24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

تلويح وزراء بالاستقالة من الحكومة؟
  1. "المنصور الذهبي" وساحة الموحدين ينتشلان ورزازات من قيظ الصيف (5.00)

  2. تعطيل النص أم تغيير العقل؟ (5.00)

  3. استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي يؤجج غضب سكان الناظور (5.00)

  4. السياحة التضامنية بالبراشوة .. مشروع بـ"صفر درهم" يُشغّل 60 أسرة (5.00)

  5. صحافة التنجيم .. فوضى إلكترونية تتعقب خطوات وقرارات الملك (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أزارو يتفاءل بانضمامه إلى صفوف الأهلي المصري

أزارو يتفاءل بانضمامه إلى صفوف الأهلي المصري

أزارو يتفاءل بانضمامه إلى صفوف الأهلي المصري

أبدى وليد أزارو، مهاجم الفريق الكروي الأول بالأهلي المصري، والمنضم حديثا من صفوف الدفاع الحسني الجديدي المغربي، سعادته البالغة بانضمامه لصفوف نادي القرن في أفريقيا رسميا.

وأعلن الأهلي، اليوم الأحد، ضم المهاجم المغربي الدولي لمدة أربعة مواسم مقابل مليون و300 ألف دولار وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي المغربي.

وقال أزارو، في المؤتمر الصحفي، إنه لا يخشى المنافسة في هجوم الأهلي، في ظل وجود عماد متعب وعمرو جمال ومروان محسن والنيجيري جونيور أجايي.

وأوضح مهاجم الأهلي الجديد أن كل هؤلاء نجوم من أبرز المهاجمين في إفريقيا، ولكن كل مهاجم وله مذاقه وقدراته الخاصة، وهنا يأتي دور المدرب الذي يحاول الاستفادة من جميع هؤلاء النجوم.

وعن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قال أزارو : "لم أقابله حتى الآن ومعلوماتي عنه أنه أحد كبار المدربين في مصر والقارة السمراء ويمتلك شخصية قوية، وفكرا فنيا عاليا ومختلفا يظهر في نجاحاته".

وأختتم أزارو تصريحاته مؤكدا تقديره جماهير النادي الأهلي ، متمنيا أن يكون عند حسن ظنها من خلال الاجتهاد وتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة مع الفريق .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - كريستيانو الدون الأحد 18 يونيو 2017 - 23:53
مزيدا من التألق أتمنى أن تحافظ على نفس اللياقة البدنية
2 - يوسف الاثنين 19 يونيو 2017 - 00:05
لا تتفأل يا ابني هدوك ماعندهم تقافة كروية يبغوك تسجل في جميع المباريات وادا ما سجلت فاننتا ما تعرف تلعب
3 - ahmed الاثنين 19 يونيو 2017 - 00:09
ستين ألف مناصر ستزحف للمدرجات لنصرة وداد الامة المغربية يوم الثلاثاء

الناس اللي عايرو الوداد في مقال لهسبريس قبل أسبوعين بعد هزيمتها في مصر، سننتظر تعليقاتكم بعد المباراة ان شاء الله لنري هل ستمدحون النادي أم لن تردوا أصلا

وداد الأمة المغربية، فخرنا رمزنا
4 - munir الاثنين 19 يونيو 2017 - 00:11
مبروك عليك والله الموفق أتمنى أن تكون الهداف الذي طالما إنتظاره للفريق الوطني وإني لمتفائل لعطائك خاصة أن الفريق المصري دائم الإحتكاك بالفرق الإفريقية إختيارك في محله أفضل من اللعب في الفرق الخليجية
5 - أبو الفتوح الاثنين 19 يونيو 2017 - 00:15
لاأظن أن وليد أزارو سيفرض نفسه في البطولة المصرية المتسمة بالندية والسرعة .أزارو بدأ مشواره مع فريق صغير بالدشيرة الجهادية "فريق أدرار" ساعده الحظ أن يتألق مع الدفاع الحسني الجديدي كنت أتمنى له أن يحترف في أوروبا أما مصر لاأظن أنه اختيار صائب .
6 - من عشاق د.ح.ج الاثنين 19 يونيو 2017 - 00:18
المرجو من المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي البحث عن مهاجم في المستوى ليخلف وليد آزرو لان الفريق مقبل على المشاركة في استحقاقات العصبة الإفريقية للسنة المقبلة إن شاء الله.و رمضان مبارك لكل لاعبي د.ح.ج و الطاقم التقني و كل الجماهير الجديدية.
7 - ودادي 19 الاثنين 19 يونيو 2017 - 01:29
ازارو لاعب موهوب واظن انه سينجح في نادي القرن ادا ما اجتهد اكتر وادا ما اعطوه بعض الوقت حتى يتأقلم مع الأجواء هناك لان الأهلي فريق محترف ويعرف كيف يصنع اللاعبين خصوصا ان ازازو صغير السن وشخصيا كنت أتمنى ان يلعب للوداد البيضاوي لانه سيجد كل الظروف مناسبة للتألق والنجاح ويبقى ذلك اختياره وأتمنى له التوفيق في فريقه الجديد
8 - فريد الاطرش الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 15:31
مبروك عليك كابتن وليد أزارو
مبروك عليك الاهلى المصرى فريق الابطال نتمنى ان نراك رائعا كما انت رائع مرحب بك فى بلدك الثانى مصر تشرفنا بك يا كابتن .. انا متأكد جدا انك ستتألق مع الاهلى وستحب مصر والمصريين .. الاخ ابو الفتوح اقول لحضرتك كايتن وليد سينجح فى مصر .. وبعدين يا اخى الكابتن مازال صغيرا فى السن وامامه فرص كثيره قد تكون فى اوربا او فى المغرب مع فرق اخرى وقد يكون الوداد ليه لا
ندعو له بالتوفيق ... كل عام والجميع فى المغرب الشقيق بخير
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.