الإشاعات تثير استياء مساعد مدرب فريق الرجاء

الإشاعات تثير استياء مساعد مدرب فريق الرجاء
الخميس 30 يونيو 2016 - 11:11

عبر عزيز الخياطي، مساعد مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن استيائه من الإشاعات التي ارتبطت باسمه في الآونة الأخيرة، وتحدثت عن وجود تحركات من أجل تعويضه بالدولي المغربي السابق يوسف السفري، في العارضة الفنية للنادي، معتبراً أن هذه الأخبار عارية من الصحة ما دام مصدرها غير رسمي.

وقال الخياطي، في تصريح لـ”هسبورت”، إنه يعمل مع طاقم رشيد الطاوسي في إطار مشروع جاد وطموح؛ سيعطي ثماره على المدى القريب والمتوسط، مشيراً إلى أن سير العمل عاد ومستمر، ولن يتأثر بهذه الإشاعات ما دام الرئيس أو المدرب نفسه لم يؤكداها.

وتحفظ مساعد مدرب الرجاء عن التعليق على الخبر الذي نشرته “هسبورت” حول اجتماعه والطاوسي برئيس النادي، سعيد حسبان، حيث طلب منهما هذا الأخير التنازل عن جزء من قيمة راتبهما مراعاةً لما تمر منه مالية الرجاء من أزمة خانقة، مكتفياً بالتأكيد على أنه على استعداد للتخفيض من أجره والقيام بأي تنازل يمكن أن يخفف من حدة الأزمة.

وكانت أخبار من داخل “القلعة الخضراء” قد أكدت توجه الرئيس الجديد للرجاء البيضاوي نحو التخلي عن خدمات الطاقم التقني للنادي، بقيادة المدرب رشيد الطاوسي، نظراً إلى ما يكلفه لخزينة الفريق، وتعويضه بفريق تقني بمقابل أقل.

وينتظر سعيد حسبان الحسم في مصير الطاقم التقني لفريق الرجاء البيضاوي، وما إذا كان الطاوسي ومساعده سيواصلان مهمتهما، من أجل التوصل بلائحة المغادرين والأسماء التي سيتم التعاقد معها لتعزيز صفوف المجموعة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

7
  • سعيد الالفة
    الخميس 30 يونيو 2016 - 11:19

    أوواه..يوسف السفري!! اللي كان داير النقابة مع طلال القرقوري..bonjour les dégâts !
    كملات الباهية..امشات الرجا..لنا الله..
    وستذكرون ما أقول لكم.

  • متتبع
    الخميس 30 يونيو 2016 - 11:59

    تخفيظ الراتب الشهري للمدرب والمساعد والقبول بهدا الأمر مما يدل على تسيير ارتجالي ، ﻻ يرجى من المكتب الحالي أي شيء وكما يقول المثل الشعبي من الخيمة خارج مايل

  • ابن سوس المغربي
    الخميس 30 يونيو 2016 - 12:14

    حتى نؤكد لكل ابناء الشعب المغربي ان كل شى في المغرب مشكوك فيه بسبب انعدام الشفافية و الرقابة و المحاسبة، من يذكر منكم عندما وصلت الرجاء البيضاوي نهائي كأس العالم للأندية امام باير ميونيخ؟ لقد حصلت الرجاء على مبلغ مليارين و نصف او اكثر على ما أعتقد و حينها قال بودريقة سا نفتح مدرسة الرجاء و سا نفتح قناة تلفزيون خاصة بالرجاء و سا نعلن الرجاء شركة نسئل اليوم أين كل هذه الوعود و قد غادر بودريقة ولم يتحقق شئ من تلك الوعود و هاهي الرجاء تتسول بالصينية بالله عليكم الى أين تسيرون يا اشباه المسيرين بالرياضة المغربية لقد ماتت كل الرياضات في المغرب و نحن على أبواب الألعاب الأولمبية في البرازيل و ها هب الكرة المغربية تموت بعد أن أصبحت تجارة مربحة لسماسرة الذين يغرقون المغرب بأشباه المحترفين من أفارقة جنوب الصحراء على حساب الشباب المغربي المنتشر في كل أنحاء الوطن و قفلتم عليه ابواب الأندية التي أصبحت تفاخ بشعار باك صاحبي وها هو الشباب المغربي غارق في المخدرات و حبوب الهلوسة ﻹن الأفارقة زاحفون على المغرب لا محالة و بدون اذن فا هم يدخلون تهريب من موريتانيا و الجزائر

  • السلام عليكم
    الخميس 30 يونيو 2016 - 12:20

    مدربين كبيرين لتدريب الرجاء الطاوسي والخياطي والنتيجة موسم أصفار وخروج مذل في كأس العرش

  • EAgle
    الخميس 30 يونيو 2016 - 12:49

    في الحقيقة ،الطاوسي وطاقمه يجب عليهم الاستقالة،مستواهم ضعيف وليست لهم القدرة على المضي وتكوين فريق قوي ،مند تولي الطاوسي تدريب الرجاء العالمي وهذه الاخيرة فاقدة للوعي،لذا مستوى الطاقم ليس بمستوى الرجاء العالمي.وكما يقول المثل،فاقد الشيئ لا يعطيه.
    الطاوسي ارحل،فالرجاء ليست بقيمتك.

  • درب غلف
    الخميس 30 يونيو 2016 - 16:22

    قيلو عليكم راجا شويا راجا ناقسة رابحاكم مزيانة رابحاكم سلينا ورفعة جلسة.

  • بيلابيل
    الجمعة 1 يوليوز 2016 - 01:59

    "مشروع طموح وجيد سيعطي ثماره على المدى القريب والمتوسط" الله يهديك أسي الخياطي. راك مشيتي بغيتي تشبه للطاوسي لي كايحسب بوحدو أو كايشيط ليه.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة