الحرام
بين ا كولشى يعرف
الجنس حلال فى حدوده
والنفس فضولية
الله يهدينا رنا فزمان
كولشى اتعرى كولشى يعرف
الحقيقة يعرفها كل واحد
23 - ادريس الأحد 15 يونيو 2008 - 23:34
مالمشكل فيهدا الجنس الفموي... ادا كان الرجل المراة في كامل النظافة ويقومون بكامل الاحتياطات فما هو المانع؟؟؟؟
الاسلام يحرم الجنس من الدبر أي المؤخرة...أما ماعدا دلك فيرتبط برغبة الزوجين و توافقهما حول دلك... ولمن يريد التأكد الدخول الى موقع اسلام أونلاين وقراءة مجموعة من الفتاوى...
تريدون تحريم كل شيء ولاتحللون أي شيء...هل يمكن أن تشرحوا لي كيف يغادر الرجل زوجته ويهجرها من أجل إمرأة أخرى ...و يخونها...أليس السبب أنهم لايناقشون رغباتهم في إطار من الصراحة والشفافية...وندخل رؤوسنا في الرمل ونترك الفاحشة تستمر...أفضل للرجل أن تمصه زوجته لا أن يخونها في الخارج من أجل لدة لايجدها عندزوجته...
الفم عورة .. الجنس حرام والحميمية حرام...وتقبيل الاعضاء التناسلية حرام...
و كل شيء حرام...
24 - femme الأحد 15 يونيو 2008 - 23:36
انا إمرأة متزوجة مند 6 سنوات و الحمد لله متدينة أحب زوجي و لي منه طفل في الأونه الأخيره بدأ يطلب مني ما تحدث عنه الكاتب ولكنني ترددت كتيرا و دلك لانني لست متأكدة هل حرام ام حلال لكن أقنعني بأنه حلال مادمنى لا نقوم بما يغضب الله و بما أن الموضوع فيه إباحيه لم استطع مناقشته مع احد لكن لم اسكت فقمت بارسال رساله لمنتدى فتوى على موقع islamwey لكن و لأسف لم يعد هناك خدمة لهذا المنتدى و ذلك بصفة مأقتة و يمكنكم التأكد و بم انني احب زوجي و احب ربي اكثرو اخاف ان أقع في المعصية بما انكم لا تعرفون عني شئ و لا من اكونوأريد جواب هل هذا حلال ام حرام ام مكروه
و جزاكم الله خيرا عني
25 - مدرس الأحد 15 يونيو 2008 - 23:38
بصراحة لقد تطرق الكاتب إلى الموضوع بكل موضوعية،لكن البعض سامحمهم تاالله هاجموه بكل عدوانية.من له رأي فليأت بدلائل أو يصمت حتلا تعم الإستفادة و شكرا مرة أخرى للكاتب
26 - esbrilob الأحد 15 يونيو 2008 - 23:40
لا ارى ان الكاتب استعمل كلمات اباحية كل ما قصد هو التبيين و التظهير و ذلك ليفهم جميع القراء فليس الجميع مثقفين كثسرا ليفهموا هو سهل على الجميع فهم الموضوع اما بالنسبة لتعليقي اظن ان هذه الظاهرات انتشرت بشكل كبير لضعف شخصية الناس و تاثرهم بكل شىء يرونه
27 - speedy الأحد 15 يونيو 2008 - 23:42
و الله يا اخوتي انه من الجميل التزود و لو بقليل بمعلومات حول الثقافة الجنسية من اجل وعي وحذر اكثر من الوقوع في مثل هذه التصرفات النجسة التي تحالف مبادئنا كمسلمين.و يجدر بي الاضافة ان هذا الموضوع يقودنا الى التطرق الى موضوع مهم يعيشه شبابنا المسلمين و العرب . و هو موضوع التقليد الاعمى للغرب. هذه الموضة التي اكتسحت مجتمعاتنا.و الواضح انه ليس هنالك و لو درة من الغيرة على اصولنا السامية.و لا التشبث بها .فكيف ستقاوم الاجيال القدمة ضغط 'الحضارة' الجنسية النجسة التي لا تخلف الا الامراض و الاضرار بشتى انواعهما
28 - اصيل الأحد 15 يونيو 2008 - 23:44
الملاحظ ان الكاتب يتكلم بمنطق الدين لكن اين البرهان واين الاحترام ادا كان دا خبرة الاكيد هو تحريم الدبر وهدا تابت حتي من الناحية الطبية سمعنا لاحقا من الدكتور القرضاوي وغيره من الامة لاحرج في هدا الامر و الله اعلم.
29 - محمد الأحد 15 يونيو 2008 - 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم
أراك تتكلم على الغرب علة أنه لايحق لنا أن نتشبه بهم كيف دلك؟ ادن يجب كدلك تحرم القبلة واللمس ... بحكم أنهم لا يجب تشبه بهم، إن عالم الجماع هو عالم ولدى مع خلق آدم وحواء .
تتكلم على الشدود الجنسي أنه ضاهرة جديدة،لعلمك أنه ضاهرة قديمة كان في عهدي لوط
كيف تقول أنه هنالك نجاسة بين زوجين،ليس هنالك نجاسةٌ لانه هنالك عقد نكاح اللدي أحلى به الله هاد الجماع وبه يتجزا الزوجين من حسنات الله.
الجماع بين زوجين يبقى عالمٌ خاصٌ بهما, ما يحدث في غرفة النوم أمر لا يحق لأين من الزوجين الفصح عنه خصوصاً زوجات رسول الله صلى الله عليه وسلم من قوله تعالى(هن لباس لكم وانتم لباسن لهن) وقال تعالى( ومن اياته ان جعل لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها.
فلا يحق لكى أن تحرم ما ليس لكى به علمن لانه ليس هناك أي أيةٍ أو أحاديت تحرم دلك ماعدا تحريم الدبر هنالك أحاديت حرمته عن أبي هريرة رضي الله عنه عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم قال لا ينظر الله يوم القيامة إلى رجل أتى امرأته في دبرها().عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: من أتى النساء في أعجازهن فقد كفر ، عن الزهري عن أبي سلمة عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: استحيوا من الله حق الحياء لا تأتوا النساء في أدبارهن()...عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلّى الله عليه وسلّم قال من أتى كاهناً فصدقه بما يقول ومن أتى امرأة في دبرها ومن أتى امرأة حائضاً فقد برئ مما أنزل الله على محمد صلّى الله عليه وسلّم
حتى في القرآن قال الله تعالى{ نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } ...(يعني في الفرج().
وكيف يكتمل الدين وتتم به النعمة إذا لم يتبين أهله المحرمات الكبيرة المتصلة بحياة الناس؟ وما معنى قوله تعالى: (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا) [المائدة:٣].
والله أعلم
30 - befree الأحد 15 يونيو 2008 - 23:48
مع الاسفمازالت هذه النقاشات سائده عندنا..اين هو هاد الجنس عندنا باش نصنفوه واش فموي ولا رجلوي ولا اسناني باراكا غير التكافت و السلام..اذا كان هاد الاخ يعتبر مكان المرأه الحميمي نجاسه فاود ان اذكره انه خرج هن ذات النجاسه والسلام..
31 - الياس الأحد 15 يونيو 2008 - 23:50
تحية اسلامية للجريدة الجميلة هسبرس .الحقيقة ان هذا الموضوع هو حسب ما سمعت , موجود او بالاحرا مستجد دخيل على المجتمعات الاسلامية المستضعفة سياسيا واقتصاديا وعسكرياواجتماعيا...
المشكل ان اولياء امور المسلمين لا يكترثون .مما لا يدع مجالا للشك ان"لكيسيرو الامور خانو المسلمين"
32 - sa78id الأحد 15 يونيو 2008 - 23:52
السلام عليكم
من يريد اصلاح ظاهرة ما في مجتمع ينتمي اليه فليبدأ من نفسهو ليبعد عنه كل المحرمات و كذا الشبهات .وكلنا نعلم بتفشي هذه الاشياء لكن كلنا مسؤولون ما دمنا نجري وراء شهواتنا.
33 - Mira الأحد 15 يونيو 2008 - 23:54
انا استغرب من القول بانه ضاهرة غربيّة, فهية كانت موجودة في القديم في الشرق, اما انها غريبة عن المغرب فأنا اتسآل هل هناك اي بحوث علمية مختصة في
انواع الممارسة الجنسية عند المغاربة او اي دليل على ان المغاربة كانو يجهلون مثل هذه الممرسات؟؟؟
فيبدو لي ان الكاتب يعبر عن رايه الخاص و الخاص جدا...فهوا شيئ مشروع ان لا تحب شيء او فكرة معينة امّا الغير مشروع ان ترفع رايك وذوقك الخاص الى مستوى اعلى تجعل منه شريعة او قنونا عام!
34 - abdellah benhmmadi الأحد 15 يونيو 2008 - 23:56
السلام عليكم ورحمت الله اسمحلي ان اتقدم بسؤال هدا ماهي الثاتيراة الدي يخلفها التلقيح ضد الانسان
35 - بنت المغرب الأحد 15 يونيو 2008 - 23:58
واخويا هدي اشياء كل واحد حر في فمو وفي الطريقه لي كترضيه تلاقاك انت لول كتعجبك وكتجي ادير لينا محاضرات عطالله المواضيغ ماشي غير المس واللحس كاين لي كيجيبو بهاد الهدره الله يستر
36 - الناجم شريفي الاثنين 16 يونيو 2008 - 00:00
أقول لأخت خديجة أن فكرة لا حياء في الدين فكرة خاطئة بالأساس فالين مبني على الحياء و الحشمة أما لشرح فكرة ما كهذا الموظوع فنقول لا إحراج في الدين
37 - غربة الاثنين 16 يونيو 2008 - 00:06
انا زوجة مرغمة على مص دكر زوجي لانني ادا لم افعل فسيبحث عن اخرى تمصه له اللهم في الحلال
38 - sila الخميس 22 شتنبر 2011 - 19:58
اخي الكريم اولا هناك دليل شرعي يثبت حرمة ممارسة الجنس الفموي؟
ثانيا هل هناك فرق بين شهوة الانسان الغربي وشهوة الانسان العربي؟
ثالثا تتكلم عن العدالة واحفادالسيدة عائشة والحضارة الاسلامية وكأن تخلفنا وانهيارنا من اهم اسبابه الجنس الفموي . هل هذا كلام سليم؟
وانصحك اخي الكريم ان لم تقتنع مني ان تستخير الله في هذا الامر واتمنى ان تعطينا جواب الاستخارة ان كان خيرا فقل لنا وان كان شرا قل لنا وطبعا قبل ان تقل لنا قل لنفسك اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
39 - البرنس الجمعة 06 أبريل 2012 - 14:49
السلام عليكم اخواني واخواتي بالنسبه للموضوع في علماء حلله الامر وفي علماء حرمه الامر وفي علماء وسطيين انا مش عارف دينا واحد وبتلاقي الشيوخ قسمو ل10 اديان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا حرم اتيان المرأه من دبرها اما غير ذاللك كل واحد يساوي اللي بحبه بينه وبين مرته
المجموع: 39 | عرض: 1 - 39

التعليقات مغلقة على هذا المقال