حمد الله يعود إلى مُداعبة الكرة وعَينُه على "الأسُود"

حمد الله يعود إلى مُداعبة الكرة وعَينُه على "الأسُود"
الجمعة 9 دجنبر 2016 - 19:34

تمكن المحترف المغربي، عبد الرزاق حمد الله، من العودة إلى الميادين بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته لمدة أربعة أشهر، وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية خلال الصيف الماضي في الركبة، واستأنف تداريبه رفقة فريقه الجيش القطري، أملا في استعادة مستواه سريعا، على الرغم من إبعاده عن اللائحة المعتمدة في الشطر الأول من دوري “نجوم قطر”، إذ من المتوقع أن يشارك في أول مباراة له بعد تعافيه من الإصابة خلال الشطر الثاني من المسابقة.

وأعلن اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله، عن عودته إلى التداريب من خلال نشره لتدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، والتي جاءت على الشكل التالي: “الحمد لله بعد غياب دام أزيد من 4 أشهر، عدت بفضل الله ودعوات الأصدقاء، شكرا لكم كثيرا على سؤالكم عني وعن اهتمامكم.. إن شاء الله سأعود أقوى من قبل لمساعدة فريقي ومنتخبي، وأكيد لأمتع كل الأصدقاء والمحبين بالأهداف والبطولات”.

ولا يزال حمد الله، يحلم بفرصة ثانية للدفاع عن قميص المنتخب الوطني، بعدما كان قريبا من الالتحاق به لولا الإصابة التي تعرض لها، وستكون عودته هذه المرة إلى الميادين مرتبطة بهدف استعادة بريقه وتوهجه، وإقناع الناخب الوطني هيرفي رونار بإمكانياته وقدراته الكروية، أملا في العودة إلى أحضان “أسود الأطلس” في يوم من الأيام، خصوصا وأن اللاعب يعد من اللاعبين البارزين في دوري “نجوم قطر”، ومحط أنظار العديد من الأندية.

وسيكون على المغربي عبد الرزاق حمد الله، تجاوز خلافه مع مدربه التونسي صبري لموشي، بعدما اتهمه بتهميشه وحرمانه من اللعب في صفوف المنتخب الوطني، بسبب إبعاده عن اللائحة التي سيعتمد عليها خلال الشطر الأول من دوري “نجوم قطر”، بالإضافة إلى تجاهله خلال تعرض له للإصابة، وهو الشيء الذي نفاه المدرب التونسي جملة وتفصيلا في تصريح سابق لـ”هسبورت”.

لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • simo
    الجمعة 9 دجنبر 2016 - 21:19

    Don't know why Moroccan players choose to play in middle east instead Europe they can't grow or become a famous over there you remember what happened to Pitcho in 1970s.

  • JME3 L3A9a Ouskoutttt
    الجمعة 9 دجنبر 2016 - 21:41

    Pauvre toi! juste ramasse le Petro-Dollar et laisse l'EN..on t'a donné pas mal de chances mais ton niveau est médiocre…Sincèrement! Content toi de jouer dans un Championat sans Public…sans aucun niveau…NEXT!

  • سعيد
    الجمعة 9 دجنبر 2016 - 23:06

    احسن هداف مغربي لا يوجد في التشكيلة الرسمية مفارقة غريبة

  • Ajaoud belgique
    السبت 10 دجنبر 2016 - 19:28

    الحمدلله على الشفاء وتعافيه من الإصابة ومزيد من التألق والعمل الجبار ,اما في ما يخص الفريق الوطني المهمة صعبة انا في نظري الفرق الخليجية لا تعطي اضافة بلاعب الشاب فهي فقط للاعتزال حمد الله جربناه اكثر من مرة لم يقدم اي اضافة يجب للجامعة المغربية ان تهتم بملف منير الحداد وجلب المزيد من اوروبا شكرًا هسبريس

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش