24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد عودة التجنيد الإجباري بالمغرب؟
  1. لجنة مختلطة لتحرير الملك العمومي بشوارع سطات (5.00)

  2. حمودي: رمزية "العيد الكْبير" سياسية .. و"رْيافة" أبناء الوطن (5.00)

  3. موعد جديد للقرعة الأمريكية يُنعش آمال آلاف الشباب في المملكة (5.00)

  4. شراكات مربحة واستثمارات واعدة تجذب وفدا إماراتيا إلى المغرب (5.00)

  5. رمال مرزوكة الذهبية .. ثروة سياحية وعلاجية تشكو وطأة النسيان (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | نادي بايرن ميونخ الألماني يقيل كارلو أنشيلوتي

نادي بايرن ميونخ الألماني يقيل كارلو أنشيلوتي

نادي بايرن ميونخ الألماني يقيل كارلو أنشيلوتي

أكدت العديد من وسائل الإعلام في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أقال مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي على خلفية سوء نتائج الفريق منذ بداية لموسم.

وجاءت إقالة أنشيلوتي، حسبما أفادت وسائل الإعلام، بعد ساعات قليلة من هزيمة بايرن ميونخ الثقيلة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - صقر الخميس 28 شتنبر 2017 - 16:23
مدرب كسول يرضى بالإهانة بعد ان طرده بيريز ها البايرن يفصلونه.
2 - ستيتو حمو الخميس 28 شتنبر 2017 - 16:31
يجب عليهم محاكمته نظرا لمهزلة الخسارة مع فريق وراءه آلة اعلامية شوفينية لم تهدء في النفخ والثرثرة وترى ان فريق أموال قطر البارسي بطل أوربا قبل الاوان
3 - كريمو الخميس 28 شتنبر 2017 - 16:48
مدرب كبير وناجح، فاز ثلاث مرات ببطولة الابطال الاوروبية وفاز كذلك بكل من بطولة ايطاليا وانكلترا وفرنسا والمانيا وجوائز اخرى عديدة، ولكن المشكلة هي ان فريق بايرن لم ينفق هذه السنة المال لجذب لاعبين جدد في المستوى، البايرن مازال يعول على العجوزبن روبن وريبري.
4 - كاتب حر الخميس 28 شتنبر 2017 - 16:50
تعيين أنشيلوتي كان من أكبر الأخطاء الإدارية للفريق البافاري، و أكيد أنهم سيتداركون هذا الخطأ قريبا بفضل العقلية الألمانية .
5 - سعيد الالفة الخميس 28 شتنبر 2017 - 17:00
اين انتم يا من يقولون المحاسبة تكون آخر الموسم !؟؟ الحمد لله..دائما نحتاج لامثلة عفوا بعض الناس يحتاجون لامثلة من الفرق الاوروبية كي يتقبلوا بعض القرارات..ولو ان لا مجال للمقارنة مع وجود الفارق..
قلنا (الحمد لله ولست الوحيد..كي لا تجنر بعض الافواه نفس العبارات " حقد..حسد..الترهات..الاسطوانة..قلة الاحترام..القافلة تسير...الخ.
في عالم الكرة العصرية المحاسبة تكون في كل وقت..وبالطرق التي تؤلم غالبا...فعلينا ان نتقبل الاشياء كما هي..
وبالمناسبة..الدورات القادمة من بطولتنا ستعرف سقوط رؤوس قد أينعت..فعلى من الدور ؟
6 - Axel hyper good الخميس 28 شتنبر 2017 - 18:14
بعد ذهاب يوب هايكنز والباير في انحدار....

رومنيجه كريس فاشل تعاقد مع الفاشلين كقوارديولا وانشيلوتي....

كما جلب مجموعة من الفشلة كتياغو سيلفا وخابيير مارتنيز والمشرمل فيدال...

لا يصلح لفريق الماني الا مدرب الماني....

اماالمدربين واللاعبين اللاتينيين فيعتمدون فقط عى الحظ والمنشطات ومحاولة خداع الحكام.
7 - متتبع الخميس 28 شتنبر 2017 - 18:17
الخطأ انه لم يستفد من الانتقالات الصيفية
فكل الفرق التيةلم تقم بالانتذابات المهمة تعاني مثال ريال مدريد في اسبانيا الجيش الملكي في المغرب....
بمعنى اخر كل موسم خاص انتذاب لاعب او لاعبين على الاقل من اجل المنافسة
8 - النورس الخميس 28 شتنبر 2017 - 18:27
قرار بايرن ميونيخ مستقل و هدا لا ينقص من خبرة وكفاءة انشيلوتي كلاعب ومدرب قدير . سبق وفاز بأربع ألقاب مع الملكي وخرج من الباب الضيق الموسم الثاني . اعيدها واكررها حتى تصل الرسالة إلى من يهمه الأمر. هسبريس موقع لكافة القراء مغاربة أو أجانب. كل واحد يعبر عن أفكاره. نتفق أو نختلف هي سنة الحياة لكن الأهم هو الاحترام المتبادل واحترام أبجديات التعليق حتى لا نسقط في المحظور وتظهر إدارة الموقع الى حدف التعليقات . بالتوفيق
9 - rachid الخميس 28 شتنبر 2017 - 18:54
يجب تغيير اللاعبين بالبايرن تغييرا جذريا وليس المدرب ، هؤلاء اللاعبون يلعبون منذ فترة في الفريق مثل فريق الريال، فنهاية زيدان وشيكة أيضا، لو انهزم أمام دورتموند لكانت آخر مقابلة له مع الريال
10 - سعيد الالفة الخميس 28 شتنبر 2017 - 23:38
الفرق بيننا وبينهم هو ان كل مدرب عندهم لا يحقق نتائج طيبة تتم اقالته ولو كان حبر توقيع العقد طيريا ولم يجف..كما وقع مع المدرب برايان كوث قبل دهابه لنوتنكام فورست (44 يوما فقط وتمت اقالته ) و اخرون لم يشفع لهم تاريخهم ولا سجلهم..رانييري..لويس انريكي..مورينيو..ريكساش..واخرون (ماعقلوش اعليهم)..اما عندنا فحدث ولا حرج ..يبقى المدرب يعيش على دكرياته كلاعب وعلى القابه القليلة (ان وجدت ) ويقولون..اعطوه الوقت الكافي..لا تشوشو عليه...نششو عليه..وحينما يقال يتقمص دور الضحية..ويختفي حتى تهدأ العاصفة ويعود من جديد...مع فريق اخر..وهكدا دواليك..
لقد مللنا من الوجوه القديمة ونريد ان نعطي فرصا لمدربين شبان على شاكلة وليد الركراكي..واخرين.
11 - حسام الخميس 28 شتنبر 2017 - 23:47
ربما اقال نفسه بنفسه ...انشلوتي في طريق العودة الى باريس من اجل مشروع الخليفي
12 - سعيد الالفة الجمعة 29 شتنبر 2017 - 12:05
لا اريد هنا مناقشة مصير انتشيلوتي فهو في اسوأ الاحوال سيدهب للصين او الخليج..ولكني اريد لفت الانظار للرسائل التي بعثت بها اقالة انتشيلوتي في الداخل والخارج ..ففي الداخل كانت الافالة بسرعة وحزم ليفول الالمان اننا لانرضى مثل هده الهزائم ..فلو كانت امام البارصا او الريال لكانت مقبولة وبها نقاش ولكن امام فريق سجله خال من الالقاب !
والرسالة الثانية تقول ان قرار الاقالة اتى من عند كارل هانز رومينيكي الرجل القوي وليس من عند فئة من الجمهور كما هو الحال عندنا واعني الطابور الخامس.
والرسالة الثالثة التي وصلت حرارتها لنا هي ان بعض المدربين قد اخدوا مقعدهم في منجنيق و دفعهم ليس الا مسألة دورات..
تحية لعبد الخالق اللوزاني و حمادي احميدوش اللدين دهبوا بعز وكرامة..ماشي ابحال شي وحدين ..ماباغينش يتفاكو..ابت انبت.
13 - Emma2000* الجمعة 29 شتنبر 2017 - 12:18
القانون العالمي ديال الدول المتقدمة والمحاسبة مشي غير فلكرة
.عندهم فجميع المجالات اذن لاعلاقة قلتيه غير بش تجبد الزاكي
**¥حت مقابلو غي هوا المدرب عموتة
وفاخر سابقا لخداو بطولات بزاف
اما الركراكي مزال مشفنا والو اخر مهزلة ليه دارها فالكأس العربية
احسن مدرب كتعرفو هو ليوصل نهاءي لكان ههه تحياة ايما
14 - elmehdi الجمعة 29 شتنبر 2017 - 21:10
مدرب كبير و ناجح لن انسى كيف قاد ميلان للعالمية و لقبي العصبة و كان فريق اسطوري ايام الكالتشيو كان فابور فدوزيم, لكن للاسف هكدا اصبحت تدار الكرة العصرية كرة الاموال, كل الفرق صارت تنفق بلا عقل - و لو ان البايرن استثناء اد لا يصرف كثيرا- لكن كل الفرق الكبيرة صارت تريد الامجاد بسرعة فائقة, لم يعد هناك صبر, عندما تبدو الامور انها لا تسير كما يريد المسيرون لا يتأخرون ثانية. المال افسد حتى مفاهيم و جمالية اللعبة
15 - سعيد الالفة الأربعاء 04 أكتوبر 2017 - 09:10
لمن قال :...لاعلاقة... ( التعليق 13.الفقرة 2 )..الامس وفي الدورة الرابعة من البطولة تمت إقالة المدرب عز الدين ايت جودي مدرب لوصيكا
ادن..صدقت تخميناتي واقوالي...
اين انتم يا من يقولون المحاسبة تكون في اخر الموسم !!؟؟
الم اقل لكم ان اقالة انتشيلوتي سيكون لها وقع علينا ؟ الم اقل لكم ان رؤوسا اينعت وحان قطفها !؟ الم اقل لكم ان عددا من المدربين قد اخدوا مقعدا في منجنيق وان " تطواعهم و تفزاعهم" لم يعد الا مسألة دورات ؟ ..فعلى من الدور ..بعد فترة توقيف البطولة ؟
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.