بودريقة: لا خلافات مالية مع "كرول" .. وهذا الاستثناء الوحيد

بودريقة: لا خلافات مالية مع "كرول" .. وهذا الاستثناء الوحيد
الجمعة 28 غشت 2015 - 04:04

نفى المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، برئاسة محمد بودريقة، وجود أي خلافات له مع لاعبي الفريق وطاقمه التقني بقيادة المدرب الهولندي، رود كرول، بخصوص مستحقاتهم المالية التي تحدثت بعض الأخبار عن أن مسؤولي الفريق الأخضر يتماطلون في صرفها.

وأكد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، في حديثه لـ”هسبورت”، أن الوضعية المادية لجميع اللاعبين سليمة، حيث يتوصلون برواتبهم في الوقت المحدد كما أنهم تسلموا منحة التوقيع، بما في ذلك الوافدون الجدد على الفريق الأخضر، باستثناء اللاعب زكرياء هاشيمي الذي لا زال لم يتوصل بجزء من منحة توقيعه بسبب التحسينات التي طالت عقده مؤخراً، مؤكداً أن تأخير صرف مستحقاته كان بتوافق مع اللاعب.

وأضاف المتحدث نفسه أن الطاقم التقني المشرف على الفريق الأول، بقيادة المدرب الهولندي رود كرول، بدوره تحصل على جميع مستحقاته، بما في ذلك راتب شهر يوليوز الماضي، مبدياً استغرابه من الحديث عن الوضعية المادية لطاقم جديد “لم يبدأ عمله إلا قبل شهرين.. لنفرض أنه لم يتوصل براتب الشهر الماضي، فمن غير المعقول الحديث عن غضب أو خلاف بسبب شهر علماً أن اللاعبين والطاقم التقني توصلوا بكامل مستحقاتهم بما في ذلك راتب الشهر الماضي”.

وكان محمد علي بامعمر في تصريح سابق لـ”هسبورت” قد أكد نقلاً عن لسان باقي زملائه بالفريق، أنه لا مشاكل للاعبين مع المكتب المسير للنادي في ما يتعلق بمستحقاتهم المادية، مؤكداً أن الجميع قد تحصل على منحة توقيعه للفريق وفقاً لما كان قد اتفق عليه كل لاعب على حدة مع المسؤولين، وأن اللاعبين يتوصلون برواتبهم الشهرية بشكل منتظم.

وكانت الهزيمة التي مني بها “النسور” الإثنين الماضي أمام شباب المسيرة برسم ذهاب دور الـ 16 من منافسات كأس العرش، قد أدخلت الشك إلى نفوس الجماهير الرجاوية التي فسرت المستوى الذي ظهرت به المجموعة في المباراة الأخيرة وكثرة الغيابات في صفوف الفريق بداعي الإصابة، بكون الأمر يتعلق بنهج اللاعبين لسياسة “النقابة”، اعتبرها الأنصار ضد الطاقم الطبي تارةً، وضد الطاقم التقني والمعد البدني تارةً أخرى، قبل أن تربطها أخيراً بمشاكل مع المكتب المسير لأسباب مالية.

‫تعليقات الزوار

6
  • ف.صلاح
    الجمعة 28 غشت 2015 - 07:13

    سياسة التشبيب بهذه الطريقة لا تجدي نفعا.انتدابات وازنة واقحام خلال السنة عنصرين أو ثلاثة هو الحل الوحيد.اذا بقي الفريق بهذه الطريقة فإن مغادرتك بصحبة هاذ المدرب ستكون حتمية .

  • السيف الاحمر
    الجمعة 28 غشت 2015 - 13:18

    ماكاين لا نقابة لا والو كل ما في الامر ان الفريق مشكل من 80% من العاهات فريق مهلهل مفضي بما في الكلمة من معنى وما نتيجة المسيرة سوى دليل على ان الفريق سيصارع بكل ما اوتى من قوة للافلات من القسم الوطني الثانى,السبب واضح برهوشية بوتصرفيقة ,,تبزنيس الدابة البوصيرى..اكل مال اليتيم والمريض وعرق فرق اغتصب منها الفوز بسبب رشوة الحكام للحصول على النجمة الحرام..استحمار الجمهور الدي هو اساسا يصدق كل ما يقوله البرهوش وفي الاخير تكون الصدمة قوية,,,

  • مغربي
    الجمعة 28 غشت 2015 - 14:18

    الرجاء كبيرة وتاريخها شاهد عليها وحتى إن مرضت فلن تموت أبدا…

  • بولعوالي
    الجمعة 28 غشت 2015 - 15:04

    قال السيد بودريقة : . لنفرض أنه لم يتوصل براتب الشهر الماضي، فمن غير المعقول الحديث عن غضب أو خلاف بسبب شهر . لا يعلم هنا انه يتحدث عن هولندي وهو كل حياته يتلقى اجره في اليوم المحدد . هكذا تعود منذ صغره ، وهذا مايحدث لكل العمال هنا في هولندة ، وهذا مااحس به انا ايضا في هذه البلاد . لكن عكس المغاربة اصحاب المقاولات او التجار فانهم هنا دائما في خلاف مع عمالهم لسبب تأخير اداء الاجور . المغربي يبقى مغربي وخا كان فالمريكان ولا رئيس الرجاء

  • يونس لحسيني
    الجمعة 28 غشت 2015 - 18:27

    خطير بيضاوي مسنطح عندما تعاتبه يخرج عينيه وهو واثق من نفسه ، ( هناك نوع من البشر ليس لهم بعض الحواس بما فيهم حاسة المرك ) .

  • يونس لحسيني
    الجمعة 28 غشت 2015 - 18:52

    2 point تنفع في بعض الأحوال ، مثلا في الرد السريع والمقنع وتخراج العينين بطريقة سلمية و سليمة ، ولهاد السبب ارتفع ثمنها الى نسبة تفوق 1000/100 . ( أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم )

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة