"فصيل حلالة" يحتج ضد أوضاع "فارس سبو"

"فصيل حلالة" يحتج ضد أوضاع "فارس سبو"
الأحد 26 فبراير 2017 - 04:20

يواصل فصيل “حلالة بويز”، المشجع للنادي القنيطري، سلسلة وقفاته السلمية الأسبوعية، ضد من يعتبرهم “أطرافاً ساهموا في تأزيم وضعية الفريق على كل المستويات”، وذلك مساء كل أربعاء في ساحة النافورة بالقنيطرة، في انتظار تحسين أوضاع النادي الذي بات أقرب من أي وقت مضى من السقوط إلى القسم الثاني بتذيله لترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.

ونظم فصيل “حلالة” وقفة احتجاجية ضد الأوضاع التي يعيشها “فارس سبو” من سنوات، والتي تفاقمت خلال الموسم الحالي، مؤكدا في “ميساج” رفعه خلال الوقفة أن القنيطرة “مدينة ثورية على وشك أن تستفيق .. في وجه جهات سياسية أغرقت الفريق”.

وعبرت الجماهير “القنيطرية” عن امتعاضها وسأمها من الوضع الذي بات يعيشه “الكاك” في الآونة الأخيرة، معتبراً أن السلطات والجهات السياسية الناشطة في المدينة، إضافةً إلى المكاتب المسيرة المتعاقبة على تولي شؤون الفريق، كلها متورطة في جعل واقع النادي القنيطري مراً، كل موسم أشد من سابقه.

ويؤكد الفصيل أنه لن يكف عن التصعيد وعن النزول إلى شوارع المدينة أو عن تبني أشكالا احتجاجية أخرى، إلا في حال لمس التغيير الفعلي داخل البيت القنيطري، وتم إبعاد أجهزة التحكم عن الفريق، و”إزاحة كراكيز المسرحية من مكتب ورئيس وكل طرف اشتغل في النادي في السنوات العشر الأخيرة”.

وقال عبد القادر يومير، اللاعب والمدرب السابق للنادي القنيطري، في حديثه لـ”هسبورت”، إن المشكل الجوهري الذي يعاني منه “فارس سبو”، هو تسييري، نتيجة تعاقب مجموعة من المسيرين على تدبير شؤون الفريق دون أن يستطيعوا تقديم الإضافة إليه، لتتراكم بذلك الأخطاء منذ سنوات، وتنتج عنها مشاكل مالية، بسبب سوء ترشيد النفقات الحاصل في ميزانية الفريق، وأخرى تقنية نتيجة سلب “الكاك” هويته وهو الذي كان يعتمد سابقاً على لاعبين أبناء المدرسة.

ويعد النادي القنيطري المثال الأسوأ على الإطلاق في الحفاظ على الاستقرار التقني، تعاقب على تدريبه منذ بداية الموسم إلى حدود الساعة 4 مدربين، ويتعلق الأمر توالياً بفوزي جمال، والفرنسي جون كاي واليم، فيوسف المريني، ثم أخيراً وقد لن يكون آخراً، حسن أجنوي، و”هو ما يفسر سوء التدبير التقني والتسييري لشؤون الفريق القنيطري”، يقول يومير.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • حميد حمدون
    الأحد 26 فبراير 2017 - 07:06

    وهل هذه الوقفات ستبقي النادي في قسم الصفوة الفريق محتاج للجمهور بالملعب لتحفيزه يوم المباريات وبعدها الإحتجاج كل أربعاء فبمدرجات فارغة طيلة السنة لن يقدم النادي أي مستوى وسيكون مصيره القسم الثاني وبذلك ستساهمون في نزوله

  • أمازيغي باعمراني
    الأحد 26 فبراير 2017 - 10:45

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل.

  • إسماعيل روبيو
    الأحد 26 فبراير 2017 - 11:14

    الحرية للجماهير. الحرية للنادي القنيطري
    الجهات المسؤولة فالمدينة تتدخل لإسقاط النادي القنيطري. المرجو من رئيس البلدية والباشا والعامل ورئيس الجهة ورئيس النادي ورئيس الجامعة يبتعدو من تشكيل المكتب وتخريب النادي وتخريب المدينة
    في المستقبل القريب ستكون أفعال سيندمون عليها.
    الالطراس لن تحل

  • arabrachid
    الأحد 26 فبراير 2017 - 20:56

    concernant la défaite consécutive du Kac le pb du président et les responsables de cette ville pleine du société internationale qui investisse ds le gharb en plus pas de sponsors qui aide et payes les salaires des joueurs par contre ont joué au Bootola professionnel c'est honteux de nos publié ça .A vrai dire la parole qui a déclaré mr abdelkader youmir est clair car ce monsieur est le fils natale de kenitra ainsi un entraîneur compétant et professionnelle mais les dirigeants de cette club fait des obstacles à les gens de cette ville qui veule travailler avec loyauté et sérénité svp cette appel à tous les Richard de cette ville ainsi l'autorité comme le gouverneur; président de la municipalité et les sociétés qu'ils aident cette club qui a démontré du grand star du joueur ou est le Kac des années 82 et 83

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة