بامعمر: الرجاء سيتدارك "فوز المسيرة" بالعيون

بامعمر: الرجاء سيتدارك "فوز المسيرة" بالعيون
الجمعة 28 غشت 2015 - 03:58

عبر محمد علي بامعمر، متوسط ميدان نادي الرجاء البيضاوي، عن أسفه للهزيمة التي لحقت بالفريق الأخضر في افتتاح منافسة الموسم الكروي الجديد، برسم ذهاب دور الـ 16 من منافسات كأس العرش أمام شباب المسيرة بهدف نظيف، مؤكداً أن المجموعة عازمة على التدارك في لقاء الإياب الذي سيجرى نهاية الأسبوع الحالي بالعيون.

وأوضح محمد علي بامعمر في حديثه لـ”هسبورت”، أن اللاعبين لم يتخاذلوا في الدفاع عن قميص النادي، وأن المجموعة قامت بما عليها فوق أرضية الملعب إلا أن الكرة أبت أن تهز شباك الفريق الخصم، مؤكداً “هذه هي كرة القدم، أحياناً يستعصي عليك التسجيل، دْرنا كولشي ومَبغاتش، نماركِيوْ بْيدّينا؟”

وعلق المتحدث نفسه على ما يروج على لسان الجماهير الساخطة على مستوى الفريق، خاصةً في مباراته الأخيرة في كأس العرش، قال بامعمر “لم يتخاذل أحد منا في الدفاع عن قميص الفريق، وفي ما يخص اللاعبين الغائبين، فلا يمكن إقحامهم في اللقاء وهم يعانون من الإصابة، ولا يعقل أن يرفض لاعب جاهز المشاركة في مباريات الفريق”.

وبخصوص حالته الصحية بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة الرجاء البيضاوي أمام النادي الإفريقي في منافسات دوري شمال إفريقيا، وعودته منها سريعاً، قال محمد علي بامعمر “غير كَانْكَابْر وصَافي.. نْجْلسو كَامْلين؟ شكُون غادي يْلْعب؟”؛ يأتي هذا في الوقت الذي تعاتب فيه جماهير الرجاء البيضاوي ما اعتبرته “تبوحيط” من بعض اللاعبين الذين تعافوا من الإصابة ولا زالوا يخضعون للراحة على حساب مصلحة النادي.

وكان هشام الوزاني، رئيس اللجنة الطبية للرجاء البيضاوي، في تصريح سابق لـ”هسبورت”، قد أكد أن جميع لاعبي الفريق الذين عانوا سابقاً من الإصابة، قد تعافوا بشكل كلي، باستثناء ياسين الصالحي الذي سيخضع قريباً لفحوصات جديدة بالرنين المغناطيسي للتأكد من مدى تجاوبه مع العلاج، وبدرجة أقل، عادل كروشي ويوسف القديوي، هذا الأخير سيكون جاهزاً بنسبة كبيرة لخوض لقاء إياب دور الـ 16 أمام شباب المسيرة بالعيون نهاية الأسبوع الحالي.

وبات المدرب الهولندي رود كرول يعتمد بشكل كبير في مباريات الفريق الأخيرة على شبان الرجاء البيضاوي، في ظل إكراه الغيابات الذي عانى منه بشكل مقلق في الفترة الأخيرة، الأمر الذي كبد الفريق أمس خسارة مدوية داخل الديار برسم منافسات كأس العرش في ظل غياب عناصر مجربة فوق رقعة الميدان.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

2
  • زعما زعما
    الجمعة 28 غشت 2015 - 09:55

    ها حنا غادي نشوفو اسيدي، الا ما حتا نتا تلوحها فالشبكة……….الشبكة ديالك علاش تنهضر.

  • mansouri
    السبت 29 غشت 2015 - 09:20

    لا تحتقر من هو او هي اصغر منك
    اذا كنت فعلا رياضيا قبل ان تصرح احسن التصريح و شيء من الاحترام الخصم وشيء من روح رياضية
    لان اذ كنت و عيا لايوجد منطق في هذه اللعبة اطلاقا
    اذن كما ااستصغرت من هذا الفريق ساشاهذ هذه المبارة واشجع الفريق المستصغر

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 2

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز