قوانين جامعة الكرة تقض مضجع "الجنرال" فاخر

قوانين جامعة الكرة تقض مضجع "الجنرال" فاخر
الجمعة 9 دجنبر 2016 - 23:40

انتقد محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، القوانين التي أصدرتها الجامعة أخيراً، مستغرباً قرار تنفيدها في وسط الموسم، عوض انتظار نهايته لإعلان العمل بها، تجنباً لتضرر أي طرف على حساب الآخر.

وقال فاخر خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم في ملعب الوازيس، إنه من غير المعقول تطبيق قوانين مهمة وحاسمة بين عشية وضحاها، قائلاً “كيف يعقل إصدار قرار بين عشية وضحاها يهم منع الأندية المتأزمة من الانتداب قبل أيام فقط من انطلاق المركاتو الشتوي في وقت كان فيه مسؤولون عن فرق تعاني، ينتظرون الفرصة فقط لتطعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات المقبلة”.

وتحدث فاخر أيضاً عن قانون منع المدربين من التعاقد مع أكثر من فريق في الموسم الواحد، مستغرباً من تطبيق القانون على المدرب واستثناء المسؤولين عن الأندية الذين ما زال بإمكانهم التعاقد مع 6 مدربين في موسم واحد، قائلاً “قانون المدربين يجب أن يطبق على الأندية أيضاً، فالمسيرون هم سبب الفوضى التي باتت تسم المشهد الكروي في البلاد..”.

وفي موضوع منفصل، قال “الجنرال” إنه بات يحتاج إلى 48 ساعة في اليوم عوض 24، نظراً إلى العمل الكبير والمكثف الذي يقوم به، قائلاً “لا أنام سوى 3 أو 4 ساعات، أمس مثلا كان علي النوم حتى الفجر حيث أعدت مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان، التي بثتها الرياضية منتصف الليل، وبعد انتهائها، أعددت ملخصاً مفصلاً قبل اختزاله لأزود به اللاعبين”.

لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

7
  • moufid
    السبت 10 دجنبر 2016 - 00:26

    ادا كانت الرجاء التي تنتزع احسن اللا عبين من الفرق الاخرى لتفوز بالدوري في منافسة غير متكافئة بميزانيتها التي تتحول الى ديونها فيما بعد.تقول هدا الكلام .فمادا تقول تادلة وخنيفرةوبركان وووو عقلية الاحتراف لازالت بعيدة

  • simo simo
    السبت 10 دجنبر 2016 - 01:12

    الجنرال فاخر على حق كان على الجامعة اخراج هذا القانون في اول الموسم الرياضي وليس الان ولكن هذه الجامعة الفاسدة ليس لها اي علاقة بالتدريب لانها عار على كرة القدم الوطنية

  • محمد
    السبت 10 دجنبر 2016 - 01:19

    السلام عليكم اولا انا بغيت نعرف ما دخل القاب العسكر فالرياضة (الجنرال) فين كان بسلامتو احنا باقي ما نسينا الشوها ديال المنتخب المحلي وا نتا كون تحشم السي فخير او الديها فالتداريب ديالك ولا شداك الخلعة ليجريو عليك ما تلقا ما درب (انشروا يا هسبريس)

  • hassan brasil
    السبت 10 دجنبر 2016 - 01:28

    أمس مثلا كان علي النوم حتى الفجر حيث أعدت مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان، التي بثتها الرياضية منتصف الليل، وبعد انتهائها، أعددت ملخصاً مفصلاً قبل اختزاله لأزود به اللاعبين". ….. عجيب أمركم يا العصبة الاحترافية ، و أين الطاقم الفني للفريق الذي يزود الفرق الاحترافية باشرطة الفيديو للخصم؟ من سمع هذا الكلام يقول بطولة هايتي الاحترافية ،لهلا تنعس شكون اللي محنك اعشيري

  • رياضي شوية
    السبت 10 دجنبر 2016 - 07:57

    تصريحات "كابورال" مع احترامي لكل الجنود، لكني استعملتها ضد اللقب الغير المستحق. التصريح ينم عن قصر النظر والهروب من المسؤولية.

  • الميعاد
    السبت 10 دجنبر 2016 - 08:41

    اذا كانت هذه هي فكرتك فماهي فكرتك عن الوداد التي اشترت جميع لاعبي البطولة ولم تظفر ولو بطولة وجيدة لولا تحيز الحكام والجامعة لاصبحتم تقبعون في صفوف الاخيرة في الترتيب.

  • Bozar
    السبت 10 دجنبر 2016 - 08:56

    افتضحت المؤامرة ضد الرجاء البيضاوي من طرف لقجع والناصيري حسبي الله ونعم الوكيل لا يقدرون على الرجاء بالقدم ارادوا ضربها بالقلم جبناء واي جبناء لو كنت لاعبا في الوداد لقلت للناصيري دع الرجاء في حالها نريد ان نفوز عليها في الميدان لكن هيهات هيهات 5 ل 1 ما تزال في خزانة الرجاء تمتع بها عشاقها في كل وقت وحتى في الماضي القريب 3 ل 0 بملعب طنجة لا تزال في سبورة الملعب لم تمح بعد …اقول لك سي لقجع انت لا تفهم في المرة بل انت على مايبدو دمية في يد النلصيري يفعل بك ما يشاء …انشر هسبريس فقد بلغ السيل الزبى واضن ان الوداديين الحقيقيين لا يرضوا ان يفوزوا على الرجاء بشيء اخر غير الملعب ديروا النفس يا ويداديين …..الراجا واعراا….الراجا واعراا….الرجا واعراا…الراجا واعراا

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس