واتفورد الإنجليزي يفتح باب الرحيل أمام أمرابط

واتفورد الإنجليزي يفتح باب الرحيل أمام أمرابط
الجمعة 21 يوليوز 2017 - 02:05

بدأت إدارة فريق “واتفورد” الإنجليزي بالبحث عن بديل للدولي المغربي نور الدين أمرابط، والذي بات غير مرغوب فيه بالفريق، بعدما أصبح خارج حسابات مدربه البرتغالي ماركو سيلفا.

وحسب الأخبار القادمة من إنجلترا فأمرابط لن يواصل اللعب في “واتفورد”، حيث من المقرر أن يعوضه اللاعب البيروفي أندريه كاريو، والذي يلعب في نفس مركز الدولي المغربي كجناح أيمن بفريق “سبورتينغ لشبونة”، ويصر على ضمه المدرب الجديد للفريق كبديل مرتقب لأمرابط.

وفي نفس السياق، كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن “ديبورتيفو لا كورونيا” الإسباني يفاوض اللاعب المغربي كخليفة لمواطنه فيصل فجر، المغادر إلى “خيتافي” الصاعد حديثا إلى “الليغا”، ومن المرتقب أن يختار أمرابط فريقه الجديد بعد توصله بعرض رسمي، وذلك من خلال وكيل أعماله الذي توصل بعدة عروض إسبانية، أفضلها فريق “الديبور”.

وسيحسم أمرابط في هوية فريقه الجديد خلال الأسبوع القادم، حيث يرغب في استئناف الاستعدادات للموسم الجديد مع الفريق، وكذا خوض بعض المباريات الودية التي يجريها حاليا “الديبور” والبحث عن مكانه داخل المجموعة بعد غياب طويل عن إسبانيا.

وسبق لنور الدين أمرابط أن لعب في إسبانيا من بوابة “ملقا” في الدوري الإسباني، كما جاور العديد من الأندية الأوربية كـ”بي إس في إندهوفن” الهولندي و”قيصري سبورت” و”غلطة سراي” التركيين، قبل الانتقال إلى “واتفورد” سنة 2016، فيما كان ضمن المعول عليهم في مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الكاميروني لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا لسنة 2019.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • Moroccan and proud
    الجمعة 21 يوليوز 2017 - 07:50

    هذا الاعب كان له شأن..لكنني اراه في اخر مسيرته الكروية. لقد لاحظتم مباراة الكاميرون…لقد لعب كلاعب هاوي…ولايحسن المراوغة…..المهم انه قدم الكتير للمنتخب الوطني ايام كانت رجليه متناسقتين. اما الان..انصحه باللعب في المغرب..ربما الكوكب المراكشي…هكذا يلعب ..يساعد فريق…وسياحة مجانية….ههه

  • محمدين
    الجمعة 21 يوليوز 2017 - 09:44

    إن اللاعب امرابط رغم تنقله بين العديد من الأندية فإنه لم يعط أي إضافة لتلك الفرق، وكذلك مردوديته تبقى دون المستوى مع الفريق الوطني لأنه وبكل صراحة، وباستثناء الاندفاع البدني، يبقى لاعبا ذو تقنيات محدودة.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات