تاعرابت يترك "الأسود" جانبا ويركّز على"الكالتشيو"

تاعرابت يترك "الأسود" جانبا ويركّز على"الكالتشيو"
الجمعة 24 فبراير 2017 - 22:34

قرر المحترف المغربي عادل تاعرابت، لاعب نادي جنوى الإيطالي، تجنب التفكير في الالتحاق بتشكيلة المنتخب المغربي في الوقت الحالي، والتركيز حول مشاركته رفقة فريقه الإيطالي، على اعتبار أن الأمر لا يزال بعيدا، خصوصا وأنه لم يلعب خلال الموسمين الماضيين، بسبب إبعاده عن الفريق الأول لنادي بنفيكا البرتغالي، إذ يفكر تاعرابت في استرجاع مستواه أولا ولياقته البدنية، قبل توجيه بوصلته نحو “أسود الأطلس”.

وكشفت مصادر “هسبورت”، أنه على الرغم من الأخبار الرائجة حول رغبة الناخب الوطني هيرفي رونار في ضم اللاعب تاعرابت إلى لائحته، وأخرى حول تدخل الجامعة في الموضوع لإبعاده بسبب خلافاته السابقة، إلا أن عادل تاعرابت يحاول تجنب كل هذه المواضيع لتفادي التشويش، خصوصا وأنه يعتبر موعد العودة إلى أحضان المنتخب لا يزال بعيدا، ويحاول العمل بجدية أكثر لبلوغ مستواه، إذ تمكن من تخفيض وزنه بأكثر من أربعة كيلوغرامات منذ قدومه، وهو الشيء الذي استحسنه الطاقم التقني.

ونفت المصادر ذاتها، تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو الطاقم التقني للمنتخب الوطني، مع اللاعب عادل تاعرابت، قصد إعادته إلى “أسود الأطلس” خلال المباريات المقبلة ضمن إقصائيات كأس العالم، إذ يركز اللاعب في الوقت الحالي على مساره في “الكالتشيو” رفقة ناديه جنوى الإيطالي، ، كما أن إدارة النادي عبرت عن سعاتها بالمستوى الذي ظهر به اللاعب خلال الدقائق التي شارك فيها.

يشار إلى أن نادي جنوى الإيطالي، قد أقدم على تغيير مدربه، وسيكون على عادل تاعرابت إقناع المدرب الجديد بإمكانياته، ومواصلة العمل بجدية، قصد ضمان مكانة داخل تشكيلته، والبحث عن الرسمية التي افتقدها منذ حمله قميص نادي بنفيكا البرتغالي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

8
  • YLU
    السبت 25 فبراير 2017 - 00:21

    تعرابت اصبح خاتر وسوف ترتفر قيمته بصورة خياليه لان لاعب من هذه الفصيلة قليلون جدا.
    تعرابة لم يبعده دلاله بل ابعده تعجرف بعض المسؤولين. لن يقاص دلال تعرابت بدلال مشاهير كرة القدم من قبيل انزاغي باتستوطا كيفن كيغن بالرغم من ان تعرابة لا يقل عنهم مهارة وشعبية.
    حسابيا من الناحية الفنية الدكاء والقوة يمثل تعرابة التيمومي بودربالة وكماتشو الثلاثة في رجل واحد.

  • خليلوفيتش
    السبت 25 فبراير 2017 - 02:47

    السلام عليكم الى صاحب التعليق الاول ربما أنت لا تعرف جيداً اللاعبين الذين ذكرت اسمهم فتاعربات ديالك او بتاعربيات لم ولن يصلهم غير فالأخلاق والانضباط والإحترام ديالهم خارج و داخل الملعب اما بالنسبة لداكشي اللي عندهم فرجليهم موحالش يوصلهم وخا غير شويا. وانا على يقين انك لا تعرف قيمة اللاعبين الذين ذكرتهم التيمومي وعزيز بودربالة وكماتشو وما ادراك بالتيمومي بودربالة وكماتشو عاود تفرج فيهم او غاتعرف علاش جاوبتك بهاد الطريقة وشكراً لك

  • محمد
    السبت 25 فبراير 2017 - 05:59

    ورا المنتخب والشعب المغربي الي نركه جانبا ! لعب مغرور اناني لاقسى الحدود يعتقد ان له فضل على الفريق وليس العكس لا نريده لا نريده ورونار لن ياتي به

  • YLU
    السبت 25 فبراير 2017 - 12:06

    اصلا المنتخب المغربي معندوش المستوى نتاع تعرابت وحتى اذا قبل جدلا العودة للمنتخب فانه سوف ياتي للفسحة لا غير لان العارفين بالعقلية المغربية يعلمون علم اليقين ان اغلبية الجمهور لا يفقه في الرياضة شيء بل لا يفقه في شيء على الاطلاق عندما يحدثك المرء عن الاخلاق يجب ان يفهم ان الاخلاق هي حسن التربية وليس التبحليس وتدرويش وتمسكن حتى تمكن او الاقتناع والاحساس بالذونية.
    تاعرابت المعروف عليه اغراس اغراس لا يحسن التبلحيس وليسة مهمته التبلحيس في الملعب.
    اما بالرجوع للاعبين الثلاث السالف دكرهم . باستتناء بودربالة فان كماتشو لم يعمر طويلا بسبب عقليته الخبزية توصل بمليار تسنتيم داخ وحترف المعجون.
    اما التيمومي فسبب عدم تعميره طويلا هي ضعف بنيته الجسمية عضامه هشة.
    ان عدد الاستدافات التي تعرض لها تعرابة لو وزعة على الاعبين الثلاث لاعتزلوامند اول اقحامهم في عالم الاسود.

  • hamid
    السبت 25 فبراير 2017 - 12:39

    Un Grand joueur comme Taarabt coutent tres cher' et la selection Taarabt avec Batna et zayech et alioui., ferait une Force d'attaque incroyable pour le Maroc.Taarabt est un grand technicien

  • YLU
    السبت 25 فبراير 2017 - 12:50

    خليلوفيتش انصحك بمتابعت فرق البطولة لانها على المقاس وتحترم الضوابط التي سردتها.
    اما تاعرابت بالامازيغية كبير بزاف و غالي بزاف والميزانية الفكرية التي تطورها غير قادرة على استيعاب مشروع من هذا الحجم.

  • MOMO
    السبت 25 فبراير 2017 - 17:57

    bonsoir personellement je vouderai pas d un joueur comme lui dans la selectio c est trop tard pour lui ila aurais du cesir ca chanche avant la chance ne se presente qu une fois dans la vie malheur pour celui qui l as rate et c est le cas de ce joueur mal desipline

    rien d autre a ajouter

  • خليلوفيتش
    السبت 25 فبراير 2017 - 22:46

    الى السي( يلو) لا تتعصب غادي نديروليك خاطرك اش دانا العرب والامازيغ خويا حنا كلنا مغاربة اللي بغا ايتبع البطولة المغربية فهو حر واللي ما بغاش ايتبعها فهو حر غير ما تعصبش او صافي الله ايجيب غي الصحة و السلامة.

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب