جذب وجه طفلة حديثة الولادة في ولاية أوتار براديش الهندية حشودا كبيرة من المتفرجين إلى منزل عائلتها، لرؤية أنف الطفلة الغريب الشكل.
تعليقات الزوار
6
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس
-
07:15
محاضرات جامعية تعزز ثقافة حقوق الإنسان
-
06:19
مراكش تحتضن ملتقى للبارا ألعاب القوى
-
05:20
عمال "ليدك" يرفضون المس بالمكتسبات
-
04:25
لقاء يكرّم أساتذة شعبة الإسبانية بالرباط
-
03:31
"مديرية العرائش" تحارب الهدر المدرسي
-
02:14
"الركراكية" تستضيف قيادات صوفية إفريقية
-
01:29
احتجاجات العمال تحاصر شركة "أوزون"
-
01:17
نفاد تذاكر نصف نهائي “كان الفوتسال”
-
00:39
ليالي الفيلم السعودي تحط الرحال بالمغرب
-
00:06
نشطاء يبرزون "شرعية المقاومة الفلسطينية"
-
23:24
"أسود الفوتسال" يستعدون لمواجهة ليبيا
-
23:08
مطالب بالتحقيق في وفاة شابة داخل منتجع
ولله في خلقه شؤون .
ربما بالقيام ببعض العمليات التجميلية ستصبح احسن .
لكن الله خلق الانسان في احسن تقويم ، لا يجوز تغيير خلق الله
سبحان الله هذه الطفلة ولدت مسكينة في بلد مليئ بالخرافات للأسف لاتزال صغيرة و هاهم يضايقونها بمعتقداتهم من تقبيل الأرجل و وضع الزهور حول الرقبة
هده المسكينة سيحرمونها مستقبلا من اجراء عملية تجميلية لأنهم سيعتبرون أنها معجزة و أن الاههم – و العياذ بالله الذي يسمونه 'لاكشمي' وهو حسب اعتقادهم يملك رأس الفيل – متجسد في هذة الطفلة و أنا متأكدة أن المكان الذي ولدت فيه هذه الطفلة سيصبح مزارا لهم
الحمد لله على نعمة الاسلام
لماذا توجد في الهند نسب كبيرة من التشوهات الخلقية?? المرجو ممن يعرف التفسير العلمي ان يفسر لنا هذه الظاهرة
من أجل الحد من مثل هذه الحالات المؤسفة و الحزينة يجب تشجيع وتعميم الإستشارة الطبية أثناء فترة الحمل و اللجوء إلى الإجهاض. فهذا سيكون في صالح الطفل المسكين خاصةً . هل تتصورون ولو دقيقة الجحيم الدي ستعيشه هذه الطفلة المسكينة يومياً بلد كل ثقافته مبنية على المظاهر و "شوف فيا نشوف فيك" ؟
ان انتشار ظاهرة التشوه الخلقي في الهند راجع اساساً إلى كثرة استعمال الاعشاب الطبيعية و التوابل دون استشارة الطبيب في ذلك، فهناك مجموعة من الاعشاب و التوابل التي لا يجب على المرأة الحامل تناولها لما لها من أضرار على تكون الجنين , و هذه الظاهرة موجودة ايضا في بلادنا و لو بنسبة اقل، مثل "الحَلبة" التي تؤدي بما لا شك فيه الى تشوه خلقي و الامثلة عديدة
إلى السيد ملحد ريفي وجود تشوهات خلقية لا ينفي وجود خالق مصمم للأشياء لأن الإبداع موجود والتصميم موجود والقوانين الصارمة التي يخضع لها الكون خضوع حتمي(من قانون الإنجداب الكوني قانون الأسموز أوقانون السببية في عالم المنطق أو …) موجودة …ووجودها يدل على أن هناك خالق هو من خلق الطبيعة وأخضعها للقوانين التي قررها بمشيئته والذي هو متنزه عنها لكونه هو من وضعها ليكون الله الأحد الذي لم يلد ولم يولد أي ليس قبله إلاه أو شيئ آخر ممكن أن نتصور أنه كان سبب في وجوده لأن قانون السببية الذي يجعلنا نفتش عن ما وراء الموجود ليس له مكان هنا لأن الخالق خالق السببية هو بالضرورة غير خاضع لها ولهذا كان من الطبيعي في حالة الخالق أن لا يكون سبب وراء وجوده كما أنه من الطبيعي أن تشهد الطبيعة الخاضعة للقوانين التي من بينها قانون السببية من الطبيعي أن تشهد بوجود خالق خبيرعليم ومصمم ومبدع وغياب الابداع والجمال في بعض تجليات الطبيعة لا يعني عدم وجود خالق إنما غيابهما يعطي معنا لهما