"طائرة" الوداد الرياضي تنهي الموسم باعتذار عام

"طائرة" الوداد الرياضي تنهي الموسم باعتذار عام
الإثنين 16 يناير 2017 - 05:18

انتهى موسم فريق الوداد الرياضي ـ فرع الكرة الطائرة بعد تقديمه لاعتذار عام للجامعة الملكية للعبة، بسبب عدم قدرته على خوض مباريات دوري الدرجة الثانية، وكثرة الاعتذارات التي قدمها خلال مبارياته الأخيرة.

وتخلف الفريق عن خوض أكثر من ثلاث مباريات فرضت عليه تقديم اعتذار عام، بعد المشاكل التي عانى منها على المستوى المادي؛ إذ دفعته هذه الظروف إلى التخلف عن السفر إلى مدينة إنزكان لمواجهة ناديها المحلي وأولمبيك خريبكة.

وكشفت ثريا أعراب، الرئيسة المستقيلة من فرع الكرة الطائرة، في تصريح خاص بـ”هسبورت”، أن الدوافع التي أرغمتها على الاستقالة تكمن في لامبالاة المكتب المديري، وعدم تقديره لتاريخ “الطائرة الودادية”، إلى جانب غياب الدعم المادي باعتبار أن الدعم الذي تلقاه الفرع هذه السنة هو 10 آلاف درهم، وهو مبلغ غير كاف لتسيير ثلاث فئات.

وأضافت أعراب أنها تخلي مسؤوليتها الكاملة في ما وقع للفرع، معتبرة أنه سبق لها تقديم تضحيات منذ ثماني سنوات؛ أي خلال ولايتيها السابقتين، وحان الوقت للرحيل عن الفريق.

وكشفت المتحدثة أن أشخاصا دخلاء على الرياضة يحاربون الكفاءات، وهؤلاء الأشخاص يريدون المناصب لتحقيق رغبات شخصية، إما من أجل الشهرة أو لأغراض ربحية، لكنها لا تحبذ هذه الفكرة بتاتا؛ لأنها تربت على يد كبار المسيرين في المغرب، أمثال الكولونيل مصطفى زكري، والجنرال حسني بن سليمان، وعضو اللجنة الأولمبية كمال لحلو، واستفادت من تجاربها المتعددة بهدف رياضي لا غير.

تجدر الإشارة إلى أن مختلف الفروع الودادية تعاني من المشاكل نفسها، وهي الآن في طريقها إلى تقديم اعتذارات في البطولات التي تشارك فيها، في انتظار تدخل من طرف المكتب المديري للفريق الذي يترأسه سعيد الناصيري، رئيس فرع كرة القدم.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • النورس
    الإثنين 16 يناير 2017 - 06:43

    سلام. الوداد الرياضي فرع كرة القدم حقق فاءض ستة ملايين درهم و فرع كرة الطاءرة قدم اعتذارا عاما . بدون تعليق. اين هي استراتيجية المكتب المديري بالنسبة لكل الفروع. الوداد هي شجرة لها اغصان. لا يمكن الاهتمام فقط بكرة القدم و اهمال رياضات اخرى. ما يحز في النفس هو الدعم الدي تلقاه هدا الفرع (عشرة الاف درهم ) : اجرة شهر لاعب. في حين ان مدرب الكرة يتقاضى اكثر من ثلاتين مليون سنتيم شهريا. اين هو ترشيد النفقات و الحكامة الرياضية. اه على زمن الحاج بن جلون و الحاج مكوار. الله يرحمهم. عطاء ما لا مثيل و رجال من ذهب.

  • ابن سوس المروكي
    الإثنين 16 يناير 2017 - 08:24

    لو كاننت لدينا سياسة تعميم الرياضة في المدراس الثأنويات و الجامعات ما وصلنا الى إفلاس رياضي في جميع انواع الرياضات شباب ها هوا ماين ولكن تائه و ليس هناك مسؤولين لديهم غيرة على بلدهم

  • سي محمد
    الإثنين 16 يناير 2017 - 12:53

    إذا كان النادي الكبير والعملاق والعالمي و في مدينة الدار البيضاء ب 5 ملايين من السكان و الأولى اقتصاديا في المغرب أو حتى شمال أفريقيا وفيها هذا النادي العريق ولايستطيع تحمل مصاريف الفروع الأخرى فهذا يدل على أن هناك خلل وعدم اهتمام بهاته الفروع إلا كرة القدم التي أظن فيها مأرب أخرى غير الرياضة . حرام والله حرام أن نسمع من ناد كبير هذا العجز واللا مبالات! !!!!!! كلشي كيمشي للتسيير في كرة القدم لغرض في نفس يعقوب والسلام .

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات