العامري: نادي الجيش الملكي في تَحسّن مُستمِر

العامري: نادي الجيش الملكي في تَحسّن مُستمِر
الأحد 30 أبريل 2017 - 00:15

نَوّه عزيز العامري، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بأداء لاعبيه في المباراة التي جمعته هذا الأسبوع بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وصيف متصدر الدوري، على ملعب العبدي في الجديدة، لحساب الجولة الـ 26 من الدوري المغربي للمحترفين، رغم الهزيمة التي تكبدها بإصابتين مقابل هدف واحد.

وقال العامري، في تصريح لـ”هسبورت”، إن “مستوى الفريق في تحسن ملحوظ منذ دورات”، وضرب موعدا للجماهير “العسكرية” الموسم المقبل لمتابعة عودة “الزعيم” إلى مكانه الطبيعي للمنافسة على الألقاب، بعد إدخال بعض التحسينات على تشكيلة الفريق وطريقة اللعب.

وأضاف العامري أن “الفريق سيكون، من جهة، في حاجة إلى بعض التعزيزات في عدد من المراكز خلال المركاتو الصيفي المقبل، ومن جهة أخرى، خلق بعض الميكانيزمات بين المجموعة التي ستمكن الفريق من اللعب بطريقة سلسة أكثر تتيح له تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية”.

وعن عدم اعتماده على رأس حربة تقليدي في خططه مع الفريق “العسكري”، أوضح الإطار الوطني أنه متعود على هذا النهج مع مجموعة من الفرق التي دربها، مضيفا أنه يبحث عن إيجاد توليفة تمكن الفريق من خلق فرص كثيرة، ولعب كرة جميلة وفعالة.

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي، الذي يحتل المركز الخامس مؤقتا في سبورة الترتيب برصيد 40 نقطة، خسر هذا الأسبوع أول مباراة له في الدوري منذ 2 دجنبر 2016، حين تجرع هزيمة قاسية أمام الدفاع الحسني الجديدي، وقتها، في المجمع الرياضي مولاي عبد الله.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

7
  • Bozar
    الأحد 30 أبريل 2017 - 00:34

    الموهيم خليك متواضع اسي العامري ماتقول لينا عاوتاني تيكيتاكا ولا الكولوار وديك الهضرة ديال والو
    خدم وتهلا فالدراري بالبريمات باش العام الجاي تنافس على اللقب وراه عندك لعابا مزيانين ويلا سعفتيني جيب داك الافريقي اللي عند اسفي راه معللم جوج رجلين ورد عليا لخبار ……عندك الديفو في المدافع الايسر راه ناقص …..اوا بالي حررك ليا الجيش

  • observer
    الأحد 30 أبريل 2017 - 00:50

    bravo aziz , j'aime bcp ton football , et je pense que c'est ce football que tu pratiques en plus qu'il soit tres beau et tres plaisant et capable de donner de bons resultats je pense je disais qu'il est le seul adapte a la physionomie ou au physique des joueurs marocains qui n'ont en general pas le potentiel athletique et physique de jouer un football de duels et d'engagements comme les europeens et meme comme les africains ,donc ton foot a toi est la meilleure solution pour nos joueurs qui sont plus techniques et moins physiques , merci a toi

  • بوجيدي
    الأحد 30 أبريل 2017 - 09:11

    واسي العامري،فكر فالماتشات الجاية دابا وخلينا من العام الجاي و ذاك الشي ديال غانجيب وغانفعل وغاندير….عندك لعابة فوق المستوى والانسجام والقتالية وتايشمو الكازو،طلق اللعب وتهلا فالدراري….لك ألف تحية.

  • منصف
    الأحد 30 أبريل 2017 - 09:51

    يتحسن من ناحية الأداء .. اما النتائج فلا !

  • SAAD
    الأحد 30 أبريل 2017 - 10:13

    Qu'est ce qui fous laamri oula les autres c'est devenu une comédie pour distraire les medias et avoir plus d'argent c'est vraiment fout ce que ces entraineur encaissent comme salaire , en plus laamri bientôt il va s'effondre car c'est l'entraineur le plus nul de la botola .

  • kacemi
    الأحد 30 أبريل 2017 - 11:04

    العامري والطاوسي من صنع فريق سيدي قاسم كلاعبين و كمدربين و اي نكران منكما ايها الشحيحين يعتبر عقوقا

  • عزام
    الإثنين 1 ماي 2017 - 01:06

    الجيش انهزم زمعو ذلك يقول عزيز العمري ان فريقه في تحسن مستمر.، السيد عزيز عليكم بصراحة "ا أن تتعلموا" التواضع قبل التفاخر ..:عزام

    .، ، ،

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 94

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 86

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55 2

"ليديك" تثير غضب العمال