أولمبيك خريبكة يحتفي بأبطال فروعه الرياضية

أولمبيك خريبكة يحتفي بأبطال فروعه الرياضية
السبت 21 يناير 2017 - 10:43

نظّم المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة، حفلا على شرف الأبطال الذين حققوا نتائج مشرفة في مختلف الفروع الرياضية للنادي خلال الموسمين الرياضيين السابقين، بهدف تشجيعهم على المزيد من العطاء ومواصلة التألق في مسارهم الرياضي.

ووزّع منظمو الحفل جوائز وهدايا على الأبطال المحتفى بهم، خاصة في كرة القدم والسباحة والجيدو وكرة السلة وألعاب القوى والكرة الطائرة وكرة اليد والريكبي وسباق الدراجات والجمباز وحمل الأثقال والتنس وتنس الطاولة والفروسية والكرة الحديدية والرماية وسباق السيارات “كارتينغ”.

واستغلّ المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة المناسبة لتكريم عشرة أبطال رياضيين سابقين، احتفاء بما قدّموه لفائدة الرياضة الخريبكية بمختلف فروعها، حيث جرى تكريم كل من عبد القادر السبع وأحمد إسكندر ومصطفى بولال ومحمد كتيم ومولاي هاشم الغرف ومحمد زاكي ومحمد مرسلي وابتسام لخواض وأحمد جرهومي والميلودي الأزرق.

وأوضح الحاج قرواش، رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة، في كلمته ألقاها بالمناسبة، أن المراتب الصعبة التي حققها عدد من أبطال الفروع الرياضية للنادي تؤكّد مدى حرصهم على النجاح، وإبراز مستوى اجتهادكم ومواظبتكم على التداريب. كما توضّح هذه النتائج الطفرة التقنية العالية للمؤطرين وما يبذلونه من مجهودات لجعل النادي مدرسة لتكوين الأبطال، وفق تعبير المتحدث ذاته.

يذكر أن الحفل، الذي أقيم بإحدى قاعات الأفراح خارج مدينة خريبكة، عرف حضور مسؤولين جهويين وممثلي السلطات الإقليمية بخريبكة، ومسؤولين بالمجمع الشريف للفوسفاط “موقع خريبكة”، والمندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة، ومسؤولي الفروع الرياضية بنادي أولمبيك خريبكة ومجموعة من الرياضيين الحائزين على مراتب متقدمة برسم الموسمين الرياضيين 2015 و2016.

‫تعليقات الزوار

2
  • أحواض عصام
    السبت 21 يناير 2017 - 16:38

    شكرا للمكتب المديري بالخصوص الحاج قرواش على هده ا لالتفاتة

  • driss
    السبت 21 يناير 2017 - 18:32

    بادرة حسنة لكن حبدا لو تدكرنا الا بطال الحقيقيين الدين كان يضرب لهم الف حساب في المسابقات الوطنية والدولية..اينك يا اولمبيك خريبكة فرع العاب القوى امثال النشادي .كروي .بوبية .العدلاوي. بزاري. قوقيش مغيت .ولد شامة .الشرقاوي. الحكيم رضوان…….واللاءحة طويلة واينك يا ock فرع السلة امجا الطاهوري….اينك يا 0ck فرع الجودوكان امثال الحسينية. مبروك…..والملاكمة والسباحة وفرع الدراجات امثال كتيم…… بصراحة المدينة كانت خزانا للابطال في جميع الفروع …لك الله يا مدينتي نهبوك وتركوك عرضة للكلاب ..

صوت وصورة
تفاصيل متابعة كريمة غيث
الخميس 18 أبريل 2024 - 19:44

تفاصيل متابعة كريمة غيث

صوت وصورة
أساتذة باحثون يحتجون بالرباط
الخميس 18 أبريل 2024 - 19:36 1

أساتذة باحثون يحتجون بالرباط

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 104

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 97

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر