المغربي أكرد يعود لإثارة الانتباه بالملاعب الفرنسية

المغربي أكرد يعود لإثارة الانتباه بالملاعب الفرنسية
الأحد 17 فبراير 2019 - 00:05

عاد المدافع المغربي نايف أكرد، المحترف في صفوف فريق ديجون الفرنسية، إلى التنافسية، من خلال ظهوره الرسمي في تشكيلة فريقه في مباراة الجولة الـ 15 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى، التي جمعته بفريق نيم وانتهت بانتصار الأخير بثنائية نظيفة.

وعلى الرغم من الهزيمة، إلا أن اللاعب المغربي قدم مردودا لا بأس به، بشهادة التقنيين الذين تابعوا المباراة، حيث ظل متزنا في تقديم أدواره الدفاعية، مرتكزا على نقطة قوته في الكرات العالية، كما أنه لا يتحمل مسؤولية الهدفين اللذين دخلا شباك فريقه.

أكرد، الذي يجاور فريق ديجون إلى جانب زميله فؤاد شفيق، يحظى بمتابعة دقيقة من قبل الطاقم التقني للمنتخب المغربي الأول، خاصة عبر باتريس بوميل، مساعد الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي يتابع عن قرب تحركات اللاعب السابق لفريق الفتح الرياضي في أولى تجاربه الاحترافية خارج المغرب.

تجدر الإشارة إلى أن الإصابة التي ألمت بالمدافع المغربي الشاب، في دجنبر الماضي، فرملت صحوته بعد أن حصل على جائزة لاعب الشهر قبيل مواجهة غانغون لحساب الجولة الـ 16، تتويجا له على عطائه خلال المباريات التي قدمها رفقة فريقه أمام كل من أولمبيك مارسليا وبوردو ومساهمته في التعادل أمام فريق تولوز بنتيجة هدفين لمثلهما، بعد تسجيله لهدف فريقه الأول في مباراة الجولة 15 من “الليغ 1”.

وعلى الرغم من ظهوره في خمس مباريات فقط هذا الموسم، إلا أن أكرد أثبت أنه قادر على كسب الرسمية رفقة ديجون هذا الموسم، حيث تمكّن من تسجيل، قبل مباراة الأمس، هدفين خلال 360 دقيقة خاضها في الدوري؛ الأول أمام نيس لحساب الجولة الثالثة، والثاني أمام تولوز، الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى مشاركته في 75 دقيقة أمام “كان”، في المباراة التي شهدت تأهل فريقه إلى دور ثمن نهائي مسابقة كأس فرنسا.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

4
  • خبير الكرة الاسبانية
    الأحد 17 فبراير 2019 - 01:05

    ان كان على الدوري الفرنسي,فالاولى من المدرب ان ينادي على لاعبي البطولة الوطنية او الخليجية,فلا وجود للاعبين متميزين هناك سوى في فريق سانجريمان,اما باقي الفرق فلا تضم الى لاعبين انتهت صلاحيتهم,فالمتميزون يرحلون في سن صغيرة الى الدوريات الكبرى و المحترمة

  • غيلان قدور
    الأحد 17 فبراير 2019 - 01:20

    إذا استثنينا فريق اموال قطر الباريسي الذي اشترى النجوم يلعبون من اجل المال وليس الشهرة !!فجميع الفرق الاخرى لها مستوى مهترء وضعيف !!
    البطولة الفرنسية ليس معيار حقيقي لمعرفة مستوى لاعب !!فقط التهليل والتطبيل والنفخ الإعلامي يجعل منها بطولة كبيرة !!
    ومن يشاهد في المغرب مقابلات من البطولة الفرنسية خصوصا في المقاهي ؟؟
    اكيد لا احد

  • Simo NYC
    الأحد 17 فبراير 2019 - 13:33

    لاعب خلوق، مهـاري، محترف ويستهـل كل خير.

  • Bachir
    الأحد 17 فبراير 2019 - 20:16

    Je voulais juste repondre au gens qui critique la ligue 1 et qui dis que les clubs son nul sauf Paris qui joue bien c'est qui le club qui est t'arrives en finale de la coupe eufa l'année dernière c'est l'olympique de Marseille mon amie c'est pas le Qatar st germin

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة