حسنية أكادير ينشط في الانتقالات الصيفية

حسنية أكادير ينشط في الانتقالات الصيفية
الإثنين 21 يوليوز 2014 - 17:21

ضم نادي حسنية أكادير إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية كلاً من المدافع ياسين الرامي ومتوسط الميدان سفيان طلال إلى جانب المهدي أوبلا قادماً من نادي شباب المحمدية.

ووقع ياسين الرامي لموسمين بعدما تدرب رفقة الفريق السوسي منذ أبريل الماضي، شأنه في ذلك شأن سفيان طلال الذي وقع على عقد يمتد لموسمين، في الوقت الذي أمضى أوبلا، البالغ من العمر 22 سنة لثلاث سنوات.

ولم يلعب الرامي مع أي فريق منذ فسخ عقده مع الوداد البيضاوي يناير الماضي، في الوقت الذي زاول فيه سفيان طلال تحت قيادة الإطار الوطني محمد أمين بنهاشم بفريق جمعية سلا الذي سقط إلى القسم الوطني الثاني.

وسبق لحسنية أكادير أن ضم إلى صفوفه في فترة سابقة أربعة لاعبين آخرين ويتعلق الأمر بكل من عمر تاحلوشت ونبيل والي علمي من نادي وداد فاس وسمير الحليب وإسماعيل الحداد من الاتحاد البيضاوي.

ويبدو من الانتدابات الجديدة للنادي السوسي أن الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي يستقطب لاعبين شباب من أندية مغمورة ولمدة تصل لثلاث سنوات مع إلحاق عدد من لاعبي الأمل بالفريق الأول وذلك بهدف تكوين فريق شاب وتنافسي قادر على حصد أحد الألقاب مستقبلا.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

10
  • غيور
    الإثنين 21 يوليوز 2014 - 18:02

    يذكر ان ياسين الرامي لاعب سابق للحسنية. اذ تلقى ابجديات الكرة بملاعب الاحياء بالدشيرة مشتل النجوم التاريخي لسوس امثال عبد الكبير امزيان’ هشام العلولي’ زازا .بوشيخة و petit mass. على كل الحسنية ستظل دون المستوى في ظل العبث والسمسرة والانتدابات المحتشمة. نتمنى للفريق التاريخي اولمبيك الدشيرة مسيرة موفقة بعد تحقيقه الصعود للقسم الثاني ا. اما الحسنية فمستقبلها رهين باستبدال الوجوه المالوفة .هرمنا من اجل تنحيها .ويستمر الضعف والعبث والاستهزاء بالجمهور الحقيقي العريض عبر ارجاء المملكة والعالم. الم يحن بعد وقت التغيير والالقاب.بما يليق بجهة رائدة حشو.مة ? وعا………………..ر.

  • محسن
    الإثنين 21 يوليوز 2014 - 18:09

    بالتوفيق لفريق حسنية أكادير العريق

  • غزالة سوس قادمة
    الإثنين 21 يوليوز 2014 - 18:10

    نأمل رفع التحدي و استعادة الأمجاد مع غزلة سوووووووووووس .

  • هواري
    الإثنين 21 يوليوز 2014 - 18:22

    الحسنية قادمة لا ريب في ذلك ولا خلاف . الطاقم التقني أحسن صنعاً باعتماد سياسة التشبيب و إدماج سبعة عناصر من فريق الأمل وصيفِ البطل للموسم المنصرم .
    يتجلَّى من التشكيلة الخاضعة حاليا للتداريب أن الفريق قد أوشك على الاكتمال على مستوى خطَّي الدفاع ووسط الميدان . بيْدَ أن مجهوداً إضافيا يتعيَّنُ بذله لتطعيم الهجوم بعنصرين هدَّافين لملء الفراغ الذي تركه كلٌّ من باتريك كواكو المنتقل إلى الدوري التونسي و جمال لعبيدي المغادر إلى الكوكب المراكشي .
    جمهور الحسنية يجدِّد دعمه اللامشروط لسياسة الهيكلة الدؤوبة المُنتهَجة بصمت واحترافية وثبات من قٍبل مكتب مسير شاب حتى وإن كان مجال اشتغاله غير فسيح في غياب الدعم المادي المرجو بل و المفروض من فعَّاليات الجهة ؛ حيث لا يُعقل أن تظل الرياضة بمنائ عن اهتمامات الرأسمال السوسي المشهود له باقتحام و ترويض أصعب المجالات مِراساً .
    وإلى نلك الحين دعونا ، كجماهير كاسحة و ملتزمة ، نتفاءل خيراً لمسقبل غزالة سوس في البطولة الإحترافية . ديما حسسسسنية !

  • abderrahim
    الإثنين 21 يوليوز 2014 - 19:04

    svp, changer le nom de votre equipe, au lieu du hassania , c'est le waf de agadir
    avec skitioui, entraineur nul, le hussa pardon le waf de agadir, va decendre en deuxieme division, pour jouer des derbbys avec AIT MELLOUL et DSCHEIRA dans le grand stade de adrar
    avant quelque année, hussa a viré skitioui, ce dernier a poursuivi hussa en justice, et reclame 500 000 dirhams d'indemnité
    maintenant skitioui et de retour au hussa, est ce que vous comprenez que ce ne sont que des SEMSSARRA

  • رشيد الهواري
    الإثنين 21 يوليوز 2014 - 20:09

    ‏‎ ‎الفساد ينخر جسد فريق الحسنية ..إسئلوا المدرب المغمور أيت جودي الذي ترك الفريق بسبب مبادئه التي لا تسمح له بقبول بيع المباريات ..شأنه في ذلك شأن المدرب الأخير للحسنية الذي ثار على مسييري الفريق … ورفض الخضوع لتعليماتهم ببيع المبارايات …كل شيء واضح وضوح الشمس …لذا سنقاطع مباريات الفريق أنا وأبنائي إلى حين ..

  • agadiri
    الإثنين 21 يوليوز 2014 - 21:08

    حسنتية اكادير تملك جميع المقومات الضرورية لتكوين فريق ينافس على البطولة الوطنية . بالتوفيق لغزالة سوس .

  • med rai
    الثلاثاء 22 يوليوز 2014 - 02:47

    اوفين نسيتي احسن حارس داز فاولمبيك الدشيرة لي هو=هنداوي براهيم=الا لا..

  • salim
    الثلاثاء 22 يوليوز 2014 - 18:27

    باختصار الحسنية يلعب بها الغربتء عن المنطقة وسماسرة لا دراية لهم بكرة القدم, أضف إلى ذلك المدربين الذين يحلون للتدريب يفرضون لاعبين لأشياء في نفس يعقوب, وينسون أن غزالة سوس لاينقصها لاعبون من فرق المنطقة التي زودتها منذ الأربعسنيات من الرن الماضي, المهم اسواسى عايقين وخلاو لكم الحسنية ولا الرجاء ولا نجاح سوس وغيرها من الفرق التي دمرتموها بسوء تدبيركم وبتطفل غرباء على تدبير ما ليس لهم به علم, وسؤالي هو ما مصير امال وشبان الحسنية الذين احتلوا المراكز الأولى في البطولة الوطنية؟ أم مدرسة فبي الأوراق فقط للاستفادة من المنح والدعم والتبرعات, حرام والله حرام,

  • qualite
    الأربعاء 23 يوليوز 2014 - 10:18

    نحن معك يا حسنية بالشباب تأتي الألقاب

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين