فارس البوغاز يعزّز صدارته بانتصار على تادلة

فارس البوغاز يعزّز صدارته بانتصار على تادلة
السبت 24 شتنبر 2016 - 19:16

تمكّن فريق اتحاد طنجة، مساء السبت، من تعزيز صدارته في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية بـ9 نقاط؛ بعد انتصاره على فريق شباب قصبة تادلة برسم الدورة الثالثة، وبحضور جمهور قليل لم يتعدّ 5000 متفرّج.

ولم يحتجْ فارس البوغاز سوى لـ8 دقائق ليحرز مهاجمه أحمد حمودان الهدف الأول بضربة رأسية مستغلاّ خروجا خاطئا للحارس نمير سفيان. وبعد هذا الهدف، استمر إيقاع الشوط الأول بسيطرة ملحوظة لأشبال المدرّب عبد الحق بنشيخة الذي اعتمد كثيرا على التسرّبات من الجانبيْن؛ فقد شكّل لاعباه حمودان ومعاوي خطورة ملحوظة على دفاع التادليّين.

هذه التسربات ستسفر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن هدفٍ ثانٍ لفريق اتحاد طنجة وقّعه اللاعب أحمد حمودان أيضا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدفين لصفر.

وعلى عكس ما تشتهي سُفن فارس البوغاز، جاءت رياح الشوط الثاني لتحمل في الدقيقة الثالثة الهدف الأوّل لفريق شباب قصبة تادلة وقّعه اللاعب بنحمص خليل؛ وهو الهدف الذي قوبل بضغط كبير من لاعبي اتحاد طنجة في محاولة لمضاعفة الحصة، خصوصا بعد دخول اللاعب بومديان يحيى الذي أعطى نفسا جديدا للجهة اليسرى، لكنّ دون أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بانتصار صغير للمحليين كان كافيا ليعزّز صدارته في سبورة الترتيب، في انتظار ما سيحققه فريق الرجاء البيضاوي.

إلى ذلك، لوحظ تطاير عشب الملعب تحت أقدام اللاعبين بشكل كثيف بسبب رداءة أرضية الملعب؛ وهو الأمر الذي كان قد عزاه مسؤولون عن الملعب إلى الحرارة ورياح الشرقي التي شهدتها مدينة طنجة خلال الصيف، مؤكدين أن عودة الأرضية إلى طبيعتها رهينة بعامل الزمن فقط.

وجاءت تشكيلة الفريقين على الشكل التالي:

اتحاد طنجة: امسيف محمد، بلمعلم إسماعيل، الهلالي بكر، الغريب أسامة، الخالقي أيوب، كادوم سفيان (يوسف سكور)، حمودان أحمد (المنصوري عمر)، الحواصي يونس، المعاوي عبد الغني (بومديان يحيى)، سيبوفيتش انيس، تيون اوسينيو.

شباب قصبة تادلة: نمير سفيان، بنحمص خليل، عتيق شهاب، عياش مولاي المهدي، بنزوكان شكيب، حدادي فيصل، دغوغي المهدي، مصدق حمزة (عادل وهبي)، غرباوي سعد، أجدو أحمد (محمصاني هشام)، عبادي عبد العالي.

‫تعليقات الزوار

4
  • طنجة العالية
    السبت 24 شتنبر 2016 - 20:18

    اتحاد طنجة فريق يخطو بثبات ليصبح فريق قوي ليس محليا و انما عربيا و افريقيا

  • متابع
    السبت 24 شتنبر 2016 - 20:26

    أرجو من الجامعة أن تتحلى بالشجاعة و تفتح حوارا بناأ مع الألتراس حتى نرى الجمهور مجددا يملئ جنبات الملعب لصالح كرة القدم الوطنية. وأرجو من الألتراس أن تتحلى بالمسؤولية و الواقعية ولا تتصرف كالطفل الصغير عندما يغضب.

  • عادل طنجاوي
    السبت 24 شتنبر 2016 - 20:46

    الحمد لله على هذه النتائج الايجابية و الطيبة وهذا كله بافظل المجهودات المبذولة من الطرف الاعبين و الطاقم التقني لفريقنا وعلى رأسهم الجنرال عبد الحق بن شيخة..
    نتمنى ان يستمر الفريق على هذا التوهج مع عودة الجمهور وعلى رأسم ألترا هيركوليس للدفع بالفريق إلى الأمام أكثر..
    تحية لأنصار فريق اتحاد طنجة في جميع بقاع العالم ..
    طنجاوي و راسي عالي

  • مصطفى
    الأحد 25 شتنبر 2016 - 16:26

    مبروك على مدينة طنجة لهذا التقدم العلمي حيث أصبحت جامعتها تحتل المركز الأول عالميا في البحث العلمي

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين