مدافع الوداد "مرتضى فال" يُسيل لعاب أندية خليجية

مدافع الوداد "مرتضى فال" يُسيل لعاب أندية خليجية
السبت 25 يونيو 2016 - 10:45

بات مدافع نادي الوداد البيضاوي، السنغالي، مرتضى فال، محط اهتمام مجموعة من الأندية الممارسة في الدوريات الخليجية، بعد المستوى الكبير الذي بصم عليه الموسم المنصرم مع الفريق “الأحمر”، إذ وبعد نادي العين الإماراتي، أبدى النصر السعودي بدوره اهتمامه بخدمات صخرة دفاع وصيف بطل المغرب.

وكشفت تقارير صحافية سعودية عن وجود مرتضى فال ضمن الخيارات المطروحة أمام إدارة الفريق “النصراوي”، حيث تضعه على رأس قائمة اللاعبين المرتقب فتح باب التفاوض معهم لسد الفراغ الحاصل في خط دفاع النادي، بعد رحيل البحريني محمد حسين، في حال فشلت المفاوضات مع اللاعب الياباني، تومواكي ماكينو.

وكانت مصادر إماراتية متطابقة، قد أكدت قبل أسبوع، وجود اتصالات بين مسؤولي نادي العين والوداد البيضاوي للتفاوض بشأن تمكين “الزعيم” من خدمات المدافع السنغالي، مرتضى فال، وهو ما أقلق الجماهير الودادية بشكل كبير، ودفع إدارة النادي لنشر تصريح للاعب، يؤكد فيه بأنه “ودادي”، وأن عقده ما زال ساري المفعول مع الفريق “الأحمر”، دون تأكيد أو نفي صحة أخبار مفاوضاته مع الفريق الإماراتي.

ويعتبر مرتضى فال من بين أفضل اللاعبين الأجانب مردودية في الدوري المغربي، حيث بصم على مسار جيد مع المغرب التطواني منذ سنوات، قبل أن ينتقل إلى صفوف الوداد البيضاوي العام الماضي ويساهم في أن يكون لهذا الأخير أفضل دفاع خلال الموسم الكروي المنقضي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • رجاوي
    السبت 25 يونيو 2016 - 10:55

    احسن لاعب محترف في البطولة و يستاهل اللعب في بطولة اقوى

  • مغربي غيور
    السبت 25 يونيو 2016 - 11:04

    64 لاعب أجنبي في الأندية الوطنية لا تقبلهم حتى أندية الدرحة الثالثة في فرنسا، بمعدل 4 لاعبين في كل نادي مغربي ماذا اضافو و ماذا استفادت منهم أنديتهم منذ انطلاق البطولة الاحترافية؟استنزاف أموال الشعب المغربي هم و سماسرة الرياضة المغربية،الرياضة المغربية،نطالب رئيس الجامعة فرض على الأندية الكبرى انشاء مدارس الرياضة للشباب الواعد و إعطاء الأولوية لضم لاعبين من المغرب في الأقسام الدرجة الثانية و الهواة و تنقيب في المدن و القرى المغربية عن الهواة و جلب حتى لاعيين من ابناء الجالية المغربية في الخارج من الأجيال المتتالية للعب في أندية وطنهم اﻷم ويستفيدون من اﻷموال التي تهدر على أجانب من أشباه المحترفين القادمين من أفريقيا، نطالب الجامعة المغربية سن قانون وقف استقدام أشباه المحترفين من أفارقة جنوب الصحراء الذين غزو كل انديتنا بدون أي عطاء يذكر او اضافة،في الجزائر قررو أخر هذه سنة وقف إستقدام الأجانب و الاعتماد على اللاعب الوطني و تقويته،حتى في تونس ومصر لا يقبلون أكثر لاعبين في أنديتهم بشرظ أن يكونو محترفين حقيقيين،ويشجعون أبناء بلدنهم. وفي المغرب الأبواب مفتوحة بدون اذن

  • wydadi
    السبت 25 يونيو 2016 - 11:21

    Mortada Fall est un arrière balayeur sans plus. Il essaye tant bien que mal de détruire les attaques adverses à coup de dégagements à l'emporte pièce. La réputation qu'on lui fait ne repose sur rien de solide. Un bon arrière doit être le premier chaînon de l'attaque, ce qui n'est pas son cas, par manque de technicité et de finesse. Son prédécesseur Lamrani était mieux que lui !

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات