الزاكي: مواجهة المنتخب القطري محكٌّ حقيقيُّ لـ"أسود الأطلس"

الزاكي: مواجهة المنتخب القطري محكٌّ حقيقيُّ لـ"أسود الأطلس"
الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 05:00

اعتبر الناخب الوطني بادو الزاكي أن المباراة الودية، التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره القطري اليوم الأربعاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء (الثامنة ليلا)، ستشكل محكا حقيقيا للعناصر الوطنية.

وقال الزاكي، في ندوة صحفية عقدها مساء الثلاثاء بالدار البيضاء، إن هذه المباراة ستشكل أيضا فرصة للوقوف على مستوى اللاعبين وكذا لتحديد نقط الضعف داخل التشكيلة، مضيفا أن أهمية اللقاء تتجلى في الإمكانيات التقنية والبدنية والمهارات الجماعية والفردية التي يتوفر عليها لاعبو المنتخب القطري، الذي يستعد بدوره لكأس الخليج، المقررة بالسعودية شهر نونبر 2014 ، وكأس آسيا في أستراليا شهر يناير 2015.

وأشار إلى أن “أسود الأطلس” بصدد الإعداد لمباراة ودية أخرى، ينتظر أن تجمعهم بالمنتخب الليبي يوم الأحد المقبل بمراكش، وذلك في إطار الاستعدادات التي يخوضها المنتخب الوطني لنهائيات النسخة ال30 لكأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها المملكة ما بين 17 يناير و 8 فبراير 2015 بمدن الرباط ومراكش وطنجة وأكادير.

وبعد أن أعرب عن تفاؤله بخصوص أداء العناصر الوطنية خلال هذا اللقاء الودي الإعدادي أمام منتخب قطر، أشار الزاكي إلى وجود عدد من الغيابات الوازنة في صفوف المنتخب، مؤكدا أنه تم تعويض اللاعبين الذين تعذر عليهم المشاركة في هذا اللقاء بعناصر أخرى ذات مستوى جيد. وأعلن في هذا الصدد أنه حسم في تشكيلة المنتخب التي ستضم 23 لاعبا.

وكان المنتخب الوطني قد خاض صباح الثلاثاء حصة تدريبية شارك فيها أغلب العناصر وتم التركيز فيها على عملية الإحماء وبعض التمارين البدنية والتقنية.

يذكر أن مجموعة من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة المغربية سيغيبون عن مباراتي قطر وليبيا الوديتين وفي مقدمتهم العميد المهدي بنعطية (بايرن ميونيخ الألماني) ومروان الشماخ (كريستال بالاس الإنجليزي) وأشرف لزعر (باليرمو الإيطالي) وزكريا لبيض (فيتيس أرنهايم الهولندي).

ولتعويض هذه الغيابات، وجه الناخب الوطني الدعوة لكل من أيوب الخاليقي (الجيش الملكي) وعبد الجليل جبيرة (الرجاء البيضاوي) وعاطف شحشوح (سيفا سبور التركي).

يذكر أن المنتخب الوطني خاض تحت إشراف بادو الزاكي ثلاث مباريات دولية ودية فاز في الأولى على منتخب الموزمبيق (4-0) وخسر الثانية والثالثة بنتيجة واحدة 2-0 أمام منتخبي أنغولا وروسيا.

‫تعليقات الزوار

43
  • جاد
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 05:19

    كنا نفظل أن نشاهدكم مع منتخبات عريقة في تاريخ كرة القدم وذو مستوى عالي لاكتساب الخبرة منها عكس هذه المنتخبات الجد الضعيفة .

  • حسن اكادير
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 05:25

    فاقد الشيئ لا يعطيه .انت تبيع الوهم للمغاربة و تختار الفرق الضعيفة للمقابلات الودية للإستفادة من الراتب الشهري الكبير لاكبر مدة ممكنة .تشكيلتك ليس فيها اي امل ولامستقبل ,اغلب اللاعبين معروفين جيدا ولم يقدموا اي شيئ يدكر ,فإن تضن نفسك انك قادر علي عصرهم واخراج المستحيل منهم فإنك تحلم .اللاعبين المحترفين يعلمون جيدا انه ليس هناك اي جديد ولا امل مما جعلهم تفضيل البقاء مع انديتهم ولتأمين مستقبلهم علي الالتحاق بالمنتخب لانهم يعلمون جيدا ان في دالك مضيعة للوقت ولن يستفيدون من مدرب هاوي اي شيئ.

  • mohammed
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 05:42

    Avec tous le respect a l equipe national du Qatar et de toutes les autre equipe.
    Jouer contre le Qatar c est bien, on est frere .

    Mais dire que jouer contre le Qatar est un VRAIS TEST, c est du n'importe quoi.

    jouer une equipe qui a jouer la coup du monde , OUI on peu dire c est un vrais test.

    ZAKI, il est possible que tu vas gagne la coup. mais on disant que jouer contre le Qatar est un vrais test.
    Tu te fou un peu des gens qui s'y connais au foot.

    On te respect on respect le Qatar. mais ce n est pas un vrais test pour une equipe que tu lui promis la final.

    un vrais test pour equipe qui veux passe le premier tour mais pa sla final.

    Zaki; tu le sais toi aussi que ce n est pas un vrais test. . Allah yafed7ak meme si tu gagne la coup ou pas. rien que pour dire cette connerie

  • Said Florida
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 06:03

    ما بانت ليك ا سي الزاكي غير قطر ?ا شمن تجربة واش من رباح من فريق فمستوى ديال قطر ??

  • فشوش
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 06:51

    اتمنى أن نخسر المقابلات الاعدادية.
    نحن مجرد هواة في الكرة. لو انتصرنا اللاعبين سيصابون بالغرور ولن يلعبوا جيداً في المقابلات الرسمية.
    انصح الزاكي بحاجة واحدة. كرة القدم الافريقية تعتمد على عاملين اساسيان وهما القوة وسرعة. شاهد
    تذاريب اللاعبين فوجدت أنهم مرخيين بزاف. قسح لهم التداريب وقل لهم أن يلعبوا بلا فشوش. التدريب
    القوي هو الأساس. أي لاعب بنيته الجسدية هزيلة فهو لا يصلح للعب في كأس إفريقيا. إجمع أقوياء
    البنية و اللاعبين الأكثر سرعة ودقة دقة. ولله حتى نربحو اوباما باباه.
    هسبرس انشري من فظلك.

  • fritchou/roubech
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 06:51

    Le Qatar d'une part ,la Libye de l'autre qui n'ont vraiment rien à voir avec les coriaces équipes africaines beaucoup plus "noires " non en sens péjoratif mais quand même en réalité c'est tout de même une autre paire de manche .
    Mister ZAKI avec ses petits bagages aussi bien existentiels qu'intectuels ne fera certainement grand chose avec les différentes formations continentales qui ont à leurs têtes des coachs "molto" plus performants ,cela ne veut pas vraiment dire que les nôtres sont nuls et sans intention de descrediter le national qui existe mais qui fait toujours preuve de descrimination au niveau territoriale la ou les petits calculs dominent ce qui empêche d'une façon indimenticable toute justice laquelle permet de mettre tout un chacun a son véritable poste bien loin du laisser faire et laisser aller qui à cours actuellement pour des raisons tout à fait compréhensibles pour le commun des mortels .

  • david
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 07:34

    اللعب مع قطر محك حقيقي والله أسي بدوا لو كنت في المغرب حتى نرفع عليك قضية فالمحكمة بتهمة الدجل والتخريف المؤدي للموت الرحم سبحان الله واش لمغاربة رخاص لهاد الدرجة

  • أبو هيام
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 07:35

    يجب على الناخب الوطني أن يختار المنتخبات القوية في المواجهات الودية ، وليس المنتخبات المتواضعة مع احتراماتي التامة لها.

  • التكاور في ايام العز مرة اخرى
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 08:06

    العناصر الوطنية يجب أن لا يستهان بها، فبعضها قد يكون أحسن بكثير من العناصر التي تلعب في الخارج. لأن لاعبو البطولة الوطنية هدفهم 2:
    1. يريدون كأمثالهم الأوروبيين بدل النفيس للقميص الوطني وربما أكثر.
    2. لهم طموح أمام صيادين الرؤوس في إظهار مهارتهم كي يكون لهم الحظ في الإلتحاق بالنوادي الأوروبية المشهورة. لذلك أرى أن لهم زيادة في الروح القتالية على الآخرين .

    وأتمنى للمدرب الزاكي وللأسود التوفيق والمسؤولية، وعلى الجامعة والصحافة التوقير والدفع المعنوي.

  • أين أشيائي
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 08:49

    سينهزم المغرب أمام قطر بالدار البيضاء، وسنتحدث مرة أخرى على أن المباراة كانت محكا حقيقيا وأن المدرب وقف على مجموعة من الاخطاء التكتيكية التي وجب تصحيحها… الأمر لا يتعلق لا بالاخطاء ولا بالمدرب ولا بالجامعة، الأمر يتعلق بواقع الحال الذي تعيشه الرياضة عامة وبزوال الطمأنينة الاجتماعية وذهاب الرغبة والاستمتاع والملل من تكرار نفس الشيء.
    الملاعب التي يملؤها القاصرون والرضع لا تقول أن رياضتنا بخير ..

    الحمد لله على كل حال.

  • jamel
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 08:57

    slm j ai bien dit que notre equipe nationale viens prendre la coupe d afrique 2015 de chez vs khlikom sportif les marocains 123 viva ……

  • Hassan
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:05

    اول مرة اسمع بفريق قطر وأشك انهم يحسنون اللعب بالكرة لانه بلد غير معروف سوى تلفزته التي تزرع الفتنة
    انه تاخير الزمن ان يقبل الاسود بمبارة مع منتخب قزم كقطر لانهم لايحسنون الا رعاة الجمل 🙂 الا في حالة واحدة ان تدفع قطر ملايين الدولار للعب معها مبارة ودية

  • ملاحظ
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:12

    اقدر المدرب الوطني بادو الزاكي منذ كان حارس مرمى الفريق الوطني;لكن لااتفق معه تماما في كون المقابلة الاعدادية ضد المنتخب الفطري محكا حقيقيا للعناصر الوطنية لاعتبارات يعرفها جيدا بقليل من التحلبل الكروي الموضوعي

  • jad
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:20

    الزاكي يسير على الدرب الصحيح .المرجو ترك الرجل يعمل دون اثارة الفتنة .

  • Youssef
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:32

    Voilà avant de jouer ton match ,je te confirme qu'il sera une catastrophe ,tu est nul comme entraîneur avec des ponse régional .
    Même ton équipe et non l'équipe national gagne ça va être un fiasco après
    Voir le Qatar est juste une petite équipe , va voir le camroune ,Niger ,côté d'ivoire…………..

  • yasser el ouarrak
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:35

    Bonne courage notre l`equipe nationnale

  • احمد ازرو المغرب الحبيب
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:52

    السلام عليكم .
    على بركة الله ، و بالتوفيق ان شاء الله ، المهم إيجاد تشكيلة جيدة قادرة على المنافسات الدولية بكل استماثة و رجولة ، حتى تعود السفينة إلى مجاريها بدلا من الإبحار في صحراء قاحلة لا مياه فيها.
    وبكل روح رياضية ، نتمنى الفوز للفريق الوطني اليوم بنتيجة 3/1 و أن شاء الله يوم الأحد بنتيجة 2/0.
    تحية ازريوية من USA.

  • Reda
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:59

    حظ سعيد لأسود الأطلس أنا شخصيا متفائل جداً خصوصا مع بادوا الزاكي تحية قاسمية

  • MOHAMED
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 10:06

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.للاسف الكرة المغربية تتراجع بفضل بسبب العقلية المتعصبة للمصالح الشخصية والقرارات الخاطئة الناجمة عن سوء التدبير .

  • عادل دار السلطان
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 10:19

    السلام عليكم اتمنى التوفيق للعناصر الوطنية في جميع الاستحقاقات

  • SOS
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 11:07

    غريب أمر منتخبنا و كرتنا و مدربينا و صحافتنا الرياضية !
    يبيعونا الوهم كل عام و يعدونا بمستقبل أفضل بعد سنة أو ثلاث أو حتى عشر , فقط وجب علينا التحلي بالصبر و الانتظار و التخلي عن النقذ و المطالبة بالحساب !
    اليوم سيغيب عن منتخبنا جل العناصر التي يعقد عليها العشاق الأمل و محو أثار النكد و الاندحار; هذا مريض و ذاك لا يود التفريط في مكانته بناديه بالمهجر و ذاك انقطعت أخباره على أصحاب الدار و أخر قالها صراحة و رفض تعليمات من اعتبره عنيد و لا يصلح لتدبير شؤون التكوار .. فوضى أليس كذلك ?!
    اليوم سنقيس مستوانا و سنواجه منتخبا لا تاريخ له في الكرة و لا يحسن مجاراة حتى الجيران بعيد كل البعد عن بسالة و عناد منتخبات افريقيا التي لا ترضى الا بالانتصار و لا تهاب أهل الدار.
    سنحضر اليوم أمام قطر بعناصر قد لا نراها بعد اليوم بمباريات حسم القرار .
    سيقال لنا من دون شك ما قيل لنا قبل و بعد كل امتحان , هو سيناريو سئمه الجميع من كثرة تكراره , تتبدل فقط المناسبات و الوجوه و الميزانيات و يبقى المضمون و النتيجة قارة مستقرة .
    متى سنقطع مع العشوائية و لغة الخشب و الاستبلاد و نستحضر من منطق الحساب ?

  • Ahmed from Copenhagen
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 11:29

    Salam,
    is this a joke? how is a game against Qatar gonna benefit our national team. Common sense dictates that we should pick a team stronger than us or at least at our level if we want to improve. We could as well choose a team from the national league at least we will be saving money.

  • زهير ابو الامين
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 11:31

    نحن مقبلون على كاس افريقيا للامم لا على كاس العالم وهده المقابلة فعلا ستكون محك حقيقي للاسود الدين يمارسون بالدوريات الاوربية لاغير.

  • ابوطارق
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 11:42

    ا ي محك وعن اي مهزلة وهل الفريق القطري هو الغاني او الافواري او النجيري والقائمة طويلةة مدرب بلا القاب ماذا ينتظر منه اوهام للمغاربة سواء سياسية او رياضية

  • mohamed
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:02

    la choix des personne exacte pour la federation marrocain de football

  • أمازيغي صحراوي
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:06

    ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻤﻨﺘﺨﺐ
    ﺍﻟﻘﻄﺮﻱ ﻣﺤﻚٌّ ﺣﻘﻴﻘﻲ‎ ‎‏..!! واسفاه على أسود أصبحت تخشى من ملاقات الفئران ..منذ متى أصبح لقطر فريق يلعب كرة القدم..

  • اسماعيل
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:10

    والله ىا اخي الزاكي
    لاثعرف شئ عن الكرة من عينوك نسوا بانك اكبرمدرب في الفشل في 2004 كان معك الناصري و الحظ واللاعبين اختارهم مديح للالمبي ولست انت

  • Issam
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:14

    Il faut se mesurer aux equipes d afriques
    Les conferences se font apres les matchepour juger les competences du coach

  • أبو إلياس أبو ظبي
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:17

    إن شاء الله المنتخب المغربي سيفوز بالكأس الإفريقية لنا مدرب السيد بادو الزاكي أسطورة له كل الإمكانيات للفوز جميع الجالية بأبوظبي تتمنى لك التوفيق وتحقيق المراد الفوز نحبك بادو الزاكي نحن معاك مهما كانت النتائج نحب المغرب نحب وطننا عاش الملك عاش المغرب المرجوا النشر لأننا نحب المنتخب المغربي الغالي. شكرا هيسبريس

  • مهاجر مغربي
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:18

    قطر، ليبيا، هذا هو الطنز بالمعقول … اسي الزاكي الله يهديك واش كتظن بان قطر وليبيا غادي يوجدوا الفريق الوطني لخوض مقابلات دولية ضد منتخبات ذوي سمعة ؟؟؟ سمعة مرتفعة في ميدان كرة القدم التي أصبحت رياضة ليس للمغرب فرقة تمثله فيها منذ اكثر من 20 سنة…
    وباز أسيدي باز… غادي يربحو ضد قطر وليبيا وغادي يطلبو البريم !!!! ويديرو الاستجوابات ويقولو اسي الزاكي مدرب واعر ….
    اذا خسر المغرب ضد قطر او ليبيا ، او حتى اذا ربح بحصة بسيطة والله العظيم يجب على الزاكي ان يطلب العفو من المغاربة وان يتقاعد … كنت ولا زلت اقدر موهبنك كلاعب ولكن يا اخي ، ليست لك معرفة بالتدريب !!!! مع احتراماتي لكل من يدافع عليك ، استعملوا عقولكم وليس قلوبكم …. ليس لدينا مدرب وعندنا مواهب كثيرة وكثير من الخونة في الجامعة ….

  • rfaf rfaf
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:24

    Bon chance les lions d'atlas

  • mohcin
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:31

    أكذوبة الشعب يريد الزاكي والزاكي مطلب شعبي وبرلماني،والتي روجت لها بعض الأقلام المأجورة،وبعض المحسوبين على التدريب وخاصة رئيس الودادية الذي شاهدناه وأمام عدسة الكاميرا و يناشد لقجع لتسليم قيادة تدريب المنتخب إلى الإطار الوطني،بدأت تتساقط هذه الفرقعة وقريبا ستكشف .فحبه للمال هو الذي جعله يتحمس لهذه المغامرة الفاشلةوقد بدأنا نسمع بكائه الذي تعودنا عليه طيلة ربع قرن مع آسفي الكوكب،الوداد….هناك غانا،نيجيريا،الجزائر،كوت ديفوار،تونس…فرق جاهزة لهذا العرس القاري والشاكي باكي لازال لم يبث حتى في حراسة المرمى،بل لم يستفق من فرحة 50مليون والسفريات…

  • Noor Kridi
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 13:49

    The team of Qatar is not that much heavey skill and valued team all Asian spectator they know about who's Qatar is not so technical team and in all conditions is going to hit and my score for Moroccan team we should look for high and qualified team as Australia / Korea/Japan / Colombia and so many as-going to give a result and benifet same like Qatar or Lybia sorry Mr.Zaki look for another opportunities .

  • مغترب
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 14:02

    السلام عليكم و رحمة الله . بكل صراحة. مني كان عندنا مدرب اجنبي قامت القيامة . و الكل ينادي بالسيد بادو الزاكي ، و دبا تبارك الله الجميع يتكلم و يتفلسف . خلو السيد يخدم . نخسرو و نعرفو عيبنا ولا نربحو و يبان عيبنا في الكان . و شكرا

  • أبو خليل
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 14:11

    هل يحق لأي كان نقد كرة القدم المغربية؟أم أن الأمر موقوف على من يعرف تاريخها وأسباب الفشل وأسباب النجاح…؟ هل العيب في المدرب أم اللاعب أم الجمهور المنفعل؟ ألا يستطيع المغاربة الصبر لسنوات حتى نأهل جيل جديد من الرياضيين؟هل عدد مدارس كرة القدم بالمغرب ونوعيتها وعدد ملاعب كرة القدم و طبيعتها تاهلنا للعب ادوارا هامة في الملتقيات الدولية؟ أليس هذا هو الوقت المناسب لتدخل المقاولة مجال كرة القدم؟ على كل حال العيب كله ليس في الزاكي ولا مشيل ولا ….العيب فينا جميعا ..فبر جميل على كرتنا ومدرب وحكومتنا ووطننا …

  • krinbouch
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 14:48

    C'est sur et certain qu'avec cet entraîneur dépourvu de toutes compétences l'échec est à la portée .
    Une personne qui n'a presque aucune référence digne du poste est complètement incompatible avec la mission déléguée .
    Les responsables payeront leurs bavures tôt au tard ,le clientélisme en cours au Maroc depuis "l'indépendance "persiste et signe.
    Un coach avec un C.V totalement vide qui n'a même un niveau intellectuel moyen à la tête de la nationale n'augure certainement pas de grands triomphes .
    ادا أسندت الأمور الى غير أهلها فسوف تنتضر مفاجآت بدون أدنى شك .
    يأتِ اخوتي جاء المطر هيا جليسو تحت الشجر الخ……………………………

  • rachid
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 16:45

    لا للثرثرة أكثريجب على الجميع أن يرى ويتابع فالمسؤولية يعرفهامن على عاتقه كفاكم من الشجب والنحب على المدرب أو المنافس الذي إختاره لا تجعلوا ألسنتكم تتمادى على مدرب أو دولة شقيقة فل يستحي المرء من زلاته٫الزاكي أخطأ بوعده بالفوز بكأس إفريقيا المدة التي أتيحت له لتدريب المنتخب وجيزة ولا يمكن لأي مدرب الظفر باللقب في مثل هذه المدة مقارنة مع الفرق المشاركة والمعروفة على الساحة الإفريقية بقوتها ولاعبيها في أندية مشهورة لا نبيع الوهم للجمهور المنتخب في حاجة للدعم والإستمرارية على ذالك ولا يمكن له الفوز بكأس إفريقيامع أننا في حاجة إلى منتخب قوي خلال العامين القادمين هذه هي المدة التي ستظهر فيه صورة الزاكي مع المنتخب لذالك يجب على الكل ترك المدرب يعمل بعيدا عن التشويش والتحاليل الفارغة

  • كذبة أخرى
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 17:04

    الجامعة ملي عيينت الزاكي ابغات ترضي وحد الفئة من الجمهور بطريقة عاطفية والحقيقة أن الإعلام و المحللين دعموا اختيار الزاكي بطريقة فيها كثير من النفاق والكذب على الشعب المغربي وهم مع قرارة أنفسهم يعرفون أن الزاكي لن يقدم شيئا للمنتخب الجامعة أيضا كان لها نصيب من الكذب وجبر الخواطر . المشتقبل لا يحمل علامات مشجعة وبعد أن تقع الفاس في الراس سيقولون أننا أرضينا ضغط الشارع. وسيتحول المحللون والإعلاميون إلى الرأي الصحيح الذي يقول أن الزاكي لا يصلح للمنتخب هذا واقع وأنا كنت من المدافعين عن الزاكي.لكن الأمور تقاس بنتائجها .والأيام بينتنا أيها العاطفيون الكاذبون.

  • Tangawi
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 17:15

    الكل طالب بالزاكي خلييييييو الراجل يخدم ……
    والله نجيبو انشيلوتي أو جوارديولا وتهدرووووو

  • samba
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 20:02

    D'apres lescomentaires que j'ai lu concernant zaki j'affirme bien que les paroles gratuites des coachs marocains qui sont contre zaki je leurs dis stop talking zaki merite ce poste et c'est fini

  • mohib
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 22:13

    Après le resultat contre Qatar, c'est l'heure de limogeage de l'entraineur. on a l'équipe marocaine mais on n'a pas le Coach
    je préfère que Zki demisionne en urgence avant la marmite s'explose

  • الباعمراني
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 23:02

    للمليون مرة اصرح بملئ فمي ان الزاكي ليس هو المدرب الاجدر للخروج بالمنتخب من المازق الذي يعانيه …ولكن مع الاسف الجامعة انجرفت امام التيار الشعبي الدي ينادي بالزاكي ….وتركت اهل الخبرة والممارسة والعالمين بشؤون كرة القدم المغربية …وآسفاه …..ستندمون حيث سوف لاينفع الندم

  • مغربي
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 23:20

    الزاكي كان يمكن أن يعطي للرياضة المغربية قبل الآن فالذين كسروا البيت الرياضي وعلى رأسهم النيبت . فالزاكي يحاول تمريم البيت الرياضي والترميم أصعب من البناء .لا تحملوه كل شيء فهو غيور على الرياضة المغربية وابن المنتخب المغربي فبعد نهاية كأس إفرقيا بتونس لو بقي الزاكي اطارا مغربيا لبنى منتخبا قويا .لكن البلطجية لم ترد أن تتقدم الرياضة المغربية فأبعد الزاكي عن النخبة فتقاذفت بالمنتخب عواصف جعلته يفقذ كل ما بناه الزاكي .الله اكن في عون الزاكي في هذه المرحلة الصعبة …

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب