سانت إتيان يُحذر زملاء برادة من "المدمّر" طنان

سانت إتيان يُحذر زملاء برادة من "المدمّر" طنان
الأحد 21 فبراير 2016 - 04:32

زكى الإعلام الفرنسي مخاوف نادي أولمبيك مارسيليا من مواجهة فريق سانت إتيان بلاعبه الجديد، أسامة طنان، في مباراة اليوم برسم الجولة 27 من منافسات الدوري الفرنسي، ذلك أن اللاعب المغربي بات “كابوساً” مزعجاً لخصوم “الخضر” في “الليغ 1″، نظراً للعروض المميزة التي يقدمها مع ناديه منذ التحاقه به خلال “المركاتو” الشتوي المنقضي.

وردّ رودولف مونتانيي، أحد الصحافيين العاملين بإذاعة “فرنسا الزرقاء” التي تبث من مدينة سانت إتيان والموالية لناديها المحلي، عن سؤال نادي أولمبيك مارسيليا حول اللاعبين الذين من المفروض أن يتوخى منهم زملاء برادة الحذر، قائلاً “المجموعة ككل، لكن هناك لاعب أكثر خطورة.. يتعلق الأمر بأسامة طنان الذي بات قائداً تقنياً للفريق، لديه فنيات مذهلة وقدم يسرى مدمرة، إن كان علي تحديد لاعب عليهم أن تحذروا منه فهو طنان”.

وأشاد الإعلامي المقرب من نادي سانت إتيان في حديثه للموقع الرسمي للـ OM، بأداء اللاعب المغربي، أسامة طنان، ومدى تأثيره إيجاباً على مردود المجموعة ككل، معلقاً على مميزات “الصفقة الناجحة” للفريق الأخضر في فترة الانتقالات الماضية “هو لاعب قادر على أن يدفع بالمجموعة نحو الأمام، والفريق بات يعتمد عليه في البناءات، ويلعب كثيراً في الجهة اليمنى حيث يتواجد هو.. بالنسبة لي، فالخطر رقم 1 في الفريق هو طنان”.

ويحل نادي سانت إتيان، صاحب المركز الرابع في ترتيب “الليغ 1” بـ 40 نقطة، اليوم ابتداءً من الساعة الواحدة زوالاً ضيفاً على أولمبيك مارسيلياً، الذي يحتل الرتبة 11 برصيد 35 نقطة.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

5
  • ولد حميدو
    الأحد 21 فبراير 2016 - 04:49

    الفرق الفرنسية اصبحت عادية فلا داعي لتطنينها اما النجوم فانهم يلعبون في الفرق المعروفة

  • حاتم
    الأحد 21 فبراير 2016 - 04:57

    الصراحة أسامة طنان من أفضل المواهب الصاعدة حاليًا، إن شاء لله يواصل التألق أكثر و أكثر، إختياره سانت إتيان كان موفق جدًا! إن شاء لله نرى زياش، مستور، الهلالي، بوفال.. و العديد من المواهب الصاعدة في فرق و مستوى أفضل! إن شاء لله بالتوفيق أيضًا للكيك بوكسرز المغاربة في هولندا يوم الأحد في Enfusion event من خلال 13 مباراة بمشاركة 14 مغربي بينهم محمد جراية، إلياس بولعيد، إسماعيل لزعر، نور الدين بن موح.. نتمنى تغطية هذا الحدث المهم!

  • Adil
    الأحد 21 فبراير 2016 - 05:07

    Alors les crayons vendu commencent encorent a gonfler ce type comme si il etait Messy ! c un joueur tré normal je l'ai vu plusieurs matchs, il est meme moyen et son physique est moyen.
    arreter de le gonfler pour rien
    Le renard ne lit pas vos maudits articles !

  • auyoz
    الأحد 21 فبراير 2016 - 08:56

    يدغدغ ااتعتتم الفرنسي مشاعر المغاربة
    اش اكون هد طنان ميسي رونالدو غدا نجيبوه المنتخب ابان
    اتبان معاه قوة الهدرة

  • Tetouani
    الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 18:46

    سلام عليكم ورحمت الله بغيت انقوليك اسي ايوز اسامي طنان لعاب موهوب اعندو الغيري علي بلادو ايستحق العيب معي المنتخاب ادا كنتي انتي كتلعب الكوري حسيل منو اندخاوك انتا تلعب معا المنتخب اخلي عليك السيد في الطيقر قليك ميسي قليك رونالدو اشكن هوا مسي اشكون هوا رنالدو جبو شي كاس العلام معي بادهم

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج