"اتحاد طنجة" و"شباب خنيفرة" يعانقان الانتصار

"اتحاد طنجة" و"شباب خنيفرة" يعانقان الانتصار
الخميس 25 ماي 2017 - 20:55

انتهت المباراة التي جمعت، مساء اليوم الخميس، بفوز فريق اتحاد طنجة على الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد؛ وذلك برسم الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وقد كان فريق الجيش الملكي هو السباق إلى التسجيل في الدقيقة الـ36 من الشوط الأول بواسطة لاعبه عبد الكبير الوادي، قبل أن يعادل فارس البوغاز النتيجة بواسطة لاعبه عبد الغني معاوي في الدقيقة الـ72، ثم يحقق التفوق بواسطة لاعبه هيرفي في الدقيقة الـ91 من الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبهذه النتيجة يرفع فريق اتحاد طنجة رصيده إلى 45 نقطة ملتحقا بالرتبة الخامسة، متجاوزا فريق الجيش الملكي الذي تجمد رصيده عند 44 نقطة، متراجعا بذلك إلى الرتبة السادسة.

يذكر أن الشركة المكلفة بتسيير ملعب طنجة كانت قد منعت اللجنة المنظمة للمباراة من الدخول، بحجة وجود مستحقات على فريق اتحاد طنجة لم يتم دفعها بعد، قبل أن تفتح أبواب الملعب أخيرا قبل ساعة ونصف الساعة فقط من بداية المباراة.

وفي لقاء آخر، جرى اليوم عن الدورة ذاتها، تفوق شباب أطلس خنيفرة على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء، وقعه اللاعب المالي عبدو الاي طراوري في الدقيقة 86.

وعقب هذا الفوز التحق “الفريق الزياني” بالفريق “الخريبكي” في المركز العاشر بمجموع 34 نقطة لكل منهما.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي كان حسم لقب البطولة الاحترافية قبل دورتين من النهاية، عقب تفوقه بهدفين لواحد على مضيفه أولمبيك آسفي برسم منافسات الدورة الـ28، وفي المقابل نزل فريقا شباب أطلس تادلة والنادي القنيطري إلى بطولة القسم الوطني الثاني.

‫تعليقات الزوار

3
  • مغترب راجاوي بيضاوي
    الجمعة 26 ماي 2017 - 02:11

    لم تعد تهمنا باخر دورة هاته النتائج وقد هبط ظلما من هبط وفاز باللقب تلاعبا من فاز
    اسد اليوم يا طنجة امام فريق كبير وعتيد كالجيش الملكي وبالامس القريب كالفار امام فرق اقل منه بالمستوى بكثير,هل الجيش هي الكوكب او الوداد؟؟
    انكشفت اللعبة والراي العام الوطني ليس بالغبي لكن المسؤولية يتحكم في دهاليزها اناس مازادوا الا صعودا بالكراسي ويتقاسمون تفريق الحصص والكعكة بينهم
    لقد تمت الحماية على المغرب سنة 1912 فالمرجو من حزب الجرار احتساب الالقاب من تلك السنة ولو كانوا بالمغرب ساعتها يلعبون كرة القدم بالخنشة
    حظ سعيد للنادي القنيطري وتادلة بقادم الايام وكل الراي الوطني يعلم انكم لم تهبطوا بشرف ونزاهة
    سجل يا تاريخ بطولة وهبوط 1916 كانت سياسية رشايوية اكثر مما هي رياضية
    رمضان كريم

  • massinissa
    الجمعة 26 ماي 2017 - 10:07

    إلى صاحب التعلق رقم 1 الوداد فازت بالبطولة بالكرة و ليس بالتلاعبات إدن فكيف تفسك فوز الوداد على فريقك هاد الموسم ؟ هل اشترى اللقاء من فريقك ايضا؟
    كيف تفسر انا الوداد 3 سنوات و هويحتل المرتبة الاولى و يشارك في العصبة للمرة التالتة على التوالي و هووا صاحب اكبر عدد من النقاط و كتر الانتصارات و لديه هداف البطولة و اقل عدد انهزامات و و و و …..
    إيلا بغيتي تعرف التلاعبات اللي وقعات فوي المغرب مند 1995 قطع الشانطي و شوف الضفة الاخرى

  • Rida
    السبت 27 ماي 2017 - 11:10

    فعلا الوداد ربحت البطولة بالغش والتلاعب وهناك جميع المباريات ستنشر قريبا ليعلم الرأي العام غش الجامعة لنجاح الوداد وخير دليل عقوبة الأسطورة خيري لما قال الحق حكموا عليه الشفارة بسنة توقف و 20 000 درهم دعيرة حتى لا يجرؤ أحد اخر من فضح الجامعة
    والحمد لله الوداد تنهزم في أولى مباراياتها بعد لقب الغش للبطولة والباقي افضح

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة