الزاكي: كنت قادرا على مجاورة الريال أو البارصا

الزاكي: كنت قادرا على مجاورة الريال أو البارصا
الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 04:52

عاد الإطار الوطني بادو الزاكي بذاكرته إلى أيام ممارسته في الدوري الإسباني الممتاز، رفقة فريق ريال مايوركا، مؤكدا أنه في تلك الفترة كان يتمتع بكافة المقومات التي تمكنه من الدفاع عن قميص قطبيْ “الليغا”، ريال مدريد وبرشلونة.

وقال المدرب الحالي لشباب بلوزداد الجزائري، في حديثه ضمن برنامج على قناة “الهداف” الجزائرية: “كنت قادرا على اللعب مع برشلونة وريال مدريد بكل سهولة، وذلك لأني كنت ألعب على مستوى عال مع مايوركا، وهو ما فتح لي الباب للانضمام إلى أحد الفريقين”.

وأضاف الحارس الدولي السابق في التصريح ذاته: “في فترة تواجدي مع مايوركا، كانت هناك منافسة كبيرة بيني وبين بويو، حارس ريال مدريد، وحارس برشلونة، أندوني زوبيزاريتا، وأركونادا، الذي كان يلعب حينئذ في فريق ريال سوسيداد”.

جدير بالذكر أن مدرب المنتخب الوطني السابق تولى مهمة تدريب فريق شباب بلوزداد الجزائري بعد ثمانية أشهر من إقالته من تدريب “أسود الأطلس”، وحقق الزاكي، حتى الآن، نتائج إيجابية مع فريقه الجديد، تفاصيلها الانتصار في مباراتين والتعادل في واحدة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

20
  • Mustafsson
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 07:09

    بادو الزاكي إستقبل بحماس من قٍبل جمهور شباب بلوزداد ، ويحضى هذا
    المدرب بشعبية عند أنصار الفرق الأخرى.

  • حسن الاخزم
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 07:17

    اللهم بارك. ذكريات جميلة جدا. كان حارسا ممتازا

  • حسن الاخزم
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 07:17

    اللهم بارك. ذكريات جميلة جدا. كان حارسا ممتازا

  • amir
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 08:01

    Seňor zaki ! Tu actuacion en el mallorca estaba bien .pero dentro la normalidad. Es decir muy lejos del nivel que tenian los jugadares del madrid y del barcelona.
    Te podrian haber llamado para incorporarte a sus filiales pero no para jugar en primera division
    No olvides que la modestia es una vertud y lo contrario esta muy mal visto
    !

  • mre
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 08:10

    الزاكي كان حارسا عملاقا كباقي اللاعبين المغاربة في ذلك الوقت. كانوا يقاتلون بشجاعة و وطنية عالية في ظروف اللعب بادغال افريقيا في ذلك الوقت. ليس كلاعبي "الكويبات" و "الطوينكات" الذين يظنون انهم داهبون الى صالون تجميل و ليس الى اللعب بقتالية و يشتكون حتى من نسبة الرطوبة في الملاعب.

  • FRANCE
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 09:06

    ا نت من بين اسود الاطلس بمعنى الكلمة نتمى لك التوفيق مع فريق جزائري الشقيق وان تفرح انصار الفريق وانصاك بالمغرب من فرنسا

  • و جدي
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 09:59

    بالتوفيق ان شاء الله تعالى مدرب في مستوى المدربين الكبار

  • ouahadi
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 10:59

    الله اعونك خويا الزاكي على العديان

  • elbouhali
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 12:04

    بدون مجاملة وكلمة حق في الزاكي لقد كنت احسن من زوبيزاريتا وبويو بويو كانت قامته قصيرة وكان حارسا جيدا لقد تحديت رومينيكا في لقطة لن انساها سوف تبقى من عمالقة حراس العالم ولكن التاريخ لم ينصفك شيء اخر لقد ارعبت كومان وتصديت لضربة الجزاء كومان وما ادراك ما كومان بقدفاته الصاروخية في

  • abdou
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 12:43

    un grand gardien oui mais un vrais entraineur non et non .ce monsieur ne connais rien comme tactique.rien que les probleme avec les joueurs et les indirigents.au premier interviou avec la tv algerienne il as acusé les sup marocain de la defaite contre la tunisie en final 2004.il est toujours comme ça .il n assume pas sa responsabilité.

  • عزام
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 21:46

    اشتقنا إليك يا أخي زكي بادو وخرجاتك الإعلامية الذكية والصريحة…عسى ان تقوم بالتوسط بين حكام المغرب والجزائر لعلك تنجح في مسعاك…سابقا بين الصين وامريكا كرة الطاولة وابطالها كانوا سبب التقارب الصيني الامريكي..ولم لا ينجح زكي بادو في تدفئة الأجواء…الله تعالى يوفقك في مقامك عند الأخوة الجزائريين..ومن قرأ تعليقي من الجزائر اقول لكم " تهلاو في زكي" اي بالفصحى اعتنوا جيدا بزكي فالمغاربة يحبونه جيدا كحارس عالمي وكمدرب مقتدر…:عزام

  • مغربي
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 22:49

    لا أحد ممن يعرفون أبجديات الكرة يشكك في هذا الأمر. ولست وحدك بل وكان التيمومي والضلمي ومجموعة آخرون قادرون على اللعب للفرق الأوربية العملاقة .

  • marocain
    الخميس 8 دجنبر 2016 - 19:03

    salam et bien oui merci zaki tu as était le meilleur gardien du monde à ton époque et comme entraîneur tu es n1 au Maroc on demande de nos frères algériens de montrer votre générosité et votre hospitalité en vers votre et notre aimé m zaki merci zaki merci l Algérie et merci hespress

  • nord afrique
    الجمعة 9 دجنبر 2016 - 09:26

    zaki a declaré que l'acceuil de ses freres algériens etait tellement intense qu'il a decidé de reduire son salaire et meme qu'il travaillerait six mois gratuitement et les algériens le considèrent comme un des leurs
    inchallah il serait l'entraineur des verts bientôt car deja dans le championnat algerien il est deja tres respecté tant mieux pour le foot algerien et tant pis pour la FRMF

  • mourade
    السبت 10 دجنبر 2016 - 16:03

    à ceux qui critiquent zaki en tant que entraîneur mettez vous en tête que le meilleur résulta réalisé par les lions de l'atlas apesanteur la coupe d'Afrique de 76 était avec zaki l'entraîneur en arrivant à la finale contre la Tunisie qui a utilisé toutes les manigances pour voler cette coupe. alors arrêtez de dire que zaki est un grand gardien mais pas en tant que gardien car depuis 76 aucun entraîneur marocain ou étrangers n'a réussi à atteindre la finale de la coupe d'Afrique .

  • mourade
    السبت 10 دجنبر 2016 - 18:29

    Je corrige: à ceux qui critiquent zaki en tant qu entraîneur mettez vous en tête que le meilleur résulta réalisé par les lions de l'atlas après la coupe d'Afrique de 76 était avec zaki l'entraîneur en arrivant à la finale contre la Tunisie qui a utilisé toutes les manigances pour voler cette coupe alors arrêtez de dire que zaki est un grand en tant que gardien mais pas en tant qu entraîneur car depuis 76 aucun entraîneur marocain ou étranger n'a pu atteindre la finale de la coupe d'Afrique

  • إسماعيل
    الأحد 11 دجنبر 2016 - 18:08

    الزاكي..
    وكفى……….التاريخ سيكتب صفحة جديدة.

  • عمر
    الثلاثاء 13 دجنبر 2016 - 06:13

    من اجمل حراس العالم .محترم مؤدب ادى واجبه مع المنتخب بقلب عميق .لكن لم يحترموه

  • سعيد الالفة
    الجمعة 16 دجنبر 2016 - 19:33

    ذكرني هذا المقال بقصة تلك المرأة التي بلغت سبعين عاما ، امتلأ رأسها شيبا و حفرت التجاعيد وجهها..و كلما نظرت للمرآة ..تعيد نفس القصة : أنها كانت جميلة ذات يوم..وكان جمالها فاتنا..وكان الخطاب يتهافتون عليها ويتوسلون ننظرة إليها..
    ولكن اليوم ذهب الجمال..ودهب الخطاب ..ولم تبقى إلا الذكريات والبكاء على الاطلال..فدوام الحال من الاحوال..وما جدوى الحديث عنه الآن..!؟؟

  • سعيد الالفة
    السبت 17 دجنبر 2016 - 21:07

    المرجو عدم الاستخاف بعقول قراء هسبريس..!! الحقيقة هي ..لم يكن له أي حظ في اللعب لا في الريال ولا في البارصا لسبب بسيط : وجود حراس عمالقة في تلك الفترة ..واحد ينسي لاخر..: طوماس انكونو (كرة دهبية مرتين وبطل افريقيا .. ) كان حارسالاسبانيولبر شلونة. .ضاصاييف العملاق الروسي كان حارسا ل إف سي سيفيا..جون ماري ابفاف..الحارس البلجيكي ..ميشال ابرودم..جوزيف انطوان بيل الكاميروني ..حارس الاسبانيول..وزيد وزيد.. زيادة على الحارسين المدكورين..كي اكون منصفا..ادن..
    La concurrence était rude.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة