أزمة حسنية أكادير تسائل رجال ٲعمال سوس

أزمة حسنية أكادير تسائل رجال ٲعمال سوس
الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 07:45

ٲرجع الحبيب سيدينو، رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، الٲزمة المالية الخانقة التي لازال يمر منها ممثل منطقة سوس في بطولة القسم الأول، وٲرغمته على خوض منافسات الموسم الكروي المنقضي في ظروف صعبة، لغياب دعم النسيج الإقتصادي السوسي للفريق الأول للمنطقة.

وٲكد الحبيب سيدينو، في تصريح أدلى به لهسبورت، ٲن “غزالة سوس” خاضت منافسات كل المواسم الأخيرة في غياب تام لٲي دعم من رجال أعمال المنطقة ومن النسيج الإقتصادي السوسي، بإستثناء دعم متواصل من المجموعة الاقتصادية الراعية للفريق منذ سنوات، رغم العديد من المحاولات التي أقدمت عليها إدارة الحسنية في مناسبات عدة.

وتساءل رئيس الحسنية عن دواعي تواصل تخلف رجال ٲعمال “سوس” عن دعم الفريق الممثل للمنطقة وتجاهلهم لنداءات المكتب المسير للفريق في فترات حرجة تعيش خلالها “غزالة سوس” وضعا ماليا مزريا، مؤكدا ٲن بقاء ٲبواب النسيج الإقتصادي السوسي موصدة في وجه ٲزمة الحسنية سيزيد من متاعب هذا الٲخير.

وكشف سيدينو، عن وجود لقاءات تواصلية بين إدارة الحسنية و ممثلين عن المجموعة الإقتصادية الراعية له قصد إيجاد مخرجات وحلول للوضع الراهن، خصوصا في ظل ما تفرضه هذه الفترة من الموسم لتحضير الفريق للموسم الكروي الجديد، إذ يبقى من المرتقب ٲن تتحمل مصاريف المعسكر الإعدادي بالدار البيضاء، وكذا بعض التعاقدات خلال فترة الانتقالات الحالية.

يشار إلى ٲن الأزمة المالية الخانقة التي يعيش على وقعها فريق حسنية أكادير، قد وصلت في الفترة الحالية حدا لا يطاق، إذ كشف مصدر مطلع لهسبورت، ٲن عجز الموسم الكروي المنقضي، يقارب ثلاثة ملايير، منها مليار و200 مليون سنتيم خاصة بمستحقات اللاعبين العالقة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

2
  • TAGADAT
    الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 08:52

    Ou ils sont les rechesses de sousslande soit agricoles,aliotique,menierre,touristique et de MRE !?

  • Saphouan
    الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 09:45

    Bonjour,
    Moi je suis originaire d'Agadir, et je confirm qu'il n y a pas d'hommes d'affaires dans la région de Souss qui soutient ça, leurs seul objectif c'est de générer de l'argent, le sponsoring, ça ne les intéressent pas

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات