فاخر يستعين بطاقم الرجاء في الجيش الملكي

فاخر يستعين بطاقم الرجاء في الجيش الملكي
الأحد 20 ماي 2018 - 23:17

استعان الإطار الوطني، امحمد فاخر، المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي، بطاقمه السابق بفريق الرجاء البيضاوي، والذي سيعلن عنه في ندوة صحفية ستعقد يوم الثلاثاء القادم بمدينة الرباط، سيقدم فيها فريق عمله وطموحات ناديه للموسم القادم.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن إدارة الجيش الملكي ستعقد ندوة صحفية للكشف عن هيكلة النادي الجديدة على المستوى التقني، والتي ستعرف تغييرات جذرية من شأنها أن تساهم في ظهور الفريق العسكري بوجه جديد، بحكم رغبته في المنافسة على لقب الدوري الاحترافي بعد غياب دام عشر سنوات عن التتويج، بعد أن كان آخر تتويج له سنة 2008.

وسيعلن فاخر عن طاقمه الجديد، والمتكون من مجموعة سبق وأن ساعدته عندما كان يشرف على فريق الرجاء، إذ يشاركه في دكة الاحتياط كل من حفيظ عبد الصادق والحارس السابق مصطفى الشاذلي، إلى جانب المعد البدني الجديد عبد العالي العلوي.

وسيتم الكشف أيضا عن مشروع الفريق للسنة القادمة، وكذا عن برنامج استعداداته للموسم الرياضي القادم، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن المعسكرات التي سيجريها الفريق بمدينة الرباط، والمجر التي اختارها فاخر لخوض معسكر مغلق قبل العودة لاستئناف التداريب بالمغرب.

وتعاقد الجيش الملكي مع فاخر لموسمين رياضيين أملا منه لإعادة الفريق إلى سكة الألقاب، إذ يعد “الجنرال” أكثر المدربين تتويجا بالبطولة الاحترافية، كما توج مع العساكر بثلاثة ألقاب وهي كأس العرش ولقب البطولة الوطنية و كأس الكاف.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

3
  • khaled
    الأحد 20 ماي 2018 - 23:45

    بكل صراحة اخجل عند سماعي للبطولة الاحترافية فالحقيقة أن بطولتنا ( الاحترافية) لا ترقى إلى المستوى المطلوب فمستواها ضعيف ضعيف ضعيف … جدآ وهدا راجع بالأساس لمستوى المدربين الهزيل.

  • رشيد
    الإثنين 21 ماي 2018 - 01:36

    والسي خاليد كفاش حكمتي على البطوله ديلنا بلي ضعيفه والحصيله كتقول بانها الاقوى افريقيا وعربيا خد الحصيله كاس افريقا محليين كاس عصبه كاس سوبر فوز طنجه بالدوري اقصاءيات الكؤس الافريقيه غادي مزيان اش بغيتي يكما كتقرن دوري المغربي مع دوري ولاد بو رقعه الاسبان قبل تحكم على دوري المغربي خصك تعطيه القيمه والدعم وتفرج فيه بعدا عاد تكلم شخصيا اشمئز من بعض الناس يتابع دوريات خارجيه ويحكم على دوريه بالفشل متى نعطي القيمه لمنتوجنا المحلي بكل وطنيه

  • Adil
    الإثنين 21 ماي 2018 - 09:38

    Salam Mr fakhir va faire une conférence il va dire quoi la question il va préparer quoi la réponse ç je viens pour faire une équipe pour L année prochaine et les deux de raja ç ses potes chadliabdessamad merci b

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة