24 ساعة

مواقيت الصلاة

30/08/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2606:5713:3317:0620:0021:18

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

اتجاه مشروع قانون "مالية 2015" لخفض مناصب الشغل الحكومية إلى "الحد الأدنَى"..

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | سناء عكرود : أمنع التدخل في حياتي الشخصية

سناء عكرود : أمنع التدخل في حياتي الشخصية

سناء عكرود : أمنع التدخل في حياتي الشخصية

في الصورة سناء عكرود تتوسط أسرة فيلم " احكي يا شهرزاد"

تفتخر الممثلة المغربية سناء عكرود بمشاركتها في فيلم "احكي يا شهرزاد" للمخرج المصري يسري نصر الله. وأكدت أنها ليست متخوفة من عرض الفيلم بالمغرب، مشيرة إلى أن كل من سيشاهد الفيلم ستصدمه الكثير من المشاهد التي ليست لها علاقة بمشاهد القبل والعري.

كيف تم اللقاء بينك وبين المخرج المصري يسري نصر الله؟

كنت أعرف كامل أبو علي، منتج الفيلم، وهو الذي رشحني ليسري نصر الله الذي طلب لقائي بعد أن شاهد بعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها، مع العلم بأن يسري نصر الله كان قد أسند إلي الدور قبل رؤيتي، حيث كان هذا اللقاء في الحقيقة لقاء تعرفنا فيه على بعض وتناقشنا حول الشخصية التي سأتقمصها في الفيلم. وبعد أن تمرنت على اللهجة المصرية، بدأت في تصوير دوري في الفيلم.

هل كنت تحلمين بخوض تجربة فنية في مصر، ومع المخرج يسري نصر الله تحديدا؟

مع يسري نصر الله لم أكن أحلم بأن أشارك في أحد أفلامه، لأنني التقيته في مهرجان مراكش السينمائي، وأعجبت ببعض أفلامه منها «جنينة الأسماك» و«المدينة» و«باب الشمس»، وتمنيت في قرارة نفسي الاشتغال معه، فهو ليس مخرجا مصريا فحسب، بل هو مخرج عالمي، وقريب من ثقافتنا الفرنكفونية. كنت أعرف كامل أبو علي كمنتج، وتوقعت أن أشارك يوما في أحد أفلامه، لكني لم أكن أتخيل أن تكون أول تجربة سينمائية أخوضها في مصر ستكون مع يسري نصر الله.

هل هناك علاقة بين ظهورك في فيلم «كل ما تريده لولا» للمخرج المغربي نبيل عيوش ومشاركتك في فيلم «احكي يا شهرزاد» للمخرج يسري نصر الله؟

لا.. لا إطلاقا.. مشاركتي في «كل ما تريده لولا» كانت مشاركة بسيطة جدا ولم تلفت انتباه أحد، بالإضافة إلى أن مقاطع الحوار التي أديتها بالمصرية ارتجلتها في بلاطو التصوير، وأنا شخصيا لم أكن راضية على أدائي في ذلك الفيلم. لا أعتقد أن يكون لا المخرج ولا المنتج ولا السيناريست على علم بمشاركتي فيه، أو حتى شاهدوا الفيلم أساسا.

هل هذه «المغامرة» المصرية كانت «هروبا» من توقيع اسمك في أفلام سينمائية مغربية؟

هل تدري أن من يحاول «الهروب» من المغرب هو الإنسان الذي ضاق به العيش في وطنه وحاول البحث عن حظه في مكان آخر.. على العكس من ذلك، أنا محاطة بحب المغاربة.. الحب الحقيقي أراه في عيون الناس الذين يترجلون من سياراتهم لما يروني في الشارع العام ويقبلون نحوي لمعانقتي.. يحييني الصغار والكبار.. أحرزت مجموعة من الجوائز.. أتقاضى أجرا محترما.. لماذا أهرب إذن؟ أنا فنانة مغربية سواء مثلت في مصر أو المغرب.. أنا فخورة بوطنيتي، وفخورة بالأفلام المغربية التي شاركت فيها، وبفضلها أعيش اليوم حياة محترمة، وأشارك في وصلات إعلانية... لم ولن أتخلى عن المغرب... والو مغديش نتفرق على المغرب...

فيلم «احكي يا شهرزاد» أثار ضجة في مصر قبل خروجه إلى القاعات السينمائية، ألا تتخوفين من تكرار الضجة نفسها في حالة عرض الفيلم في المغرب؟ وماذا لو كنت أنت موضوع هذه الضجة؟

لست متخوفة أبدا، بشرط أن يكون النقد نزيها... شاهدوا الفيلم وانتقدوه بمهنية. النقد لم يكن يشكل لي يوما مصدر إزعاج.. هل تعلم ما يزعجني حقا؟ هو الحكم على الفيلم من زاوية أخلاقية وليست فنية.. هو التركيز على الأخلاق والحياة الشخصية للفنان. أنا أمنع أي أحد من التدخل في حياتي الشخصية، لأني لا أهين أحدا، ولا أشتم أحدا... فأنا ممثلة، مثلما أجسد شخصية مجرمة وأقطع الأشلاء الآدمية، هل سيحبني الناس؟ أو راهبة، هل سيتفقون معي؟ أنا أتقمص شخصيات متعددة، وفي الآخر أنا ممثلة.

هل أحسست لحظة واحدة بعد مشاهدتك للفيلم بأن سناء عكرود استغلت من طرف المخرج؟

لا... أنا استغللت يسري نصر الله وكامل أبو علي ومنى زكي ومحمود حميدة... منى زكي ومحمود حميدة من أشهر نجوم مصر.. محمود حميدة كنت أشاهد أفلامه بشغف وأنا طفلة صغيرة لأجد نفسي أتقاسم معه البطولة.. يسري نصر الله مخرج عالمي ونال جوائز عالمية، أنا استغللت يسري نصر الله والسيناريست المشهور وحيد حامد. استغللت كل هذه النجوم من أجل البرهنة على أن المغرب أنجب ممثلين حقيقيين. ليس كل من سنحت لها الفرصة للمشاركة في عمل فني بمصر هي ممثلة بالضرورة. يوجد بالمغرب ممثلون خريجو معاهد يشرفون الوجه الفني للمغرب. لم أستغل على الإطلاق، بل على العكس أنا سعيدة وفخورة جدا بهذه التجربة المصرية.

بعد قراءتك لسيناريو الفيلم، ما هي انطباعاتك الأولية؟ ألم تحرجك بعض المشاهد الساخنة في شخصيتك التي تجسدينها في الفيلم؟

كان هناك مشهد واحد، وقبل الوقوف عند هذا المشهد، وقفت عند القصة... أين المشكلة إذن؟ سألت المخرج عن وجه الإثارة في شخصية ستتزوج برجل ثم تكتشف في ما بعد بأنه سيبدأ في ابتزازها ويطالبها دوما بالأموال، ولما تحبل منه يرفض الاعتراف بجنينه ويستقيل من مسؤوليته كأب.. فنبهني المخرج إلى عدم الاستهانة بالشخصية وبما هو مكتوب في السيناريو.. أقنعني بأن هذه الشخصية واقعية من لحم ودم وقامت بمظاهرات في الواقع واعتقلت، وطلب مني تخيل كل هذه الأحداث. بعدها بدأت أنظر إلى الشخصية من منظار آخر.

أولى ردود الأفعال حول فيلمك كانت صادرة عن بعض المخرجين الذين تساءلوا كيف ترفض سناء عكرود المشاركة في مشاهد ساخنة في أفلامهم وتقبل بذلك مع مخرجين مصريين؟

لسببين: أولا، إذا رفضت المشاركة في عمل ما، فلأنه كان ضعيفا ببساطة. ثانيا، وهذا هو الأهم، إذا كان المخرج موهوبا ويستحق فعلا هذه الصفة. فحتى لو كنت راهبة وقام بتصويري مدير تصوير بارع، وإذا كان وراء هذا العمل مخرج سيء، فتأكد أنني سأفشل في تجسيد هذه الشخصية.

ماذا تغير في الممثلة سناء عكرود بعد تجربتك في فيلم «احكي يا شهرزاد»؟

إذا تغيرت، فأنا تغيرت في الاتجاه الإيجابي وليس السلبي. أي أن يركبني الغرور والتعالي وأدعي بأن الخطوة القادمة سأخطوها مع المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي.. لا... أنا لست من هذا النوع.. مررت بتجربة رائعة مع المخرج يسري نصر الله، ومستعدة للمشاركة مع مخرجين آخرين. وبالمناسبة، عرض علي في مصر قبل المشاركة في فيلم يسري نصر الله عقد احتكار فني لمدة ثلاث سنوات مع مخرج مصري كبير بصدد إخراج مسلسل مصري من 70 حلقة، فرفضته.. لأني ضد العبودية.. احتكار الفنان هو وجه من وجوه العبودية. أنا ممثلة، وأحب هذه المهنة بصدق. والدليل هو رفضي المشاركة في أي عمل يعرض علي لا أتحمس إليه. أنا أضمن عيشي من خلال المشاركة في الإعلانات حتى لا أضطر إلى قبول أعمال رديئة. أنا رفعت علم وطني، وبرهنت هناك بأن في المغرب مثقفات وممثلات حقيقيات. ومن يحكم على مشاركتي في الفيلم من خلال وصلته الدعائية، فإني أدعوه لمشاهدة الفيلم أولا، وأنا متأكدة أن المشاهد التي ستثيره سيجدها لا علاقة لها بمشاهد القبل والعري... ماذا بعد مشاركتي في هذا الفيلم؟ كما العادة، سأختار أعمالي بتأن... فأنا أمارس هذه المهنة بكل حرية، على الأقل أملك هذا الحق، وأريد أن أعيشه.

إعلان فيلم " احكي يا شهرزاد "

المقطع الذي تظهر فيه الفنانة المغربية سناء عكرود


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (170)

1 - amine الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:03
quelle erreur !!!!!!que t'as fais dont tu vas la regretter toute ta vie. t'as fais une chute libre, tu es devenue loin loin d'être une belle actrice que tout le monde aimait.ils t'ont manipulé et exploité ton ignorance.qu'est ce que t'as gagnée??? rien à part l'argent qui vas pas te durer. tu as déçu tous les marocaines et félicitation pour ta chute libre sans parachutes.
2 - امغربية الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:05
حشوما تكلمو على فنانه به>ي الطريقة هي ادت دور سنيمائي اما بالنسبه لمصر هي اساس الدعارة والافلام الخليعه من ايام 60و50 وحنا كنشوفو افلام المصريين وعرا الي كانو كيديرو وملنمشيوش بعيد شوفو غير الفضيحة الي كانت في حجاب الحب واكس شمكار واش هدو حلال والي دالاتو سناء حرام شعب منافيق داكشي علاش ديما لور
3 - youness الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:09
الرمانه طابت خاص من ياكلها احسن نصدروها للمصريين. يالفنانة يا بنت الفنانة
4 - الهارب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:11
واله الى عار علها تجي راهم في المغرب الي وصلهلا لقمة الى بغت تبيع رسها رخيصة هههههههههه
5 - mohamed zakouri الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:13
سناء عكرود فيلم " احكي يا شهرزاد هوضربة قاضية للمغرب لما قدمته عكرود في الفيلم من حركات مغرية جنسية وعناق وقبلات من الفم الى الفم وهذا كله مخالف لمبادئنا وقيمنا الأخلاقية الاسلامية وهذا يعني أن المغربيات رخيصات وسناء عكرود متناقذة مع الكلام الذي قالته في حوارصحفي بين بوشعيب الضبار هيسبريس بعنوان يوم رمضاني في حياة سناء عكرود
كما أن هناك انتقام سينمائي مصري للسينما المغربية اثر فوزها بالجائزة الكبرى التي أقيمت في دبي
كل ماتريده لولا، للكاتب المغربي نبيل عيوش جاء ذلك ردا على تصريحات ممدوح الليثي رئيس اللجنة العليا لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ورئيس جهاز السينما المصرية التى أدلى بها مؤخرا لإحدى القنوات التلفزيونية فندد فيها سبب استبعاد فيلم عيوش "كل ما تريد لولا" من العرض الافتتاحي للدورة الأخيرة لمهرجان الإسكندرية الذي نظم في الفترة ما بين 26 و31 آب/أغسطس 2008
ويدور الفيلم حول لولا (الممثلة الأمريكية لورا رامسي) التي تتعرف في نيويورك على الشاب المصري يوسف وهو مثلي الجنس وعن طريقه تكتشف لولا قصة راقصة في مصر اسمها اسمهان (الممثلة اللبنانية كارمن لبس).
وفي المطعم الذي يعمل فيه يوسف تتعرف لولا على شاب مصري آخر هو زاك وتقع في غرامه إلا أنه يقرر العودة إلى مصر بعد فشل علاقتهما وتتبعه لولا لكنها تصاب بخيبة الأمل من استقبال عائلته لها ومن ثم تتذكر لولا قصة الراقصة أسمهان وتبدأ رحلة البحث عنها لتستفيد من خبرتها في الرقص الشرقي.
فيلم نبيل عيوش كل ما تريده لولا"... هل يسئ إلى سمعة مصر
الحرب الباردة للسينما المصرية والسينما المغربية
ترى من الضحية ومن المسؤول في هذا الموقف ومن المعني؟؟؟
هل هناك أيدي خارجية لما فيه من دعم وتمويل ومن المستفيذ إثر هذا الصراع؟؟؟
ماهو دور وزارة الثقافة في السياسة والخلافات المتواجدة حالياً؟؟؟
وكيف يكون هناك رد اعتبار للدولة المغربية في أحداث سناء عكرود فيلم " احكي يا شهرزاد؟؟؟
6 - MAROKKAANSE الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:15
اذا جَلَبُكِ اليهم بسبب النقود، فلماذا لم تخبرني على ذالك اعطيكِ ١ مليون ارو مقابل قُبْلَةٌ واحدة ؛ حيت انك فعلا كنت جميلة في بلدكِ. اما الان فقد فقدتِ الاحترام وفقدت شرفكِ.
7 - Amar الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:17
فقط اود ان اتسأل عن كل هده الردود وصديع الراس هل سناء عكرود من افراد عائلتكم ؟لن تدخل بيتنا’مابقيتش بغي نشوفك ’هدي اهانة لكل المغاربة’لاحول ولاقوة الابالله’...اشبغيتوا مزال ؟ولكن حنا المغاربة 10/10 فشفوي
بربكم الم يمارس اغلبكم الزنا في الخفاء او حتى في العلن على الاقل هي تقوم باشيأ عن قناعة حرية خاصة تتدخلون في امور بعيدة عنكم لاهي من مجالاتكم و لاخصوصياتكم اين دهب فيلم كازا باي نايت ’و ماروك ...ام ان هده الممثلة الناجحة هي ملك لكم انها تمارس الفن و الفن ليس له انتماء او جنسية الله ايهديكم و لاحول ولاقوة الا بالله
8 - wald lblad fi lghorba الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:19
لاحول ولاقوة إلا بالله . لماذا يا أختي سناء تبيعين نفسك بهذه الطريقة الرخيصة ؟ أهذا هو معنى النجاح عندك ؟ أم أنها فرصة ذهبية لجني بعض الدريهمات. بهذا العمل تزيدين في ترسيخ الصورة المنحلة لأخواتنا المغربيات. وباراكا شوهتونا !!!!!!!!!! واش با قي شي قيمة للأخلاق في هذه البلاد
9 - ما مسوقش الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:21
كلما حتاج المصريون لممثلة للقيام بمشهد خليع جاؤو بمغربية، سناء عكرود تسقطات على هاد الفيـــلم..و على ما بان ليا طاحت من العينين ديال بزاف ديال لمغاربة
10 - THT الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:23
الرمانه طابت خاص من ياكلها احسن نصدروها للمصريين.والذويبه كبرات خاصها ذيب من مصر حيث ذياب المغرب مكي يكلوش المسوس.وما بقا فيا غير سحت الليل وبرطال .هي حره في حياتها وانا حر فيما اشاهد .والذويبه نسات انها وقعت في النمطيه .ما بقاو فيا غير شي بنات صغارات كي تسمرو مع التلفزه مني كي كون فيها رمانه وبرطال .ولكن غادي نوصل ليهم مزيان هاذ الشئ باش اهدرو مع صحاباتهم ومي بقاوش اشوفو لا رمانه ولا كرموسه هي حره في حياتها ومتبغيش من ادخل فيها انا ما بقاش دخل الداري حتى انا حر في داري ندخل من بغيت مني تكون هي في القنات الثانيه نبدلو كلشي الله اجعل البركه في الفضائيات موجود الخير هي حره وانا حر والسلام براكا علينا غير المعلمه شميشه لي كتعلمنا ما ناكلو .lol
11 - سناء المغربية الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:25
ناري على شوهى عملات عكرود ضحكات علينا المصريين دابا تقادينا مع المصريين فالافلام ديال الخلاعة حيت سناء متلات المغاربة كاملين عيب عليك يا رمانة دي لقطات مايقدر حتى واحد يشوفهوم وهو مع العائلة
12 - سارة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:27
كنا فخورين بيك ولكن دابا نزلتي من عينينا راه استغلوك المصريين ابعت راسك رخييييييييييييييييييصة بزاف لا حول ولا قوة الا بلله
13 - خالد الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:29
لا حول ولا قوة الا بالله هذه الممثلة المغلوبة على امرها لم تجد مع من تعمل الا مع مخرج سينمائي صراحة لم اسمع به من قبل. ذهبت لتعرض افلامها السينمائية في مصر ونسيت رداءة السنيما المغربية . يظهر انها تجري وراء النقود وهو ماينطبق عليها طبيب يداوي والطبيب مريض. صراحة هي ممثلة فاشلة و تقول كلاما لا يقبله عاقل ولا يرد الا جاحد.
14 - سملى الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:31
كنت اعز ممثلة عندي في كل الافلام لا دللك الفيلم شهرزاد لقد افسدت سمعتك انا اسف ادا تدخلت في حياتك الخاصةو اتمنى ان تبتعيدي عن ثمثيل هده الافلام سيئة
15 - انا الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:33
لقطات مبتذلة ليس لها اي ضرورة و من الممكن الاستغناء عنه ... لكن امام تكرار نفس الاسطوانة و نفس الافكار في كل الافلام .. لا يبقى امام المخرج سوى الاعتماد على اللقطات الساخنة لجذب المشاهدين المكبوتين .. اتساءل لماذا توجد العديد من الافلام الاجنبية الخالية من المسخ و في نفس الوقت هي افلام ناجحة ..! اكيد لانها افلام جيدة قصة و حوارا .. و اخراجا .. راه ما كاينش قد المسخ اللي فالافلام المصرية و حتى حنا ولينا كيفهم !!
16 - الشووووهة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:35
تنتمنى تكون وصلاتك هاذ الصفحة وتتقراي كل الردود
الفنان لن يكون فنان إلا وإن كان ذو أخلاق عالية وأتمنى أن تسمعي تعليقات المصريين يقولون أنك مثلتي حتى اللقطات الخليعة بدل منى زكي جسدك ناب عن جسدها...
كنت قليلة الأدب في حوارك في عتاب حين ظننت أن من كان لها الفضل في اكتشافك ظننت أنها تحسدك
إلى هي علا هاد الشوهة غير الله يربح بحالك بحال المنتخب مشيا بلا رجعا تنتمنا تبقاي فشرم الشيخ
17 - شخص ما الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:37
لا أدري مشكلة السينما المصرية مع "السناءات" فسناء موزيان من قبل أدت دورا يحتوي مشاهد ساخنة في فيلم الباحثات عن الحرية وهاهي سناء أخرى عكرود هذه المرة تشارك بمشهد ساخن آخر وكل هذه المشاهد هي على حساب سمعة المغربيات فهؤلاء يرسخن بأدوارهن هذه الفكرة المرسومة في ذهن المشارقة بأن المغربيات فتيات سهلات وبائعات هوى.
ماذا أضاف للفيلم ولقصته مشهد القبلة هل غيرت مجرى الأحداث؟ لا فهي فقط لقطة لجذب أكبر عدد من المشاهدين لضمان نجاح الفيلم ماديا بطبيعة الحال.
نسأل الله العفو والعافية.
18 - mimi الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:39
حشومة و بزاف لمغاربة لحقيقيين ما كيديروش هاد شي لي درتي الله الله الله يستر.
تيقولو الله يخرجنا من دار لعيب بلا عيب.
انا بغيت نقوليك صدمتني بزاف.
19 - tanjawia الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:41
كنا كنحترموك حتى العواول اصغارين كيحترموك في رمانة
ملي كنت رمانة مغمضة
أمادب ملي زلاقوا رجلك مع الحقير د احميدة غير شوف شي ذكر اعور يسترك بلا ما يشوف أعمالك
خصك غير تفتخر ؟باش بالزنى يالطايطاي والعلالي
كمعندكشي بابك و خوتك الرجال أو كلها في قنت كيبوس و يدرع
موحالشي واش بابك مسلم
وقيلة ديوت
20 - ليل الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:43
ماغديش نكولك بلي درتي هادشي على لفلوس أولا الشهرة أولا... الله أو نتي اللي عارفين ولكن اللي متأكدة منو هو أن هادشي اللي درتي ماشي كيفماكاتكولي حرية شخصية راكي ضريتينا معاك أو ماتنسايش بلي راكي كتمتلي بلادك آخر حاجة توقعتها تأكدي بأنه عمرك ماغادي ترجعي سناء عكرود اللي كنا عارفين
21 - غيور على شرف المرأة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:45
حبيتك كأنثى كدويبة ولكن باش تنشر الفساد فمجتمعنا أو تكوني سفيرة الفساد أومتحشميش أوتقوليها بوجهك حمرمبغاش ليتدخليك في حياتك الشخصية فهذا عار عليك لأنك تدخلت في حياتنا حنا 31،712،389 مليون نسمة أو زيد الامة العربية كاملة .قال واحد النهار الخياري على البنات بحالك إما معندكومش التلفزة أولى معندكومش والدكم أنا كنقول معندكش رجال أو مبقاوش الرجال فهنيئا على تمردك. خسارة أسناء نتمنى بنات الاصل يحافضوا على شرفهم ..منك ل لله لخالقك......
22 - Luna الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:47
كان كيعجبني نتفرج رمانة وبرطال ومن متتبعين نسناء عكرود ولكن سمحلي نقلك بأن طحتلي من عيني دبا أي مخرج أو مخرجة بغاو شي فليم ساقط كيجو عند المغاربة كفاية لي كيقولوه فينا حنا المغربيات شنو بغيت من هذ الشهرة الفاسدة واش ماكفاكش الشهر لي انت فيها في بلدك واش انت ناقصة على فليم ساقط وسخت راسك عند الجمهوري المغربي لكان كيعتز بك هذ سناء مزيان وسناء عكرود كيفتخرو بالجرأة شمن جرأة لي كتهضرو عليها واش هذاك وجه عندكم ولا مسلفنوا حشومة عليكم حشمتوا بنا الله يستر يا رب ويعطينا قناعة والله يهدينا
23 - اسمااء الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:49
راها ممثلة واش الا كانت تتعمل ادوار المتدينات والمحجبات غتعجبكم اش هاد التخلف؟؟؟؟؟....كل واحد يدخل سوق راسو وباراكا من الرجعية
24 - mer الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:53
dommage chère sanaa tu es l'une des meilleures actrices dans le maroc et tu as une population qui t'admirent bcp ;mais de virer chez les égyptiens pour te massacrer seulement; c'est fini pour toi adieu ma jolie;
25 - ولد الحومة والدرب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:55
ان لم تتركينني ادخل حياتك الخاة سوف احرمك من دخول شاشتي الخاصة .ايوا سيري لازبكستان شوف واش يدوزوك .
26 - nour الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:57
إن لم تستحيي فافعل ما شئت، وهل هي مريم العذراء حتى ننتظر منها العفة والعفاف، اركضي وراء النقود فإن مصيركما الفناء، عالم السينما عالم فساد وفسق. انظر إلى السينمائيين يدافعون عن المخرج رومان بولانسكي وقد اغتصب فتاة قاصرا بأمريكا بالسبعينيات. على كذب من زعم وجود ممثلة شريفة
27 - dauphin الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 00:59
شدتني هذه العبارة "الحب الحقيقي أراه في عيون الناس الذين يترجلون من سياراتهم لما يروني في الشارع العام ويقبلون نحوي لمعانقتي" عجبا هذه المشاهذ الاحضها كثير في شوراع هذا البلد الجميل كنت اضن ان تلك الفتيات هن مومسات لكنهم في الحقيقة ممتلات مشهورات و هؤلاء ليسوا زبائن بل معجبين حد التمالة و المغرب بلد الفن و الجمال و التعبير الحر لكن للأسف أنعدمت فيه الاخلاق عند فئة كبير من ساكنته أقول ساكنة لأننا لسنا في مرتبة شعب و ان كنا في زمن مضى يوم كانت باريس مجرد قلعة يحيط بها البط لاغير. لان الشعب يسعى نحو الاحسن و الى الرقي و نحن عكس ذلك نجري وراء الفلس مثل قوم الهجر سرنا نبيع كل شئ من لحومنا و لحوم ابنائنا و نشجع الرديلة بدعوة حرية التعبير و نمارسها بدعوة الحرية. و أعتذر الى العفيفات من بنات بلدي رغم قلتهم و اقول لهم لا ترضخو لنزوات الدهماء و لا تغرنكم المظاهر فعفتكم تساوي ملايين الرخيصات مهما غلى تمنهم و قويت شوكتهم.
28 - Salma الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:01
I really liked you before you participed in this film!!! u don't need to play such roles, because you are good at acting, i feel sorry to you;
29 - عبد المجيد الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:03
ما أحسنها من ممثلة في سلسلة رمانة و برطال ، و ما أقبحها من ممثلة في هذا الفيلم المصري .
* * * * *
إنا لله و إنا إليه راجعون
* * * * *
سناء عكرود هنا تكشف لنا عن وجهها القبيح . وا حسرتاه .....
30 - abdel الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:05
أول فيلم لك بمصر بداته بالعار لك و لبنات تارودانت المعروف ان سمعتهم فوق كل اعتبار
لم يتسن لك البحث عن الشهرة بهده الطريقة الرخيصة لقد خصرت قلوب كل المغاربة
أول فيلم لك بمصر بداته بالبوسان و التعناق مع رجل اكبر من ابيك
و في الصورة مع الممتلين المصريين تبدين حشومية و بريئة كفاك كدباالمجتمع المغربي لايحب متل هده الاعمال و الافعال الجريئة من اليوم قررت انا و عائلتي و اصدقائي ان لا تدخلي منازلنا عبر الشاشة
31 - touil الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:07
لم أكن أضن أنك رخيصة إلى هدا الحد ، لأني كنت معجب بك حق الإعجاب ، مع دلك تضنين أن تلك القطات عادية بالنسبة لزوج و زوجة ......هداك راه سميتو الزملة و التقحبين بمعنى الكلمة
تفوا عليك شوهتي بالمغربيات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
32 - عبدالحفيض بن محمد الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:09
احدالمعجبين
خسرتيي
خيبتنا
كنتي في الفن اوصدقتي في العفن
الله اعاونك
33 - أبو محسن الأشعري الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:11
سناء عكرود وجهها و هيئتها ليست
لممثلة من الدرجة الأولى ، الموضوع هو الذي أعجب الناس في رمانة و برطال و ليس الممثلة
لماذا لم يستدعي المخرج المصري
حسن ميكات مثلا ا أحتاج إلى ممثلة لتلعب دور الفسق و البغاء
و هي قبلت ... و سقطت من عيوننا
... هل أنت في حجم حبيبة المذكوري أو الدغمي ... هل لعبا يوما دورا مثل دورك في
احكي يا شهرزاد ... أي حكم فني
تريديننا أن نحكمه ... سقطت
إلى الحضيض ...
34 - عبدو الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:13
بصراحة أنت أصبحت لا تساوين شيئا لا أخلاق و لاكرامة و لاشخصية شوهة نفسك بعة نفسك بدراهم معدودة
35 - Kokou3ou الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:15
Trailer du film dit tout
36 - rachid nederland الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:17
سناء جنيت على نفسك بالقيام بمثل هذه الأعمال ، فقدت جمهورك وتنكرت للمخرجة المغربية التي دفعتك للنجاح والنجومية في المغرب نكرت الجميل أبنت عن ثقافتك المتواضعة رغم محاولة الظهور دائما في الإستجوابات بأنك مثقفة
اختلطت عليك الأمور يا سناء والسبب في ذلك الوحدانية التي تعيشينها فقد صرحت بأنك كائن ليلي وتنامين النهار كله ، هذا يجعلك لا ترين البشر إلا في الأحلام والثمثيل مما يؤدي إلى عدم استقرار شخصيتك كما أشار أحد المخرجين، فأنت يا سناء بدأت تتميزين بقصر النظر ولا تفطني لعواقب كلامك ، فكيف يمكن للمشاهدين أن يشاهدوا أعمالك بعدما قلت وبالحرف واك واك أعباد الله مليت منها، كنت تودين إرسال رسالتك إلى مخرجة رمانة وبرطال التي صدقت حين قالت صنعت منك بالونا كبيرا بعد النفخ فيه لكنك جعلت هذا البالون معرضا وفي أي لحظة للإنفجار فلباقة منها لم تقل إن البالون قد انفجر ، والله يخلينا فصباغتنا.
37 - ramsaa الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:19
slt tout le monde, sanaa je crois que tu as exagérer et tu as oublié qui est tu, quel est ton origine, porquoi tu as choisi ce chemin ? crois moi tu regretteras bien .mais ça sera trop tard.
38 - بنت الصحراء المغربية الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:21
وباز اختي مالقيتي غير لمصريين تمتلي معاهم وهما صمعة ديالهم ماكتسواش في السينما اوبعدا حتى الى بغيتي تبيني راسك وتمتلي في الخارج على الاقل غير متلي باحترام شوهتي بالمغاربة كنتي عزيزة عليا دابا طيحتي من قيمتك في نظري ونظر ناس بلادك
39 - محب المغرب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:23
إن لم تستحي فاصنعي ما شئت، ، أناشد المسؤولين على القطاع بتهميش مثل هذه الأعمال خصوصا تلك التي تشوه سمعة المغاربة والمغربيات العفيفات،الذي يجنني أن عديمة الحياء لم تفكر في سمعتها وسمعة عائلتها،بل لم تحترم البلد العزيز المغرب خصوصا وأنها الوحيدة الأجنبية من جنسية مغربة بين الممثلين المصريين على ما أضن،تبا لك،والله لو كان بوسعي لمنعتكي من الظهور في الشاشة المغربية لكن اعلمي أنكي لم تعودي في قلوب من أحبوا تمثيلك لأن للمغاربة غيرة على الأعراض، وإن ادعيت التفتح فإلى المزبلة وخا راكي فيها دابا، استغلوك آ لهبيلة، ممكن ولا ممثلة من الممثلات الساقطات في مصر قبلت الدور لما فيه من مشاهد إباحية مباشرة، خسئت ،لم يُتوقع منك هذا المسخ، والله لو صادفتك في الطريق أترجل من السيارة لكن لن أعانقك لكن سأصفعك يمونا وشمالا ، وهذا ما سيفعله -دون شك- كل مغربي حر،تفو عليك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
40 - DASOVICH الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:25
good luck sanae,we like your art
41 - حياة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:27
سناء الممثلة المحبوبة لدى الشعب المغربى .انت حرة في اختيار اعمالك.لاكن حاولي ان تختاري اعمالا لا تحط من كرامتك و مكانتك الرائعة.
42 - achaki الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:29
كنا نحسابوك ذويبة قافزة حرة غرة الساعة انتي كلبة مكلخة جارية وعبدة للمال السهل .
حيدي وبعدي من الجنسية المغربية وديري الي عجبك.
سيري الله يرد بيك.
43 - said-islam الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:31
اعصي الله لكن بشروط
إذا دعتك نفسك إلى معصية الله فاعصه ولكن اليك خمسة شروط !
أقبل رجل إلى إبراهيم بن أدهم .. فقال :
يا شيخ .. إن نفسي .. تدفعني إلى المعاصي .. فعظني موعظة!
فقال له إبراهيم :
إذا دعتك نفسك إلى معصية الله فاعصه .. ولا بأس عليك ..
ولكن لي إليك خمسة شروط
قال الرجل :
هاتها!
قال إبراهيم :
إذا أردت أن تعصي الله فاختبئ في مكان لا يراك الله فيه!
فقال الرجل :
سبحان الله ..كيف أختفي عنه ..وهو لا تخفى عليه خافية!
فقال إبراهيم :
سبحان الله .. أما تستحي أن تعصي الله وهو يراك .. فسكت الرجل ..
ثم قال :
زدني!
فقال إبراهيم :
إذا أردت أن تعصي الله .. فلا تعصه فوق أرضه
فقال الرجل :
سبحان الله .. وأين أذهب .. وكل ما في الكون له!
فقال إبراهيم :
أما تستحي أن تعصي الله .. وتسكن فوق أرضه ؟
قال الرجل :
زدني!
فقال إبراهيم :
إذا أردت أن تعصي الله .. فلا تأكل من رزقه
فقال الرجل :
سبحان الله .. وكيف أعيش .. وكل النعم من عنده!
فقال إبراهيم :
أما تستحي أن تعصي الله .. وهو يطعمك ويسقيك .. ويحفظ عليك قوتك ؟
قال الرجل :
زدني!
فقال إبراهيم :
فإذا عصيت الله .. ثم جاءتك الملائكة لتسوقك إلى النار ..
فلا تذهب معهم!!
فقال الرجل :
سبحان الله .. وهل لي قوة عليهم .. إنما يسوقونني سوقاً!!!!!
فقال إبراهيم :
فإذا قرأت ذنوبك في صحيفتك .. فأنكر أن تكون فعلتها!
فقال الرجل :
سبحان الله .. فأين الكرام الكاتبون ... والملائكة الحافظون .. والشهود الناطقون
ثم بكى الرجل .. ومضى .. وهو يقول :
أين الكرام الكاتبون .. والملائكة الحافظون .. والشهود الناطقون!!!!!
44 - saadia1 الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:33
اللهم ارحمنا واسترنا دنيا واخرة
45 - ثوري الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:35
بركاااااااااااااااااا من النفاق تحسبون انفسكم ملائكة او لم تروا ذلك من قبل اخرجوا الى الشارع وشاهدوا البث الحي شوارع المغرب خير مثال يا ناس تجنبوا النفاق و اخرجوا من عالم المثل كفاكم كذبا على انفسكم
46 - MuslimLight الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:37
لي بغا يدخل لهسبريس يحيد حذاؤوا و تطفي البورطابل
47 - mlppppppp الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:39
لالا اعترف بها كممتلة زين كيحشم علئ زين آلخيب الاهداه الله فنضارك راه فن ولاكن في نضر الجمهور اهانة للتمتيل المغربي يسري نصر الله ببصاطة حطمك
48 - ABDOU الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:41
Eh ben je suis de cette petite ville qui est Taroudant ,j'étais fier de voir une actrice jeune qui défend cette ville en mettant ses vetements f un travail marocain zouine , mais dommage elle est entrain de se faire suicider et de faire honte à cette petite ville , je déclare que je passe d'un fun de cette actrice , à un mec qui n'épargnera jamais d'effort pour ne plus jamais voir ses films ,jamais ,et j'inviterai tout le monde de faire de meme
49 - ROUDANI الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:45
moi la question que je me pose,comment vont réagir les parents et l'entourage de sanaa akroud,apres avoir vu ce fameux film,et est ce qu'elle aura le courage de s'asseoir autour d'un couscouss avec ses parents?????qu'elle honte il vaudrait mieux s'enterrer vivant que de vivre cette torture mental...
50 - fille marocaine الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:47
افتخرنا بك و أحببناك و جعلناك رائدة الفن المغربي,أخبرتني صديقتي عن أمر هده المشاهد و لم أصدقها و أخبرتها أنها مجرد إشاعة.
لكن بعدما قرأت و شاهدت كانت مصيبة كارثية.
كلامي للانسة سناء فيم كنت تفكرين انذاك?"طيحت من قيمتك و بشرفك"
و رغم هذا فكري بمغربيتك و بأصلك
و نصيحتي إليك اطوي صفحة هذا الفيلم و انسيه. أنا لم أقل فكري في المنتجات المغربية فقط
تأملي في العالمية و اعملي بشرفك بروح القوة و التفاني و ارفعي برابة الرقي و راية المغرب بشرف.
51 - souad الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:49
لا حولا ولا قوة الا بالله اول حاجة الي كيدافع على سناء ما هو الى جبان اخلي اختو اتبيع راسها كيدارت رمانة وهذا غيرضيه ويرضي عائلتو اما ما يخس سناء فحسبنا الله ونعم الوكيل عليهاباعت راسها رخيسة مع ان الله خلانا اغلا المخلوقات وهي كتقلب على ليملي فراغ نهار ليكتقيل ناعساه ولكن فاقد الشيئ لا يعطيه ابصفة عامة رجع الملاك امتخليش راسك رخيصة المصريين=خلق الله الملائكة عقل بلا شهوة وخلق البهائم شهوة بلا عقل وخلق الانسان بشهوة وعقل فمن لم يعرف طريقه الى الجنة فهو اقل شانا من البهائم=شانك انت يا سناء وشان جميع المغربيات امثالك نسال الله المغفرة والرحمة
52 - adlan الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:51
ههههههههه
خبز الدارياكلو الباني هاد المغني راه والله ما كدب
ككانو قالو لها ديري هادشي معا شي ممتل مغرب تقولليهم لا
لمدا لانها تابعة الاموال *-* تعطيها غير الاموال وتشوف العجب
53 - زينب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:53
خاينة او ما عندنا ثقة فيك يا لي خاب ضننا فيك يا الغدارة
54 - Hamid.B الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:55
J'avais beaucoup de respect pour cette actrice de Romana Et Bertal, je la prenait comme exemple de la bonne femme marocaine mais malheureusement je me suis trompe comme beaucoup de mes compatriote.
On est vraiement rendu un pays de ..... avec tous mes respects a celle qui ne le sont pas. LES MAROCIANE OU CHOUHA MEME AU CANADA.
OU ETES VOUS AMIR EL MOUMININE, ON EST DEPASSEE.
55 - ياسين الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 01:59
قالت " انا رفعت علم وطني" ومتى كان العلم يرفع بالعري القبل للاسف سناء عكرود اطاحت من قيمتها الفنية في هذا الفيلم لهذا المخرج الفاسق الذي استغلها ذون ان تشعر
انا لله وانا اليه راجعون
56 - ياسين الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:01
لاحول ولا قوة الابالله
كنت في الماضي اتباها مفتخرا بان السينما والمسلسلات المغربية تخلوا من كل مايخدش الحياء لافحش لاقبلات لاتعري اما الان وفي ظرف وجيز اضحت السينما المغربية لاتخلوا من هذه التفاهات علي زاوا حجاب... كازا باينايت كازا نيغرا فين غادين والله اكاد ادرف الدمع يارسترك ياربسترك يارب سترك.
57 - العلوي الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:03
الحمد لله أولا لأن الناس اللي علقوا أغلبهم لا زالوا يستنكرون المنكر
أما عكرود فإني أقول لها بعت عرضك ومحارمك وعفتك بثمن بخس لديوث يرضى الفاحشة في أهله، فكيف لا يرضى أن يمارسها فيك؟
قدمت نفسك للمخرج وللزاني محمود حميدة، فالزنى هو زنى النظر والسمع واللمس وهلم جرا
كل ذلك من أجل شيء من المال الذي لا يباركه الله عز وجل
إسمعي يا عكرود، لا يغرنك كثرة الخبيث، فإن "تومت الحرة لا تأكل بثدييها"مثل كان معمولا به حتى في الجاهلية
الله يرد بك قبل ما تزيدي تكفسيها
58 - JAMAL الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:05
في الوقت الدي فهمن فيه بعض المثلات المصريات الدين تركن أدوار أفلام العري وكل مايشابهها بدأت سناء عكود بهده أدوار الخلاعة والعري اي دين يقبل منك هدا اللهم ان نت قد سمحت في دينك وأي ثقافة تتحدثين عليها انك فعلا أنانية ومغترة بنفسك ،تقولين أنك حرة في نفسك ولاشأن لأحد للتدخل في حياتك الشخصية حاضر لكن ابتعدي عن المسلسلات المغربية حتى لاتدخلي بيوتنا لأننا لانريدك واصبحنا نكرهك وقد شاهدنا قبل هدا الفيلم كيف تقبلين بعض الأجانب وتعانقيهم نطلب لك من الله الهداية وكل اللواتي هن مثلك
59 - مواطنة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:07
عموما الإنسان لفاشل هو الدي يمثل مع أناس فاشلين,أكيد أن زمن السنما المصرية الرخيصة قد ولى وباتت تعتمد الإتارة من أجل جلب الدباب إليها... لكنك أيتها الفنانة العظيمة قد أشعرتني بالغتيان وأنا أشاهد مقطعك البطولي.كان الله في عون الولد والأخ والأقرباء.بل أبصبحت
وصمت عار على كل مغربي شريف.ياليتك لم تفعلما فعلت بإسم الفن لإن الفن النبيل هو الدي يوصل الرسالة والمعنى بإنسيابية أدبية وبدوق رفيع دون أن يخدش الحياء... مبروك لفنانتنا العظيمة التي دخلت جحيم الشيطان أبشرك بأدوار في المسقبل أكتر سخونة ...قل نار جهنم أشد حرا... عموما أبواب التوبة مفتوحة لكن توبي قبل أن يفوت الأوان
60 - من قلب الصحراء الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:09
ليتك بقيت على ما عهدناه فيك من طهارة وعفاف نرى فيك صورة المراة المغربية لكنك الان نزلت الى الحضيض واسات الى سمعة الغاربة اجمعين
61 - عمران الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:11
بسم الله الحمن الرحيم
نصر الله في لبنان يجرع الصهاينة العلقم والحنضل ، ويبكي جنود الاغتصاب والهمجية . ويسري نصر الله في مصر ، ينشر الفساد والأجندة الصهيونيو حيث التفسخ وتكليخ الشعوب بمواد ساقطة سموها فنية ، بمنطق حيواني صرف . لكن الله سبحانه يمهل ولا يهمل ، والعبرة في أبناء وبنات (الفنانين )الذين يعتبرون ويعتبرن القمة في التفسخ والفساد وبيع أعز ما يملكه الانسان ؛ الكرامة والشهامة .أينكم يا لواطيين وسحاقيات وزناة لنصرة هذا الحضيض من جديد والتكلم عن الحرية الشخصية وعن التحرروعن التقدم . ميعتم الحياة . نحن في ظرفية تحتم علينا شحد كل الطاقات للخرج من براثن الجهل والأمية والفقر والاذلال الغربي لنا بحربه العلنية كالتي في العراق وبحربه الثقافية كالتي تشاهد ف الأفلام والمسلسلات والصحافة المكتوبة والمسموعة والمرئية ...
تبا لك ولحريتك الشخصية ، ولحياتك التي اختصرتها في المال والمادة فوق كل اعتبار ، وتناسيت بأن هناك أشياء من مثل الكرامة والشرف وعزة النفس ، وكل هذا لا يوجد في قواميس المتفسخين ..إن لم تتوبي طبعا سنسمع بحول الله كيف سيكون انتقامه سبحانه وتعالى ، ورأيت العشرات من أمثالك اللائي كانت نهايتهن السرطان وهلم جرا .طنطلب من الله لك الهداية ، قبل أن تؤخذي أخذ عزيز مقتدر .
على الأقل احترمي اسرتك ، إ، لم تحترمي دينك إن كان هو الاسلام أو وطنط ؟؟؟
يترشح الناس لجوائز ولتكريمات في الثقافة والفكر . وأنت تفتخريني بالترشح لشبقية الجسد الذي سيرميه كل الخرين وكل باعة أجساد البشر الى مزبلة التاريخ بعد أن يفنى ويتجعد ويذبل ..اتقي الله في نفسك أولا ثم في أسرتك إن وجد . ولا حول ولا قوة الابالله..
62 - التائب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:13
واااامصيبتاه ،كلما عرض الفيلم كلما جنيت الكتير من الدنوب الى يوم الدين. أطلب المغفرة.
63 - Moghtareb الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:15
بيعتي راسك رخيصة أ سناء تلدد فيك راجل آخور وقاسك مزيان وحس برطوبية لحمك وتخيايلك من بعد الفيلم... مدقولش نظرة فنية ولا نظرة أخلاقية، المهم هو انعاس معاك وقاس شي بلايص عندهوم مولاهم.. مبقيش نشوف الأعمال ديالك أسناء، وهانتي غاتشوفي اشحال غاتخسري، هاد الشي كامل عاد العقاب ديال الله عز وجل.. هاد الناس اللي انتي متلتي امعاهم كيالداعيوا الحضارة.. وهما متخلفين
بيعتي راسك رخيصة أ سناء... والله العظيم إلا بقى فيا الحال وجاتني الغيرة على اختي وبنت بلادي، ولكن أنا قلت لك خسارتي وغدزيدي غير فالخسارة أ سناء
64 - حنان المغرب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:17
صراحة صدمتيني بزاف آ سناء كنت كتعجبي كاع الفئات العمرية و كنت كنصحابك أذكى من أنك طيحي في الفخ ديال هداك المخرج علاه على قاة الممثلات المصريات خسارة ربحت شوية ديال الفلوس وخسرت احترام أربعين مليون مغربي
65 - MSTAFA الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:19
هناك ممثلاث مصريات عملاقات في المسرح و السينمااطال اللة عمرهن حتى تبين لهن انهن في ضلالة مرشدها الشيطان الرجيم فتبن و رجعن ال الطريق المستقيم عسى الله سبحانه و تعاتى ان يقبت توبتهن من جهة وليكن عبرة لما هن فى بداية السير في طريق الضلال مثلك يا سناء من جهة ثانية...نحن لسنا ضد التمثيل والممثلين ادا كانوا يمثلون ادوارا دات مواضيع هادفة بناءة تخدم المجتمع و ثقافتة و وطنة...اخيرا اقول لك يا سميرة عكرود اننا احببناك و اولادنا فى الادوار التى احسنت اختيارها وتمثيلها لانها تمثل ثقافتنا ولكن للاسف اكتشفنا انك كنت تمثلين علينا و ليس تنا...واخيرا كونى على يقين ان اللة هو الرزاق فليس ضرورى ان نقع فى الخطييئة لجعلها سببا فى ضمان رزقنا...واخيرا لدى سؤال =لفنانتنا= هل يمكنك التفرج على فلمك مع اسرتك ?...داك هو السؤال الدى نريدك الاجابة عليه...
66 - فاعلة خير الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:21
الله يهديك اختي سناء وي رد بيك الى الطريق المستقيم حرام عليك ماشي هذه هي اخلاق ناس تارودانت شوهتي براسك و بناس لي كيحبوك حرام عليك اسناء
67 - marocaine الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:23
ca fait mal ,tu ns a choqué
68 - الموحد الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:25
انصح سناء بالرجوع الى الله سبحانه وتعالى بالتوبة والإنابة ,لأن التمثيل محرم وليس فيه ما يعينك على طاعة الله
69 - soufian الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:27
الغلط ليس غلطها,
فن في هدا الزمن زمن الدل صارت تسن الامور الى المكردين والملقطين
او لله اي نجيك من المشتاق الى فاق
ولاكن من جهة اخرى يجب ان نفهم بان هده سايسة للاهانة وراهى الايدي الخبيتة
70 - youssef الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:29
malheureusement sanae tu as perdu ta place au coeurs des marrocains qui t'aiment bcp et aiment votre roles amusantes mais maintenant sans commentaire...
71 - أديب_زيزو الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:31
يسري نصر الله من المخرجين المتميزين والمنفردين بأسلوبهم السينمائي الخاص.وأدعوكم لمشاهدة أفلامه خصوصا la porte du solei اختياره لسناء عكرود لا أظن أن سببه تلك اللقطة اليتيمة التي تبادلت فيها قبل مع محمود حميدة..بل لأنسجام الشخصية مع سناء..ففي غمرة بحثه وكتابته الشخصية راها في حوار تلفزي وهو الكاميرا الخفية نجوم التي تبثها 2m شهر رمضان الأبرك..فعثر على ضالته..نحن كمغاربة...وكعشاق لسينما أولا و أخيرا..يلزمنا الافتخار بهذه المشاركة المغربية بعيدا عن الأحقاد و الضغائن التي يروج لها بعض الناس ولا يجب أن ننسى أننانتقمص شخصيات فهي في "احكي يا شهرزاد" الدكتورة ناهد..وقد تكون في دور اخر زوجة ارهابي من ملتحي افغانستان ولما لا ....اذن اتركوها تحلق ...وانصروها ضالمة أو مضلومة...
72 - غزلان الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:33
السلام عليكم
اريد ان اقول اطلبوا الهداية لها عوض قذفها فهي ارتكبت خطا مثل سائر البشر و الكل يخطئ وكل واحد سيحاسبه الله فقط وليس لدى اي واحد الحق في محاسبة الاخر فما هو مثله و قذ يكون اعظم منه في الاخطاء
اذن كونوا منطقيين و الله يهدينا
73 - hamada الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:35
في البداية أقول لك كان عليك أن تطرحي ثلاثة أسئلة على نفسك:
1-لماذا لم يعهد بهذا الدور إلى إحدى الساقطات وما أكثرهم في مصر وأبى المخرج إلا أن يختار شرموطة مغربية؟
2-ألم تفكري أثناء قبول العرض بوضع وسمعة أسرتك وبالخصوص والديك اللذان يتمنيان الآن لو أنهما لم ينجباك في يوم من الأيام.
3-ألم تفكري في جمهورك المغربي خصوصا وأن سمعة المغربيات أصبحت في الوحل من جراء قلة قليلة من الشرموطات التي نتقاسم معهم هذه الجنسية قدرا محتوما؟
أقول لك يا سناء إنه المال وكفى. رضيت بالأدوار الساخنة لتسخني رصيدك البنكي ولكن نسيت سخونة نار جهنم، لقد أمنت برصيدك هذا ربما بقية حياتك لكن خسرت كل شيء (تقولبتي يا سناء).
ولن أستغرب إن قبلت مستقبلا دورا من الأدوار في إحدى أفلام البورنو لأن هذه الأخيرة تذر أموالا طائلة يسيل لها لعاب قريناتك.
لأخلص في الأخير إلى مقترحات ثلاثة:
1-مقاطعة الشعب المغربي لكل إنتاجات هذه الساقطة وعدم إعطائها أي دور في أي إنتاج سينمائي مغربي مستقبلي.
2-تبرؤ الأسرة من هذه اللئيمة ومن هذا العمل الشنيع.
3-يتوجب على المشرع المغربي أن يضيف إلى القانون الجنائي تهمة "المس بكرامة النظام والشعب المغربيين" ليشمل الساقطات التي يأكلن في الخارج من عرق لحومهن.انتهى
74 - أمين الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:37
لماذا لا ينبغي انتقادك من الجانب الأخلاقي، ألست على علم بأن الممثل هو أخلاق بالدرجة الأولى، ألم تسألي نفسك لماذا تم اختيارك أنت بالظبط لتجسيد ذلك الدور الأكثر من جريء؟ ألا تستحيي من والديك؟ ألست مسلمة؟ ألم تسمعي قط عن عواقب الزنا؟ لا اله الا الله. تأكدي من الآن أنك خسرتي جمهورك الذي كان يحبك و يحترمك، بل خسرتي كرامتك أولا بسبب عدم خوفك و خشيتك من الله و بسبباسغلال المصريين لجسدك و ليس لموهبتك الفنية، أنت تعرفين جيدا أنها بلد الفنانين الكبار. ليسوا بحاجة اليك لتقديم شيء فني.
75 - أمينة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:39
لو جاء كل واحد وقال إن هذا تمثيل لفسدت الدنيا أولا ثم إن الحياة الزوجية لا يجوز إظهارها أو التحدث عنها فما بالك تصويرها ولإشهارها للعالم ماذا سأقول الله إيهديك أسناء عكرود أ ترجعي لأصلك
76 - خالد الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:41
اول مرة كنشوف ممتلة مغريبية بهاد البشاعة
هاد زمان كيخليك متقش فحتى واحد
77 - رودانية الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:43
كان كل سكان هذه المدينة الصغيرة يفتخرون بممثلتهم الشلبة سناء عكرود والان الكل يتجدث عن احك يا شهرزاد ونطلبو من الله ميدوز فالتلفزة تقدر يمهوها من دخول تارودانت حشومة عليك يا سناء المغربيات وخاصة الرودانية لا علاقة ليهم بهادشي لي درتي انصحك تعتادري وباركا من التقزدير
كانو يحكو عليك كل خير قاش كنتي فاعدادية الحسن الاول والتواضع احسن من هادي المغنية المتكبرة دابا واخا متكبرة راه خدات بلاصتك
وبه الاعلام والسلام
78 - mohamed الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:45
لقد طاحت قيمتها الفنية وذلك بالمشاركة في هذا الفلم حيث تم تمويهها بانها ممثلة ناجحة مما سهل عملية استغلالها في مشاهد لم نتعود عليها في المجتمع المغربي و لاسيما من طرف ممثلات مغربيات.
أرجوا يا أيتها الأخت سناء أن تحافظين على عذريتكي. لأنكي في أول الطريق.
79 - امير الظلام الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:47
ان يقع الانسان في الانحراف شيء قبيح ولكن الاقبح منه ان يدافع عن ذلك القرار ظنا منه انه على صواب ,المذنب الواعي باخطائه لابد و ان يرجع الى جادة الصواب لكن المكابر يقوده غروره و عناده الى نهاية غير سارة." واذا قيل لهم لا تفسدوا في الارض قالوا انمانحن مصلحون الا انهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون" " قل هل انباكم بالاخسرين اعمالا , الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا"
نعوذ بالله من الخذلان.
80 - mohamed الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:49
لقد طاحت قيمتها الفنية وذلك بالمشاركة في هذا الفلم حيث تم تمويهها بانها ممثلة ناجحة مما سهل عملية استغلالها في مشاهد لم نتعود عليها في المجتمع المغربي و لاسيما من طرف ممثلات مغربيات.
.
81 - يونس الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:51
لا حول ولا قوة إلا بالله، حسبي الله ونعم الوكــــيل.إنا لله إنا إليه راجعـــــــــــــــــــــــون
82 - المتتبع الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:53
عيب وعار يا بنت الزرايب اولاد بونونةشحال عجبتنا وشرفت تارودانت بادوارك في رمانة وبرطال وعيشة الدويبة وليني ولايني صدمتني بزاف حتى بكيت وانا تانشوفك في المناظر المخلة بالحياء والطهر والعفاف لمعروفين به الرودانيات الاحرار وطلعتي هوارية رجعتي لاصلك القديم بمصر حيث قدمت دورا بهائميا بامتياز وتتزيديها بلة وتبجحي بانها حياتك الخاصة كفاش تلقاي ربك وانت شهدتي عليك ملايين الشهود من الانس والجن وحتى الملائكة كفاش ترجعي لبلادك وانت مرغتي كرانة المغاربة كاملين في وحل الرذيلة انا طلقتك من تلفازتي وانا شاهد على عهرك
83 - روداني الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:55
يا سناء المنحدرة من مدينتي الصغيرة المحافظة تارودنت,لقد اعمتك اضواء الشهرة و حب النجومية لتقبلي على نفسك هدا بدعوى انك ممثلة تقومين بجميع الادوار...
84 - adel canada الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:57
ان اردت العزة والشهرة و المال والاحترام تعلمى على يد عمالقة الفن العربي السوري لباب الحارة ازيد من 300مليون متتبع مباشر عوض مخرج نكرة ...
85 - مغربية وافتخر الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 02:59
ايهاالاخ ان استهزاءك من بنات وطنكشيء مقزز فعلا وكاننا البلد الوحيد في العالم الدي يوجد فيه فتيات سافرات لقد زرت بحكم عملي عدة دول مغربية من بينها مصر وجدت انحلالا اكتر مما تدكر في تعليقك.هل نسيت ان امك واختك هما من المغرب في الحقيقة انا اري ان هوءلاء الفتيات لو وجدن في بلدنا الحبيب هدا رجالا بكل مافي الكلمة من معني لما وصلنا لهده الدرجة من الانحلال.وفي النهاية كل انسان حر في ما يفعله مع اننا لا زلنا نعيش في مجتمع دكوري يبيح لنفسه كل ما يمنع عن النساء.الله يهدينا وصافي
86 - said الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:01
نسوا الله فنسيهم
كانت عكرود مثال الممثلة الملتزمة العفيفة ...لكن رنين الذهب أخدها بعيدا عن القيم والعفة...فربحت ذهبا وخسرت شعبا.
( واتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون( .
87 - Imad الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:03
و ما الغريب ؟؟ عودتنا المغربيات على انحلال مجتمعنا ,من رقصهم في الشرق الأوسط , دعارتهم في الخليج , شعودتهم بأوربا و "زهوانيتهم" بوطننا المغرب .... من المستحيل الان أن تجد فتاة مغربية "بنت الناس" اتبعوا تقاليد الغرب و فاتوهم!!! بيني و بينكم ما بقى هنا فين تزوج , نهار دير عقلك و تزوج بشي مروكية , تخرج معاها يبداو يتغامزو عليك الشمايت "ضواصة قدام" الأحسن تزوج ليك شي gاورية , تصوب ليك وريقات , تخدم على راسك , و ما تسمحش فيها راها يلا قالت ليك كنبغيك راها ما كدباتش , ماشي بحال المغربيات , نهار تشوفك حازق تشرشمك.... و سناء تبعت الطريق ديال كاع المغربيات , القلوس و الزهو و الرديلة , عــــــــــادي .....
دابا يا بنيتي يطوال و يعجبك و ماتلقايش اللي يفكك.
للنشر من فضلكم
88 - بوشعيب الحداد البصاصلة. برشيد الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:05
كل ما نقزاتو الدويبة في الجبل غادية تخلصوا في الوطى
89 - AMINA الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:07
bravo sanae tu oses faire ça ,tu as perdu plus que ce tu as gagné,tu peux gagner du fric avec ton art orignal et apprécié par tous les marocains ya DOUIBA
90 - عبد الرحيم الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:09
ان لا يحكم الناس عليك من زاوية اخلاقية حتى وانت تمثلين مشاهد خليعة او حتى انك مقبلة على ممارسة المشاهد الساخنة فالجمهور لا يجب ان يقول بان سناء تمارس العهارة ولكنها فقط تمثل يا سبحان الله ما اغبى مشاعر المغربة حتى يتفرجوا في الطبيب الذي يمارس الجنس على مريضته فيقولون انه يفحصها و من ليس له مستوى دراسي سيظن انه ينكحها . من انت ساقاطع افلامك كلها يا فاسقة . انك لست نجمة اونما نار حارقة عافية بالدارجة . فقدت المكانة والاحترام في عيون المغاربة .
91 - Www.Mimito-Rap.Com الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:11
Vous dites que vous vivez une profession Bharipobad Cette expérience sera le choix de vos rôles avec soin et je vous dis que vous êtes libre de Akhiaratk, mais sans outrager la pudeur d'une visionneuse spéciale marocaine et musulmane, à partir de laquelle vous avez un rôle décent, comme je dis à vous, mais je vous assure que la proportion de personnes dans cette Oaajabu votre expérience est presque inexistante. Je veux vous poser une question de savoir comment je suis arrivé à remplir ce rôle?
92 - bourdane mohamed الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:13
كنت من أحب الفنانات بالنسبة لي أما أن للأسف!!!!!!!!
bay bay romana
93 - soumia الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:15
الله يهديك اختي سناء بهاد الشيء اللي دايرة فراسك اه حنا كان حيوك بكونك نجمة مغربية ولكن المهم هو توصلي شي حاجة مفيدة الجمهور المغربي ماشي بحال هادشي و طيعي ربك ولا تعملي الفاحشة الم يرو سوى هدا البلد قال تعالى {ان الله يهدي من يشاء و يضل من يشاء}
94 - iwa الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:17
العزوالنصرلك يا"فنانة".....شي وحدين كانو يسبو كوثر و دابا قاليك"هي حرة" زعما يت ممثلة
95 - روداني الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:19
مع احترامي لعكرود فهذا الدور الذي قدم لها يمكن ان تؤديه اية فتاة كباريه ولو بدون حرفية تمثيل...يعني انه دور لفظي بالدرجة الاولى..وهو جامد كمايقول المصريون نظرا للقبلات..ماكاياش هنايا ريحت اي فنانة اصلا ..واعتقد الفيلم بحثا عن اشهرة من باب القبلات والاثارة وقبول زبالة الادوار التي ترفضها حنان ترك، حلا شيحا، وغيرهن من بنات مصر..براوفو عليك سناء..نتي بوحدك مثقفة وواعية..الناس كاملين ماشافوش الفيلم ..هههههه
96 - محمد الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:21
الممثلة المغربية دائما كانت جميلة مع الافلام الراقية التي فيها احترام للقيم والتقاليد المغربية الاصيلة، لكن في السنوات بدات تنتشر ثقافة العري حتى في الافلام والتي لا تسمن ولا تغني من جوع ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا اتساءل عكرود
فيما ينفع ان نقبل المشاركة في مثل هذه الافلام؟؟
هل في الشهرة؟؟
هل لجمع الاموال؟؟
هل للحرية الزائفة؟؟
هل للجراة المزورة؟؟
هل للتعبير عن الانفتاح؟؟
يا عكرود اتقي الله وباراك عليك غي الافلام المحترمة ...بلا ماتفهمي كثير
نحن مسلمين ...
نحن مغاربة ...
بلا ماتزيدوا تشوهونا مع هؤلاء الممثلين المصريين الكسالى
97 - salime abdou الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:23
j' interviens rarement sur ce site , mais ce que j'ai vu m'a vraiment déçu, une actrice aussi talentueuse et aimée d'une grande partie de marocains tombe dans le piège de la célébrité,pourquoi ce rôle?ou bien nous les marocains ,on est acculés à entendre toujours le m^me refrain :les filles marocaines!!!!!!!!! لاحول ولا قوة الا بالله .
98 - moroccan الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:25
i dont think sanae people will accept what u did.we really did like what u did when u played rommana & bertal,now u really burn ur card.shame on u.by the way u burn ur chances to get married now in morocco......too bad sooo sad
99 - Hafida الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:27
j aimais beaucoup tes roles dans les produits marocains, tu es une des meilleurs actrices marocaines!!!mais dommage, vraiment dommage, tu pourrais montrer plus de ton talent mais autrement.
100 - خاليدوووووووووف الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:29
لقد انتهى الزمن الذي كانت فيه الافلام المصرية لها قيمة و للخروج من هذه الازمة يلجئ بعض المخرجين المغمورين الى اخراج افلام الاثارة و طبعا المغربيات هن الارخص على الصعيد العربي فكان استدعاء الممثلة التى تعتبر نفسها فنانة يحبها المغاربة و تم الاتفاق بشروط المخرج و بعدها حلت الفضيحة في مصر وخلال الاشهر القادمة تكون الشوهة و الفضيحة بالمغرب
ترئ مع اي مخرج من المخرجين الاوروبين ستمثل الممثلة المقدورة فلمها القادم
هذا ما ستخبرنا به الليالي
101 - حاتم الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:31
الممثلون كما المغنيون, أناس وصوليون, يدَّعون إنتماءهم إلى الشعب و يتبجحون بأسطوانة "الرسالة السامية للفن"!! بينما في الواقع يتزلفون إلى الشخصيات النافذة في البلاد و يربطون علاقات مع الطبقة المسيطرة و يريدون أن يتمتعوا بإمتيازات دوناً عن باقي أفراد الشعب. الواقع يفضح سعيهم المستمر في الكسب من الفراغ و من بيع الأوهام. قليلون جداً من تجدهم ذوو مبادئ لأن عالم "الفن" عالم عفن يعتمد بالأساس على المحسوبية و "العلاقات العامة" في إسناد الأدوار إلى فلان أو فلانة, و بالتالي الممثل الحر المتشبت بمبادئه لا يجد مكانه في هذا الجو, جو السهرات و الخمور و إستعراض الملابس و الجسد. عكرود مثال للممثلة الوصولية لا تجد حرجاً في تمثيل أي دور و أنا متفق مع جل التعاليق التي عبرت عن تذمرها من هذا السقوط الذي لم نتوقعه من ممثلة كنا نظنها أصيلة, غير أن "الفن" يأبى إلا أن يفضح حقيقة متعاطيه.
102 - ziani kahydouri الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:33
l'enfer c'est les autres ,comme il a été merveilleusement dit par le grand philosophe français PAUL SARTRE.le cinéma est un art ,et ce dernier n'a pas de limites.sanaa est libre et cultivée .et je l'adorel'anachronisme est le sport préféré de cretains ....
103 - dalida الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:35
Quel malheur , C'est vraimment dommage pour toi ,tu as déçu tous les marocainestu tu es une idiotede faire ce genre de tamtil, vraimen chawahti rask ya balida llah yamskhak oy3tik lmsakh ktar men dak lli fik
104 - الباتول الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:37
اوا أش غدي نقول الله يستر علينا
نملة ملي تيعدبها الله تيدير ليها الجنحين اوا الواحدهو لي تيبقا فصباغتو مسكين ملي ما لقا حتى ممثلة تمثل ليه الدور او بثمن مناسب جاب رميمينة تشتت ليه رمان فمصر
واش أرميمينة كاع تفقرتي حتى لهاد الدرجة ولا لأصل هكاك موسخ اوا من لول كنت تباشري بعرض الجسد بدل مادير علينا التقوى و الايمان فرمانة
أو لغريب فالأمر حتى وجههاأو الهيئة ديالها ماشي ديال النجومية واقيلا حتاجت لفليسات باش دير عملية تجميل
اوا كون من الأول دارتو مع سحت الليل لاش خلاتو تيقول طول السلسلة براكا من كثرت اللغا
و نصيحةلك مني المخرج المصري غير تيطنز عليك أو حتى نتي صدقتي نفسك...رجعي أحنينتي لطريق راه مهما طال العمر فهو قصير خليك فصباغتك أو لا باقي تحنقزي بلا سروال
أرجو النشر
105 - le scandal الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:39
vraiment c est honteux.je suis tres decu pour toi sanaa.
106 - mo3jaba bi sanaa الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:41
بسم الله الاخت سناء المرجو منك ان تبقي مغربية أمزغية اتحفضي تقلدنا باش ما تزدو تشوهو بنا
107 - مصدوم الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:43
السلام عليكم
للأسف الشديد كنت من أكثر الفنانات قربا إلى قلبي، عشقتك في الدويبة وفي رمانة وبرطال وقلت جاءت الممثلة المعتزة بثقافتها وهويتها وتاريخ بلادها، لكن للأسف بسرعة تغير الجو وصارت الممارسة الجنسية ولغة الجسد والغريزة هي الأصل.. تذكري يا سناء أنه كلما عرض الفيلم طيلة السنوات القادمة كلما نلت الذنوب واللعنات. غفر الله لك اتق الله وتوبي إليه قبل فوات الأوان. للأسف لقد صدمتني
108 - Nadori الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:45
إن الفن المصري الهابط وخصوصا فن صناعة الأفلام التي منذ بدايتها الى الآن هي فقط عبارة عن إعادة أفلام غربية بوجه مصري. (حتى قديما الأفلام بالأسود والأبيض لاحظوا أنها تتشابه كليا معالأفلام الأمريكية في ذلك الوقت , حتى من ناحية الملبس وتسريحة الشعر). فقط المغفلين من الشعوب الغارقة في الأمية هي من تقبلت هذا الفن الهزيل وخصوصا المغاربة السذج, إذ يعتبر سوقا كبيرا لمنتجات الفن السينيمائي المصري . كل مرة يحس المصريون بنقص مشاهديهم فيقومون باستأجار كومبارس مغربية لكي يسوقوا ذلك للمغرب. أما نحن المغاربة فشعب لا كرامة و لاعزة نفس لهم فتراهم فرحين لأن ممثلة مغربية قامت بدور في فيلم مصري ويعتبرون ذلك فخرا للمغرب.. نفس الشيئ بخصوص المغنيات والمثل الأكبر سميرة بنت سعيد التي تغني بالمصرية ومهدت للغناء المصري أن يدخل المغرب على حساب الفن الوطني ومع هذا يفتخر بها المغاربة ويروناها مغربية تمثل المغرب.. يا عرب المغرب والله القوادة تسري في دمائكم فحتى التلفزة المغربية إذا لاحضتم جيدا فسوف تستنتجون أن منذ إنشائها في السبعينات وهي فقط خدمة لدول المشرق على حساب الإنسان المغربي! حتى أنه أغرقوا تلفزتنا بمسلسلات وأفلام أكثر من 35 سنة وهم يكبرون ويمجدون في الإنسان المشرقي خصوصا المصري ويضهرون رومنسيته ووسامته (مع العلم أغلبيتهم عزوة ومافيهم مايتشاف).. أليس هذا قوادة قامت بها دولتنا؟؟ كيف تريدون من الفتاة المغربية التي خدرت منذ السبعينات من طرف دولتنا وشجعت على أن تهوى وتحب كل ما تقدمه الدولة لها بواسطة التلفزة اللعينة القوادة.. را المغرب مشى فيها والي تبنا على الغش ديما يبقى مغشوش! احنا المغاربة ارضينا بالذل منذ الإستقلال ومنذ أن سلمت فرنسا واسبانيا الحكم في أيدي الخونة وأبناء فرنسا.. نحن بعنا ضميرنا وشرفنا منذ أن قبلنا بكل هذا.
109 - artist الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:47
this is not the only moroccan actress who accept such indecent films,there are plenty of them who are ready to play in porn film for the sake of fake arts and money,many of them are just whores,and shamefuly their husbands endors them doing that.In addition arts,being western,believes in freedom,and nakedness is a normal deed,but only in arts that always oppose religion and ethics.so,any one who is seeknig stardom in arts has to postpone religious deeds until he retires or passes aways even befor he realises his or her dreams.
110 - minou18 الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:49
à mon aimable actrice sanaa
je ne suis pas fane des films marocains ni éyptiens mais tes films, je les aimais autant mais ton rôle dansce film est décevant,tu as perdu out l'amour et le respect qui t'ont été dévoués
dommage
111 - azer didi الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:51
سناء عكرود : أمنع التدخل في حياتي الشخصية.إن هذه العكرودة ،تريد لنا التطبيع مع الفساد ،الذي يعاقب عليه القانون، لذا وجب متابعتها بممارسة الجنس العلني مع رجل أجنبي ،بمجرد محاولة عرضه،وذالك طبقا لفصول القا نون الجنائي،لأن التهمة ثابتة وموثقة بواسطة فيلم ،
112 - صفاء الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:53
صراحة سناء عكرود كانت من الممثلات المغربيات المفضلة لدي
و لكن فاش شفت دوك اللقطات من هاد الفلم المصري الرديئ صدماتني، أصلا هي و هداك خينا اللي متل معاها ممواتيينش و حتى الطريقة باش تتصرف معاك و خصوصا فديك اللقطة ديال القبل جايا مبتدعة و ماشي طبيعية في تمثيلها..
هداك العفن أ سناء ماشي ديالك رجعي للافلام المغربية اللي عطاتك قيمة و حب في قلوب الناس
"رمانة و برطال" "عيشة الدويبة" "للمتزوجين فقط" و زيد و زيد
المرجو النشر
113 - karim الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:55
mes frère wallah elle est grande.est intelligente .courage SANAA
114 - جمال برياني الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:57
العفه .. هل هناك عفه. حتي في الرجال حينما في الواقع يتحرشون ببنات الناس. هل بقي من يحفظ عرضه .الكل يتكلم،و تلقاه في السر يفعل غير ما يقول. وكفي،،،،
115 - ابويونــــــــــس الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 03:59
اللهم لاتؤاخدنا بما فعل السفهاء منا
سفيهة وفخورة بسفهها، وتقول انها رفعت علم بلادها. ياسلام، تفتخر بما قدمته من افعال يندى لها الجبين ،افعال لاتبث للمغاربةوثقافتهم واصالتهم واحتشامهم واحترامهم بصلة. تفتخر وكانها حررت القدس. لعلة الله عليك وعلى امثالك ،وقد كان الجاهليون على حق حينما كانوا يدفنون بناتهن ومن امثالك وهن احياء.
116 - jiji الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:01
ah j'ai oublie de dire lorseque j''ai vu le nom du film j'ai dis est ce que les egyptiens ont commencé enfin de penser a produire des films historiques je sais pas,parcque ca fat lontps que je vois pas leurs films (misr oom doniya galik)lol
117 - ولد الزرايب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:03
شناء كما باقي الكتير من المغربيات
شافت راسها ما تزوجها تا واحد
عيات دير الاشهار في التلفزة "انا باقا مامزوجاش انا باقا مامزوجاش .."
ما توسق ليها تاواحد ..
قالت معا راسها
وانا نضيع ..
وهي تخرج ليها نيشان ..
118 - roudani الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:05
كنت من بين المعجبين بالممتلة سناء عكرود ولكن .....
119 - hicham Alnif الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:07
كنت رائعة في رمانة و برطال ولكن افسدت كل شي بهدا الفيلم.بعت كرمتك وحب المغاربة بدراهيم قليلة.عار عليك و الله
120 - الطاوسة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:09
صراحة لم اعرف كيف قبلت على هدا الدور .
بعد حصولك على المزيد من الشهرة في الافلام التي تعجب الصغير و الكبير ستحصلين على مثلها في الشوهة .مان الكل يرعى و يقدر ما تقدمينه لكن اليوم فقدت كل شيء يا سناء ...ادا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده .هدا ما فعلت يا عكرود.....
121 - vraiemarocaine الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:11
elle est bien libre de faire ce qu'il veut, elle veut améliorer sa carriére artistique, elle va pas attendre qu'on l'appelle dans 3 ou 4 ans pour un film marocain, et en plus les actrices qui font de séance chaudes an égypte, c'est pas ce qui manque,s'elle a participé dans ce filmsi parce que elleest talentueuse.
bonne chance Sanaa.
122 - شادية من المغرب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:13
باش اخني فخورة بهاد الشوهة اللي درت في راسك دابا حتى برطال اللي كان تابعك مغاديش يقبل عليك خسرت براف أ سناء والله كنت محبوبة عند المغاربة وأسفـــــــــــــــــاه
123 - ammari الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:19
بسم الله الرحمان الرحيم، فهذه السيدة لها الحق فيما قالت، لا حق لأحد بالتدخل في حياتها الشخصية وأنا معها في ذلك، أما من ناحية دورها في الفيلم (وأنا هنا لا أنتقذها وإنما منتقذيها) فمن أراد أن يطعن في دورها، فلماذا أصلا يشاهد الفيلم؟؟!! بمعنى أنني أريد مشاهدة الفيلم، شرط أن لا يكون من فيه سناء، ويمكن أن يكون غيرها.!!!!!!!!وأنا هنا لا أوافقها طبعا في العري وما شابه وإنما مبتغاي هو الإعراض عن الفيلم وخلاص، لأن السينما العربية لا تنتج إلا العري والكبت والإنحلال الخلقي، والله العظيم ستجدون رآآآحة بال وهناء لوكنتم لا تشاهدون الأفلام، أنا لا أشاهدها ومرتآآآآآح، لا أعرف لا أسمائهم ولا مكان سكناهم ولا أدوارهم، أبييييييييخير.
124 - مول الرمان مربي لبراطل الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:21
الرمان الى طاب كي خماش او هي رمانة خماشة في هذا الفيلم كالتليك مخرج عالمي فاش في العضان والبوسان علاش ممكن تجوبيني مكينش شى مصرية تلاعب هذك الدور الرخيس و انت تلعبي دور غالي مشى في القيمة المالية و لكن في قيمة الرمزية الأخلاقية ، للإشارة فقط انت مثلتي على النساء المغربية مشى العفيفات المحصنة بنت الدار على لى في اوربا ولي في الخليج والله يهدى ارمانة اما برطال راه مهدى .
يالمغربيات الرخيسات تجمعوا بركة من انفلات و التفسخ .
وصبروا وصابروا إن الله مع الصابرين
125 - AYAD الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:23
صافي ري شفتي محمود حميدة واعماتلك البصيرة . الحقيقة لقد فقدت احترام الكتير منهم انا .و المؤسف ان يتاجر المرء باخلاقه من اجل المال . المال يفنى و يزول ولكن حب الجماهير لا. اتمنى ان اراك مع عادل امام في الفلم المقبل ....
126 - anass الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:25
سناء العملاقة بأعمالها و الكبيرة بأفلامها تتحول فجئتا إلى سناء القزمة بسخونة مشاهد فلمها الأخير , سناء أصبحت صغيرة بهذا الفلم الساخن في نظرة الجمهور المغربي
127 - ابن تارودانت الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:27
حشومة عليك ا سناء اش وصلك لهذ المسخ..
عن اية شهرة تتكلمين الدور الذي أديته في الفلم يعبر على سذاجتك وكبريائك.. أين هو التواضع الذي عرفناه في سناء عكرود منذ أن عرفناك في اعدادية الحسن الاول كنت انسانة متخلقة و متواضعة و تلك من شيم ابناء سوس .. لكن هيهات هيهات الطمع عما ليك العينين و شوهتي بنا .. الله ياخد فيك الحق .
128 - hassan الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:29
لا أدري عن أي بطولة تتحدث فنانتنا المقتدرة , فملصق الفيلم لم يذكر اسمها . و ماذكره هو :
بطولة
منى زكى - محمود حميدة - حسن الرداد - شادى خلف - حسين الامام - سوسن بدر
129 - نزهة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:31
تقولين أنك تمارسين هذه المهنة بحريةوبعد هذه التجربة ستختارين أدوارك بتأن وأنا أقول لك أنك حرة في اخياراتك لكن دون خدش حيـاء المشاهد المغربي خاصة والمسلم والذي تعود عليك بأدوار محتشمة، كما أقول لك بل أؤكد لك أن نسبة الذين أعجبو بك في هذه التجربة هي شبه منعدمة. أريد أن أسألك سؤالا كم تقاضيت لأداء هذا الــــدور؟
130 - La Marocaine الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:35
Vraiment on est trop déçu!!! on respectait bcp Sanae akroud mais on est choqué de la voir dans de tel niveau, c'est vraiment honteux!!c'est vraiment honteux!! Tu as perdu plus que t'as gagné Sanae et on est certain que tu vas le sentir aprés. c difficile de réparer ce qu'on casse srtt si c le publique marocain
131 - azalim الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:37
ٳعدروها ٬ ﻷنها فعلا جائتها عدة ٳغرائات هنا في المغرب و لكن لن تقبلها بسبب ضعف الموارد المالية التي كانت ستنالها من خلال تلك العروض اﻹغرائية٬و لكن في مصر خلسوها مزيان باش تدير كلشي من ٲجل جمع كثير من المال.
هادشي معروف في المغرب ٬في مجال الموسيقي في مجال التمثيل وفي مجال الدعارة٬ﯖاع العنصر النسوي لي كاينتامي ٳلى هاد المجالات٬فهو بطبيعة الحال تختار الجهة المشرقية ٲو الجهة الخليجية لتجمع المال ب ٲي طريقة و لو بشرافها و كرامتها.
المغربيات المال عندهم هو كل شيء.
132 - ابراهيم الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:39
رغم أني لا أتعارض مع القصة او الروايه السينمائيه الأصليه، لكن لا أنفي أن حشر لقطات ساخنه في الفيلم السينمائي لايترجم إحساسا عميقا يأثر على المشاهد إلا إذا كان ذلك له غرض تجاري وليس أخلاقي.ونحن وللأسف لم نستوعب بعد ما يريده منا إخواننا في مصر. مند بداية السينما وإلى حدود هذه الساعه تم التعامل مع الممثله خارج وطنهم أنها أجنبيه غريبه عن بلدهم كمثل على ذلك المغرب، لبنان،سوريا،تونس وحتى أدوارها في الأعمال الدراميه تعطي إنطباعا سيئا ،فاسده غير متخلقه، جاسوسه ،بائعة ضميرإلخ.... أما (الفنانه المصريه)لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تسيئ لبلدها ....شكرا
133 - mustapah الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:41
في الحقيقة ماكنتش كنتصور يجي يوم ونشوف فيه سناء,ديك البنت الدكية,الي كانت كتطير في الاءعراب و في مادة اللغة العربية..باعتباري صديق دراسة في المرحلة الاعدادية,وباعتباري ولد تارودانت...حشمتينا والله أ سناء...الله يهديك و يرد بيك من داك الفسق الي كيتسمى (سينما)
لا حول ولا قوة الا بالله
134 - ملاك الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:43
حشومة عليك راكي شوهتي المغرب ماشي زينتيه .دابا ولينا بحال النصارى و كتر عاد.راكي مسلمة اتقاي الله -الدنيا فانية.
135 - amparo الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:45
hi really we have bad girl in morocco like Sanae i just want to say that sshe accepte to do this movie just for money...............
136 - anonyme الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:47
je suis arrivée sur ce blog par curiosité en tapant sur le net le nom de cette actrice
j'hallucine de lire tous ces commentaires bornés et hypocrites qu'est ce que vous reprochez à cette jeune femme?? qu'elle joue le rôle de millions de femmes musulmanes à travers le monde? elle est comédienne je vous rappelle, il s agit d'un personnage qui représente une réalité que nous connaissons tous dans cette société hypocrite tout autant que tous ces blogueurs qui sont en train de blamer l'actrice. regardez autour de vous et arrêtez de vous cacher derrière cette pseudo pudeur qui traduit un malaise et une incapacité de regarder en face par manque de réflexion et d'intelligence d'esprit. ce n'est pas en aboyant sans raison que vous allez avancer. 
137 - مغربية الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:49
لا حول و لا قوة الا بالله اش داك لداك الشي ا سناء محشمتي مستحيتي حشمتي بالممثلات المغربيات وصلت بك الجرأة حتى هاد الدرجة حتى انت التحقت بالممثلات الفاجرات و عاد قالت محافظة على الصلاة و تقرأ القرآن أختاه إن الصلاة تنهى عن الفحشاء و المنكر و انت و الله ماعند وجه الحياء
138 - souad الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:51
لا حولا ولا قوة الا بالله اول حاجة الي كيدافع على سناء ما هو الى جبان اخلي اختو اتبيع راسها كيدارت رمانة وهذا غيرضيه ويرضي عائلتو اما ما يخس سناء فحسبنا الله ونعم الوكيل عليهاباعت راسها رخيسة مع ان الله خلانا اغلا المخلوقات وهي كتقلب على ليملي فراغ نهار ليكتقيل ناعساه ولكن فاقد الشيئ لا يعطيه ابصفة عامة رجع الملاك امتخليش راسك رخيصة المصريين=خلق الله الملائكة عقل بلا شهوة وخلق البهائم شهوة بلا عقل وخلق الانسان بشهوة وعقل فمن لم يعرف طريقه الى الجنة فهو اقل شانا من البهائم=شانك انت يا سناء وشان جميع المغربيات امثالك نسال الله المغفرة والرحمة
139 - chocho الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:53
لقد حشمتي بنا في المغرب قولي لينا وش هاداك فيلم اتفرجوفيه الناس مع العائلة شوووووووووووهتي بنا حشومة عليك واشنو درنا ليك مال الممتلاث لوخرين كالسين وانتي اخف من رزقك لا حول ولا قوة الا باله الله اهديك واتقي الله في المسلمين
140 - ismayl الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:55
كنت يا سناء فوق روؤس كل المغاربة خاصة شخصية " الدوييبة " لكن بع " احكي يا شهرزاد " أمسيت أسفل أقدامنا
141 - مغربية الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:57
كنت كتعجبيني بزاف ودابا كنحتاقرك بزاف فواح الحوار ليك مع مجلة لالة فاطمة قلتي بانك ماكتمشيش للحمام العمومي لانك كتحشمي تتعراي قدام العيالات ههههه قولي من اللول راكي ماكتبغيش تمشي تحيدي وسخك او تعطي عشرةالدراهم ولكن الا كنتي غتشدي الفلوس ماشي مشكيل تعراي وتعنكي وتبوسي اوا لايمسخك ,والا كنت انا مكلخة وما كنفهمش فالفن سمحي ليا وهاد المرا ملي يبغي شي مخرج مصري شي وحدا تمتل كتعوم وكتستعمل الغازواغ راك عارفة لاش قبلي الدور ومثلي علا خاطرك وطلبي ليه يعملك زووم على المنطقة وتاحد ماخصو يلومك راك غييييي تتمثلي او العومان او الحسانة ماشي عيب ولا حرام ياك ,,,,,
142 - الطنجوية الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 04:59
للأسف الشديد يا
أخت سناء خيبتي ظني فيك بصراحة كنت من أشد المعجبات بك كنت أحبك حتى عندما تؤدين أدواربليدة في سير حتى تجي أما أحسن دور قمت به هو في رمانة و برطال و عويشة دويبة حمقتيني صراحة لكن بعد الدور الذي غروك به في احكي يا شهرزاد سقطت من عيني لا تتحدثي عن دور منى زكي فهي على الأقل كان دور أشرف من دورك
143 - ايمان الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:01
الله خلق كل انسان وهو قادر عليه فما شانكم انتم يا المغرب
144 - ايمان الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:03
الله خلق كل انسان وهو قادر عليه فما شانكم انتم يا المغرب
145 - سارة الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:05
رمانة يا رمانة لي كان عليها السر
كاع المغاربة كانو يحماقو عليك
ودابا على قبل جوج كلمات ديال العسل مصبوغين من عند المخرج قبلتي بالمشاركة في فلم لا يساوي بصلة ولا على قبل جوج ريال خسرتي شعب على قدو
الله يهديك تترجعي ثمتلي لينا الذويبة وتحرامياتها
الله يهديك ويهدي الجميع
146 - marocaine الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:07
vraiment j'ai été chquéééééé par ce role!j'aimais bien avant cette actrice mais là je la deteste du fond de mon coeur et si jamais je la vois à la télé quelque soit son role,je l'étteindrai/ Elle ne vaut 0 à mes yeux.à mon avis, elle a détruit sa carrière ,beaucoup de gens la déteste maintenent a près ce role insignifiant ,dégoutant..
147 - J7a الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:09
لمبغاش إتفهم ليا هو شنو الفرق بين هد المشهد لدارت سناء عكاز و المشاهد ديال أفلام الخليعة . أنا أقول و من من وجهة نظري ليس هناك أذنى فرق بينهم، الدور الدي لعبته سناء عكاز هو دور خليعة تحت شعار التمثيل و الفن والإبداع و و و .... كماأحب أن أضيف الى القراء بأن كل ما قالته سناء عكاز في لقاءاتها مع الصحفيين ما كان إلا تهربا من واقعها الحالي لأنها تدرك تماماأن تلك الأفعال مرفوضة أخلاقيا و دينيا و اجتماعيا و قنونيا لتدخل في سيكيولوجية المرأة الواثقة من نفسها، وتأخد لها دورا تتصف فييه بالهدوء عندما يغضب الناس أو عند حدوث الضجيج و ستعمالها حركات يديها لتقريب المفاهيم و توهيم الناس بخلو دورها من الزلة و الرديلة . لكن ليس لديها الشجاعة في الاعتذار ونجد لديها الجرأة في الفلم
سناء عكاز تقول : وهو الذي رشحني ليسري نصر الله الذي طلب لقائي بعد أن شاهد بعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها،
نسيت سناء عكاز ما قالته في برنامج عتاب ، قالت بأن المخرج المصري لم يخترها لأدوارها بل لم يشاهد لها أي فلم وإنما إختارها لتقافتها بعد أن شاهد لها لقاءا صحفيا
سناء أنت تنحدرين من قبيلة أمزيغية و ستفهمين جيدا المقولة " اي واحد أضحك عليك تقدري تعيق بيه إلا راسك " وهدة أنت.
سبح اللة [ انك لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء] ممتلات مصريات لبسو الحجاب شمس المغربيات عاد حلمات بهة الوقت أعراو سراولهم بيني أبينك فخيضات عندك أمع اليبا شبكة واااااااااو بشحـــــــــــــال
148 - مغربية الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:11
أولا من هي سناء عكرود أو سناء موزيان أو منى زكي و روبي محمود حميدة هاني سلامة اللائحة طويلة حتى اتهم شعبين بأكملهما بالفسق ألا وهما مصر و المغربحسبنا الله و نعم الوكيل
الدعارة هي من أقدم المهن في التاريخ و ليس لها وطن وقد تطورت كباقي المهن و أصبحي سينما
يحيا المغرب و تحيا مصر
149 - المغرب المحافظ الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:13
ما هذا الغباء
كيف تسمحين لنفسك أن تمثلي المغاربة لدى المصريين أسوأ تمثيل ، وتطلبين منهم أن لا يتذخلوا في حياتك الشخصية، من تكونين أيتها العاهرة ليكون لكِْ شرف الحديث عن هذا الشعب المحافظ.
كان إختيارك أن تعرضي بضاعتك أمام العالم فتحملي الإهانة.
الخطأ ليس لكِ بل لأبيكِ الديوث الرخيص، تباًً لكم وأذلكم الله.
150 - Biso الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:15
I think she is good very good actually I love her and her acting is great and the film is gorgous wonderfull job Sanaa well done keep it up girl you are much better than other Egyptian acters BRAVO
151 - أمة الجبار الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:17
اعصي الله لكن بشروط
إذا دعتك نفسك إلى معصية الله فاعصه ولكن اليك خمسة شروط !
أقبل رجل إلى إبراهيم بن أدهم .. فقال :
يا شيخ .. إن نفسي .. تدفعني إلى المعاصي .. فعظني موعظة!
فقال له إبراهيم :
إذا دعتك نفسك إلى معصية الله فاعصه .. ولا بأس عليك ..
ولكن لي إليك خمسة شروط
قال الرجل :
هاتها!
قال إبراهيم :
إذا أردت أن تعصي الله فاختبئ في مكان لا يراك الله فيه!
فقال الرجل :
سبحان الله ..كيف أختفي عنه ..وهو لا تخفى عليه خافية!
فقال إبراهيم :
سبحان الله .. أما تستحي أن تعصي الله وهو يراك .. فسكت الرجل ..
ثم قال :
زدني!
فقال إبراهيم :
إذا أردت أن تعصي الله .. فلا تعصه فوق أرضه
فقال الرجل :
سبحان الله .. وأين أذهب .. وكل ما في الكون له!
فقال إبراهيم :
أما تستحي أن تعصي الله .. وتسكن فوق أرضه ؟
قال الرجل :
زدني!
فقال إبراهيم :
إذا أردت أن تعصي الله .. فلا تأكل من رزقه
فقال الرجل :
سبحان الله .. وكيف أعيش .. وكل النعم من عنده!
فقال إبراهيم :
أما تستحي أن تعصي الله .. وهو يطعمك ويسقيك .. ويحفظ عليك قوتك ؟
قال الرجل :
زدني!
فقال إبراهيم :
فإذا عصيت الله .. ثم جاءتك الملائكة لتسوقك إلى النار ..
فلا تذهب معهم!!
فقال الرجل :
سبحان الله .. وهل لي قوة عليهم .. إنما يسوقونني سوقاً!!!!!
فقال إبراهيم :
فإذا قرأت ذنوبك في صحيفتك .. فأنكر أن تكون فعلتها!
فقال الرجل :
سبحان الله .. فأين الكرام الكاتبون ... والملائكة الحافظون .. والشهود الناطقون
ثم بكى الرجل .. ومضى .. وهو يقول :
أين الكرام الكاتبون .. والملائكة الحافظون .. والشهود الناطقون!!!!!
152 - ويصال الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:19
صراحة مبقا مايتكال الزين كيحشم على زينو والخايب غا ايلا هداه الله ههههههههههههههههه.
153 - ويصال الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:21
صراحة مبقا مايتكال الزين كيحشم على زينو والخايب غا ايلا هداه الله ههههههههههههههههه.
154 - ريان ترك الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:23
السلام عليكم
ما قامت به النجمة المتالقة سناء عكرود لا يعد فضيحة بل يعد عملا مميزا مرموقا سيضيف الى مسيرتها الفنية كثيرا لان مصر بلد الشهرة والفن والعمل فيها سيجعلها شهيرة عربية اكثر اما كثرة الكلام الدي ليس له معنى فانا اقول لكم انضرو لاخطائكم ولا تنضرو الى الناس لان سناء لم تفعل اي شيء والفيلم شاهدته في السينما بالكويت وحصل على نجاح كبير وتالقت فيه والمشاهد الساخنة مجرد تمثيلية تندرج في الفيلم لدالك كفو من التعليقات الخاطئة وسناء محبوبة وستضل محبوبة المغرب ونجمته الاولى
155 - عبد من عباد الله الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:25
ان لم تستحيي ففعل ما شئت وسناء عديمة الحياء تقول حب الجمهور المغربي من دا الذي سيحبها بعد العمل الذي وضعت فيه كرامتنا في الحضيض.لكن اطلب الله ان يهديها وان لم يفعل فاطلب ان يعجل بهلاكها آمييييييين
156 - نورس الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:27
حرام عليك يا سناء ويا للمجازفة بحب المغاربة لك ببرودة دم أجهزت على الدويبة ورمانة ودفنت فنك إلى غير رجعة فحرام ياسناء حرام
157 - عفاف المغرب الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:29
اعترفي بالغلط ديالك واتوبي لله هدا راه عيب ومنكر وشوهة للمغربيات يكفي راهنا عينا بهدرت عباد الله على المغربيات ولينا نحشمو ندكروا الجنسية ديالنا والله
158 - منى الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:31
صراحةكنت عزيزة عليناولكن دابا وسخت راسك خالي مصريين نفعوك واالله حتي واحد ما بقي تحملك
159 - خديجة الشافعي الجمعة 02 أكتوبر 2009 - 05:33
حرام عليك ما فعلت يا سناء فقد قمت بالاساءة ابلدنا المحترم
160 - عاشقة المغرب الأربعاء 29 يونيو 2011 - 22:41
السؤال لي باقي محيرني هو علاش متلت هاد الفيلم بطبيعة الحال سناء عكرود حرة في اختياراتها ككل شخص عادي ولكن كيخص تعرفي بانك الى وليتي فنانة فالواجب المهم لي كيخصك ديريه هو تحتارمي الجمهور ديالك اتحاولي ما أمكن تحافضي عليه لانك الى خسرتي الجمهور ديالك راك خسرتي كلشي ولكن للأسف لي مشى مكيرجعش
161 - عاشقة المغرب الأربعاء 29 يونيو 2011 - 22:47
سناء عكرود حرة في اختياراتها ولكن لاتنتضر من الشعب المغربي ان يفتخر بعملها
162 - أبو أحمد السبت 23 يوليوز 2011 - 18:53
واشش ما تشاورتيش مع الناس لكايحبوك غير جيتي أو طحتي..........
في الحقيقة راني مصدوم أو صدمة كبيرة
خليني نسى
163 - مجهول الخميس 11 غشت 2011 - 01:20
واش كنت في عقلك ملي درتي بحال هاداك المشهد عامرني ماكان كيصحابني انك تقدر تنحط حت لهد الدرجة من اجل الفلوس كيفش عدري تلقي ربك في الاخر ولا نت كاعمى كيهمك توبي اطلبي مغفرة من ربك على لله يقدر يسمحلك على هداك شي لدرتي هبطتي من عينين المغرب يصحبلك هادشي راه ديمليك معرفتي غدا اولا بعد غدا تموتي باش غادى نواجهي رابك في هديك الساعة انا كنطلب من الله يهديك كنتمنى تقري هاد النعليق فكري مزيان
164 - jinane الثلاثاء 16 غشت 2011 - 04:36
حققتي نجاحات عدة التي كانت اجابية و نحن المغاربة مفتخرين بها بحيث كنت محبوبة من طرف الصغير و الكبير و كان اسمك متداولا بين الجميع و دالك بالشخصيات الجريئة و الدكية التي لا تخلو من الاحترام و اتقان الادوار..لكن في هدا الفيلم الكادح..لم تتقني دورك بالنسبة لي لانه ليس من مبادءك الاسلامية و الاخلاقية,لا يمكننا القول بأنك دهبت الى بلاد الكادحين الساقطين من أجل المال و الله أعلم..ف ادا تفرغنا للمناقشة في هدا الموضوع سيكون طويلا..خلاصة القول أنك لم تعودي الممثلة القديرة المحترمةةبل أصبحت رديلة خائنة:s
165 - لا لتسويق الفساد السبت 20 غشت 2011 - 02:59
لا حولا ولا قوة الا بالله
إذا لم تستحي فاصنع ما شئت.
دنيا عجيبة ولكن كل العجب لأمثال هده النسوة فيوم ما ستصبح أما. ألا تستحي أن يرها أبنائها وأحفادها وأما زوجها فغالبا هو مثالها.
مساكين لغيكون ولدها
166 - azzzdinnne الاثنين 22 غشت 2011 - 08:40
لا حولا ولا قوة الا بالله
167 - paltaloki الجمعة 26 غشت 2011 - 20:35
سلام الله عليكم ......للاسف يا سناء سوف تندمين مالاينفعكي الندم ..........من انت يا العكروشه
168 - اميمة السبت 10 شتنبر 2011 - 18:28
كنت أعتقد أنك أشرف فنانة مغربية وفي الحقيقة كنت قدوتي والان فقد نزلت قيمتك بالنسبة لي يا سناء لماذا فعلت هذا الأمر فهو لا يناسبك ؟ كنت أجمل بكثير في رمانة وبرطال و عقبا ليك و
169 - مجهولةA.L الخميس 15 شتنبر 2011 - 15:03
انتي اجمل فنانة لدي لكن الان وبعد هده الفضيحة لم تعودي كدلك
ارجو ان تعودي كما قبل وانا اطلب لك كل يوم من حياتي المغفرة لك
170 - fatima zohra idrissi الأحد 03 فبراير 2013 - 17:10
اتمنى من الجميع ان يدعو معها بالهداية
في الاخير نحن بشرونخطئ ولا كن العيب هو التمادي في الخطء
ولهادا لا يحق لاحد بمحاسبتها
ونسال لها الهداية و الغفران من عند الله
والسلام
المجموع: 170 | عرض: 1 - 170

التعليقات مغلقة على هذا المقال