24 ساعة

مواقيت الصلاة

01/09/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2806:5813:3217:0419:5721:15

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

اتجاه مشروع قانون "مالية 2015" لخفض مناصب الشغل الحكومية إلى "الحد الأدنَى"..

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | سعد لمجرد يعود إلى المغرب بعد إطلاق سراحه

سعد لمجرد يعود إلى المغرب بعد إطلاق سراحه

سعد لمجرد يعود إلى المغرب بعد إطلاق سراحه

عاد الفنان المغربي الشاب سعد المجرد إلى المغرب بعد أن أخلت السلطات الأمريكية سبيله مؤخرا بعد أن تم اتهامه باغتصاب فتاة أمريكية من أصل ألباني

وذكرت يومية "أخبار اليوم المغربية " أن سعد المجرد حل أمس بالمغرب حوالي الساعة العاشرة صباحا برفقة والده المغني البشير عبده الذي كان قد سافر للولايات المتحدة الأمريكية لمساندة ابنه قبل أكثر من عشرة أيام ، في حين لم تعط إضافات أخرى حول ظروف إطلاق سراح المغني المغربي الشاب .

وفي والوقت الذي ذكرت فيه بعض المصادر المقربة من سعد، أنه ليس هناك دليل يدينه لحد الساعة، وأنه توبع فقط من قبل دائرة الهجرة، بسبب انتهاء صلاحية بطاقته الخضراء، قالت مصادر أخرى أن الفتاة الأمريكية من أصل ألباني اتهمته باغتصابها بعد أن أعلن خطوبته من فتاة أخرى.

وتلقى سعد لمجرد مساندة من مغاربة أمريكا وكندا ، كما تم إنشاء مجموعة لمساندته عبر الفايسبوك.

وأكدت الفنانة نزهة الركراكي خبر عودة ابنها سعد المجرد ، وقالت الممثلة المغربية التي توجد في جولة مسرحية بفرنسا ليومية "أخبار اليوم المغربية " إن سعد عاد لأرض الوطن بعد أن أخلي سبيله .

وجاء اتهام سعد المجرد الملقب بـ"خوليو العرب" ووصيف الفائز بلقب "سوبر ستار العرب" بعد أيام من توجيه إدارة مهرجان "موازين" دعوة له للمشاركة في إحدى الحفلات، مما يهدد مشواره الفني ومشاركته في المهرجان الذي كان سيشكل انطلاقة حقيقية للمطرب الشاب.

يذكر أن سعد لمجرد ينتمي لأسرة فنية معروفة في المغرب، فوالده هو المطرب البشير عبده، أما والدته فهي الممثلة نزهة الركراكي، الذائعة الصيت في المغرب بأدوارها الكوميدية التي حلقت بها في سماء النجومية والشهرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (35)

1 - marbouh السبت 20 مارس 2010 - 03:01
saad est un cityen comme d'autres et je ne vois pas pourquoi Hespress donne tant d'importance à cette personne ...!!!!!!!
2 - Nedal السبت 20 مارس 2010 - 03:03
Bienvenue a ton pays le Maroc Saad soit certain que ton avenir commence ici pas ailleurs.
Tu vas entendre beaucoup du monde qui vont te critiquer meme peut etre des insultes par des gens qui te connais pas mais la meilleure réponse a ses gens le silence .
Et sois certain que la police aux etats unis si tu as pas été inoncent vont pas relacher.
3 - Hatim السبت 20 مارس 2010 - 03:05
ماتديرش ما تخافش، إوا ضرب على هاديك لميريكان واخا قانونها منصف آ مسيو سعد
4 - وفاء من المغرب السبت 20 مارس 2010 - 03:07
شكرا لك اخي 15 على تعليقك وجزاك الله كل خير
5 - pcom السبت 20 مارس 2010 - 03:09

ما بال هذا المجتمع يرفع من قيمة الفنانين الذين صقلت البرامج المسيحية التخريبية مواهبهم الغنائية كما يتوهمون
فيا ترى هل حصل على جائزة دبي العالمية في حفظ القران الكريم حتى يحظى بهذا القدر من المعجبين
على العموم اللهم ارزقه الهداية ليسخر صوته الجميل في تجويد القران الكريم او الانشاد الاسلامي المحترم طبعا اعرف ان الهجوم سيكون قويا ضدي و لكنني لا اهتم و السلام عليكم
6 - salma nj السبت 20 مارس 2010 - 03:11
i live in nj and i know this guy ,befor he was so nice but after when he came back from the programme super star he got change alot ,but anyway i feel bad for him coz he is not gonna sing in usa anymore coz he was deported to morocco really tooo bad
7 - محمد العلمي السبت 20 مارس 2010 - 03:13
هنيئاً للجميع ببراءة السوبرستار سعد المجرد ، بإسم الفنان سعد المجرد نوجه تحية خاصة لجميع الذين ساهموا تحية خاصة لجميع الذين ساهموا سواء من قريب أو من بعيد في إظهار الحق والبراءة.
شكرا لجميع للفنانين والصحفيين والمعجبين وأصدقاء الفنان وكذلك جنود الخفاء في هذا الجروب على المجهودات التي قاموا بها من أجل إظهار براءة الفنان سعد المجرد.
8 - AZIZ السبت 20 مارس 2010 - 03:15
ارجع اسي سعد امبروك عليك البراءة دابا غني معا راسك - اش داني لاش مشيت -
9 - Marocain aux etats-unis السبت 20 مارس 2010 - 03:17
I've never heard of this guy...seriously...I wonder why it was reported that Morrocans in america and canada are supporting this blok...maybe those who know of him but not all of us...anyway all the best and clean success
regards from dc
10 - مسلمة السبت 20 مارس 2010 - 03:19
عجني تعليق الاخ رقم 15 بزززززززاف
لانها الحقيقة لي كاينة بصححححح و ناس غافلين عليها يارب تهدينا
11 - hard Talk السبت 20 مارس 2010 - 03:21
Qui est celui la encore? Il y a que les problemes derriere la musique et la chanson. Ca fait presque 15 ans que j’ai decide de ne plus perdre mon temps a ecouter de la salete qui s’appelle chanson. Les peuples qui donnent l’importance a la chanson ne progressent pas. Les problemes de ce jeune ne vont pas s’arreter car c’est un domaine insipre par Satan.
12 - Sana السبت 20 مارس 2010 - 03:23
Bonjour,
Je savais pertinemment que Saad sera libere. Encore une fois toute mes felicitations et bon retour au bercail.
13 - Laila Takafi السبت 20 مارس 2010 - 03:25
Félicitation Saad ainsi que pour ta famille, tes amis et biensur tes fans!! On était sur de ton innocence!! On t'attend a Mawazine et on attend biensur ton clip!! Félicitation encore une fois!! Bonne continuation!!
14 - Battouta السبت 20 مارس 2010 - 03:27
الفنان والرياضي والعالم سفراء غير سياسيين لبلادهم.فهل ياترى هدا الفنان ابن فنانين لم نسمع عليهم إلا كل خيرواعي بهاته المسؤولية.بما أنه أطلق سراحه فلأنه بريئ لأن العدل في أمريكا عادل بمعنى الكلمة.أتمنى أن يأخد العبرة من هده التجربة ويتقي الله ويكمل دينه ببنت الحلال ليصون نفسه
15 - نزهة السبت 20 مارس 2010 - 03:29
الحمد لله على السلامة.
16 - najwa السبت 20 مارس 2010 - 03:31
binevenu saad
17 - Muslim 4 Ever السبت 20 مارس 2010 - 03:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مابال أٌوام لا يدركون ماذا يفعلون في هذه الدنيا يشجعون الفنانين و يتهمون الملتزمين يسارعون إلى معصية الرحمان و نسوا الموت و العذاب و لقاء الله يقول عز و جل "و ما خلقت الجن و الإنس إلا ليعبدون" هل هذه عبادة .و أٌول لمن يساند الفنانين و يسعى لتشجيعهم أنهم سيتحملون أوزارهم و أوزار الفن الذي سيلقيه ذلك الفن لقوله تعالى "نحن نكتب ما قدموا و أثارهم" أليس نصرة دعوة الفجور و الفن و السفور دعوة للنفاق و الخداع و تذكر أن هذا كلام الله و ليس تطرفا أو تشددا إنما قول الله الذي أنزله و بين للعباد طريق الجنة و طريق النار و لكل ذي بصيرة يتسم بالحكمة معرفة مصيرة يكفي زمرة الفنانين المشهورين جدا الذين تابوا إلى الله و لم يجدوا السعادة إلا في طاعة الرحمان و ليس كالمنافقين الذين يضلون بعضهم حتى إذا لقوا الله نذموا حيث لا ينفع النذم يقول الله عز و جل "يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انْظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِنْ نُورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءَكُمْ فَالْتَمِسُوا نُورًا فَضُرِبَ بَيْنَهُمْ بِسُورٍ لَهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِنْ قِبَلِهِ الْعَذَابُ * يُنَادُونَهُمْ أَلَمْ نَكُنْ مَعَكُمْ قَالُوا بَلَى وَلَكِنَّكُمْ فَتَنْتُمْ أَنْفُسَكُمْ وَتَرَبَّصْتُمْ وَارْتَبْتُمْ وَغَرَّتْكُمْ الْأَمَانِيُّ حَتَّى جَاءَ أَمْرُ اللَّهِ وَغَرَّكُمْ بِاللَّهِ الْغَرُورُ(14) الحديد. " و هكذا إخواني أردت أن أبين لكم مدى خطورة موقفكم أمام الله و أنتم مقتونون و معجبون بفنانين لا يهمهم سوى المال و الشهرة و أنا أريد أن يجمعنا الله في جنته و تحت رحمته و تذكروا الحديث "حفت الجنة بالمكاره و حفت النار بالشهوات " الدنيا جنة الكافر فلا تغرنكم زينتها البالية و أنيبوا إلى الله جميعا و أتركو الدنيا لزوالها و أحبوا الله و رسوله الكريم الذي أحبكم و إشتاق إليكم فلا تخدلوه و أنصروا دعوته و أخيرا أتقوا عذاب الله ...الغناء شيء خطير يدمرالخشوع في القلب و يشيع الفتنة
18 - moustapha blandi السبت 20 مارس 2010 - 03:35
mabrouk
19 - عبدالسلام الفحلي السبت 20 مارس 2010 - 03:37
بسم الله وما شاء الله هنيئا للابوين ولكل الفنانين على رجوع هذا الشاب .فكل المغاربة يخبون بعظهم بعظاوالحمد للاه............والمثل يقول(يدك منك واخا تكون مجدامة)
20 - jihane السبت 20 مارس 2010 - 03:39
félicitatoin
21 - حياة المغربية السبت 20 مارس 2010 - 03:43
مغانجيش من جيهت ولد بلادي ولكن ادا كان دلك صحيح فالحقيقة ستضهر ولا يهمنا ان كان ابوه فنانا او متسول *كن ابن من شئت واكتسب ادبا .....* وادا كان بريئا فالحق دوما يزهق الباطل .... واعدروني على صراحتي
22 - achmed السبت 20 مارس 2010 - 03:45
عمّر داود ما يْعاوْد هاذي والتُّبة
23 - amal السبت 20 مارس 2010 - 03:47
ماديرش ما تخافش انتا مادرت والو
24 - youssef DH Virginia السبت 20 مارس 2010 - 03:49
وأخيرا أطلق سراحك أ ولد بلادي,والله كم تمنيت من الله أن يفك عنك هذه الورطة لأني لا أتمنى لأي كان أن يكون فيها,على سلامتك أخويا سعد,على فكرة أنا أخ عبداللطيف الحباب اللي كان معاك فسوبر ستار فلبنان و التقينا في حفل مطعم ديوان في الإسكندرية بفرجينا, وأقول لك تستاهل كل خير و الله يبعد عليك بنات الحرام و تكون هادي هي الأخيرة.أنمني لك حظ سعيد.
على فكرة دير أخويا شي صدقة للفقراء بهده المناسبة.
25 - faysal السبت 20 مارس 2010 - 03:53
yes really salma you are right me too i know him brfore he was so nice but he change a lot really so sad anyway hamdolah asalama
26 - abdelilah belgique السبت 20 مارس 2010 - 03:55
اللي حشا راسو فالنخالة يكلوه الدجاج
واللي دار الذنب ياستاهل العقوبة
القانون فوق الكل في بلاد الكليات
كن ابن من شئت واكتسب ادبا يغنيك محموده عن النسب
المهم مادرش ماتخفش ومول الحق عمروا ميحني الرأس...
27 - sara الأربعاء 27 يوليوز 2011 - 21:29
mabrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrooooooooooooooooook we loove u sooo much we can't live without u i love u
28 - hojina الاثنين 01 غشت 2011 - 18:49
félicitatoin mabroooook
29 - شيماء البراهمي الخميس 18 غشت 2011 - 23:09
نت اسعد احسن واحد صوتك زوين نت وسيم كنتمن تزدهر حياتك
30 - dounia الأحد 11 شتنبر 2011 - 16:16
je t'aime bcp saad walah :'(
te quiero mucho
31 - wijdan kaddouri السبت 08 أكتوبر 2011 - 16:09
saad you are my dream .and my life
32 - سلوى السبت 08 أكتوبر 2011 - 22:52
مبروك عليك اطلاق سراح يا أجمل صوت مغربي على وجه الارض وانا كنتمنا من قلبي ان كل هذه الاشاعات متعطلكش على مسيرتك غنائية مبغينا شي جديد
33 - فايزة الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 17:40
سعد لمجرد راك عزيز على كل لمغاربة مبروك عليك ونتمنى ليك مسيرة موفقة مليئة بالنجاح والتوفيق
34 - wassima السبت 05 نونبر 2011 - 18:08
salut !! saad cava E>TN?,,,,, tu me manque troppp t vraiment fiancé mnt car je t'aime trooppppppppppp mon cherie et félicitations je ss trés contente de vous part mon cherii c wassima
35 - سلام الخميس 26 أبريل 2012 - 20:35
سلام سعد انا سلمى انت عزيز علينا وغالي وانت بئدن الله بريئ ورا كل لمغرب معاك
المجموع: 35 | عرض: 1 - 35

التعليقات مغلقة على هذا المقال