الدفاع الجديدي يهزم الفتح الرباطي بهدف نظيف

الدفاع الجديدي يهزم الفتح الرباطي بهدف نظيف
الثلاثاء 6 دجنبر 2016 - 19:08

فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة؛ برسم مؤجل الدورة الرابعة للبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم .

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء الإيفواري لامين دياكيتي في الدقيقة 63. وعقب هذا الفوز، وهو الثالث له على التوالي والسابع في الموسم، مقابل هزيمة واحدة وثلاثة تعادلات، أصبح فريق الدفاع الحسني الجديدي يتقاسم الصدارة مع الوداد البيضاوي بمجموع 24 نقطة، فيما ظل فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة الرابعة في الموسم مقابل فوزين وأربعة تعادلات ، في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط إلى جانب شباب قصبة تادلة.

وقد تم تأجيل هذه المباراة بسبب مشاركة فريق اتحاد الفتح الرياضي في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم التي خرج من دور نصف نهايتها.

‫تعليقات الزوار

4
  • Redouane
    الثلاثاء 6 دجنبر 2016 - 19:34

    Il y a vraiment un sérieux problème dans cette équipe de FUS. L'elimination au coupe de caf était inattendue. L'entraîneur a perdu le nord. Il manque de fraîcheur dans cette équipe.
    Personnellement, il faut commencer par l'entraîneur Ragragui et trouver quelqu'un qui peut repartir avec cette équipe.
    Ça commence à devenir du n'importe quoi.

  • iken
    الثلاثاء 6 دجنبر 2016 - 20:37

    ان الله يمهل ولا يهمل الظلم ظلمات ان ملف باطنة الدي ظلمتم و لم تحسنو تدبيره هو الدي اوصلكم الى هدا المستوى وفقدتم الكاس الافريقية والبوصلة بشكل عام كان عليكم ان تحسنوا بباطنة لما اعطاكم من اشعاع واردتم تدميره برمشة عين كما دمر العديد من اللاعبين المغاربة بسبب الجاش والطمع لكن الحمدلله على قوانين الفيفا العادلة التي تنصف المستضعفين اما النتاءج الاخيرة فهي عادية بالنسبة لادارة تكون فريق شاب سيقول كلمته فى المستقبل طبيعي ان يتعثر قبل الوصول اما المدرب فلا احد منحه الكاس و البطولة الا كفاءته

  • نور
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 01:48

    على الجامعة معاقبة حكم الشرط لانه لم يقم بمساعدة حكم الوسط لاعلان ضربة الجزاء الواضحة لصالح الفتح اثناء لمس الكرة باليد من طرف لاعب من الجديدة وتم تحويلها لان نفس الحالة وقعت ضد الفتح امام كل من اكادير واسفي وتم الاعلان عنهما لصالحهما.هل بهذا المستوى نطور تحكيمنا ؟ وما دوره في المقابلة اذا لم يشاهد مثل هذه الحالات اذا لم يشاهدها حكم الوسط ؟

  • bozar
    الأربعاء 7 دجنبر 2016 - 19:08

    الدفاع هدا العام فريق قوي لان لديه لياقة جيدة ولاعبين اصحاب فنيات لكن ان لم يفز بالبطولة هدا العام وهي في متناوله فلن يفوز بها ابدا لان الفرصة تاتي مرة واحدة في العمر …..اما الفتح فهده ضريبة العنجهية التي تصرف بها الركراكي مع باتنا لانه ضن نفسه مدربا يتكتك ويفوز بتكتكته ونسي ان باتنا هو صاحب الفضل في كل ما حققه الفتح الرباطي مؤخرا الركراكي شانه شان بعض المدربين المغاربة يتكلمون اكثر مما يعملون وينسبون كل فوز لانفسهم وعندما تنقلب الامور يقول لك نحن لا نلعب على اللقب نلعب فقط للتنشيط واقحام بعض اللاعبين الشباب ههههه

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة