غاموندي يصفَّى تركة السكتيوي في "غزالة سوس"

غاموندي يصفَّى تركة السكتيوي في "غزالة سوس"
الأحد 23 يوليوز 2017 - 05:14

خلفت قيادة المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي للسفينة التقنية لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، خلال الأسبوعين الماضيين من خلال إشرافه على تحضيرات الفريق السوسي لمنافسات الموسم الكروي الجديد، الكثير من الجدل بين مكونات “غزالة سوس” بعد العديد من القرارات التي افتتح بها المدرب الجديد تجربته التدريبية الثانية على رأس الإدارة التقنية للحسنية.

وتلقى غاموندي سيلا من الانتقادات من طرف جماهير الحسنية بعد الكشف عن بعض تعاقدات الفريق السوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خصوصا عقب التعاقد مع كل من الحارس عبد الرحمان الحواصلي بقيمة مالية بلغت 170 مليون سنتيم، والمهاجم بدر كشاني بقيمة وصلت إلى 200 مليون سنتيم في موسمين، وكذا ضم اللاعب البرازيلي كريستيانو سانتوس، مقابل مواصلة غض النظر عن لاعبي المنطقة ومدرسة الحسنية.

وارتباطا بميركاتو الحسنية، استغرب بعض من منخرطي الفريق، في حديثهم مع “هسبورت”، إقدام غاموندي على تصفية تركة المدرب السابق عبد الهادي السكتيوي، بمبرر إعطاء الفرصة لأسماء شابة من مدرسة الحسنية، ورفضه التجديد للعديد من اللاعبين الذين خاضوا العديد من المباريات خلال الموسم الكروي الماضي مع التشكيل الرسمي، أبرزهم زكرياء سفيان وياسين البيساطي، وكذا مطالبته بفسخ عقود آخرين.

وتأسف أعضاء برلمان الحسنية لمحو غاموندي كل العمل الذي أقدم عليه عبد الهادي السكتيوي وطاقمه في المواسم الكروية الثلاثة الماضية؛ وذلك بعد اختياره البداية من الصفر بخصوص التركيبة البشرية المرتقب الاعتماد عليها خلال الموسم الكروي الجديد، إثر التغييرات الكبيرة التي طرأت على اللائحة التي سيعتمد عليها لخوض منافسات الدوري الاحترافي في نسخته السابعة.

واستغربت جل مكونات الفريق السوسي مواصلة ميغيل غاموندي اشتغاله كمدرب للفريق الأول دون أن يوقع بعد على عقد ارتباطه؛ وذلك بعد التريث الكبير الذي تتعامل به إدارة الحسنية مع هذا الموضوع إلى غاية عقد جمعها العام السنوي العادي في 29 من الشهر الجاري؛ حيث يبقى مصير المدرب الأرجنتيني رهينا بتمكن الحبيب سيدينو من كسب ثقة المنخرطين في ولاية ثانية على رأس الفريق؛ ذلك أن انتخاب رئيس جديد من شأنه صرف النظر عن التعاقد الرسمي مع غاموندي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

2
  • abderrahim
    الأحد 23 يوليوز 2017 - 08:49

    tres bien fait skitioui n'a rien fait regarder juste ces resultats skitioui s'enrichssait tout simplement au foot aucun Titre
    enfin Agadir aura une equipe forte avec l'Argentin

  • امازيغ سوسي
    الأحد 23 يوليوز 2017 - 12:03

    صراحة يجب ان تدرس ظاهرة السكيتيوي . نفس الطريقة يظهر فجاة و يبرم عقدا ب 100 الف درهم شهريا او اكثر اضافة الى امتيازات اخرى . يشتغل لموسم او موسم ونصف ثم ينسحب ويختفي عن الانظار لمدة موسم او موسمين ثم يعود من جديد . ويستغل خاصة علاقاته مع مسييري و اغنياء اكادير . كما ان له مساندة اعلامية غير مشروطة .فمثلا عندما فاز فاخر مع الحسنية بلقبي البطولة كان للسكيتيوي نصيب في دلك تحت دريعة انه هو الدي اسس للفريق الدي فاز بهاتين البطولتين .والموسم الماضي كان الكل يتحدث عن السكيتيوي وطريقة لعبه ولكن السؤال ماهي انجازات السكيتيوي طيلة فترته التدريبية ان كانت تقاس نجاحات مدرب بالقابه ؟ طبعا لا شيء سوىانه يظهر في بعض مباريات الدهاب وسريعا ما يسقط في مباريات الاياب .

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب