الغموض يلف مستقبل الجعواني رفقة فريق الجيش

الغموض يلف مستقبل الجعواني رفقة فريق الجيش
الثلاثاء 26 يوليوز 2016 - 23:12

يبدو أن المكتب المسير لفريق الجيش الملكي يسير عكس توجهات الطاقم التقني. ففي الوقت الذي يحاول فيه المدرب عبد الملك العزيز تشكيل لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال منافسات الموسم المقبل، من خلال وضع مجموعة من العناصر في لائحة المغادرين، يتشبث المكتب ببعضهم ويرفض التفريط فيهم، رغم خروجهم من مفكرة المدرب بصفة نهائية.

وكشف مصدر “هسبورت” أن اللاعب محمد الجعواني يعتبر من اللاعبين الذين ترفض إدارة النادي التخلي عن خدماتهم، وفسخ عقودهم، رغم وضعه في لائحة الانتقالات الصيفية، وخروجه من مفكرة مدرب الفريق بشكل نهائي، ومطالبته بالرحيل للانتقال إلى إحدى الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته خلال هذه الفترة؛ حيث تم عقد جلسات عديدة بين الطرفين دون التوصل إلى صيغة توافق والسماح للاعب بالمغادرة.

وأضاف المصدر ذاته أن لاعب المنتخب الأولمبي محمد الجعواني طلب فسخ عقده، متنازلا عن جميع مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي، لخروجه من مفكرة المدرب، ولاحتمال كبير بخوضه سنة بيضاء في الموسم المقبل، غير أن إدارة النادي رفضت الانفصال عنه وطالبته بالاستمرار، رغم قرار المدرب المتمثل في وضعه في لائحة الانتقالات، مشيرا إلى أنه بعد إصرار اللاعب على المغادرة للبحث عن وجهة أخرى، في ظل العروض التي توصل بها، تم منعه من المشاركة في تداريب المجموعة منذ استئنافها، وهو الشيء الذي يجعل مستقبله يلفه الغموض، خصوصا مع تأكد غيابه عن تشكيلة الفريق “العسكري” للموسم المقبل.

المتحدث ذاته أكد أن اللاعب يرفض مقترح إعارته إلى إحدى الأندية بالبطولة الوطنية، متشبثا بقرار الرحيل في ظل التهميش الذي يعيشه داخل النادي، ومنعه من المشاركة في تداريب المجموعة رفقة باقي زملائه؛ حيث يهتم كل من الكوكب المراكشي والنادي القنيطري، بالإضافة إلى فرق أخرى، بخدماته لكن شريطة فك ارتباطه وتحوله إلى لاعب حر بدون عقد.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.com

‫تعليقات الزوار

1
  • فاعل خير
    الأربعاء 27 يوليوز 2016 - 20:40

    اعطيو لسيد وريقاتوا الله يساهل عليه خليوه يقلب على راسوا مغديين تستفدوا منوا والوا مادام السيد المدرب مبغاهش اشنوا غدي يدير في العسكر خليو العﻻقات طيبة انتما لمبغيتوهش مشي هو بروح رياضية عطيوه وريقاتوا الله يساهل عليكم

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة