إدارة مولودية وجدة تجدد الثقة في أيت جودي

إدارة مولودية وجدة تجدد الثقة في أيت جودي
الأربعاء 29 يونيو 2016 - 21:03

جددت إدارة المولودية الوجدية ثقتها في الجزائري عز الدين أيت جودي من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل، وذلك إاثر اجتماع مطول عقد بداية الأسبوع الجاري، جمع بين المكتب المسير للـ MCO والمدرب الجزائري، حددت فيه معالم الاستعداد للموسم الكروي المقبل ولائحة اللاعبين المغادرين واللاعبين الذين يرغب في ضمهم أيت جودي، من أجل تعزيز ترسانة الفريق البشرية.

وفي تصريح لـ”هسبورت” أفاد عز الدين أيت جودي أنه حدد يوم 18 يوليوز موعدا للدخول في معسكر إعدادي استعدادا للموسم المقبل، إذ سيخوض سندباد الشرق معسكره الإعدادي الأول على أن يكمل سلسلة استعداداته بعيدا عن مدينة وجدة، ليعود قبل بداية المنافسات إلى مدينة وجدة لإنهاء تحضيراته، مبرزا أنه وضع لائحة من اللاعبين الذين سيغادرون أسوار الفريق بعد عدم اقتناعه بمؤهلاتهم في الوقت الذي رشح مجموعة من الأسماء للانضمام للفريق الوجدي رافضا الكشف عن الأسماء إلى حين انتهاء المفاوضات بينهم وبين المكتب المسير لمولودية وجدة.

يشار إلى أن مولودية وجدة قضى موسما سيئا حيث نزل إلى القسم الثاني بعدما فشل في تأمين مكان له ضمن قسم الكبار، إذ انهزم في 15 مقابلة ليكون بذلك صاحب أكبر عدد من الهزائم في البطولة المغربية مناصفة مع النادي القنيطري، كما تعادل في 8 مناسبات في الوقت الذي تمكن في من تحقيق الفوز في 7 مباريات فقط.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

9
  • وجدي1
    الأربعاء 29 يونيو 2016 - 21:57

    مع هذا المدرب سيصل مولدية وجدة الي قسم الهواة…اسقط ناذي العلمة الي قسم الثاني….والان جاء للمغرب للهدم كاءنه سفير للمخابرات الجزائرية يهدم…وياءخد راتب شهري بالعملة الصعبة…فهل سيكون حض مدرب مغربي بالجزائر هكذا?لم افهم هذا الحض واللغز لمسؤلي نادي وجدة الاكثر تهورا…سنحمل لافتات لربيع الوجدي لنقول لك ياجودي ارحل-ارحل..ان كان عندك النيف …

  • مدمن على هسبرس
    الأربعاء 29 يونيو 2016 - 22:28

    الرأي العام بوجدة متأكد ان المولودية و الماص لن ينزلا الى القسم الثاني و ينتظران فقط رجوع لقجع من الخارج ــــ ربما يوجد في الديار المقدسة ــــ لتأكيد ذلك ،،،،،، اما بالنسبة للمدرب فيشاع ان له مشروع بالمدينة و الله اعلم

  • Aziz
    الأربعاء 29 يونيو 2016 - 22:29

    الرجل المناسب في الفريق المناسب والنتائج المناسبة و نعم الإختيار.

  • عبدالكريم بوشيخي
    الأربعاء 29 يونيو 2016 - 23:22

    كل شيء يسير بالمقلوب فبعد ان كان فريق المولودية الوجدية يحتل وسط الترتيب في البطولة الوطنية في السنة الماضية و حتى هده السنة قبل مجيئ المدرب الجزائري ايت جودي الا ان الهزائم بدات تتوالى مند التحاق هدا الاخير مدربا للنادي حيث اصبح الفريق يتقهقر و يحصد الهزائم في عقر داره و خارج ميدانه الى ان نزل الى القسم الثاني و انني استغرب من هدا المكتب المسير الدي جدد الثقة في مدرب كان هو السب الاول في اندحاره و كنت اتمنى ان يزاح من تدريب الفريق قبل حدوث الكارثة الا ان العكس هو ما وقع حلت الكارثة مع التشبت بالمتسبب فيها و هنا المفارقة الغريبة فالمدرب ايت جودي ليست له نجاحات في التدريب باستثناء ضربة حظ حصلت له مع احدى الاندية الجزائرية و الدين اتوا هم ايضا مسؤولون عن النزول المهين الدي لا يليق بفريق عريق كان الى جانب الاندية الكبيرة مفخرة كرة القدم المغربية في الزمن الجميل.

  • IBRAHIM
    الخميس 30 يونيو 2016 - 00:09

    المولودية يعانى من ايجاد من يدعمه ماديا ومعنويا،مما انعكس على نتائجه،فمثلا فريق نهضة بركان ررئيسه لقجع ومموله احد المليارديرات،فاصبح للفريق ملعب وثلاث حافلات فخمة،وامتيازات اخرى.

  • Aziz
    الخميس 30 يونيو 2016 - 00:54

    شخصيا اعتقد ان السيد آيت جودي لا يتحمل اية مسؤولية في سقوط المولودية بل بالعكس هو الوحيد الذي دافع على الفريق فى مناسبات عدة وان كلفه ذلك عدة عقوبات. المكتب المسير هو المسؤول عن كل ما حصل لأنه لم يوفر له المادة الخام

  • وجدي حر
    الخميس 30 يونيو 2016 - 01:36

    مصير المولودية سيكون نفس مصير شباب المحمدية وهلال الناظور الدان كانا يلعبان في القسم الأول لكن بسبب سوء التسيير والإرتجالية هاهما اليوم في غايابات قسم الهواة. ايت جودي ليس بالمدرب الكفئ الدي يستطيع مجارات واللعب في البطولة المغربية. يجب على الجامعة كما قننت ووضعت شروط لإحتراف الأفارقة في البوطولة يجب عليها كذلك أن تقنن وتظع شروطا على المدربين الأجانب . حتى لا يبقا كل من هب وذب يدرب في المغرب. ولكي نرفع من المشتوى ونرتقي باللاعب المغربي يجب على الفرق أن تتعاقد مع مدربين من طينة طوشاك ووليد الركراكي .

  • غاضب
    الخميس 30 يونيو 2016 - 01:37

    المدرب هو المسؤول الاول عن الانتدابات التي اسقطت المولودية لقسم المظاليم.فحتى حدود آخر دورات الذهاب كان يحتل مراتب جد مشرفة لتبدأ العاصفة مع الانتدابات السيئة. لو ترك تشكيلة الذهاب لبقي اليوم في قسم الصفوة.

  • الحسن الثاني
    الخميس 30 يونيو 2016 - 14:13

    ادا توف المال ولاستقرار لاي فريق الى وسيسطع نوره في البطولة ودليل على دالك فريق الفتح الدي كان قابع في القسم الثاني عشر سنوات متتالية ونادر مكان يسعط وينزل في الموسم الموالي وحين توفر المال ولاستقرار ورءيس همه الفريق كانت النتيجة التي تعرفون تخطى صيته المغرب واصبح من اكبر فرق افرقيا

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة