رئيس الفتح: "شمتة الإقصاء" وراء ثلاثية آسفي

رئيس الفتح: "شمتة الإقصاء" وراء ثلاثية آسفي
الجمعة 30 شتنبر 2016 - 20:43

اعتبر حمزة الحجوي، رئيس الفتح الرياضي الرباطي، ما يمر به فريقه في الفترة الأخيرة، والذي كلف النادي “العاصمي” خروجاً مراً من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهزيمة بثلاثية أمام أولمبيك آسفي، باتت تهدد مشواره في كأس العرش (اعتبرها) مرحلة فراغ عادية ومتوقعة بعد ضغط المباريات الذي عاشته المجموعة منذ الموسم الماضي.

وقال الحجوي، في تصريح خص به “هسبورت”، إنه كان يتوقع هزيمة فريقه أمام أولمبيك آسفي أمس بأكثر من هدف في ذهاب دور الربع من منافسات كأس العرش، وزاد موضحاً: “عرفت أن المجموعة مازالت متأثرة بـ”شمتة” الإقصاء من كأس “الكاف” رغم محاولات كل مكونات النادي لتأهيلهم نفسياً وجعلهم يتجاوزون الأمر سريعاً..وَقعُ الصدمة مازال مسيطراً بين صفوف اللاعبين..”.

وأضاف المتحدث نفسه أن مرحلة الفراغ التي تمر منها المجموعة جاءت في توقيت سيئ للغاية، خاصةً وأن الفريق بات مهدداً بالخروج من منافسات كأس العرش، مردفاً: “هذا الفراغ الذهني في صفوف المجموعة كلفنا خروجاً بطعم العلقم من كأس “الكاف” رغم أننا لم ننهزم، وها نحن مهددون بالخروج أيضاً من منافسات كأس العرش، وهذا أسوأ ما في الأمر!”.

ونفى الرئيس “الفتحي” وجود أي مشاكل في علاقة اللاعبين بمدربهم وليد الركراكي، كما علق على انتقادات المتتبعين لإدارة النادي حول الطريقة التي تعاملت بها مع ملف مراد باتنة، قائلاً: “لعبنا مباريات عديدة بدون باتنة ولم ننهزم سوى أمس.. بالنسبة لهذا الموضوع فهو محسوم واللاعب بات خارج حسابات الفريق ما دام يرفض تجديد عقده معنا.. ولا يمكن لفريق من حجم الفتح أن ينحني أمام شروط أي لاعب كيفما كان!”.

وكان حمزة الحجوي توجه لجماهير الفتح الرباطي برسالة مباشرةً بعد هزيمة أمس بثلاثية أمام “القرش” المسفيوي، جاء فيها: “أتمنى منكم صادقا وباسم جميع أعضاء المكتب المسير مواصلة المساندة التي قدمتموها للفريق، في المباراة الأخيرة وفي جميع مباريات الموسم الماضي.. نريد منكم الحضور بقوة يوم الأحد لمساندة الفريق في مباراة العودة أمام أولمبيك آسفي، وتأكدوا أن اللاعبين سيظهرون العزة، والرغبة والتضامن الكامل لتشريف قميص الفريق. ونحن في مركزنا بالمكتب المسير نقدم دعمنا الكامل للفريق”.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

12
  • ali
    الجمعة 30 شتنبر 2016 - 21:14

    هادشي قولو للسي الركراكي الذي دخل قبل الفريق في مرحلة غرور وليس فراغ حينما تهجم على جاره الوداد في أكثر من مناسبة وسخر منه بعد ضياع لقب البطولة.

    لكن كما تدين تدان، والأيام دول بين النـــــاس

    فيما مضى كان يسخر من الوداد، وحينما انهزم بثلاثية قال سنقتدي بالوداد للعودة في النتيجة

  • معوق
    الجمعة 30 شتنبر 2016 - 21:28

    عبروا عليكم ولاد أسفي. كون لعبوا مع الجزائر كون شرفونا انتما شوفولكم شي رياضة أخرى الشيشة مثلا. .ماتستاهلو كأس ولا بطولة

  • محمد
    الجمعة 30 شتنبر 2016 - 21:30

    السلام، انا فشلكم له أسباب أخرى من ضمنها الجمعة المغربية لكرة القدم وبعض الحكام المحسوبين،
    أنه من الصعب و غير منطقي أن تبعت الجامعة حكام مغارب لمقابلات تجرى في الدهاب لسوء حضكم لو كان كذلك لفزتم بكل شيء .

  • fatihi
    الجمعة 30 شتنبر 2016 - 21:34

    Mr le president , le titre que le FUS a remporte la saison derniere pour la 1ere fois de son histoire est pour bcp grace aux exploits de Mourad batna ,personne ne peut dire le contraire de cela , et grace a cela aussi Walid Regragui a ete decore par SM le roi par un wissam , tous les marocains savent cette verite ,alors ne soyez pas ingrats envers ce joueurs et recompensez-le comme il se doit ,ne faites pas comme le MAT qui apres avoir profite de toute la gloire que AMRI leur a procuree , ils les ont jete comme un malpropre , Mourad batna c'est le FUS et le FUS sans Batna devient tres ordinaire- du moins aujourd;hui – ce n'est pas la peine de se mentir

  • saa
    الجمعة 30 شتنبر 2016 - 21:45

    Le FUS est une petite equipe. vous avez crié haut et fort votre suprematie. Restez sur terre. soyez modeste. gagner le championat du maroc n a jamais etait un exploit inedit.
    Dorenavant il faut que regragui reste modeste.
    Attention vous allez jouer la relegation cette annee.
    salut

  • soussi
    الجمعة 30 شتنبر 2016 - 22:08

    le comportement des dirigents du fus vis a vis de batna est inacceptable voire immoral.lui mettre le couteau sur la gorge pour qu'il proroge son contrat avant son expiration en juin 2017 est un chantage de voyous.nous soutenons notre joueur devant cet arbitraire digne de despotes d'une autre ere.

  • مغترب
    الجمعة 30 شتنبر 2016 - 22:37

    فريق الفتح مازال مصدوما من الإقصاء تبارك الله احتراف زين هذا الله يعطينا وجوهكم أعباد الله الفرق الأوربية تقصى من المنافسات ثم تعود بقوة و عزيمة اكثر بعدما صححت الأخطاء و سدت الثغرات هذا هو الاحتراف ديال بصح ماشي خوروطو ديالنا

  • adil casa
    الجمعة 30 شتنبر 2016 - 23:46

    لي عندوا لعبة كبار ومدرب كبير. خاصوا ربح كلشي

  • عزام
    السبت 1 أكتوبر 2016 - 01:08

    السيد الرئيس حمزة ارجوكم أن تنتبهوا لأصل المشكل الذي سوف يغرق الفتح في مزيد من الصدمات.في العمق سبب هزائم الفتح هو عدم مساعدة اللاعب باطنة.عيب علبكم وحرام أن تحرموه من حربة الإختيار وتسجنوه في فريقكم.المدرب وليد يبالغ في تصريحاته حول باطنة….كفى استغلال مريب آ& لهذا اللاعب الموهوب: عزام

  • فركس
    السبت 1 أكتوبر 2016 - 01:46

    إياكم و الغرور بالسيد الرئيس وإياكم و دعوة المظلوم.

  • Nordin belgie
    السبت 1 أكتوبر 2016 - 01:46

    الفتح كبير وسيبقى كبيرا رغم شمتة الاقصاء الاليمة ، يجب على الاعبين الرفع من المردودية والارتقاء الى العقلية الاحترافية بامتياز. حظ موفق.

  • Karim
    السبت 1 أكتوبر 2016 - 22:25

    Bravo le commentateur Sousdi..Bravo vous acez dit la vérité..Le présudent et l'entraîneur ne sont pas à la hauteur Quelle honte d'exploiter le grand Batna..Walid Rafgragui veut retenir Batna car sans Batna le Fus perdra tous ses matchs….Le Fus est fini en quroques petittes semaines..,On est avec Batna nous les supporters du Fus…Nous dommes pour le changement du président et de Regragui..?: Kamal

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 7

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب