الـKAC يهزم الرجاء وسط الدار البيضاء

الـKAC يهزم الرجاء وسط الدار البيضاء
السبت 10 أكتوبر 2015 - 19:00

فاز فريق النادي القنيطري على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدف دون رد، في المبارا، التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم؛ وسجل هدف المباراة الوحيد لفائدة الفريق الزائر اللاعب سهيل الميناوي في الدقيقة 66.

وحقق فريق “فارس سبو” فوزه الأول في الموسم الكروي الجديد، بعدما كان قد تعادل في الدورة الأولى بسلا مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي (0-0) وخسر في الثانية بوجدة أمام المولودية المحلية (1-0) وفي الثالثة بسلا أمام النهضة البركانية (1-2)، رافعا رصيده في المركز العاشر إلى أربع نقاط بفارق الأهداف أمام فريق الرجاء، الذي مني في المقابل بالخسارة الثانية بعد الأولى في افتتاح الموسم بالرباط أمام اتحاد الفتح الرياضي (2-0) مقابل تعادل بالدار البيضاء مع الكوكب المراكشي (1-1) وفوز الدورة الثالثة بوجدة على المولودية (1-0).

وهو الفوز الثاني خارج الميدان حتى الآن في هذه الدورة بعدما كان فريق اتحاد الفتح الرياضي قد تفوق على مضيفه المغرب التطواني في مباراة جمعت بينهما أمس الجمعة على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان بثلاثية نظيفة تعاقب على تسجيلها كل من يوسوفا نجي (د 36 و68) ومراد باتنا (د 38).

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

17
  • شيخ القبيلة™
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 19:23

    مبروك الفوز للقنيطري… وبعد فإن بطولة "والو" لا تنتج لاعبين ولا مدربين في المستوى ولا تشفع لهم في الإحتراف في أوروبا اللهم بعضهم الذي تشتري عقودهم الأندية الخليجية التي يستفيدون منها سوى بالبترودولار ولقد قلت سابقا حبذا لو تم إرسال 22 منهم إلى البطولة الغانية أو النيجيرية كي يتعلموا طريقة اللعب الحقيقية في كأس أفريقيا أما بطولة "والو" غتبقا ديما "والو".

  • أبو زينب
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 19:25

    أالفرق التي نحب أصبحت دائما تعجز عن إسعادنا وفي مقدمتها المنتخب المغربي الفاشل…من هذه اللحظة قررت بدل تضييع الوقت أمام التلفاز لمشاهدة الكرة،قررت التفرغ لعبادة الله كما ينبغي وملأ فراغي بالإسغمار والتوبة النصوح.

  • wydadi
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 20:13

    فشل الرجاء في تحقيق الإنتصار داخل قواعده منذ شهر يناير المنصرم ويعود آخر فوز له على شباب خنيفرة الذي هبط للدوري الثاني

  • KAC
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 20:20

    ne dit-on pas que l'argent ne fait pas le bonheur :le RAJA ,gros budget ,joueurs tres chers , entraineur et staff tres chers aussi contre un KAC equipe tres pauvre ,budget tres limite ,sans terrain ,joueurs sous-payes et entraineur national bcp moins coutant que rudy croll .le resultat du riche et du pauvre c'est le pauvre qui gagne

  • KAC
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 20:43

    je ne comprends pas comment les arbitres marocains continuent a se faire avoir par les plongeons de Kaddioui et pourtant il est connu pour etre le plus grand chasseur de coups francs au Maroc et meme des penos

  • الكالي ع
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 20:59

    مبروك الفوز لنادي القنيطري ملاحظة بعد عودة جامعة كرة القدم الى الرباط بدء انهيار فريق الرجاء و الوداد

  • hafid
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 21:51

    il faut oublier quelque chose qui s'appelle footballe au maroc on n'a pas des joueurs d'une concurance a haut niveau
    "finak ya 70 o 86.

  • المغربي
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:40

    فريق النادي القنيطري يقدم احسن اداء هذا الموسم رغم المشاكل المادية.مقابلة اليوم اعتبرها احسن مقابلة تذكرنا ايام الجميل ايام الكاك التمانينات البوساتي الحوات النقيلة خليفة بولحياوي عبد اللطيف السحاسح فتاح و اللائحة طويلة نتمنى من المسؤولين حل المشاكل الفريق .مبروك الكاك لي عندو تاريخ.

  • ziad
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 22:47

    هذه رسالة للذين يحتجون على الزاكي كونه لا ينادي على اللاعب المحلي الذي ينقلب ب 360 درجة داخل فريقه ما بالك داخل المنتخب بدون مبالغة اللاعب المحلي ينقصه الكثير الكثير على المستوى التقني والذهني والنفسي والبدني وعلى الصحافيين الرياضيين أن لا ينفخوا فيه لأنه سريع التمدد والارتخاء بل هناك لاعبيين يعانون التخمة مبكرا وأصبح المنتخب محطة لزيارة العائلة بالنسبة إليهم ويخافوا حتى السقوط على الأرض ما بالك بربح النزالات الثنائية .مرة أخرى أتمنى من الزكي أن لا يتعاطف مع كل من يتهاون في الدفاع عن قميص المنتخب ولو كان أكثر من ميسي سواء كان لاعب محلي أو محترف والعبرة نعرفوها جيدا ممن استهزء بالمنتخب والآن الدور عليهم للاستهزاء بهم .المتتبع للمنتخب يفهم قصدي.

  • خليل
    السبت 10 أكتوبر 2015 - 23:07

    من قبل علقت على صبر على المدرب لانها كانت البداية امام الفتح لكن الى اليوم غيرت رأي في المدرب لمسته مش موجودة في الفريق خطوط مشتتة تباعد فكل الخطوط وأي لاعب معاه كورة يبغي يراوغ وين دور المدرب في وقت لازم لاعب يرووغ وفوقاش مروغش حتى فريق خاسر ولاعبين يرجعو كورة الحارس فين لمست المدرب ياكوبو عطوه فرصة مبينش عطي فورصة ياجور مبارة كولها ولا بولديني وتناقد المسعودي كان قريب من فسخ العقد واليوم يلاعب رسمي فين لمست المدرب لازم تدخل ونجيبو مدرب يحب الفريق مش فلوس الفريق ويعطي لكل لاعب حقو اما الصالحي خاسو ينقص عاد يجي يلاعب غير هكة حشومة يلبس توني بهديك فورمة

  • dommage
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 01:15

    Avec cette equipe rajaouie faite des amateurs de foot l equibe va perdre son public….j arrive pas a commprendre pourquoi l entraineur insiste sur des joueurs nuls commes lles deux attaquants africains.ansi que ce petit yajor.je vais changer du maillot ou changer du sport aimé.ndir lbox ahssan.

  • Ismail el barkani
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 01:37

    ننام على أعصابنا و نستفيق عن وقت المباراة القادمة
    هذا هو حال الرجاوي الحقيقي
    تعيش الرجاء‎ ‎

  • Brahim-labita
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 04:37

    Avrai dire, ne vous surprenez pas du score du kac contre Raja car le kac est habitue de faire apparaitre ses talents devant les casablancais que se soit Wac ou Raja l histoire parle avec fierte des grands joueurs ont fait l exploit au stade mohamed5 comme hcina anafal ,Boussati,Jamal, khalifa,homama, nekila,howat, fettah, bouyahyaoui,jnina hamid, chipo boujema benkherif………..

  • محمد السلماني
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 12:24

    بصراحة كرول لم ينجح كمدرب في شمال أفريقيا لقد مر من مصر و ليبيا و تونس و لم يفعل شيئا. يتعاطفون معه لكونه كان لاعبا ممتازا في حقبة كأس العالم 74 و 78. و لكن كمدرب لم ينجح و الأسباب كالتالي لا يقرأ الخصم جيدا. و طريقة اللعب لا افهمها حيث دائما الشوط الأول يكون جيدا و في الثاني غير موجود. وكل الفرق التي لعبت ضد الرجاء تحاصر خطته في الشوط الثاني و هو ليس له حلول. في الحقيقة هناك اسباب عديدة حيث الفريق يصل بصعوبة إلى مرمى الخصم. لأن التجاوب بالكرة بين الوسط و الهجوم جد ضعيف. و عدم استخدام المدافعين الأيمن و الأيسر في الهجوم. كما يفعل فاخر و البنزرتي. الهجوم الهجوم الهجوم. نفس اللاعبين عند الفرق الأخرى و لكن لمسة المدرب ضاهرة للعيان.

  • naji
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 12:50

    j'ai regardé le match du raja contre le mco oujda vraiment le raja ne méritait pas la victoire. Il a volé un but à la dernière munite après l'expulsion d'un joueur oujda.
    Raja djaja

  • n'importe qui
    الأحد 11 أكتوبر 2015 - 16:08

    le Raja est d'un niveau de jeu très limité .le Raja tire sa force des journalistes casablancais .conseil : redonner au foot marocain son éclat d'autrefois passe obligatoirement par l'amateurisme , un joueur amteur travaille très dur pour s'exporter vers les championnats européens et donc gagner sa vie . un joueur qui arrive à encaisser des sommes importantes dans notre championnat finit par flancher en fréquentant les boîtes de nuit d'où ses faiblesses pyhsiques et techniques. la preuve en est que ces dernières années aucun joueur issu du championnat marocain n'a pu être recruté par un club européen de première division .

  • الرباطي
    الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 15:02

    الرجا حاليا فريق عادي و بمستوى أقل من أغلب الفرق الوطنية. لايعقل ان يوصف فريق بالعملاق فقط لعدد المراهقين في المدرجات. و كمحب لكرة القدم ولاعب ممارس سابقا أقول أن أغلب الصحافيين المغاربة لا يفقهون شيئا في الجوانب التقنية و التكتيكية مما يجعلهم يعطون هالة إعلامية الفريقين البيضاويين. في حين أرى أن أولمبيك أسفي و الفتح و الكوكب و اتحاد طنجة تلعب كرة أكاديمية و حديثة. و اظن ان الرجاء سيسقط سقطة مدوية امام أشبال الركراكي ذوي الظمأ الباردة.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين