الزاكي ينسى "إيبولا" والـCAN في معرض الفرس بالجديدة

الزاكي ينسى "إيبولا" والـCAN في معرض الفرس بالجديدة
الخميس 23 أكتوبر 2014 - 17:02

خطف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بادو الزاكي، الأنظار خلال فعاليات اليوم الثاني من معرض الفرس المقام بمدينة الجديدة، والذي انطلق يوم الثلاثاء المنصرم، ويستمر إلى غاية يوم الأحد القادم.

الزاكي الذي حضر إلى معرض الفرس بالجديدة في دورته السابعة، لفت أنظار الجمهور داخل إحدى الحلبات التي احتضنت مسابقة دولية للخيول، وظل يتابع أطوار المسابقة من المدرجات إلى جانب الجمهور.

وعند نهاية المسابقة، طلب من بادو الزاكي أن يتقدم لتسليم إحدى الجوائز، ليجد نفسه بعد تسليم الجائزة للفائز محاطا بعدد من زوار المعرض، والمشاركين في المسابقة، لالتقاط صور للذكرى معه.

واغتنم الجمهور لقاء الناخب الوطني بادو الزاكي، الذي تعقد عليه الآمال لإعادة المنتخب الوطني إلى الساحة بقوة، لمطالبته ببدل جهوده من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم القادمة المزمع تنظيمها بروسيا سنة 2018.

ويبدو أن المغاربة أخذوا على محمل الجد المخاوف من احتمال انتقال فيروس الإيبولا إلى المغرب، في حال تنظيم كأس إفريقيا للأمم القادمة، والتي طالب المغرب تأجيل موعد تنظيمها، دون التخلي عنها.

وقال أحد الدين أخذوا صورا مع مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي، الذي عين قبل أشهر مدربا للمنتخب الوطني لكرة القدم “حنا بغينا نتأهلوا لكأس العالم، كأس إفريقيا مع هادشي ديال إيبولا ما عندنا ما نديرو بها”.

واستجاب الزاكي بأريحية وتلقائية لطلبات زوار معرض الفرس بالجديدة لالتقاط صور للذكرى معه، إذ ظل واقفا وسط الحلبة الرملية لدقائق عدة، قبل أن ينصرف. ومن المعروف أن الناخب الوطني يعتبر من المولعين بعالم الفروسية والخيول.

ويشهد معرض الفرس في دورته السابعة، زيارة عدد من الوجوه الفنية والرياضية المعروفة، ففضلا عن مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي، حضر إلى المعرض يوم أمس المخرج السينمائي الحسن زينون، ومن المنتظر أن تزوره اليوم الخميس الفنانة الكوميدية حنان الفاضلي.

‫تعليقات الزوار

12
  • عزيز
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 19:05

    الزاكي ولد الشعب او غادي احقق نتائج اجابية انشاء الله وغادي نتاهلوا لكاس العالم

  • الزاكي الانسان
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 20:46

    الزاكي خلال تجربته مع الفرق الوطنية لم يحصل على نتائج مهمة بخلاف تجربته سنة 2004 مع الفريق الوطني الذي وصل به الى النهاية مع الفريق التونسي البلد المنظم يبقى السؤال مطروح هل الزاكي سيكرر التجربة ويتبت انه مدرب كفىء
    وله مؤهلات مدرب اما الانسان كشخص يمتاز بأخلاق عالية ورجل مثالي منضبط يعمل بجدية
    كل ما تتمناه له التوفيق في مهامه وان يكذب الذين
    عم عليهم التشاؤم من تواجد الزاكي على راس الفريق الوطني

  • متابع من واشنطن
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 21:20

    الزاكي مرضي الوالدين ورجل بمعنى الكلمة دو أخلاق عالية لكن ما نريد عشاق الجلدة هي حمر لينا بادو وجهنا وشفو فريق وطني عتيد يلعب الكرة ويحقق النتائج كثير من الفرق تعثرت لكن عادت للواجهة فريقنا نزل نزلة وحدة ما باغاش طلع منها احنا اليوم معولين على الله ثم الزاكي لغادي
    يخرجنا من هذا الأزمة لي عقدات الفريق الوطني
    وبإمكانك ان تقدم الاستقالة لي مابان ليك والو
    والصراحة راحة واحنا عرفوا ما عندنا فريق وطنى وانتهى الامر

  • mohib
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 22:08

    لا ا فهم هذا الانسان ماذا يفعل مع الفرس, لوكان في حديقة الاسود لما سهل علينا فهم لغز: بانه مدرب الاسود الاطلس,او ربما يريد تغيير الاسم فريق الوطني اسد بفرس لعل يتوفق بنيل الكاس الافريقي.

  • صلاح
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 22:45

    الزاكي تخلطو ليه لعرارم ومشى يتفرج عند بالو غادين ايكونوا مقابلات في كرة القدم ما بين الفرسان حتى يتمكن من تعزيز المنتخب…….لكن………….وشكرا.

  • معربي
    الخميس 23 أكتوبر 2014 - 23:44

    لماذا التشاؤم يا رقم 1واستباق الاحدات ؟ ان يعلم الله في قلوبكم خيرا..يوتكم خيرا.

  • dokkali
    الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 11:26

    الزاكي مدرب كبير وإنسان متواضع و لا يحتاج للتعريف .كما نتمنى له التوفيق مع اﻷسود لتغم الفرحة في البلاد

  • يونس لحسيني من الجزيرة العربية
    السبت 25 أكتوبر 2014 - 22:00

    السلام عليكم ( مبغيتش كاس افريقيا بغيت سلامة ) ( مبقيتش بغي نتفرج فلكورة وليت بغي نتسنط لعلماء ) .

  • محمد البوزكراوي
    الأحد 26 أكتوبر 2014 - 11:03

    الزاكي مدرب كبير وهناك من يسوش عليه ونتمنى التوفيق له و الفرحة للشعب المغربي

  • كمال
    الأحد 26 أكتوبر 2014 - 12:09

    السيد موحى السيد الزاكي مدرب مقتدر ومحبوب وواعر وسواء جاب لينا الكاس او ما جابوش.سنظل نحبه ويحبه كل الشعب المغربي.راه محبوب من عند الله حيث مغربي قح او وطني قح.او ماشي بحال سي لعابا لي لعبو في السبليون شوي اجاو لجامعة دارو كرون.هداك راجل ولعاب ومدرب او مغربي.

  • عزيز الجنرال
    الأحد 26 أكتوبر 2014 - 23:34

    أولا و قبل كل شئ تحية كبيرة لرمز الفخر والإعتزاز لهذا الأسد المغوار عميد الكرة المغربية عن جد هذا الحارس الكبير الذي أحرز مع المنتخب الوطني وهو حارس مرمى عدة إنجازات و كان خير سفير للمغاربة في إسبانيا حيث عُمل له ثمثال هناك و حاز على الكرة الذهبية الإفريقية و هي نادرا ما تعطى لحارس مرمى، و أهل المنتخب المغربي و هو مدرب إلى نهاية كأس إفريقيا سنة2004 وهو إنجاز كبير يُحسب له كما أنه كان قاب قوسين أو أدنى من أن يؤهلنا لكأس العالم 2006 لولا أنانية النيبت الذي آثر عنفوانه على إفراح هذا الشعب الذي يموت حبا في كرة القدم وفي الأخير تم إبعاده بدفعه إلى الإستقالة و بذلك ضيعنا علينا خبرة إكتسبها هذا المدرب الشهم الذي لا يعبد المال كبعض الجياع.و يبقى الأسد أسداً و …………….و من فضلكم لا تبخسوا الرجل إنجازاته.و لنعترف له بأحقيته في تدريب الأسود حتى ولم يبلغ المراد المهم أن تاريخه يزكيه كيف لا و إسمه الزاكي.

  • وليد
    الخميس 30 أكتوبر 2014 - 14:34

    اللي معرفك خسرك فعلا واش نسيتو كل الشعب المغربي نادئ باسم الزاكي علاش دبا بدلنا كلامنا واش تتحكمو عليه في مباريات اعدادية لا تم لا الدين يلومون الزاكي يتكلمون بالعاطفة والغيرة لان المدرب لم ينادي علئ معشوقهم لاعب ………. ولكن للاشارة لوةاخدنا فريق من الدرجة التالتة سيفوز ببطولة اي بلد خليجي والفاهم يفهم انتظروا وستصفقون بحرارة وتلومون انفسكم لانكم اخطاتم في حق ربان النجاة لللمنتخب

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب