"لعنة" الإصابة تواصل ملاحقتها لـ"النملي"

"لعنة" الإصابة تواصل ملاحقتها لـ"النملي"
الثلاثاء 29 يوليوز 2014 - 16:15

لا زال المهدي النملي، متوسط ميدان المغرب التطواني، يعاني من تبعات الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى ركبته اليسرى رفقة المنتخب الوطني المغربي قبل سنة ونصف، إذ بات مهدداً بإجراء عملية جراحية ثالثة من شأنها تأجيل عودته إلى الميادين لستة أشهور إضافية.

وقال منير خياط، طبيب فريق المغرب التطواني، في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” إن النملي يعاني من مضاعفات بعد الجراحة الثانية التي كان قد خضع لها قبل حوالي ثمانية أشهر، مرجحاً أن تستدعي هذه المضاعفات عملية جراحية ثالثة.

وأشار خياط إلى أن الجهاز الطبي للفريق لا زال يدرس حالة المهدي النملي بتمعن قبل إتخاذ أي قرار، موضحاً أن اجراءه جراحةً ثالثة من شأنها أن تبعده عن الميادين لستة أشهر إضافية، في الوقت الذي كانت تنتظر فيه جماهير الفريق عودته مع بداية الموسم الكروي المقبل والمشاركة رفقته في كأس العالم للأندية.

وكان النملي قد تعرض لتمزق الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال آخر مباراة اعدادية للأسود جمعتهم بنادي فيتس الجنوب إفريقي، تأهباً لنهائيات كأس أمم إفريقيا مطلع سنة 2013.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

5
  • حسن اكادير
    الثلاثاء 29 يوليوز 2014 - 17:56

    سامي خضيرة تعرض لنفس الاصابة بعد اصابة النملي بسنة وعولج خضيرة في ضرف ستة اشهر وشارك في نهائي عصبة الابطال وفاز بكأس العالم ؟؟؟؟؟؟؟

  • haj jdidi rabat
    الثلاثاء 29 يوليوز 2014 - 18:46

    عيد مبارك سعيد
    Le joueur Nemli qui etait un bon joueur de son equipe mére ocs n a pas gardé la tete sur les épaules .Lors d un début de championnat marocain ,il est arrivé à marquer 3 buts contre chabab al massira (1 sur penalty).La presse a fait de Nemli un tres grand joueur. C edernier a vite reflechi que sa place est parmi les grandes équipes du monde.Il a eté contacté par des équipes locales.Vite rentré chez lui bredouille d un passage à l ertanger il a eté meme rappelé en équipe nationale..quand il été blessé..Ce joueur qui garde trop le ballon pour essayer d imiter missi et les autres kracs du foot mondiale.a perdu toute chance d arriver à son but..Cas du joueur hicham el alloudiles 2 joueurs ont eté blessé en équipe nationale.pratiquant le meme jeu contre des gabarits africains
    L esprit amateur du joueur marocain ne changera jamais. Marquer 3 ou 12 buts ne fera pas de Nemli ou autre un Messi .Il faut toujours garder les pieds sur terre et penser à une tres bonn . .
    .

  • Takaya todoroki
    الأربعاء 30 يوليوز 2014 - 01:17

    هذا اللاعب كان ضحية علاج كارثي و خطا جسيم لطبيب المنتخب الوطني، فالمعلوم ان تمزق الأربطة الصليبية يوجب اجراء جراحة ايام قليلة بعد التمزق ثم الدخول في فترات ترويض على مراحل، حيث تتراوح المدة الكاملة للعلاج من ستة الى ثمانية أشهر . أمثلة كثيرة فقط في هاته السنة: خضيرة، فالكاو، خيسي….النملي اخضع ( بضم الألف و كسر الضاد) للترويض لشهور عديدة ثم بعد ذلك للجراحة. لكن مع الأسف لا دروس تستخلص و لا محاسبة على خطا جسيم

  • abdo.com
    الأربعاء 30 يوليوز 2014 - 05:11

    والله نتأسف للاعب النملي الذي كان في خط تصاعدي لوﻻ حسب اعتقادي لخطأ طبي الذي على رأسه دلك الدكتور الذي سكن في المنتخب وطاب له المقام ولكن الدنب ليس عليه ولكن الدنب على الجامعة على قلتهم وأنا لدي اقتراح وهو أن يأتوا بدكتور من الخارج ..

  • Mamy nany
    الجمعة 1 غشت 2014 - 11:50

    Pour les gens qui ne connaissent même pas l'histoire de Mehdi Nemli pas la peine de dire n'importe quoi
    vous dites qu'il faut chercher un médecin étranger, sachez très bien que Mehdi Nemli s'est fait opéré a l'étranger..!!!
    Renseigner vous bien avant de raconter des conneries sur nos médecins..!!!
    Et si la FRMF fait confiance au médecin de l'équipe nationale il savent mieux que vous et moi pourquoi..!!!
    Hamdoullah on'a de très bon chirurgien au Maroc,.
    Et vous pouvez raconter ce que vous voulez, c'est la vérité et tant que marocaine j'en suis fière….

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب