الوداد يعود إلى صدارة البطولة الاحترافيّة مؤقّتا

الوداد يعود إلى صدارة البطولة الاحترافيّة مؤقّتا
السبت 18 فبراير 2017 - 20:05

فاز فريق الوداد البيضاوي، خارح ميدانه، على حساب المغرب التطواني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم الليبيري وليام جيبور، في الدقيقة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا، في صدارة هدافي البطولة الاحترافية لهذا الموسم.

وبتحقيقه لنتيجة الفوز، ارتقى فريق الوداد البيضاوي، مؤقتا، إلى صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات، وهزيمة واحدة وستة تعادلات، بفارق نقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي، في المركز الثاني (36 نقطة)، الذي يستقبل غدا أولمبيك آسفي، وعينه على تحقيق ثلاث نقاط من أجل مواصلة تزعم ترتيب أندية القسم الوطني الأول.

أما فريق المغرب التطواني فقد انهزم للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة له هذا الموسم، مقابل ستة انتصارات، وأربعة تعادلات، ليتوقف رصيده عند النقطة 22 في المركز الثامن إلى جانب الجيش الملكي الذي تأجلت مباراته مع اتحاد الفتح الرياضي، نظرا لالتزام الأخير بمنافسات إياب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الافريقية.

وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم، فاز فريق نهضة بركان على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين للا شيء، وقعهما كل من محمد عزيز في الدقيقة 38، وبدر كشاني (د76).. وبتحقيقه لنقاط الفوز حافظ فريق نهضة بركان على مكانه في المركز الرابع بمجموع 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الرجاء البيضاوي في المركز الثالث (35 نقطة)، الفائز أمس بالرباط على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف للا شيء.

‫تعليقات الزوار

18
  • يونس لحسيني
    السبت 18 فبراير 2017 - 20:35

    الكبار كبار والصغيرين صغيرين الوداد الامة ( سقسيو لبطة علاش لكار مجاش من فاس؟ )

  • abdoo abdoo abdii
    السبت 18 فبراير 2017 - 21:32

    الحكم هو سيد المقابلة وبامتياز لتتبيت نتيجة الفوز للوداد

  • قاسم
    السبت 18 فبراير 2017 - 21:33

    انها. الوداد. تنتصر. و. تنسى. في. انتظار. انتصار. اخر.

  • النورس
    السبت 18 فبراير 2017 - 22:04

    بعض التعليقات واهية و تنم عن قصر النظر. فكرة الكار ماجاش من فاس متجاوزة و عفى عنها الزمن . التحكيم كان جيدا رغم تشنج الحكم . و اقول لالاخ ان الوداد حرمها الحكم من ضربة جزاء الاسبوع الماضي امام خنيفرة و لم يخرج المكتب ليندد كما يفعل الاخرون. البطولة صعبة و ستكون المنافسة قوية مع الرجاء. الجديدة و بركان.

  • fouad
    السبت 18 فبراير 2017 - 22:33

    وداد الامة كبيرة وكبيرة رغم حقد الحاقدين كما اتوجه الى اي رجوي حقود على الوداد عد الى الوراء متى كانت الرجاء فريق ومتى فازت بالبطولات ومتى نقشت تاريخها وكيف فازت بالبطولات وكم هي الاخبار التى خرج بها مجموعة من اللاعبين واخبار شراء المقابلات وزد على دلك مجموعة من الاخبار التى تتصل بالرجاء
    اما نسب العالمي فمن اين اتى هدا اللقب هل فازت بلقب عالمي فالريال وبرشلونة وبايرن ميونخ لم تلقب بهدا اللقب كلكم متخلفين وحقودين لكن الوداد فريق عريق وكبير

  • عزالدين
    السبت 18 فبراير 2017 - 22:37

    تألموا في صمت أرجوكم ……….

  • السلام عليكم
    السبت 18 فبراير 2017 - 23:46

    جوابا على ماكتبه المسمى fouad يظهر جليا ان حاتك صعبة جدا ومستعجلة زد على دلك ان معلماتك في كرة القدم ضعيفة و متناقضة لهذا وجب علي ان اضيع معك بعض الثواني انت واشباهك لأدرسك بعض المعلومات المهمة جوابا لتطوالك على فريق سميته بفريق ليس له بطولات … ونسيت ان هذا الفريق هو من سحقك بطتك بأكبر الحصص نذكر منها الخماسية التاريخية ، عدد الانتصارات ضد البطة لصالح العالمي ، اكثر من سجل على الاخر هو العالمي ، اكثر عدد المرات فوزا ذهابا وايابا لصالح العالمي ، … هذا من جهة اما اذا قارنا الالقاب ففريقك بألقابه المشبوهة كلها لا يساوي مشاركة واحدة للعالمي في المونديال العالمي اما اذا ذكرنا الالقاب فكل خردتم المشبوهة لا تساوي عصبة واحدة عن اي مقارنة تتحدث ورأس مالكم عصبة يتيمة ههه لله يسمح ليكم فيتينكم بسنوات ضوئية بكل تواضع كن كنت وزازي نحشم ندخل في مقارنة مع فريق تذوق العالمية اكثر من مرة وله القاب قارية على اشكالها من كل فن طرب احيانا نضطر لإجابت بعض المحلقمين

  • سعيد
    الأحد 19 فبراير 2017 - 01:34

    مزيدا من التنافسية على درع البطولة لهذا الموسم بتحديث كرة القدم الوطنية ،وكفانا من الهجوم على التحكيم ،الجامعة ووو…..؟

  • ودادي
    الأحد 19 فبراير 2017 - 02:18

    الوداد سيحقق البطولة الوطنية هذا الموسم لن نرتكب خطأ السنة الماضي ثلاث نقط من تطوان شيء جميل.عموتة حقق المراد من زيارة الماط.وكل الفريق سيعاني امام الوداد حتى لو كان الوداد هو الضيف.عموتة هذا يا الخوت جاي الوداد لأجل حصد الأخضر واليابس.ظهر اليوم تكتيك المدرب الرائع شكرا عموتة و شكرا لاعبين الدين تقاتلوا في الميدان.جيبور هداف و الوداد بطل.فانتظرونا.

  • Steev
    الأحد 19 فبراير 2017 - 08:46

    I live in Casablanca I am big supporter the wac

  • نبيل
    الأحد 19 فبراير 2017 - 09:09

    فريق نهضة بركان سيحل ضيفا ثقيلا على. الوداد في الدورة القادمة والصراع سيشتد اكثر على. اللقب انصح ضعاف القلب من انصار الوداد الوداد عدم التوجه الى. الملعب لان الفريق البركاني اعتاد على قطع انفاس الجمهور الودادي باسلوب لعبه المميز
    نتمنى. ان يكون اتحكيم في المستوى

  • خليلوفيتش
    الأحد 19 فبراير 2017 - 09:42

    السلام عليكم. ارجوع لله الخوت اشمن تطاحن او العالمية او الامة راها غير مجرد لعبة او سالينا من هنا يبدأ الشغب والعنف والتحريض لذا اطلب الاخوة يشجعوا فرقهم و يحترموا الفرق الاخرى

  • ABOU ILYAS. مغربي ودادي
    الأحد 19 فبراير 2017 - 10:25

    الود الوداد الحب مبارة تكتيكية المهم النتيجة جد جد مهمة للحب 3 نقاط أحسن أفظل أجمل الفريق التطولني لعب أحسن إستحود على الكرة الى أن خروج الاعب لكحل يعثر كل شيء . القطار الكار الطائرة الى الأمام والحساد الحقودين بلا بلا بلا الوداد فريق كبير. وعريق والدليل تأسس قبل جد جد جد العالمي. وأي عالمي العلمي بدون رواتب اللمشاكل كل أسبوع خبر الصينية واهي الصينية الصندوق فارغ أي عالمية نتكلم عليها عيب كل أسبوع بكاؤنا يشفي وإن. كان. لايجدي ، عموتا وليداتو حتى فرقة ما غلباتوا. WAC. WAC. WAC. WAC سمعتي ولا لا ولا فهمتي ولا لا. شكرا هيسبريس.

  • Houda
    الأحد 19 فبراير 2017 - 12:08

    انتصار الوداد افرحني. ان شاء الله البطولة و الكاس

  • abdo
    الأحد 19 فبراير 2017 - 16:24

    التاريخ لايرحم ،فريق الألقاب هو الرجاء ب3عصب ،

  • يونس لحسيني
    الأحد 19 فبراير 2017 - 16:37

    الوداد فريق عريق ووطني بامتياز وهذا بدون شك اما خمسة في رمضان وثلاثة في شعبان هي ثمانية فهي لا تنسى ولا تمحى فإنما تبقى حتى تقوم الساعة ( لمدينة لقديمة بيت وكوزينة )

  • salah dine lmribh zerhoun
    الأحد 19 فبراير 2017 - 19:13

    ا لوداد في المقدمة البطولة وكاس العرش

  • محب حزين
    الأربعاء 22 فبراير 2017 - 19:49

    مستوى التعليقات والتعليقات المضادة يعطي صورة صادقة للمستوى المتدني لرياضتنا عموما. وكرة القدم خير مثال على ذلك. عندما يخصص ذاك الاستقبال للوصيف في بطولة جيم، فكيف يمكننا مجرد الحلم بتطوير شئ ما في هذا الميدان.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات