بنعطية يقترب من العودة إلى إيطاليا عبر يوفنتوس

بنعطية يقترب من العودة إلى إيطاليا عبر يوفنتوس
الجمعة 29 أبريل 2016 - 07:50

باتت عودة الدولي المغربي مهدي بنعطية إلى إيطاليا قريبة جدا، حيث أكدت مصادر صحافية من تورينو، أن تفاصيل قليلة تفصل توقيع مدافع بايرن ميونيخ الألماني في كشوفات يوفنتوس، بعد أن سبق له أن جاور أودينيزي وروما في السنوات الماضية.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، صباح اليوم، أن مشروع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري المستقبلي، يهدف إلى ضخ دماء جديدة في خط دفاع يوفنتوس، إذ أن بطل إيطاليا للمرة الخامسة على التوالي، يطمح لتعويض بعض العناصر المتقدمة في السن، كالمدافعين الإيطاليين جيورجيو كيليني وأندريا بارزاغلي.

وأضافت اليومية ذاتها، أن بيبي ماروت، رئيس اليوفي، قد طالب من غاليلو فيراريس، المدير العام للنادي الإيطالي، بمجالسة مهدي بنعطية، وذلك في أفق التوقيع في كشوفات “البيانكونيرو” خلال “المركاتو” الصيفي القادم.

من جانبه، أوضحت الصحيفة ذاتها، أن يوفنتوس يريد الاستفادة من خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد، على أن يدفعوا مبلغ 23 مليون يورو للإرتباط به منذ السنة الموالية، مشيرة إلى أنه في مقابل ذلك، هي القيمة نفسها التي قد يدفعها النادي البافاري للحصول على خدمات الفرنسي كينغسلاي كومان، والذي يجاور البايرن قادما من اليوفي على سبيل الإعارة.

يشار إلى أن مهدي بنعطية، قد شارك بضع دقائق، خلال مواجهة بايرن ميونيخ أمام مضيفه أتليتيكو مدريد، مساء أمس، لحساب ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان قريبا من توقيع هدف التعادل للفريق الألماني في الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي آلت نتيجتها للأتليتيكو بهدف الإسباني ساول نيغويز في الدقيقة الحادية عشرة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

8
  • ودادي
    الجمعة 29 أبريل 2016 - 09:05

    ما أتمناه لبنعطية هو أن يجقق دوري الأبطال و كأس ألمانيا و الدوري الألماني هذا الموسم قبل الإنتقال لفريق طورينو الموسم المقبل.

  • مغربي
    الجمعة 29 أبريل 2016 - 10:04

    بنعطية سبق وأن صرح بأن السيد المدرب الزاكي قد أعطى ما في جعبته …بعد ما خطط مع مجموعة الضغط لأبعاد الزاكي…
    ونحن نقول للسيد بنعطية أنت من أعطيت كل مافي جعبتك مع بايرن ميونيخ البايرن ميونيخ وبايرن ميونيخ وأصبحت احتياطيا ولاتلعب سوى بعض دقائق وفي حالة اصابة اللاعبين…..هذه ضريبة حتى تتعلم التواضع …..في التعامل مع الاطار المغربي….واللاعب المحلي….

  • كويري
    الجمعة 29 أبريل 2016 - 11:04

    اللاعب ب عطية مضى وقته في الاحتياط، وليس له مكان مع مدافعين كبار أمثال بواتانغ أو فيليب لام، عليه بالرجوع إلى إيطاليا أو فرنسا ليضمن مكانه

  • رفيق المانيا
    الجمعة 29 أبريل 2016 - 11:21

    تتكلمون على لاعب بن عطية كنه المنقد المخلص للمنتخب المغربي.
    للعلم انه لا يلعب في فريق باير ميونخ الا لضرورة القسوة لانه ليس لاعب مهم بالنسبة للفريق ميونخ ولا يعتمد عليه المدرب كوارديولا الا نادر وللدقائق معدودة للاسف لاعب دون مستوى ولا يرقا للفروق القوية في اوربا

  • مغربي بكل فخر
    الجمعة 29 أبريل 2016 - 17:15

    أكيد أنتم أعني 3 معلقين 2.3.4 .أكيد أنكم لستم بمغاربة وتحقدون على بنعطية.متى كان اللاعب اﻹحتياطي ليس لاعب للفريق ماهاذا المنطق أنتم لا تفقهون في الكرة شيئا وبنعطية لاعب موهوب فقط هي اﻹصابات من أثرت عليه ولكن سيسترجع مستواه إن شاء الله.وبنعطية سيفوز بدوري اﻷبطال إن شاء الله وموتو بغلكم يا حاقدين.

  • Momo Bayern
    السبت 30 أبريل 2016 - 09:10

    كل لاعب يجلس في مقاعد البدلاء في الباير. لانهم يلعبون على 3 واجهاث.اخر مرة في لعب 90 دقيقة.مرة ترى Vidal و Müller ,Ribery ,Martinez Alonso,Thiago والاائحة طويلة.

  • يوسف ولد مكناس مدينة بلا عساس
    السبت 30 أبريل 2016 - 13:44

    احسن شيئا صراحة مستوى بنعطية يليق للايطاليا لانه دوري دفاعي بامتياز وخصوصا مع اليوفي واحد من اكبر الاندية في العالم البايرن يلعب بمستوى عالي جدا وبنعطية لم يتاقلم مع هدا المستوى نتمنى ان يستقر فيه لمدة طويلة للحفاظ على تبات مستواه مما سينعكس على المنتخب في طريقه لروسيا 2018

  • مغربي
    السبت 30 أبريل 2016 - 15:46

    5 – مغربي بكل فخر….
    يا أخي المغربي بكل فخر ….أوكد لك أن المغربي القح هو من يناصر المغربي على الأجنبي . 60% من المستجوبين عارضوا اقالة الزاكي …وبنعطية ينتمي للفئة التي عاكست رغبة 60%….
    عندما ننصر بعضنا البعض ستكون لنا الكلمة….وعندما نطعن بعضنا البعض بحضور كولسة… وتفضيل الأجنبي على الوطني فثمت نظر….وللمسألة بعد النظر….ولكم كل الاحترام أخي الكريم…. بنعطية مع بايرن أعطى ماعنده…ونصيحة له تغيير الفريق الكبير بفارق أخر ان أراد اللعب 90 دقيقة….مغر

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة