24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد عودة التجنيد الإجباري بالمغرب؟
  1. لجنة مختلطة لتحرير الملك العمومي بشوارع سطات (5.00)

  2. حمودي: رمزية "العيد الكْبير" سياسية .. و"رْيافة" أبناء الوطن (5.00)

  3. موعد جديد للقرعة الأمريكية يُنعش آمال آلاف الشباب في المملكة (5.00)

  4. شراكات مربحة واستثمارات واعدة تجذب وفدا إماراتيا إلى المغرب (5.00)

  5. بارود وزغاريد لجلب الأمطار بشفشاون .. صوت الإباء وهِبة السماء (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الزاكي يتمسّك بشباب بلوزداد ويضع عينه على "كأس الجزائر"

الزاكي يتمسّك بشباب بلوزداد ويضع عينه على "كأس الجزائر"

الزاكي يتمسّك بشباب بلوزداد ويضع عينه على "كأس الجزائر"

نفى بادو الزاكي، مدرب نادي بلوزداد الجزائري، الشائعات التي باتت تلاحقه منذ انتقاله إلى التدريب في الدوري الجزائري، وآخرها المتعلقة بقرار التوقف عن العمل إلى إشعار آخر، بسبب غضبه من إدارة النادي، لعدم وفائها بالوعود المقدمة حول تسديد مستحقات اللاعبين.

وكشف الزاكي، في تصريح لـ"هسبورت"، أنه حصل على ترخيص من إدارة نادي بلوزداد، قصد السفر إلى المغرب لقضاء بعض أموره الشخصية، قبل العودة اليوم الجمعة إلى الجزائر لاستئناف عمله، بعدما قاد مساعده صابر بن إسماعيل حصتين تدريبيتين، نافيا أن يكون قد قرر الامتناع عن مزاولة عمله.

وقال المتحدث ذاته في هذا الصدد: "لا أعلم من أين يأتون بهذه الشائعات.. لقد حصلت على ترخيص من إدارة النادي للسفر إلى المغرب، وذلك بعدما منحت اللاعبين 4 أيام راحة، بسبب توقف الدوري، وسأصل الجمعة إلى الجزائر من أجل استئناف العمل، بعدما قاد مساعدي حصتين تدريبيتين".

وكشف الزاكي أن الدوري الجزائري متوقف في الوقت الحالي، وسينطلق في السادس من شهر ماي المقبل. كما أن نصف نهائي كأس الجمهورية قد تأجل هو الآخر إلى ما بين الـ10-11-12 من الشهر نفسه؛ وهو ما جعله يمنح لاعبيه أياما من الراحة، ويطلب ترخيصا من النادي لقضاء بعض أموره الشخصية في المغرب.

وأكد مدرب نادي بلوزداد الجزائري أن فريقه يعرف انسجاما كبيرا، كما أن الأجواء داخل المجموعة يتمناها أي فريق، بعيدا عن كل ما يُرَوج.

وتابع بادو الزاكي: "تركيزي في الوقت الحالي منصب على فريقي، ونأمل أن نتأهل إلى نهائي الكأس أو إنهاء الموسم بالحصول على اللقب.. لقد برمجنا معسكرا تدريبيا في مدينة الجديدة ابتداء من 19 من الشهر الحالي، إلا أن نفاذ المقاعد في الخطوط الجوية جعلتنا نلغي معسكر المغرب".

أما بخصوص وضعه في لائحة المرشحين لتدريب اتحاد طنجة، خلال الموسم المقبل، فقد أوضح المتحدث ذاته أنه لم يتلق أي اتصال من المسؤولين بهذا الخصوص. كما أن العروض الكبرى هي تلك التي تلقاها من أكبر الأندية الجزائرية، ثم بعض الأندية المنتمية إلى الخليج، نافيا أي يكون قد توصل بعرض من لدن أحد النوادي المغربية.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - سعيد الجمعة 21 أبريل 2017 - 08:37
الزاكي سيضل شامخا مهما عواصف تسونامي التي تهدده مرة تلو الأخرى.
2 - متأسف الجمعة 21 أبريل 2017 - 09:04
."لقد برمجنا معسكرا تدريبيا في مدينة الجديدة ابتداء من 19 من الشهر الحالي، إلا أن نفاذ المقاعد في الخطوط الجوية جعلتنا نلغي معسكر المغرب".
للأسف و كأن البلدين ليسا بجارين تفصلهما مسافة طويلة.
3 - انا الجمعة 21 أبريل 2017 - 09:15
نعم فالبطولة أو الكأس تتطلب تركيزا و تداريب مكثفة و خطة لعب جيدة للحصول على الكأس و التتويج بالبطولة الشيء الذي يتطلب الكثير من التركيز و التداريب المكثفة و خطة جيدة من أجل الحصول على الكأس و البطولة.
4 - sansal الجمعة 21 أبريل 2017 - 09:16
أحببناه عندما كنا صغارا وكنا نراه عملاقا وكذلك سيظل
5 - السوسي عمرو الجمعة 21 أبريل 2017 - 09:16
بصاحتك خويا الزاكي الله اعاونك .
لا تبالي بالقيل والقال.
الاعلام هو اسباب الفتنة.
6 - Billel الجمعة 21 أبريل 2017 - 09:52
الزاكي محبوب عند الجماهير الجزائرية لتفانيه في عمله خاصة عند فريق شباب بلوزداد
7 - النورس الجمعة 21 أبريل 2017 - 10:38
الأكيد انه لن يجدد عقده مع فريق بلوزداد نهاية السنة لتفاقم المشاكل المالية و الإدارية و عدم وضوح الرؤية. اتحاد طنجة ممكن . مشكلة الزاكي انه فشل مع كافة الفرق التي دربها وله لقب وحيد كأس العرش مع الوداد . لكن هدا لا يمنع بأنه أسطورة المغرب حارسا و نائبا وطنيا. بالتوفيق...
8 - Use your brains الجمعة 21 أبريل 2017 - 10:41
Si il gagne le championat Algerien ou un titre africain Avec son equipe.....il sera Considere comme un Bon entraineur....sinon, alors il est comme tous les autres.
Entraineurs
Je suis americain marocain et seules les resultats parlent.....point final.
9 - said الجمعة 21 أبريل 2017 - 12:12
la ligue algerienne n´importe qui peut devenir un entraineur.
10 - fouad dz الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:02
شاهدت عدة حصص رياضية علي القنوات tv الجزائرية التي كان مدعو فيها السيد بادو الزاكي و كم كان اعجابي به كانسان ذو اخلاق عالية و مهذب هذا الي جانب تاريخه الرياضي تمنياتي له بالنجاح مع شباب بلوزداد و اتمني تاهل فريقه للنهائي مع ess لنري لقاء نهائي فالقمة بين سطيف vs بلوزداد
11 - moumoumssali الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:02
اتمني للسيد بادو ان يحصل على كاس الجزاءر فهو من افضل الحراس الذين احببتهم وافضل المدربين المغاربة دمت شامخا يا اخي الزاكي انت وبودربالة والتيمومي والنيبت وبصير والضلمي وهلما جرا فانتم افضل صورة للمغرب ودمتم في رعاية الله
12 - ربيع الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:30
كل جماهير بلوزداد تحب وتحترم المدرب الزاكي
13 - manssouri الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:48
سيقع لك كما وقع لبنشيخة ايها الزاكي ولتعلم ان الجزائريين لا يعترفون بالخير وخير دليل تذكر جيدا لما المغرب منح لهم يد المساعدة ضد فر نسا
14 - سعيد الالفة الجمعة 21 أبريل 2017 - 16:24
كم مرة قلت ان التعاقد مع بلوزداد خطأ فادح و جسيم على جميع المستويات الرياضية والاخلاقية وغير الرياضية ان لم نقل شيئا آخر..قلت ان هده الخطوة ستحسب عليه ولن تحسب له..و قد بدت بعض البوادر تظهر و ما هي الا القمة الضغيرة لجبل جليد مرعب ستظهره الايام..والمدرب اصبح في ورطة..ان هو استمر معهم فالله اعلم ما ادا ستعطيه الاموال المتعاقد عنها و مكافئة البقاء والنجاة من النزول..وجميع الظروف المادية تبعث على القلق ومند مجئ الرئيس الجديد الحاج محمد..وان هو تخلى وفلت بجلده سيكثر القيل والقال و سيدك الجمل كل ماحرثه..اخشى ما اخشاه ان تقوم ادارة بلوزداد ..بتسويف الامر (التجرجير في دفع الرواتب وما يهم هنا راتب المدرب ) حتى تضمن البقاء وتقول للمدرب..شد في بولة 90...و هدا سائر عندهم اسئلوني عنهم..
ألم اقل لكم ان بنشيخة اعطاه un cadeau empoisonné ؟
15 - momo الجمعة 21 أبريل 2017 - 18:36
الزاكي اعطيه غير الفلوس ... يدرب حتى فرق الأحياء .... همو في جيبو
16 - سعيد الالفة الجمعة 21 أبريل 2017 - 21:08
هناك كثير من الجوانب المظلمة في قصة هدا المدرب مع بلوزداد..يقول حسب زعمه.."الاجواء داخل المجموعة يتمناها أي فريق.."..!! اللاعبين ما مخلصينش اشحال من اشهر..ويقول اجواء يتمناها اي فريق..
السؤال الدي يطرح نفسه..هل هو يتقاضى اجره بانتظام وكل شهر ؟؟ ادا كان الجواب ..نعم..فما دخله في قضية اللاعبين..؟ العميد هو المكلفبالتحدث باسم اللاعبين..ومع المكتب..(هو يخللي راسو ابعيد..زيادة هو كابقى ديما برراني..القضية بين ادزايريين..هو مالو..ابغاو اسيدي يلعبو فابور..يضحيو من اجل الفريق..مالها عيب..!!؟
ثالثا..كم هو الاجر المتفق عليه بين المدرب وبلوزداد..هل يليق بسمعته..ويستحق كل هده التضحيات..والغربة في بلد مناوئ..
اسئلة ستجيب عنها الايام..واخا شي ناس ما كاتعجبهمش هضرتي..الله يسمح ليهم..لكن قاصح احسن من كذاب..
17 - احمد السبت 22 أبريل 2017 - 08:40
تحمل الزاكي للتدريب بالجزاءر يبرهن مرة اخرى ان هذا المدرب همه الاوحد هو جمع المال.لا اعتقد ان مدربا مغربيا اخر ميسور الحال كالزاكي سوف يقبل الاغتراب بالجزاءر ومايعرف عن هذا البلد لمناوءته لكل ماهو مغربي.
18 - Abdou2014 السبت 22 أبريل 2017 - 09:21
الشوفينية و العداء الاعمى لدى البعض لزاكي كمدرب لن يمنع من ان هدا الاخير حقق مع شباب بلوزداة صعود صاروخي من منطقة الخطر الى بر الامان في البطولة الوطنية و اللعب على الظفر بالكأس .الزاكي مدرب محترف و لا يهمه لون وجنسية الفريق الدي سوف يدربه مايهمه اساسا هو تعاقده معه و الاهداف المطلوب تحقيقها.
19 - سعيد الالفة السبت 22 أبريل 2017 - 19:09
بعض الناس تؤلمهم الحقيقة وتؤزهم أزا..يكذبون على انفسهم ويريدون ان نكدب معهم..إخراج فريق من ديل الترتيب..هل يعد دلك إنجاز؟ المدربون "الحقيقيون" يلعبون ويتعاقدون على الالقاب..لا على الافلات من النزول..بل الادهى و امر..ربع قرن من التدريب ب zéro صفر لقب..CV خاوي..ويريدون ان نهلل ..ع الفاضي.!! كون اسبع اوو كولني ولا تكون...اووتخلعني.
الطامة ..التدريب في بلد يعادي وحدتنا الترابية..بلد له عقدة اسمها المغرب..
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.