مديح يُعدّ للزاكي تقارير عن خُصوم المنتخب

مديح يُعدّ للزاكي تقارير عن خُصوم المنتخب
السبت 29 غشت 2015 - 19:45

كلف الناخب الوطني بادو الزاكي الإطار مصطفى مديح بإعداد تقرير مفصل عن مباراة منتخبا ليبيا والرأس الأخضر، منافسا “أسود الأطلس” بالمجموعة السادسة، والتي ستجمع بينهما بمصر في السادس من شتنبر المقبل، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة بالغابون سنة 2017.

وذكر مصدر مطلع في تصريح لـ”هسبورت” أن الزاكي أسند هذه المهمة إلى مديح بعد تشاوره مع لجنة المنتخبات الوطنية التي يرأسها نور الدين البوشحاتي، وذلك تمهيدا لانضمامه إلى الإدارة التقنية الوطنية، بعد أن تمت الإشارة إلى الموضوع في أكثر من مناسبة، في انتظار تفعيل مهامه رسميا داخل الجهاز التقني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى جانب أطر مغربية أخرى.

وينتظر أن يتنقل مديح إلى مصر، التي ستستقبل مباريات المنتخب الليبي بالتصفيات القارية، قبل موعد المباراة من أجل تسجيل كل صغيرة وكبيرة عن منتخب الرأس الأخضر، متصدر المجموعة والمنافس الأبرز لمزاحمة المنتخب الوطني على بطاقة العبور المباشر إلى نهائيات “الكان”.

وإلى جانب مديح يرتقب أن يحط الإطار الوطني فتحي جمال الرحال بجنوب السودان من أجل متابعة مباراة المنتخب المحلي التي يستقبل خلالها غينيا الاستوائية، خصم “الأسود” في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، إذ من المنتظر أن يقوم فتحي بنفس مهام مديح وينجز تقارير مفصلة عن نقاط قوة وضعف المنتخب الغيني الاستوائي.

ومعلوم أن المنتخب الوطني سيواجه منتخب غينيا الاستوائية ذهابا بالمغرب وإيابا بغينيا في نونبر المقبل من أجل التنافس على بطاقة العبور إلى الدور الثالث والأخير، الذي سيضم 20 منتخبا، على أن تتأهل الفرق الخمسة المتصدرة للمجموعات الأربع مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

7
  • عيتونا بالتقارير
    السبت 29 غشت 2015 - 20:03

    والله عيتونا بالتقارير دكول لاعبين مع البارصا. وشهال ديال التقارير عملناهم بلا نتيجة.

    وعباد الله عندنا لقب افريقي واحد ويثيم مند
    1976

    الحل هو نجنسو 7 ديال الاعبين الافارقة ونلعبو بيهم الاقصائيات. والله ان شاء الله حتا ديو الكاس

  • المال السايب
    السبت 29 غشت 2015 - 20:08

    اية فرق سيعد تقرير عنها هل هي البرلزيل او المانيا فرق ضعيفة طبعا ولو كان عندنا منتخب متوسط ازوحتى متواضع شيءاما سننتصر على هذه الفرق المتواضعة جدا بدون اي تقرير اما مع منتخب جد متواضع فسننهزم رغم تقرير مديح ولكن جيش المدربين بعضهم يجد للبعض مهمة قصد السفر ولاستجمام وحلب بزولة الجامعة لذا كان مديح يهلل بالزاكي واختياره للاعبين لقد ظهر المعنى يا مديح افعلوا ما تشاؤون المغرب هو البلد الاول في العالم منتخبه به 50مدرب الزاكي مديح حجي شيبو الحداوي بودربالة ولا اتذكر الباقي لكثرتهم كل اللاعبين السابقين باغيين ياكلوا كولوا هنيءا لكم

  • sohail
    السبت 29 غشت 2015 - 20:12

    اللي عندو عندو اوالليمعندوش ما عندوش المدرب االحقيقي هو من يستطيع تغيير مجريات المباريات ذاخل رقعة الملعب خاصة في الجولة الثانية غير ءلك فهو هدر لاموال الشعب علي اي نتمنى لك التوفيق

  • متقشف
    السبت 29 غشت 2015 - 21:27

    انا اعطيك تقرير ايها الزاكي ليبيا فريق مغمور كعادته وزاد ضعفا بسبب الحروب والراس الاخضر فريق جد ضعيف الوداد او الرجاء او خريبكة تطحنهم وفر علينا مصاريف تنقل مديح وفتحي جمال واغنينا عن خدماتهم ومصاريفهم او انك تريد من يشاركك حمل مسؤولية الهزاءم القادمة والمنتظرة: عمر جيبك بوحدك قبل ماطيح البقرة

  • marrokki
    السبت 29 غشت 2015 - 22:06

    Vous allez perdre le prochain match , le Roi va virer le président de la fédération , l'entraîneur ainsi les analphabètes des anciens joueurs " hadaoui, haji, chiba ……..puis organiser une élection démocratique pour un président et choisir un entraîneur étranger comme nos voisins de l'est

  • Marocain
    السبت 29 غشت 2015 - 22:15

    Je crois que c la bonne méthode. Comment devant une équipe qu'on connaît pas? Chaque match est comme une bataille contre un nouveau ennemi qu'il faut comprendre, et détecter les points forts et faibles.

  • اطر في المستوى
    الأحد 30 غشت 2015 - 02:07

    اظن بانها طريقة جيدة، نفسها كان يعتمد عليها المدرب جوسيب غوارديولا عندما كان يشرف على فريق برشلونة وكانت لها نتائج جد ايجابية، ارسال اطر من حجم فتحي جمال و مديح هو من احسن الاختيارات، اتنمى ان تستفيد مكونات المنتخب الوطني من هذا التقارير.

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية