24 ساعة

مواقيت الصلاة

27/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3707:0812:2015:0017:2318:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل تتفق مع الباحثين عن مبرّرات لـ"شرعنة" ظاهرة التحرّش الجنسي؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.32

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بدر هاري يُسَلِّم نفسه للشرطة الهولندية.. نهاية بطل

بدر هاري يُسَلِّم نفسه للشرطة الهولندية.. نهاية بطل

بدر هاري يُسَلِّم نفسه للشرطة الهولندية.. نهاية بطل

سلم الملاكم المغربي – الهولندي بدر هاري نفسه للشرطة طواعية مساء الأربعاء على أن يخضع اليوم الخميس لاستنطاق موسع، وذلك على خلفية اتهامه بضرب رجل أعمال هولندي أثناء حفل موسيقي في ملعب أرينا في أمستردام بداية الشهر الجاري. هذا ما تناقلته وسائل الإعلام الهولندية على نطاق واسع متسائلة عما إذا كان سلوك بدر هاري العنيف يعني نهاية مشواره الرياضي. أما بدر هاري فينفي كل التهم المنسوبة إليه.

تعاون

يلاحق بدر هاري (27 عاما) بتهمتين تتعلقان بالضرب والجرح في حق رجل الأعمال الهولندي كون إيفرينك ويرون فان دن بيرخ الذي يملك ناديا ليليا في أمستردام. فان دن بيرخ يدعي أنه تعرض هو كذلك للضرب وسوء المعاملة من قبل بدر هاري. وفي تصريح لقناة NOS صرح مارنيكس فان دن فيرف محامي بدر هاري، أن موكله "يتعاون كليا مع شرطة المباحث". وكان هاري الذي عاد مع صديقته الجديدة ستيلة من إجازة خارج هولندا، قد دخل عن طريق محاميه في مفاوضات مع النيابة العامة حول طريقة تسليم نفسه.

وكانت النيابة العامة هددت بتشكيل فرقة لإلقاء القبض على بدر هاري إذا رفض التعاون. إلا أن الأخير فضل الذهاب بنفسه لأحد مراكز الشرطة في أمستردام أمس الأربعاء حيث وضع مباشرة قيد الاحتجاز، ومنع من التواصل مع العالم الخارجي إلا مع محاميه.

قنبلة

"أنا قابل للانفجار في أية لحظة". هذا ما سبق وأن فاه به بدر هاري خلال برنامج أعدته حوله القناة الكاثوليكية (KRO) أثناء اعتكافه في المغرب للتأمل في سلوكه الذي أظهره ضد خصومه في الحلبة وأدت إلى منعه من المنافسة لمدة طويلة. ففي عام 2008 أضاع اللقب العالمي إثر مواصلة ضربه لخصمه ريمي بونيسكي وهو مطروح على أرضية الحلبة. وأعاد الكرة مرة أخرى عام 2010 ضد منافسه هيسدي جرجيس.

خلال البرنامج التلفزيوني الذي رسم بورتريه لهذا الرياضي العنيف في الحلبة وخارجها، قال هاري أنه لا يعرف كيف يفقد سيطرته على نفسه ويرتكب مثل تلك الحماقات. "لدي موهبة كبيرة (...) إذا نُزعت فراملي أتحول إلى كتلة متفجرة وفوضى وضوضاء ثم لا أرى بعد ذلك أي شيء". وشبه نفسه في نفس المقابلة بـ "العاصفة" و "الكارثة".

وراء القضبان

لعل ما جعل الصحافة الهولندية تركز أكثر عدساتها وأقلامها على بدر هاري هو علاقته ستيلا كرايف الزوجة السابقة لأسطورة كرة القدم الهولندية رود خوليت ابنة أخ يوهان كرايف الأسطورة الخالدة الأخرى في كرة القدم الهولندية. وكانت صحيفة دي تيلغراف اليمينية هي السباقة إلى كشف "العشيق" الجديد لزوجة خوليت بعدما توارد خبر انفصالها عن زوجها. ومنذئذ لم تتوقف الصحيفة عن متابعة أخبار ستيلا وبدر.

الصحيفة المعروفة بنقل أخبار تتردد الصحف الأخرى الجادة في نشرها كانت هي السباقة أيضا لنشر تفاصيل الشجار الذي يزعم أن بدر هاري مشارك فيه، وبعد ذلك واصلت كشف خطوات التحقيقات بالتفصيل الدقيق، الأمر الذي دفع بدر هاري إلى رفع دعوى قضائية ليس ضد الصحيفة، ولكن ضد الجهة التي تسرب لها تلك التفاصيل. وعلى الرغم من أن بدر هاري ليس متهما رسميا بعد بما نسب إليه، إلا أن الصحيفة عنونت اليوم الخميس بالبنط العريض: "استنطاق آلة القتال اليوم، بدر هاري وراء القضبان".

نهاية المشوار

ليس واضحا تماما السبب الذي قد يكون أغضب بدر هاري لدرجة تهشيم رجل المليونير الهولندي تهشيما قد يجعله معوقا مدى الحياة. إلا أن مختلف الصحف تتداول أن كون إيفرينك صادف بدر هاري في ردهات الحفل الموسيقي في ملعب أرينا بأمستردام ووجه إليه كلاما غير لائق، فحدثت بعد ذلك "المجزرة" بحسب وصف دي تيلغراف.

وكان كون إيفرينك رفض في البداية تقديم بلاغ ضد هاري خوفا منه مثلما خاف في السابق يرون فان دن بيرخ وغيرهما. ويتوقع أن يظهر في مقبل الأيام ضحايا آخرون سيدعون أنهم تعرضوا هم بدورهم لسوء المعاملة على يد بدر هاري.

ومن جهة أخرى تناقلت الصحف احتمال أن تكون هذه الحادثة سببا في توجيه الضربة القاضية لمشوار بدر هاري الرياضي في صنف الكيك بوكسينغ. وكان هاري نفسه قد أبدى في السابق رغبته في ترك هذا النوع من الرياضة والتحول للملاكمة العادية.

يخوض بدر هاري مبارياته باسم بلده الأصلي المغرب، ويتمتع بشهرة عالمية لدى المحبين لهذه الرياضة، لاسيما في هولندا في أوساط أبناء المهاجرين.

*يُنشر بالاتفاق مع إذاعة هولندا العالمية


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (109)

1 - Mounira Zouak (tarab tanger) الخميس 26 يوليوز 2012 - 15:51
Je voudrais tant lire HESPRESS en français (ou espagnol), je ne suis pas très forte en arabe et puis c'est tellement INTERESSANT e que vous écrivez ouffffffffffffff ! Tarik, merci de m'aider ! Salutations.
2 - Noufissa الخميس 26 يوليوز 2012 - 15:51
Je pense pas que ça est vrai et si jamais c'est sur alors c'est pas bon du tout ! malheureusement !!
3 - hassan الخميس 26 يوليوز 2012 - 15:56
د يماالرجولة من الطفولة ولي دوا ارعف
4 - Geo الخميس 26 يوليوز 2012 - 15:57
حيت عربي و مسلم، سيتم تلفيق التهم اليه
5 - ayub الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:00
ههههههه صدق من قال : المغاربة سخان فدمهم ههههههه
6 - Oussama الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:02
لا تخشى أحدا أيها الفتى الذهبي،فالله سينقذك من التهم الموجهة لك و ستعود إن شاء الله لرفع العلم الوطني المغربي عاليا في المسابقات العالمية.
7 - WELD DERB الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:03
MALGRE TOUT ... IL RESTE LE MEILLEUR . GOLDEN BOY !
8 - سيمو الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:04
فيساع درتوها نهاية المشوار
الرجل يعاني من عنصرية لانه اختار بلده الام
و كونه عشيقا لامراة شهيرة في هولندا يتير الحقد ايضا و الغيرة
الان سينقض عليه بعضهم في تعليقاتهم و سيقحمون الدين و لو انهم لا يعرفون حتى الرياضة التي يمارسها،سيستخدمون عواطفهم النبيلة في افتراس بطل مغربي عضيم و نادر تصريفا لمخزونات اعماقهم المفزعة،تقبل الله صيامهم.
9 - lecteur الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:11
on est vraiment des paresseux, je vois pa pkoi notre ministere de sport ne bouge pas pour le defendre et enfin lui proposer de rester au maroc autant k sportif et entraineur pour les jeunes sportifs , comme ca on va gagner 2 coups a la fois , de tte facon on aura jamais un sportif aussi doué . dommage on passe tjrs à coté de la plaque.
10 - abdo الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:16
بدر سيبقى لامعا وان حجبوا السماء
11 - احمد الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:19
دعونا من كلام فارغ هده مؤامرة ضد بدر هاري لتحطيم مساره الرياضي المتميز بعد اختياره للمغرب أما عن شجار فمعروف عن الهولاندين عنصرية خاصة ضد ابناء المهجر المتفوقين و بتالي يجب فتح تحقيق عن اسباب حقيقية حول ضربة بدر هاري ....دون تدكير بحالة الحمداوي الدي احتجز في اياكس و ما خفية كان أعظم ......و سؤال المطروح لمادا بدر لا يوجد في لندن
12 - SIMO الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:25
يبدو ان عنصريو هولندا يتحدون للإطاحة بالبطل المغربي الذي بدأ يأخد مكانه وسط الهولنديين بالمغربية مال هاد البراني بدا يصدعنا
13 - mohamad الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:28
لا تخشى أحدا أيها الفتى الذهبي،فالله سينقذك من التهم الموجهة لك و ستعود إن شاء الله لرفع العلم الوطني المغربي عاليا في المسابقات العالمية.
14 - انه بطل وله أعداء الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:40
إنهم عصابة من الحاقدن الدين يكرهون
النجاح و المال للأجانب وبالأخص المسلمين منهم
يتمتعون ببراعة كبرى في المصيدة و خلق المشاكل
هده المشاكل يعاني منها الأمركيين الأفارقة في أمريكا
إنه يعرفون دمهم صخون ويتعرضون إلى ابتزازات وإيهانات
ولما يعملوا شيئا للدفاع على أنفسهم تنقض عليهم العدالة والصحافة
لتشويههم.
حتي اللطيف زين الدين زيدان لن يفلت منها!!!!!
حدار إنهم بارعون في المصيدة
ويخططون جيدا في الخفاء
إنهم ينتضرون الكفالة المالية؟؟؟؟؟؟؟؟
15 - youssef الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:41
on est vraiment des paresseux, je vois pa pkoi notre ministere de sport ne bouge pas pour le defendre et enfin lui proposer de rester au maroc autant k sportif et entraineur pour les jeunes sportifs , comme ca on va gagner 2 coups a la fois , de tte facon on aura jamais un sportif aussi doué . dommage on passe tjrs à coté de la plaque.
16 - saharamarocaine الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:42
c'est un sportif de premiere classe, ca me rapelle l"histoire de Mohamed Ali ils ont essayer avec tous les moyens pour le faire taire en prison juste parce que c'est un noir et musulman alors maintenant il essaye avec Badr Elhari, vous savez pourquoi parce que dans leur ideologie un gladiateur c'est un homme blanc de convertion chrétien il peux pas être un noir ou un arbe ou un musulman , mon frére sache que dieu est avec toi malgré eux.
17 - bader hary الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:46
اتوجه الى ادارة هسبريس ان تطلق حملة على الفيسبوك تعاطفا ومساندة لبطلنا العزيز بدر هاري الذي فضل رفع العلم المغربي عوضا عن العلم الهولندي تحت اسم كلنا بدر هاري.
18 - Badr الخميس 26 يوليوز 2012 - 16:47
Ils sont ou nos ministre allez bouger un peu au lieu de rester à coter de nous en train de suivre du n’importe quoi. Et de faire des interviews pour rien dire.
19 - ahroon الخميس 26 يوليوز 2012 - 17:14
bad boy & golden boy
c'est comme rooney en football, mais cette fois, il .
s'agit bien du meilleur bagarreur musilman
au monde
il est comme çà, comme bcp de marocain en Europe
je l'aime bcp car il a levé le Drapeau marocain avant que les marocains le connaissent.
c'est rare
20 - iori الخميس 26 يوليوز 2012 - 17:29
هدا تعصب لو كان هولندي ما كان فعلوا فيه هدا
21 - ابن الأمين الخميس 26 يوليوز 2012 - 17:43
بدر هاري بطل كبير كانت شهرته ستوصله إلى مقام رياضي أسطوري مثل محمد علي أو طايسون الخ... لكن تصرفاته وطابعه أكسبته سمعة سيئة جدا ومن يشك في هذا الامر فليشاهد الاشرطة المسجلة التى ذكرها المقال وكم مرة أضاع اللقب مجرد أنه لايسيطر على أعصابه ويهدي الالقاب لغيره رغم أنه كان أقوى من خصمه. نعم هناك عنصرية كثيرة في هولندة وقد يكون بدر هاري سقط في فخ نصب له لكن لامجال للعواطف هنا هناك شهود وضحايا وليس من الشهامة أو الرياضة أن تستعمل قوة جسمانية عوض قوة أخرى وهو لم يكن في الخطر بمكان حتي يدعي أنه دافع عن نفسه. والغريب أن كل القضايا التي اتهم فيها لها علاقة بعلب الليل اوالملاهي وهذه هي التي أدت برياضيين مشهورين إلى الخراب. اتمنى أنه أخذ الدرس ولكن خفت أنه لن يجد الوقت للاستفادة من الدرس. اتاسف له كثيرا حيث وهبه الله موهبة خارقة لكنه أفقده رزانة خصومه الذين يسخرون منه الان.
اللهم حسن الخاتمة  
22 - hicham الخميس 26 يوليوز 2012 - 17:45
والله العضيم ياإخوان, الهولنديين يغيرون ويحقدون على المواهب المغربية ولايحبّون مشاهدت مغربي يفوز ويتآلّق بل يسارعون في تلفيق التّهم إليه وتشويهه في الإعلان كما فعلو مع بدر هاري والحمداوي وغيرهم كثيرون,وأرجو من السّلطات المغربية أن تساعد هاذا البطل لأنّه إختار العلم المغربي عوض الهولندي
23 - هسبريسية الخميس 26 يوليوز 2012 - 17:45
بدر هاري ابن الببلد انسان متواضع و اخلاقة عالية.
نتنمى ان تنتهي هذه القصة بخير
24 - ABDELLAH الخميس 26 يوليوز 2012 - 17:58
الهولنديون ليست فيهم العنصرية ، بدر هو الذي يفجر طاقته في خصومه ، عليكم مشاهدة مبارياته ٠٠٠
25 - NAYDAAA الخميس 26 يوليوز 2012 - 17:58
العز والنصر أبدر أعطي لمهم علاش كايضورو
26 - sahf الخميس 26 يوليوز 2012 - 17:59
we were very happy when bader wins,,and i sow many videos on youtube and so, waw look at bader ,he is great he did not forgot us, now i can see clearly he has probleme ,every body watching,they will tell him now that let us see who will stand near you,in this, we too we all waiting to see who will ask if he is feeling good right now,ramadan mabrouk
27 - casaoui الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:03
c'est les conséquences de l'adultère, et mazal tchouf, on est pas fier de toi, car tu fais l'adultère avec une femme mariée ( en plus) , tu n'est pas le model d'un bon musulman, alors vas sans remord, mes frères sont les musulmans, mon pays est toute la terre de l'islam, et je sais qui je suis.
28 - امازيغي مسلم الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:03
هاري الذي عاد مع صديقته الجديدة ستيلة
29 - Aybek الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:04
Words does not make sense of health already personally and on the opinion that there are bound plans to topple the Western hero Badr Hari at random as Flo with the hero, former U.S. champion Michael Teisen Moroccan wool remains a hero
In the eyes of Moroccans in the eyes of his fans Woe to you all the woe of the people were doing any Moroccan
30 - abdel الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:08
komt goed Bader, allah zal jou beschermen.
31 - مغربية الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:16
انتوما اما لاصقين ف الحيوط دراوش كثر من القياس في دول الغربة، صعبي الانسجام، منطويينن و اما زايغين و ضاسرين في حالة الاندماج،
الى ربح كاس العالم بزعط لكن يعتدي بالضرب على شي واحد هدا سميتو التخلف، لانه لحد الان معمرنا شفنا شي نصراني ضرب عربي الا دوك الشمكارا ديالهوم ديال السيليسيون لي ما واعيينش، و عنصريين،
شي وحد ضحكني قالك لفقو ليه التهمة حيت غارو منو حيت صاحبتو فلانة بنت كوايري و لا ما نعرف!! واش كاين شي مواطن كيغير من مقيم فاتح ليه الباب يسترزق عندو؟؟؟
هادي هي الصورة لي كتعطيو على الاسلام ف الغرب، الى عطاتو هولاندا و عطاه الله، يمشي يتزوج و يقابل صلاتو و يكون مواطن صالح،
32 - ريان الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:22
الي رقم 20 ........سمعني يوليدي راه سميتو المغرب ماشي المخرب سير الله راها خربها عليكم من زمان .عطونا شبير التساع في هد العواشر
33 - Mohaji الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:25
bAdr denk aan het lot van jou landgenoot die was ook kampioen in kikboxing.ze hebben hem vermoord en zijn lijk is nooit gevonden.ik zou zeggen wijs voorzichtig en pas goed op je zelf.
34 - Ayoub الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:32
سبحان الله نمودج اعرفه جد المعرفة. انا كذلك لدي اخ رياضي و قوي و كلما رايت بدر هاري يدكرن باخي الرياضي العنيف و المتهور و كم من مرة اود ان لا يصادف من يستفز عنفه وذلك و في المقام الاول خوف على اخي ان يرتكب حماقه و يسجن و يسبب الحزن لامي و اخواني و اخواتي المسالمين. هذا ما يجعلني اصدق الخبر بمجرد قراءته لا داعي لتاكيد. و اخر الكلام الرياضة اخلاق و لا قوة فوق قوة الله.
35 - jamila الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:37
golden boy est un marocain de sang.le gouvernement marocaine va aide sont champion et faire pression sure le racist millionnaire .en veut voire la video s il y a.pour le temoiniage c est pas sure car les nederlandes sont connu qu il n aime pas les marocain et arab.
il faut que tout les paye arab fond pression pour libere BADR qui joue au nom des arabs.
pour sa petite amies elle a fait apporte a lui la jalousie des riches holande.ou sont la securite.il ne peut pas batrre un mellionnaire comme ca.si le millionnaire a commence la bagare et provoque badr .il faut qu il fait la prison car badr veut deffendre sa vie peut etre contre les amis de ce holandais.
il faut que les avocat marocain et arab fond qu elle que chose pour defendre notre gladiateur.
c est le momment que les marocain doive mentre qu il sont capable de defend leur n import ou
36 - الحسين من سيدي افني الخميس 26 يوليوز 2012 - 18:44
عندما تدافع عن العلم المغربي وبالمجان تفتح ابواق الاعلام المغربي وافواه المسؤولين الرياضيين وهي تمدحك مدحا.وتاتي باخبار نجاحاتك في عناوين النشرات الاخبارية.وعندما تتورط في مشكلة تنقلب عليك وتتنكر لك.فبدر هاري ليس البطل الاول ولن يكون الاخير الذي يحضى بهذه المعاملة.فهناك ابطال صنعوا تاريخ الرياضة المغربية وهم الان في سلة المنسيات امثال : الضولمي وغيره........
37 - Mounir Kac الخميس 26 يوليوز 2012 - 19:07
ا لى صاحب التعليق رقم 20 mouhajarouna, يبدوا ان لاعلاقة لك بهذه الرياضة, او بالرياضة عامة, لان بدر هو الذي جعل k-1 تعيش وتنتعش, وهو الذي اعطاها نكهة خاصة, وهو المحبوب والاكثرشعبية وشهرة في العالم...هذه خطة مدبرة
لبطلنا الكبير لتحطيم نجوميته, كما فعل بالطايسون, و مايكل جاكسن والكثير من النجوم الذين اعلنوا اسلامهم.
ودعنا اخي من السياسة لاننا هنا بصدد النقاش عن خبر رياضي.
38 - driss bouaich الخميس 26 يوليوز 2012 - 19:27
الى صاحبة او صاحب التعليق رقم 20 بدر هاري من مواليد هولندا ولكن الاصول مغربية درس اللغة العربية في مدارس اسلامية في هولندا + نزيدك حاجة كتعرفيه باش تقولي عليه مجرم انتي ولي بحالك هوما لي خلاو الغرب بصفة عامة يعاملونا بحال الحيوانات + يعاملونا بعنصرية + الا كنتي كتفتاخري بيهم سيري عيشي عغندهم وغيري دينك وغيري اصلك هدا كل ما عندي بالنسبة ليك انتي يا صاحبة التعليق 20 + رمضان مبارك سعيد للجميع الله يدخلو بالرزق واليسر للجميع + بدر هاري راجل الوحيد الي كيهز شعار المغرب في المحافل الدولية وتيقبل كل التحديات هادشي علاش بغاو ينتاقمو منو ويبعدوه عن المنافسات حيت اختار المغرب في نظركم علاش مداروش هكدا للخائن ابراهيم افلاي او لدريس بولحروز او للخائن ادم ماهر ملي اختارو حمل قميص هولندا يلاه الفاهم يفهم ولكن هادشي كامل دارتو لينا الدولة باسم الحكومات وباسم الملك حيت كون كنا عاطين قيمة لدولتنا مكاينش شي دولة غادي توقف قدامنا فجميع المجالات الله يهدي ما خلق وشكرا انشري يا هيسبريس راني كاتب التعليق باسمي الكامل لاني لا اخاف غير الله
39 - حسن اشمها الخميس 26 يوليوز 2012 - 19:27
مساكين العرب مايزالون يعتقدون ويومنون ان القوة هي باليد والضرب ;والرجولة هي الهكرة والفساد الاخلاقي.
لا لا لا والف لا ,البلدان الاروبية فيها قوانين وحقوق وقضاء ومؤسسات وعندهم القوة في الجو والبحر والبر لانهم يهتمون بالعلم وبالتالي لا يمكن لاي كان ان يفلث من العقاب اذا ثبت انه اعتدى على اي كان.
40 - bouchra الخميس 26 يوليوز 2012 - 19:42
اوا باز المغاربة فين ما مشاو تبعينهم بالحسد والغيرة وكتراشي هولندا لي معروفة بالعنصرية ضد المسلمين الله يخد حقك يا الاخ
41 - ZHicham الخميس 26 يوليوز 2012 - 19:54
هذا النص لإذاعة هولندا العالمية وليس لهسبريس ,,,,,,تبارك الله على بدر هاري القنيطري المغربي بغيتك مون تلاgيتي مع شي إسرائيلي :)
42 - هشام الملاكم الخميس 26 يوليوز 2012 - 20:17
ماهي إلا عنصرية و إنشاء الله ستمر بخير
اما بخصوص أخلاق بدر فهي جد عالية سبق لي ان إلتقيته مرتين هو إنسان متواضع يحب النكتة .............
متمنياتي له بمزيد من التألق
43 - اتام الخميس 26 يوليوز 2012 - 20:19
الرياضة اخلاق قبل كل شي
ولا يجب التعلل بشي اخر
44 - Younes الخميس 26 يوليوز 2012 - 20:21
Ce Badr est un psychopathe et sa place est dans un asile. C'est juste un voyou qui s'est trompé de chemin.Un autre Tyson !!!!! Il n y a vraiment pas de quoi etre fier. Ce genre de comportement porte préjudice aux émigrés marocains.
45 - mehdi الخميس 26 يوليوز 2012 - 20:36
bueno esta claro q el cristiano puede cometer cual quier delito y cuando lo hace un muselman parece el fin del mundo y todo si le echa encima pero somos fuertes y su invidia nos hace mas fuerte a un badre hari animo y fuerza
46 - outhman الخميس 26 يوليوز 2012 - 20:39
نعم بدر لا يسيطر على اعصابه في الحلبة وفي الشارع وحياته كلها علب ليلية وفتيات Badr Hari VS Remy Bonjasky K1 World GP 2008
47 - btkmourad الخميس 26 يوليوز 2012 - 21:05
ما قالته 33 - مغربية هو عين العقل و الإسلام بريء منه
48 - moroccan knight الخميس 26 يوليوز 2012 - 21:24
as we know,or we mey not,racisme is the raison why they dont like us,they say what we know,its just what they teach us,and we are ignorant,when they cant reach us,badr is just another real moroccan man,u **** with us ,u **** with the best,badr should come to morocco
49 - kickboxer الخميس 26 يوليوز 2012 - 21:32
ليست نهاية بطل، بدر هاري سيظل دائما بطل
50 - yassin balhaj الخميس 26 يوليوز 2012 - 21:54
اضن ان بدر هاري رجل قد تم الانقلاب ضده لانه لا يرفع العلم الهلندي
51 - doukali83 الخميس 26 يوليوز 2012 - 22:18
Pour le commentaire n 1 on est dans un pays Arabe notre langue c'est l'Arabe, c'est a toi de s'adapter pas a nous
52 - الا ن الخميس 26 يوليوز 2012 - 22:24
كيف تقول وتا السيد عاد راجع من سفر كان مع صاحبتو برا اذا لكم التعليق
53 - محمد الخميس 26 يوليوز 2012 - 22:31
لمن لا يعرف بدر هاري فهو خارج الحلبة انسان عنيف وعديم التربية ولقد التقيت به في مدينة الرباط وقام امام الكل بالتحرش بفتاة كانت مع شاب يبلغ العمر ١٨ سنة وعندما قال له الشاب عيب اراد ان يضربه امام الكل فما كان من الشاب الا ان بكى امام الكل وكل الحاضريين نظروا لبدر كانسان غبي ومغرور من ذالك اليوم لا احترم هدا الانسان ولن احترمه ابدا لان المحترفين ممنوع عليهم استعراض عضلاتهم على الناس العادية
54 - أمين الخميس 26 يوليوز 2012 - 22:38
لكل من يتهم هولندا بالعنصرية و لكل من يقول أنه إختار الملاكمة بإسم بلده الأم أقول لكم إن هذا الشخص أولا ليس بمسلما مؤمنا بالله كما يجب عليه أن يكون:
يعيش في الحرام مع إمرأة لم تُطلّق بعد من ruud gullit الاّعب الكروي الشهير و ثانيا أن بدر هاري له طفل في الحرام مع إمرأة أخرى:أين الإسلام هنا؟
بدر هاري سرّح بنفسه أنّه قنبلة لا يعرف ما يفعله في بعض الأحيان , إنه رجل عنـــــــــــــيــــــــــــــف و لا يحترم أصله و مبادئه.
إن الكثير من الهولنديين يخافونه لأنه لا يمكن الكلام معه كإنسان, لا يعرف إلاّ القوة و الضرب.
55 - ضعف الرجل للمرأة الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:06
سامحوني ياعشاق بدر هاري إن قلت كلمت الحق في هدا الشهر المبارك،إن ملاكمنا البطل رفع راية المغرب في الحلبة كم من مرة وأسعدنا سعادة كبيرة ودخل إلى قلوبنا مند تربعه على هده الرياضة القاتلة،إن بدر كان إنسان مشاغب خارج الملاعب وتعدى على كم من رجل من مختلف الأجناس بعصبيته التي يزرع بها الرعب في خصومه وهدا لن يشرفنا كمغاربة ولو حاز المغرب بكل ميداليات العالم فالرياضي يجب أن يبقى رياضي عادي لاغير ولكم المتال الأكبر في محمد علي تم أوضح بأن الخطأ الفادح الدي أسقط فيه بدر هو العلاقة غير الشرعية مع زوجت خوليت وهدا إتم كبير أرتكبه والقانون الهولندي لن يعطي هده الخيانة إهتمام مدام الإتنان راضين عن بعضهم،تم السبب الدي أسقط بدر في هدا الفخ هو الضعف للمرأة بحيت أراد أن يبين لها شخصية القوية بدل العاطفية ولاكن الضلم ضلمات،فالله يطلق أسراحك وأتمنى أن تعود إلى رشدك فلاقوي إلا الله سبحانه وتعالى.
56 - M'hand الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:07
الله يهديك يا بدر اتكايس، دمّك سخون للي دوا قدامك يرعف, الله يدير ليك شي تاويل د الخير في هاد القضية.
57 - samir الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:09
je suis la carriere de Badr hari depuis qu'il avait 16 ans ,il est talentieux depuis le debut,il montrait bcp de courage et technique,n importe quel adversaire il le fait descendre.mais depuis qques annnes Badr hari commets des fautes graves sur le ring et en dehors.c est incroyable ,il a rate des titres mondiaux pour fautes d amateurs.je pense qu il si continue comme ca il va teminer comme mike tyson
58 - habib الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:10
badre c'est fait du mal gratuitement
il est le fan de mes deux fils
je ne veux pas entendre ça
59 - بن محمد الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:37
اللهم رده الي دينك مردا جميلا. لا يليق بمسلم الحياة والمسلك الذي يسلكه بدر، انت مسلم لا باس عليك لماذا لا تتزوج بمسلمة وتتقي الله بل تفضل حياة الأندية الليلية والجري ورأ الزانيات
هذا لا يليق بك يا بدر
الاسلام أنظف من ذلك
عد الي الله
60 - Sadek d'Oujda الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:44
انتشرت بكثرة ظاهرت الماسونية "عقيدة الشيطان" الذين يمهدون لخروج المسيح الدجال: وليكن في علمكم أن ما من منظمة إلا دخلوها، وما من مشاهير (super stars) سواء في الرياضة، الغناء أو التمثيل... إلا وضموهم لهم!! وليس غريبا علينا أن نشاهد نجما مثل بدر هاري تلفق له مثل هذه التهم، لأن هذه المنظمة السرية عندما لا يريد أحد من المشاهير أن ينضم لهم يبدؤون بتشويه سمعته و تلفيق التهم له والله أعلم!!
61 - مغربي حر الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:46
أخانا بدر رمضان مبارك سعيد أدخله الله عليك بالصحة و العافية و طول العمر
وبعد .
يبدو ان شهرك هاته السنة بدأ بالمشاكل العويصة.لكنه يبقى شهر النعمة و الخير و الغفران ادعوا ربك يفرج كربك و يزيل همك فلا أحد سواه يعينك على ما أبتليت به. وأنت في بلاد الغربة بلاد يمقت أغلب اهلها يوما عن يوم كل ما له صلة بالعرب خاصة و المسلمين عامة و المغاربة على وجه الخصوص المتطرفون المرضى.
إن كانو قد كالوك و اتهموك و يبدوا انهم يحاولون إقبارك و نفيك وربما التنكيل بك توقع منهم هذا و أكثر فتلكم سيرتهم ونهجهم. صحيح أنهم اعانوك يوما و ساعدوك ... لكن ألحبهم لك ؟ ام انسانية ؟ ام لغايات في نفوسهم؟؟
صحيح ان وطنك ويعلم الكل لم يلتفت اليك و لم يفعل ما فعلوه معك ولا اعتقد من أجلك .
لكن شعبه يحبك و يدعمك و يساندك لأنك لم تنسهم يوما و لأنك رفعت علمهم ولأنك صرخت بأسمهم و لأنك حطمت وجوها اهانت و استخفت بهم ولأنك عبرت و رسمت في واقع مرير أحلام الشباب و عليت قبضة المقاتل المغربي القح الأصيل فوق كل أراضي الأعداء ورفعت هاماتنا ورؤوسنا معك.
لدا يا بدر الزمان كلنا معك وحتما ستعود للنيل منهم إن شاء الله.
الفتى الفولاذي بدر.
62 - Testificate. الخميس 26 يوليوز 2012 - 23:57
مَــحْــشْــمْـتِــيــشْ ؟
داير فيها زاعم بهاذ الأوصاف و هاذ "المخرب" ؟
63 - البشير الادريسي الجمعة 27 يوليوز 2012 - 00:54
جل تعاليقكم تدعوا الى الشفقة, يجب أن تعلموا أيها السادة أن الرياضة أخلاق.
لاينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين, ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا اليهم. حفظنا الله من الجهل.
البشير الادريسي, ستوكهولم
64 - حكيم الجمعة 27 يوليوز 2012 - 00:55
يجب مساندة هذا البطل الحر.
كل هذه تهم مصطنعة والسبب هو كونه.
1. مغربي حر.
2. أبا إلا وأن يرفع العلم المغربي عوض الهولندي، رغم كونه إزدياد وتربية في هولندا.
3. خطف لهم ولأسطورتهم Ruud Gulit واحدة من أجمل وأشهر الفتيات.
واللائحة طويلة، إلخ...

أخوكم من هولندا.
65 - tkhaled الجمعة 27 يوليوز 2012 - 01:24
الي رقم 20 ........سمعني يوليدي راه سميتو المغرب ماشي المخرب
ou bezafalik bach teheder rla sidek badr qui aime bien son paye il a montre ca 100 fois pas comme toi des gents comme toi assi المخرب li rejrouna loure
je deteste les gents comme cemec la
vive badr on est avec toi toujours dons tout les stuation
on taime mon frere tu nous as toujours honore avec le drapeau maroccain.
pas comme le n 20 un traitre
66 - ابو انس الجمعة 27 يوليوز 2012 - 01:27
اذا كان ديبور قد فعلها مع الحمدا وي وضيع سنة من عمره الكروي فلا نستبعد ان يفعلها اخر وهذه هي العنصرية بعينها اماان ثمثل هولندا فترضى عنك اوتمثل بلدك الام المغرب فتنتظر الهجمات الاعلامية مالاتهامات الباطلة فلا بد من الثمن ولكن النصر مع الحق وماضاع حق وراءه طالب (لاتهملي تعليقى كما في المرات السابقة )
67 - khalid الجمعة 27 يوليوز 2012 - 02:22
de nederlanders zijn hartstikke jaloers op de groeiende populariteit van Badar
68 - yacine الجمعة 27 يوليوز 2012 - 02:29
انه بطل انه بطل انه بطل
69 - عيش الحياة الجمعة 27 يوليوز 2012 - 02:59
واحد ممن فتن به شبابنا .. عاد مع صديقته الجديدة ستيلة من إجازة خارج هولندا
قال حبيبنا صلى الله عليه وسلم: ( إِذَا قَاتَلَ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ فَلْيَجْتَنِبْ الْوَجْهَ ). رواه البخاري
70 - القسطالي الجمعة 27 يوليوز 2012 - 03:17
أأسف لحال هذا البطل الذي رفع هامة المغرب عاليا بانتصاراته المتتالية
لكن يجب أن يعلم الجميع أن نفس البطل من النوع العنيف فعلا ولا يلتزم بقوانين اللعبة أحيانا ويمكن الرجوع إلى فيديوهاته بطل ولا كل الأبطال
قوي شجاع صاحب تجربة وحطم العديد ممن يدعون أنهم أقوياء في مجاله لكن ما حصل هو
le ma,que de discipline
والله لما تفحصت الهيسبريس واطلعت علةى ما حدث له انفطرت من الغضب
71 - الطنجااااوي الجمعة 27 يوليوز 2012 - 03:18
كان على بدر هاري يبالي بالبهايم السعوديين اللي شوهوا سمعة المغربيات فهداك المسلسل و يهرس ليهوم السنان...و يزيد عليهوم هاديك المغربية الرخيصة اللي مثلت معاهوم ينفخلها العينين...كان يلقانا كلنا متعاطفين معاه.
72 - عبدالله الجمعة 27 يوليوز 2012 - 03:59
حنا بدر ولد بلادنا ويلا قالو نهاية المشوار ديالو فبدر مغربي حامي انشاء الله اكون لينا بدرات كثار اهزو العلام وحنا عارفين ان هده عنصرية حيت كيلعب بسميت بلادو الله احفضو
73 - فيصل الجمعة 27 يوليوز 2012 - 04:18
عصبية هاري لا تختلف كثيرا عن درجة تعصب فئة من المعلقين. الرياضي يعترف بنفسه بأنه بأنه بركان لا يتحكم في عقله وعضلاته كما يجب. كما لا يتحكم في نزواته ...الرياضي يربط علاقة غير شرعية بإمرأة متزوجة. الرياضة أخلاق قبل كل أي إعتبار. رغم كل هاته الحقائق فالتعصب والنفاق هو المسيطر على بعض العقول. لو كان موقع هؤلاء المعلقين هو نفس موقع المعتدى عليه أو روود غوليت الزوج الشرعي لعشيقة هذا 'البطل المسلم المغربي' لكان رئيهم مختلفا. كفانا من هاته الممارسات المشينة ولنفكر بعقلانية.
74 - bader hary الجمعة 27 يوليوز 2012 - 04:18
الى الاشخاص الذين يتهمون بدر هاري بقلة احترامه و سوء معاملته للغير وبانحطاط اخلاقه انا شخصيا قابلته في مدينة طنجة في احدى المقاهي فوجدته دوا اخلاق عالية وعامل كل المعجبين بصدر رب حيث بقي لساعة كاملة ياخذ الصور التذكارية اما لصاحب التعليق الذي يقول انه عاكس فتات فمن منا لم يفعل ذالك اتقوا الله فهاذا الذي تنعتونه باحقر الاوصاف يدفع ضريبة حبه لوطنه و في النهاية اتوجه الى ادارة هسبريس ان تطلق حملة على الفيسبوك تعاطفا ومساندة لبطلنا العزيز بدر هاري الذي فضل رفع العلم المغربي عوضا عن العلم الهولندي تحت اسم كلنا بدر هاري.
75 - mohcen الجمعة 27 يوليوز 2012 - 04:52
إلى كل المتعاطفين مع بدر انه اخطأ و يجب أن ينال عقابه و أنا متأكد انه لن يظلم القانون في أوروبا لا يفرق بين أحد
76 - saad الجمعة 27 يوليوز 2012 - 05:43
Il mérite quelque chose plus que la prison,c'est pas la première fois qu'il fait ca.j'espere quil passe ca vie au prison du maroc pour quil ressant la liberté
77 - يونس الجمعة 27 يوليوز 2012 - 05:59
لقد سبق وأن نال نفس المصير المرحوم ميلود قبلي لما كان بطلا في الكيك بوكسينك ، تربصوا له إلى أن قتلوه ونخشى أن يلقى بطلنا الواعد بدر هاري نفس الشيء وللتذكير هما الإثنين من المنطقة الشرقية وجدة التي أنجبت أبطالا في فن الحرب ،
78 - ony الجمعة 27 يوليوز 2012 - 06:02
احب هذا البطل الشهم شعرت بالاسى بعد قراءتي لهذا الخبر احب فيه وطنيته وتشبته بمغربيته اذا كان المليونير عنصريا و اهانه سيده بدر فهشم و جهه فليس هناك ندم ولا اسف شيم الرجال عزة النفس اللهم اجعل له مخرجا كما على المغاربة الذين صفقو له في الحلبات ان يؤازروه
79 - sifaw الجمعة 27 يوليوز 2012 - 07:10
Badr Hari merece estar encarcelado y no deberiamos ser hipocritas, Badr es un chico grosero violento muy conocido en el entorno holandes, cada dos por tres se pelea y atenta por sentirse chulo por haber tenido titulos como el "Golden Boy" y otros ttrofeos.. resumiendo todo lo dicho, no hay ni racismo ni nada en este fichero, al revez, es un chico que tiene nacionalidad holandesa y nacio en holanda.. espero que entiendan bien lo que pasa antes de poner comentarios cariñosos apoyandole a un bandido delincuente.
80 - karim الجمعة 27 يوليوز 2012 - 07:11
On est fier de toi Badr et tu restes le meilleur....
81 - ali amaziane الجمعة 27 يوليوز 2012 - 07:20
y a pas plus raciste que le néerlandais , la preuve il sont raciste méme avec les francophone comme se qui se passe chaque jours en belgique ; mais en hollande c'est pires .l'énnemis public N-1 pour c'est gens c'est les arabes et l'islame en général. mais pérsonnélement je ne vois pas comment ils peuvent vivre sans nous car se sont nos compatiote tous solidaire qui faont tournée le bisness partout en europe
82 - Bent Lamdina الجمعة 27 يوليوز 2012 - 09:06
هذه ليست مسألة العنصرية ولكن هذه مسألة قانونية. لاننسى بأن هولندا بلد قوانين وحقوق.

بدر هاري هو رجل عنيف جذا, وكذلك في طريقه إلى الجريمة.
83 - Maghribi HOr الجمعة 27 يوليوز 2012 - 11:46
تحية لجميع المعليقين وصاحب المقال .
عيب وعار إيضيع لاعب أخر من وسط الاعبين المغاربة الشهيرين والمشهورين بدر هاري اللي مساعدناهش تا هاهو اليوم تانشوفو فيه تايضيع قدام عيننا ومعرفناش أش نديرو . باش ماتنوض الحكومة وتصيفط شي محامي هوا هداك كيف ما تيديرو الدول الاخرين ويدافع عليه ويجيبوه هنا المغرب ويتهلاو فيه جالسين تيقراو في الجرائد أتيكولو أش داه لشي ملاكمة وتبقى المعاناة ............................
84 - adnane الجمعة 27 يوليوز 2012 - 12:31
لا تخشى أحدا أيها الفتى الذهبي،فالله سينقذك من التهم الموجهة لك و ستعود إن شاء الله لرفع العلم الوطني المغربي عاليا في المسابقات العالمية.
احب هذا البطل الشهم شعرت بالاسى بعد قراءتي لهذا الخبر احب فيه وطنيته وتشبته بمغربيته اذا كان المليونير عنصريا و اهانه سيده بدر فهشم و جهه فليس هناك ندم ولا اسف شيم الرجال عزة النفس اللهم اجعل له مخرجا كما على المغاربة الذين صفقو له في الحلبات ان يؤازروه
85 - achraf الجمعة 27 يوليوز 2012 - 13:17
صياد النعامة الكاهة يلكاهة واش كان غادي اصلي لفجر فجامع ياك كان فالبار هدي راه بلاد القنون ولي فرط اكرط قلك كيهز راية البلاد الكان غيبحال هدا بناقس منو شوهنا
86 - karamou الجمعة 27 يوليوز 2012 - 15:27
لمن لا يعرف بدر هاري فانه شخص عنيف يضرب كل من أغضبه بدون تحاور ولا يتفاهم مع أحد ففي احد الأيام شاهدته في مدينة rotterdam مع أحد من أصدقائه فراه معجب هولندي فقال له أهلا بك أيها المغربي فاعتقد بدر هاري أنه يستفزه بكلمة مغربي فبدأ بسب ذلك الهولندي المسكين ولو كان رد عليه بكلمة واحدة لكان قتله
87 - مغربي الجمعة 27 يوليوز 2012 - 16:16
هده مؤامرة للصده عن اللعب ولانه مسلم وعربي
ويعتبر من افضل fighter full conatact
88 - mohssine الجمعة 27 يوليوز 2012 - 16:37
هدا بطل من الأبطال من صعب أن نجد مثلهم أتمنا له التوفيق لأنه حمل راية المغرب عاليا
89 - mohamed الجمعة 27 يوليوز 2012 - 17:14
كل هدا كان مخطط له حتى لا يكون هاري في الاولمبياد وبتالي لن يمتل المغرب
90 - abdoun min 3ibad allah الجمعة 27 يوليوز 2012 - 18:36
قال حبيبنا صلى الله عليه وسلم: ( إِذَا قَاتَلَ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ فَلْيَجْتَنِبْ الْوَجْهَ ). رواه البخاري
91 - Marocain d'origine الجمعة 27 يوليوز 2012 - 19:21
بدر هاري بطل عالمي أمازيغي ريفي وسيبقى بطل مهما جرى.
92 - jamila الجمعة 27 يوليوز 2012 - 19:23
je te reconnais bien badr toi aussi je me connais bcp un seul mot je taime ben tous jaloux de toi sest tous
93 - مسلم مغربي السبت 28 يوليوز 2012 - 01:30
لانه مسلم ومغربي وهده مؤامرة للاطاحة به
94 - ناصح بن عبد الله السبت 28 يوليوز 2012 - 09:34
قرأت معظم التعليقات و لم أجد الا هذا المثل كطيح دبيح ككثرو الجناوا لأصفها حيث تجد المتربص و الحسود و الحقود يخرج عن صمته و ينفث سمومه التي لطالما جتمت على صدره من نجاح مسلم (عربي أو أمازغي أو هندي لا يهم لأن التعصب من الجاهلية) و كفى بالاسلام عزة له, لمن قال أنه عصبي و الرياضة أخلاق بل قل إنه رجل تظهر عليه طباع منها الغيرة و القوة فما أدراك بسبب شجاره(هذا ان لم تكن قصة ملفقة كمثل سابقيه مايك تايزن و مايكل جاكسن اللذان اعتنقا الاسلام فحق عليهما العقاب) فلربما هشم وجهه دفاعا عن عرضك؟ نعم ربما سب دينه أو بلده فما أدراكم بالتفاصيل فهل تأخذون أخباركم من صحيفة كانت متربصة به و عموما المقال يقول (وعلى الرغم من أن بدر هاري ليس متهما رسميا بعد بما نسب إليه، إلا أن الصحيفة عنونت اليوم الخميس بالبنط العريض: "استنطاق آلة القتال اليوم، بدر هاري وراء القضبان) هو ليس متهما و أنتم تأكلون لحم أخيكم ميتا و تغتابونه ؟؟؟؟
اذا صحت علاقته الغير شرعية فندع الله له بالهداية و التوبة الى الله, و كأن كل المعلقين حفظوا فروجهم و لم يزنوا؟!! فمنكم من أخرجه من الملة بقوله إن بدر ليس من الاسلام في شيء؟؟
95 - Tanjawi_Puro السبت 28 يوليوز 2012 - 12:46
إلى المعلقين أصحاب عقول المؤامرات ...واش عقولكم هذي لكتفكر بها ولا مسلفينها..... وسيروو الله يعطيكم ربي شي عقل تفكرو به ....عن أي أخلاق وإسلام تتحدثون؟؟؟ مهم اللهم إن صائم..دبا الراجل فالحبس نطلبو نربي يهديه او يهدينا معاه..
96 - ابوموسي السبت 28 يوليوز 2012 - 12:57
لايهمني مافعله بدر هاري ولا بالقضية التي هو متهم فيها فهذا شأن المحاكم سوف تفصل فيه وتقول كلمتها بالحق والعدل . ولكن هالني كم الجهل في الكثير من تعليقات القراء وبتحويل قضية عادية وبسيطة تحدث يوميا الي قضية عنصرية وإضطهاد ومطالب البعض بتشكيل لجنة للدفاع عن المتهم ولنصرته !! فعلا الجهل منتشر في عقول البعض رغم إستطاعتهم الكتابة ولكن ليس لهم عقل يفكرون به واقول لهم الرياضة أخلاق قبل كل شيء وكفاكم دفاعاً عن الباطل والتعصب الاعمي لكل ماهو مغربي ولو كان مذنباً .
97 - rifi السبت 28 يوليوز 2012 - 13:17
ila 9derto diro hespress b tamazight ça sera mieux yalah t9edro twakbo dostor jdid, lire hespress en français ça me dis rien du tout, on a rien à se raconter en français en plus, nous somme des marocains et donc des "arabes" et des berberes, et hespress en langue berberes sera un choix naturel auquel il faut vraiment penser, azul i marra irifien
98 - sahf السبت 28 يوليوز 2012 - 13:45
for number ex 20,i think its geting delited ,of course he is moroccan ,and not good to talk about our country at that way,.you said makhrib, no son its maghrib and before your g grand father was born too. but about heel engles ,haha we call it hell engles ,they are not mafia,they are just motocycleroads, doing this for fun and in every country, morocco is the best place every moroccan loves and thinks about is every single day .i am aproud of my country, and i think you got some euro to right this shit ,, thank you hesspress i love this , morocco is just flour and rose this summer ,love my morocco ...MAGHRIBONA..ramadan mabrouk
99 - otmazirt السبت 28 يوليوز 2012 - 14:17
الرياضة المغربية اصبحت مهزلة
شي كيكل المنشطات وشي كايضرب الناس الله اسطر وصافي
100 - kimo kimox السبت 28 يوليوز 2012 - 16:29
يقومون الهلندييين بتشويه سمعة بدر هاري وتحطيم مساره الرياضي لانه رجل بمعنى الكلمة
101 - mouniros السبت 28 يوليوز 2012 - 22:08
c'est un sportif de premiere classe, ca me rapelle l"histoire de Mohamed Ali ils ont essayer avec tous les moyens pour le faire taire en prison juste parce que c'est un noir et musulman alors maintenant il essaye avec Badr Elhari, vous savez pourquoi parce que dans leur ideologie un gladiateur c'est un homme blanc de convertion chrétien il peux pas être un noir ou un arbe ou un musulman , mon frére sache
102 - youssef elhamraoui الخميس 02 غشت 2012 - 13:27
les champion sont calme mais ils explose quand il y a du feu allors il ne faut pas jouer avec le feu quand vs été proche des champion
103 - badr السبت 04 غشت 2012 - 21:29
لا تخف إن الله ربك يرى مقامك الساعة ويعلم أنه يفترى عليك إني سأدعولك في كل صلاة و كل وقت لا تحزن إن الشهرة التي أعطاها لك الله يحسيدونك عليها فلا تترك للأعداء ما يسخرو به في إتجاهك و حاول ما أمكنك أن تتحمل في أعصابك فإن كل الأنظار حولك واعلم أن الله معك في كل وقت تحمل فأنت تقدر وحاول ما أمكنك أن تنفي التهمة في يد الله
104 - Ayur الثلاثاء 07 غشت 2012 - 19:50
للمعلقين الذين قالو انه عربي , للعلم فبدر هاري امازيغي ريفي من ام ريفية
105 - عثمان الاثنين 27 غشت 2012 - 03:59
يجب القضاء المغربي ان يتضخل في هدا الحكم الخيالي علي ابطل بدر هاري بعدما لم يريد ان يلاعب بيئسم هولندا !!
106 - simokhan الخميس 04 أكتوبر 2012 - 23:18
ياا بدر يااا هاااريهم هراوة.كنت وﻻزلت وستبقى بااسل رغم محاولة عكس ضوء الشمس.وإدا اعتقلوا هاري فكلنا هاري !!!! الله معاك
107 - salhi الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 19:41
تهمة باطلة في حق بدر هاري ونسبوه إليه لانه مسلم ووسسل إلى نجومية وأرادو أن يحطموه وانشاالله ستزول اااااممممييين
108 - ..monsife الأربعاء 14 نونبر 2012 - 11:06
خاي بدر انشاءالله. غاد ترجع لمايادين ترفع راية. لبلاد .هاد فرسة تراجع فيه ذاتك اخاي .ربي معاك اخاي .
109 - mohamed الخميس 31 يناير 2013 - 18:10
hari the best champion k1 in histrie
المجموع: 109 | عرض: 1 - 109

التعليقات مغلقة على هذا المقال