إحالة لاعبين من اتحاد طنجة على لجنة التأديب

إحالة لاعبين من اتحاد طنجة على لجنة التأديب
الأحد 4 دجنبر 2016 - 05:10

قرّرَ مكتبُ فريقِ اتحاد طنجة لكرة القدم إحالة لاعبه بكر الهلالي على اللجنة التأديبية بعد حركة لا أخلاقية صدرت منه تجاه جمهور فريق الوداد البيضاوي، في مباراة جمعت الفريقين أمس السبت برسم الجولة 11 من البطولة الاحترافية، وانتهت بالتعادل.

وكان الهلالي تعرّض للطرد في الدقيقة 74، أثناء تواجده بدكّة الاحتياط، وبدا في حالة “نرفزة” شديدة قبل أن يشير إلى الجمهور بالحركة المذكورة قبل مغادرة الملعب.

مصدرٌ من داخل مكتب الفريق الطنجاوي أكد لهسبريس أن القرار شمل أيضا اللاعب “أوساينو”، بسبب تصرّف غير لائق صدر منه، لم يتمّ تحديده.

‫تعليقات الزوار

9
  • Viva Morrocco All The Time
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 09:24

    السلام عليكم . هنيئا لنا جميعا كجمهور رياضي و كمواطنين بمسؤولين رياضيين يتمتعون بروح الجدية و بالموضوعية ، حيث يتخذون القرارات الصائبة والجريئة ، هدفهم الوحيد هو إلزام الأطراف المعنية بالشأن الرياضي باحترام الأخلاق الحميدة و الروح الرياضية الحقة ،كيفما كانت ظروف و نتائج المباريات الرياضية . فشكرا لمسيري اتحاد طنجة على سلوكهم الحضاري المتميز متمنيا أن يتبعهم مسيرو النوادي الأخرى في نفس المسار .

  • بركاني
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 09:25

    في المغرب كنشوفو غير المحكوم لي كيتحاسب.والحاكم مانحاسبوهش؟المكاتب المسيرة للاندية فوق القانون؟مكانش لي يحاسبهم ؟حسبي الله ونعم الوكيل.

  • لاعب سابق
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 09:57

    بدر الهلالي لم يعد له مكان بيننا . حان الوقت للإنفصال عنه . هو أصلا لم يحقق شيئا للفريق . الرياضة هي الأخلاق قبل النتائج ؛ و من لا أخلاق له لا يشرف اتحاد طنجة أن يكون ضمن صفوفه .

  • عبد اللطيف
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 10:20

    هدا السلوك اللا رياضي امام جمهور الوداد بل امام عائلات واطفال داخل الملعب وامام الملايين يشاهدون المقابلة على ااشاشة اعتبره جنحة يجب ان يحاكم عليها قضائيا.

  • tarik
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 10:35

    لا هذي بزاف لاعب كويري كيماركي كل ماتش 2 بيوت أو بشماجاتو
    سمحو ليا بزاف لي متافق معايا يقولها لاعب ماعندوش ماسالي جابتو لوداد ب 200 ولا 300 مليون مني دار لاباس راكو شفتو آش دار
    أنا على ما بان ليا في لعبو او غادين مازال تفرجو فيه ولاد الدرب يساويو 400 500 مليون كويؤيا عليه يحط لك لباس بلملم
    لفراقي خصوصا لوداد وراجا ضسرو لعابا عاتعمر الشكارة هاك هذا 200 ملون هذا 300 هذا 400 مني كيجي كيولي عاطيها عادوران أتباعصيص حيت كيكون محرووووم علاش هذا الشي فين هي سياسة ولاد الفرقة نتبعوهم حتى يوقفو على رجليهم
    الوداد راهزها الداودي بلاما ندوي فخر الدين الزاكي بودربالة عزمي أبرامي نيبت ناضر بوجمعة قصاب القادوري أو كاع وصلو اسهل عليهم الله اكيحتارموهم كاع لفراقي
    أما دابا ولا عالي ماركا 5 لبيوت باغي ملياااااااااار حيث كيكون فيها التصمصير فهمتو…
    هذاك بكر الله يهديه ولكن خاصو يعتاذر الوداديين أو ماينساش الخير الكرة راها أخلاق قبل ما تكون رياضة والسلام

  • معذرة يا وداد الأمة.....
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 10:40

    أعتذر لجمهور الوداد الغالي على هذا التصرف اللاأخلاقي واللارياضي واامتهور من هذا اللاعب الذي لا أدري ماذا يفعل في الملعب سوى تكسير هجمات زملائه وقتل النسق الهجومي السريع….
    صراحة حبذا لو تم الإستغناء عن خدماته ﻷنه لا يصلح ولا يشرفنا كطنجاويين عشاق رياضةة كرة القدم أن يمثلنا مثل هذا اللاعب الذي يصاب ويتوعك كالعجينة ولو صدر منه إعتذار ولكن هذا لا يشفع له…..
    ليكون قدوة وعبرة لمن لا يعتبر……

  • ابو زينب
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 11:03

    مرحبا . الرياضة اخلاق قبل كل شيء ، فرغم ان بكر الهلالي من عاءلتي الا ان التصرف اللاخلاقي الذي قام به غير مقبول

  • مغربي غيور
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 16:21

    حتى اشباه المحترفين من الأفارقة جنوب الصحراء الذين اغرقو انديتنا يهينون شعب استقبلهم نريد نن هسبريس المحترمة ان تمشف ماذا عمل هذا المخترف وليس محترف من أفريقيا امشفو للرأي العام الوطني من خقنا ان نعرف ، نطالب السيد القجع بوقف استقدام اشباه المحترفين الأفارقة و الاكتفاء ب 2 فقط بشرط تتوفر فيهم شروط الإحتراف و التركيز على بناء مدارس الرياضة في المغرب نريد شبابنا المغربي فقط في بطولاتنا و نصدر و نحلب المغاربة في أوروبا و أبناء الوطن ، نحن لا نريد جلب الأجانب لقظ افسدو بطولاتنا،لا احد يتهمني بالعنصرية هذا رأيي و من حقي

  • Youssef
    الأحد 4 دجنبر 2016 - 23:49

    Les dirigeants de l IRT ne sont que des commercants qui n'ont rien avecle foot. Leur souci majeur est de gagner la sympathie des supporters au prejudice des joueurs dont la majorité avec le staff sont encore impayés. En plus ils baclent le travail de Benchikha apres la defaite contre MAS, car la finale de la coupe aurait été un occasion en or pour ces dirigeants incopétents et profanes de s'afficher pour des rsisons perdonnels d'ordre politique et commercial.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30

احتجاج أساتذة موقوفين