24 ساعة

مواقيت الصلاة

29/11/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3907:1012:2115:0017:2218:42

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

هل اطلعت على تفاصيل مشروع قانون الماليَّة للعام 2015؟

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.40

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | وزارة الشباب والرياضة: نتائج "لندن" أساءت إلى صورة بلادنا

وزارة الشباب والرياضة: نتائج "لندن" أساءت إلى صورة بلادنا

وزارة الشباب والرياضة: نتائج "لندن" أساءت إلى صورة بلادنا

عبرت وزارة الشباب والرياضة عن "استيائها العميق" من النتائج الرياضية المحصل عليها خلال دورة الألعاب الأولمبية 2012 بلندن ٬ والتي " أساءت خصوصا إلى صورة بلادنا من خلال بعض حالات التعاطي لمواد محظورة".

وأوضحت الوزارة٬ في بلاغ لها اليوم الأربعاء٬ أنها بصدد القيام بتقييم مفصل ودقيق للمشاركة المغربية في هذه التظاهرة الرياضية الدولية الكبرى يهم الجامعات الوطنية للرياضات ال12 التي تبارت في هذا الحدث الدولي إضافة إلى اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

وأضاف البلاغ أنه "سيتم تقديم الحصيلة الرسمية لمشاركة بلادنا في أولمبياد لندن 2012 خلال الندوة الصحفية المزمع عقدها بمقر الوزارة في الأسبوع الأول من شهر شتنبر المقبل (3 و9 شتنبر)٬ حيث ستكون مناسبة لتقديم القرارات وكذا التوجهات الكبرى الخاصة بإصلاح وتقويم وهيكلة المنظومة الرياضية".

ويذكر أن ألعاب القوى هي الرياضة الوحيدة من بين 12 نوعا رياضيا آخرا التي تمكنت من الصعود إلى منصة التتويج في أولمبياد لندن بفضل الميدالية البرونزية التي أحرزها عبد العاطي إكيدير في سباق 1500م وأنهى المغرب بالتالي مشاركته في المركز ال79 في سبورة الميداليات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (51)

1 - Mohammed الأربعاء 15 غشت 2012 - 17:54
Je ne comprend pas que les responsables n'ont pas encore démissionné, et même il se chargeront eux même de classer le dossier de la honte. Maintient et vu le résultat (la catastrophe) c'est la justice qui doit prendre la relève pour demander des comptes
2 - مــامسوقش الأربعاء 15 غشت 2012 - 17:54
الحصيلة أنا نقدمها ليك آ سعادة لوزير
برونزية
و شوف تشوف .. لا من دابا شي عام يصدق السيد "منشط" و يحيدوها ليه...
3 - محسن الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:00
القرارات المهمة هي اقالة احيزون وحسني بنسليمان ومدرب كرة القدم والفاسي بالاضافة الى غريتس هؤلاء هم شوكة في حلقنا والله سنوفر المال هؤلاء موظفون اكثر من اشباح بالما والشطابا.
4 - AKELES الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:00
وا ٱ سي وزير واش ما عايش فالمغرب ولا مالك واش عارف بعدا الناس شحال كايخسروا على رياضي عندهم ملايين دولارات باش يتألق والناس عندهم محاسبة لأكلي المال والناس عندهم إستقلال القضاء رياضي يقدر يرفع دعوى على الوزير براسوا وهما ما عندهمش بحال مول التلفون يذخل فألعاب القوى ومول الما والضو فالكورة
الله يهديك ٱ أستاذ راه حنا كمغاربة خاصنا نحمدوا الله أننا مزال كنكلوا وكنشربوا
5 - kelam mgouna الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:07
هادشي نتوما لي بيتوه حيت كون بيتو شي جوج ميدليات خرين كون ما عتيتوليهم ادوية محظورة. اوا هانتوما وصلتو لداكشي لي بيتوه. حيت كون
رابحو الاخرين ما غاديش اكون عندكم مايدار او مايتكال
6 - Yusuf ibn Tashfin الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:09
Tbahdila année sur année, zéro sur tous les plans
si on était dans un pays développé tous les responsables auraient présenté leurs démissions
7 - Elouatri ahmed الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:11
Les responsables marocains toujours qui parlent après le chute , pourquoi ne contrôle pas les athletes avant d'aller au Londres .
8 - khaled الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:16
الرياضة الوطنية لن تتقدم مادام يسيرها أناس مثل بنسليمان وأحزون والفهري التغيير ياتي من الأعلى في هذه الامور.
9 - ربت بيت الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:16
وزارة الاوقات والشؤون الاسلامية اجازت في فتوى افطار رمضان للرياضيين وقامت الدنيا ولم تقعد وصرفت اكثر من مليار درهم كافية لسد عجز الخزينة وكم من خرجات وشطحات والنتيجة حمارية بامتياز وكان حري بوزارة الاوقاف ان تتكلم وتفتي في القمار والرهان الذي اهلك المجتمع وعن الخمور وعن المعتكفين الذين اخرجتهم السلطات ومنعتهم من ابسط الحقوق الدينية وهو الاعتكاف في العشر الاواخر في بيوت الله وكاننا في زمن المجرم اتاتورك الذي خرب الاسلام في تركيا بداية القرن الماضي
10 - الطنجاااوي الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:27
صراحة..شوهة المنشطات التي طالت العديد من المشاركين جعلتني أشك أن هناك من كان يريد تشويه المغرب بتوريط عدائيه, لأن الأمر فعلا غير طبيعي.
عندما أحاول ربط الخيوط, أشك أن هناك حملة متكاملة لجعل هذه الفترة التي يعيشها المغرب فترة خالية من النجاحات.
لم يسبق للمغاربة أن تورطوا في فضائح منشطات بهذا الحجم...
11 - amine الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:28
comme toujours depuis 1956, on se comporte comme rien n a passé...et les decideurs qui sont le noyau des problemes dans notre pays envisage la presse avec courage pour dire qu ils sont honte ce qui se passait alors qur c est eux les createurs de ces prblems la...malheresemnt, on peut rien faire parceque tout simplemnt, benkirane a annocé la semaine derniere dans le parlement que lui et son gouvernemet sont la juste pour aider le roi et que le roi qui commande..c est vraiment honteux...on santionne qui alors ???????le roi????
12 - هبة الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:32
السيد الوزير
من الواجب وضع استراتيجية العمل بتنسيق مع الحكومة من أجل أولمبياد 2016 عوض البكاء على الاطلال.اللي فات مات.ألخير في المستقبل.
13 - AMAZIGHE الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:52
Que du bla bla, on veut du concret M.le Ministre : AHIZOUNE DEGAGE, BENSLIMANE DEGAGE, FASSI, DEGAGE...voila
14 - zanga الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:57
سبحان الله وزارة الشباب و الرياضة ستخوض اعتصاما مفتوحا امام مقر وزارة الشباب و الرياضة متبوعا باضراب عن الطعام ودلك استنكارا للنتائج الهزيلة المحصل عليها فى اؤلمبياد لندن
15 - لا يهم الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:58
مزيان الله إزيد ليكم . واحد الميدالية خير من والوا . برك غير الفرحة في موازين و استوديوا و برامج الفكاهة زيدوا القدام راه المغرب بخير . أوعقبال شي نتيجة ديال المنتخب بحال هذي باش نشكر السي غرتيس أنزيدو ليه في الخلصة .
16 - m3ak الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:58
igoulouha Lrashoum chkoun limokalaf hna ou la lwizara
17 - un vrai marocain الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:58
Suite au plusieurs deception qu' on a connu dans le domaine du sport et suite a l 'argent fou qu on dépense sans avoir de resultats positive plus la crise economique que connait le pays je propose un maroc sans sport et son argent part pour le developpent et la caisse de compensation ou pour faire travailler les sans emploi.
18 - youssef الأربعاء 15 غشت 2012 - 18:59
le maroc a besoin d'augmenter le reserve de devise et les fédérations sportives cherche tjs de contaracter des entreneurs etranger et les paient trés chers en devise et en laisse des entreneur local .

...........quel contradiction
bref . EL FASSI degage
AHIZONE degage
LAARAICHI degage..
19 - بوشعيب الكاعي الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:02
المغرب بلد الاستثناءات في كل شيء، فكيف تريدون أن تشذ الرياضة عن هذا الاستثناء ؟... اعلموا أيها الأحباب الكرام أن ثمة أناسا يعشقون أن تفضح صورة المغرب هكذا حتى يستمروا في الاصطياد في المياه العكرة ويراكموا الأموال... المعادلة بسيطة : إن أردنا التفوق في المجالات المختلفة، فعلينا بذل المال والجهد والمتابعة الصارمة للمشاريع، وهذا يكلف ميزانية الدولة (ميزانية المفسدين عفوا) لهذا لا يهم المسؤولين عندنا سوى صم الآذان عما يمكن أن يزيد بالبلاد إلى الأمام... والنتيجة : الإحباطات تلو الإحباطات... وحتى حين يحاولون الإصلاح، لا يوفقون. وصدق الله تعالى حين قال : " إن الله لا يصلح عمل المفسدين ". لهذا لا تنتظروا شيئا لا في الرياضة ولا في التعليم ولا في الصحة ولا ولا ولا.... اللهم لا تعذبنا بما فعل السفهاء منا.
20 - علي الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:07
شكرا لسي اوزين
المرجو من سيادتكم تغيير مناديبكم في جميع الاقاليم لأنهم هم السبب في قتل مبادرات الأطر العاملة في الحقل و لا تشجعها ، مما عرقل في اكتشاف المواهب منهم مندوب ورزازات الذي يلقب بالطاشرون همهمه الوحيد هو الصفقات كما نطالبكم بافتحاص هذه المندوبية منذ عهد 3 مناديب للإطلاع على الخروقات التي عرفتها الصفقات في المؤسسات و المخيمات و المركبات الرياضية للقرب ...... و شكرا
21 - maroquii الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:14
On n'a jamais vecu des moments de la honte comme celles de ces années ! pourtant qu'on a plus de moyens et des capacités pour competer les autres ! mais enfin c'est ce qu'on paye a cause des fautes de nos responsables
22 - انقطي الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:15
المعطلين المغاربة عليهم الاعتصام امام منزل كيرتس والفاسي الفهري ليس امام منزل بنكيران.
23 - حسن من إمسوان الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:25
واش غير أساءت الى صور البلاد او سكتو؟؟
و راه دورة لندن شوهتنا و فضحتنا و مرغت أنف الرياضة الواطنية في التراب. أما الحصيلة فلا تحتاج لا للنقاش و لا للجدال ولا للمرافعة أمام البـــــــــار....لمان: برونزية يتيمة و منشطات و انتكاسات بالجملة و الصلاة على النبي.
24 - faris الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:28
في تصريح مباشر من bbc أكد المديع على أن كل ريا ضي بريطاني يكلف الوزاره حوالي 10000000جنيه (عشرة مليون جنيه)
25 - راصد الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:30
هل كنا في الألمبياد السابقة ننافس الصين و روسيا و أمريكا على المراتب الثلاثة الأولى في جدول الميداليات؟ ما هذا الهذيان؟ منذ 1960 و نحن بين ميدالية إلى أربع ميداليات في كل دورة فلما الإستغراب الآن؟ و ماذا تغير في سياساتنا الرياضية حتى نطمع في التألق في دورة يتسيدها أبطال يتم بناءهم بنيانا علميا من 5 إلى 8 سنوات عبر تداريب شاقة و مسترسلة؟.
26 - toch الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:32
النتيجة متقاسمة المسؤولية بين المسؤولين اللي ما هيؤو والو و الرياضيين اللي تنافسو على المنشطات فهنا لا الجامعة ولا الوزارة قالتهم تعاطاو المنشطات
27 - Martino الأربعاء 15 غشت 2012 - 19:35
On commence tout d'abord par le calcul de l'effectif de la delegation et des sportifs il y a 75 sportifs et majorant par un effectif de 25 encadrants au total on trouve une moyenne de 100 personnes auquels est affecte le budget de 128.000.000 dhs pour une duree de 20 jours soit 6.400.000 dhs par jours ou 64.000 dhs par personne et par jours c'est trop almounkar hada on demande a Mr le ministre Ouzine de remettre a iguider ces droits comme recompense soit 64.000 dhs x 20 jours soit 1.280.000 dhs je pense c'est son droit et dorenavant Mr le ministre et si vous assumez toujours la meme fonction mettre au courant les sportifs de leur droit et du budget alloue pour les differentes competitions avis aussi a Mr Ahizoun
28 - فتاش من إيطاليا الأربعاء 15 غشت 2012 - 20:18
الأزمات في الرياضة بالمغرب هيكلية تسييرية و بيداغوجية: إذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة. يجب تطهير الرياضة من العناصر المتطفلة لانها لا تفقه في الرياضة. ينبغي إعادة النظر في الجانب التربوي والبيداغوجي و التكويني للرياضيين؛ تجب على الرياضي المعرفة المعمقة لجملة حب الوطن؟ معناها الدفاع ببسالة و التفاني في الخدمة و تقديم أرواحنا فداءا للوطن لأنه لاشيء يعلو عليه.العلم هو رمز وطننا الغالي الذي يرفع أثناء المنافسات الرياضية فالرياضي الوطني الصالح لما ُتوكل إليه مهمة تشريف و تمثيل الوطن و حمل الراية يجب أن يكون في مستوى التكليف و التشريف و أن يتبارى بروح قتالية عالية و هو كله عزم و إيمان له غاية واحدة هي الفوز و رفع العلم المغربي خفاقا بين أعلام الدول المشاركة. شاهدت عددا من العدائين و العداءات المغاربة بمجرد ما تم إقصاؤهم من منافسات العاب لندن الأولمبية يتسابقون مبتسمين للوقوف أمام عدسات الكاميرا ليدلوا بتصريحات متعددة و متنوعة قائلين:ماجابش الله هذه المرة حتى للدورة القادمة..أنا فرحان لأني لعبت ضد البطل..لندن رائعة...أنصح بالتنقيب على كنوزنا في الخارج، يستفيد منها غيرنا.
29 - jallol الأربعاء 15 غشت 2012 - 20:20
افغانستان ليس لها دولة واحتلت معنا الرتبة79 بمدالية برونزية واحدة لاحول ولاقوة الا بالله
30 - ابو شعسب الأربعاء 15 غشت 2012 - 20:31
الشعب غير راضي والوزارة متوترة واحيزون دايل الدقايقية والله يعطينا وجهو
31 - BAAMRANI الأربعاء 15 غشت 2012 - 20:32
Autant que citoyen et dans le cadre de la transparence et le droit a l'acces a l,information je veux une liste detailleé de tout les noms des personnes y compris les sportifs qui font parti de la grande delegation Marocain qui ont effectué le voyage a londre et je veux aussi monsieur la foncction de chacun ,merci
32 - اسد الصحراء الأربعاء 15 غشت 2012 - 20:35
كنا ننتظر الدستور الجيديد ان يعضي للوزارة الوصية قوة اكثر على الجامعات التي تتخبط في مشكل الهزائم المتتالية *زيد الماء زيد الدقيق* زيد خسارة المال العام زيد النتائج المخيبة * لابد من ان تكون قوة لاقاف التلاعب الدي يديره احيزون وقومه ن اتصالات المغرب فالجامعة تحتاج الى اطر تقنية عالية
فما سمعناه من اوزين في بداية خطباته هو ربط المسؤولية بالمحاسبة فهل يمكن محاسبة احيزون لما فعل بالمال العام وحصد مدالية افظل منها ما قام به عبد السلام الراضي في عهد لم تكن هده الاماكانيات المادية
الى مسؤولي هدا الموقع هده الرسالة رقم 20 ولم تقبل باى نشر فما السبب في دلك ادا كنا مجتمع لابد له من يشارك في الاصلاح والتنمية
33 - khaoua الأربعاء 15 غشت 2012 - 20:40
انها قمة قلة الحياء ---وأوضحت الوزارة٬ في بلاغ لها اليوم الأربعاء٬ أنها بصدد القيام بتقييم مفصل ودقيق للمشاركة المغربية---
اي تقييم تريدنه الا لهدر مصاريف الشعب مرة اخرى .كل شيء واضح .. برونزية واحدة و حالات من المنشطات الله اعلم من المسؤل عنها و كل مسؤول توجه الى لندن لم يأبى الا ان ترافقه عائلته.فقد كان عندنا اولمبياد للتسوق لا للرياضة و رفع العلم الوطني
34 - transparent الأربعاء 15 غشت 2012 - 20:56
با لله عليكم ماذا ستقدمون حصيلة ام فضيحة , فاذا لم تستحيوا فافعلوا ما شئتم , اينك يا رئيس الحكومة , ام الرياضة قطاع غير مهم , دعيناكم لله شوهتونا الله اشوهكم فهاد لعواشر وهاد الليلة المباركة , فمن شيم الفضيلة الاعتراف بالذنب او بالخطا , وعلى كل مسؤول على حدا ان يقدم استقالته من المهام التي فشل في حسن تسييرها مع تقديم اعتذار لهذا الشعب الذي نزلت عليه هذه النتائج كالصاعقة .
35 - JUSTE الأربعاء 15 غشت 2012 - 23:19
Ouzzine n'est certainement pas responsable de cette catastrophe; nous attendons avec impatience cette conférence de presse pour nous faire preuve qu'il comprend bien ce que nous attendons de lui;autrement dit un vrai ASSAINISSEMENT
36 - issam الأربعاء 15 غشت 2012 - 23:40
غياب اهل الاختصاص من المسؤولين هو السبب في هذه النتيجة التي كانت منتضرة
المرجو اعادة النظر
37 - نزيهة الأربعاء 15 غشت 2012 - 23:54
يا وزارة الشبيبة لاتلوموا الا انفسكم هذا نتاج ما زرعتم تحصدونه اليوم من جد وجد ومن زرع حصد
38 - Agouram الخميس 16 غشت 2012 - 01:03
... Toute les anciennes reussites ne sont que la resultante d une initiative individuelle et d un effort personnel loin de tout soutien federal ,; je pense que chacun de nous peut constater avec bcp d amertume que dans son quartier, sa prefecture ou sa ville , les structure sportive sont absentes et nos enfants qui devraient être les futurs champions n ont aucun espace pour jouer , faire du sport ..., aussi les ecoles ecoles principalement provees et d ailleurs tres tres chers n offre aucun encadrement ni espace de sport pour nos petits enfants !? Le résultat est sans équivoque c est la cata?!!a  
39 - عبدوباريكو الخميس 16 غشت 2012 - 03:38
و لا شي مسؤول فيه الحياء قدم ستقالته .حيث في هدا البلد تسند الامور لغير اهلها
40 - مغربي الخميس 16 غشت 2012 - 03:49
هذا عار هذا عار برونزية ب 13 المليار
41 - HAMID الخميس 16 غشت 2012 - 06:36
IL FAUT BIEN TRAVAILLER ET PR2PAER LES ATHLETES DURANT ' ANS AVANT CHAQUE COMPETTITIONS POUR AVOIR DES BONNES RESULTATS CAR ON EST EN2012 C'EST PAS à L'EPOQUE AUJOURD4HUIT TOUS EST DOIT AVOIR PREPARE
42 - Napoure الخميس 16 غشت 2012 - 12:09
وما الرياضة إلا عنوان لما يجري في باقي المؤسسات وما خفي كان أعظم وحسبنا الله ونعم الوكيل.
43 - مغربي من أستراليا الخميس 16 غشت 2012 - 12:27
مع وجهك أحمر مزال تبتسم .وزير الرياضة
44 - رشيد الخميس 16 غشت 2012 - 12:46
لماذا لا تهتمون بالرياضات التي يبلي فيها المغرب أحسن من جميع دول العالم كالريكبي و القفز المظلي !! فالمغاربة لا يعلمون أن المغرب من الدول الخمس الأولى في العالم فيما يخص القفز المضلي تشابك و الهبوط المضلي بالدقة ! بل هو بطل الدول العربية جميعها بدون منازع.
45 - عصام الخميس 16 غشت 2012 - 13:38
السيد أوزين مشهود له بالكفاءة العالية، شخصيا أتق في كلامه ولا اشكك فيه علما أنه قبل إستوزاره لوزارة الشباب والرياضة كان مستشارا بوزارة الفلاحة وبعدها كاتبا لدولة بوزارة الخارجية وقد قام بتطهيرهما من الفساد قبل إنتهاء مهمته. التاريخ المهني لهذا الرجل يشهد له بالنزاهة والإخلاص والجهد في العمل. كل ما علينا هو منحه بعض الوقت لأن الإصلاح يتطلب للوقت بشكل أساسي. بالتوفيق معالي الوزير
46 - مغربي الخميس 16 غشت 2012 - 14:07
أتمنى جرد وزارة الشبيبة والرياضة هده الاخيرة لم ينتج من ورائها الشعب المغربي سوى الهلاك والفساد المالي والضحك على الضقن أما فيما يخص النتائج من الواضح نتائج نستحق الادنى منها وهدا شرف للوزارة عن العمل الدنئ ووالمرشحين لجتياز الالعاب .ولا ننسى المتل المغربي الدي يقول ..باك طاح كاليه من الخيمة جاي مايل....
47 - younes الخميس 16 غشت 2012 - 14:30
السيد أوزين, مسارك المهني هو ما يشهد لك بالنزاهة والجد والاجتهاد والتفاني والاخلاص في العمل. أستغرب من تعاليق بعض الإخوة أجدها ساذجة مع كامل الأسف لأنها تتضمن الجهل العظيم، لتوضيح فقط, المسؤول عن إخفاقات لندن هو عامل الحظ وتتبعه اللياقة البدنية لرياضي المشارك في أولمبيات لندن، كل من يلقي باللوم على وزارة الرياضة وينسب لها تلك الإخفاقات فهو يجهل دور وزارة الشباب والرياضة ودور الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى. تحية لسيد الوزير على المجهودات الجبرة لسعي قدما نحو انجاح والله المعين
48 - محمد الخميس 16 غشت 2012 - 16:12
متى سنرى ابطال مغاربة ينافسون في رياضات أخرى وليس فقط في رياضات بعينها ؟ السيد الوزير كمن يحارب الطواحين لكن من يدري فقد يتغلب عليها......
49 - Azeddine الخميس 16 غشت 2012 - 20:17
je vais répondre à la réaction du Ministre par quelques refrains de la chanson groupant Dalida et Alain Delon :
Encore des mots toujours des mots
les mêmes mots
Rien que des mots
Des mots faciles des mots fragiles
Mais c'est fini le temps des rêves
Les souvenirs se fanent aussi
quand on les oublie
Une parole encore
Parole, parole, parole
Parole, parole, parole, parole, parole
encore des paroles que tu sèmes au vent
Encore des mots toujours des mots
les mêmes mots
Des mots magiques des mots tactiques
qui sonnent faux
Parole, parole, parole, parole, parole

J'ai choisi quelques refrains pour dire à tous nos responsables arrêtez vos parôles c'est le temps du travail quand on voit notre cher roi partout inaugurer et nos responsables ne font que dormir et je dis haut et fort ils ont besoin d'un coup pied au cul pour les réveiller et les faire bouger.
On ne sent pas l'amour du pays et l'amour du drapeau chez nos sportifs c'est la honte. Hram Hram Hram Hasbouna allah wa ni3ma al wakil
50 - oum amine الجمعة 17 غشت 2012 - 16:06
je ne suis sportive je ne comprends rien dans le sport mais une chose l'image de mon pays compte beaucoup pour moi ceux qui n 'ont pas la patrie dans le coeur qui ils dégagent
51 - ا.بوتي السبت 18 غشت 2012 - 16:23
بصفتي كرياضي وشاركة في الالعاب الاولمبية باستراليا وعدة بطولات عربية وافريقية لم يقم كل مسؤول بمسؤوليته وغيرته على وطنيته .ان اختيار العناصر التقنية بالزبونية والمحسوبية دون تجربة ودون كفاءة اجل الرياضين نفس المصير الاطر التقنية بالمحسوبية والهواتف وعدم تباري داخل المغرب مع االمغاربة الا بالمشاركات الخارجية وملف مملوء بالانهزامات المسؤولون ممتلين عن وزارة الشبيبة والرياضة في نزهة وسياحة وتجارة يشترون ما يحلوا لهم باموال باهضة دون معانات في المطار الوطني دون تعشير الجموع العامة تقام في المنازل وتكون شكلية يوم الاقتراع دور الشباب يدايقون الجمعيات الرياضية ومنهم من يقول من المديرين ليس لي مصلحة في الرياضة يحب سطرنج ومسرح والاعلاميات مختلطة فتيانت فتيان اي الرواج .لدا نطالب منكم سيدي الوزير التغير جدري كل من شارك في هده الالعاب من مسؤولين والاطر تقنية الطرد وابتعاد عن الميدان .اما الجامعات تضم انس ليس لهم علاقة برياضة ونجده نائب الرئيس وكاتب ووووووووووووووووووووو وعليكم بفتح ملف واطلاع عليه يندى له الجبين الملاكمة النسوية والفوضى في الاطر التقنية بالمحسوبية اللهم ارحم بلدنا من هؤلاء الطغات
المجموع: 51 | عرض: 1 - 51

التعليقات مغلقة على هذا المقال