المغرب التطواني يراهن على التألق في البطولة

المغرب التطواني يراهن على التألق في البطولة
السبت 19 غشت 2017 - 11:15

كشف عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني، أن ناديه قد أغلق ملف الانتدابات الخاصّة بفترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقدات التي أقدم عليها، ويستعد في الوقت الحالي للدوري الاحترافي، تحت إشراف الإطار الوطني فؤاد الصحابي، إذ يطمح خلال الموسم الجديد إلى المنافسة على المراكز الأولى، بعدما أنهى الموسم الماضي، في المركز 12 من سبورة ترتيب البطولة الوطنية.

وأكّد عبد المالك أبرون، في تصريح خصّ به “هسبورت”، أن ملعب سانية الرمل يخضع في الوقت الحالي للأشغال، إذ تم إعادة ترميم مجموعة من مرافقه، بالإضافة إلى إعادة المدرّجات بشكل تام، وإعادة تعشيب الملعب، ناهيك عن بوابته التي ستضمن دخولا سلسا للجماهير، مشيرا إلى أن الملعب سيفتتح مع انطلاق منافسات الدوري الاحترافي، كما أن التغييرات ستوفّر ظروفا أفضل للمتابعين.

وطمأن رئيس الفريق “التطواني”، الجماهير المساندة، على قدرة النادي، على المنافسة خلال الموسم الجديد، على المراكز الأولى، بالنظر إلى التشكيلة البشرية المتوفّرة والتي تضم مجموعة من الأسماء الوازنة، القادرة على تقديم الإضافة المرجوّة، ناهيك عن لاعبي مركز التكوين، الذين يتم إدماجهم تدريجيا في المجموعة.

يشار إلى أن الحمامة البيضاء، كان قد عزّز ترسانته البشرية، خلال “المركاتو” الصيفي، بالتعاقد مع مجموعة من العناصر الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ ضم كلا من اللاعب نور الدين الكرش، عبد الكريم بنهنية، محمد الطاهري، غاي ندياي، عبد العزيز خلوطة، كمارا بن يوسف، حمزة حسيني، محمد الكريمي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

2
  • سعيد الالفة
    السبت 19 غشت 2017 - 13:15

    كمتتبع لا تخيفني التركيبة البشرية للمغرب التطواني..ففي اسوإ الاحوال ستتم الاتعانة بشبان لابالوما بلانكا..لكن ما يخالطني به نوع من عدم اليقين هو استمرار المدرب الى نهاية الموسم ..و التفكير باتزان قبل اعطاء اي تصريح ..قد يحسب عليك . كل دلك لمصلحته ومصلحة فريقه..انا اعرف السيد ابرون..فإنه لا يقبل..المشاكل ولا يحب ان تلوث صورة البالوما. Hay que arrancar..y buena suerte..adelate.

  • Mafahamch
    الأحد 20 غشت 2017 - 00:36

    مسيرو كرة القدم المغربية لا أعرف من أي كوكب يأتون لا تكوين أكاديمي و لاعلمي و لا سبق لهم لعب كرة القدم..

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء