تعرّف على 5 أغرب حالات طلاق عربيّة خلال 2015

تعرّف على 5 أغرب حالات طلاق عربيّة خلال 2015
السبت 3 أكتوبر 2015 - 00:14

شهد عام 2015 حالات طلاق شديدة الغرابة، أسباب بسيطة أو غير منطقية، وانفصال مفاجئ بين ليلة وضحاها، والأسوأ من ذلك كله هو انتشار تلك القصص على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع المختلفة، لتنتشر تفاصيل المشكلة التي أدت الى الطلاق، مثيرة الجدل بين المستخدمين، فمنهم من يتعاطف مع العريس ومنهم من يعتقد أن العروس مظلومة، وجدال لا ينتهي.

اليكم أغرب حالات الطلاق التي شهدها عام 2015 في الوطن العربي.

1) طلاق عبر رسالة نصية

رجل عربي اختفى في ظل ظروف غامضة، الأمر الذي أثار قلق زوجته التي بحثت عنه في كل مكان ولم تترك شخصاً من معارفه وأقربائه الا وقد سألته عن زوجها المختفي، وبعد ستة أشهر من اختفائه، تلقت الزوجة رسالة نصية من زوجها تقول: “أنتِ طالق” وحتى اليوم لا تعرف الزوجة سبب تصرف زوجها غير المبرر، لماذا تزوجها؟ ولماذا طلقها؟ وأين هو؟

2) طلقها لقباحتها:

بالطبع كلنا عرفنا بهذه القصة، عريس رفع دعوى قضائية على زوجته عندما رآها في صباح اليوم التالي للزفاف، وظن للوهلة الأولى أنها لص اقتحم المنزل، وذلك بسبب الاختلاف الكبير الذي طرأ عليها عندما أزالت مساحيق التجميل، وقال العريس أنه لم يراها بدون مكياج على الاطلاق أثناء فترة الخطبة، وكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قد تعاطفوا مع العروس وقالوا أن هذا طبيعي، ويختلف شكل الفتاة قبل وبعد المكياج.

3) وصفها بالغباء، فطلبت الطلاق:

على الرغم من أن حياتهم الزوجية كانت مثالية، الا أن زوجة عربية لم تقبل أن ينعتها زوجها ويصفها بالغبية، الأمر الذي دفعها الى أخذ أولادها والسفر الى الولايات المتحدة الأمريكية واللجوء الى المحكمة الفيدرالية التي حسمت الأمر لصالح الزوجة ومنحتها حضانة الأطفال، بعد إثبات الانتهاكات النفسية التي تعرضت لها الزوجة نتيجة سلوك الزوج.

4) جلد الدجاج هو السبب:

طلبت الزوجة من زوجها الطلاق بسبب إصراره على وضع جلد الدجاج داخل طبخة الملوخية، حيث أن زوجها كان يساعدها بالطهي نظراً لضيق الوقت ومن المفترض أن ينتهوا منها قبل زيارة اقاربهم لتناولها معهم كوجبة غذاء. هذاوبإصرار الزوج على وضع جلد الدجاج داخل المرقة موضحاً أنها تعطي نكهة طيبة في الطعام إلا ان الزوجة رفضت ذلك. وفي النهاية نفذ الزوج رأيه والزوجة دخلت موجة من الغضب وطالبت زوجها بتطليقها بسبب تدخله بأمور لا تعنيه مما اثار غضب الزوج الذي اعتبر أنه نوع من التحدي والعناد فقام بتطليقها فوراً.

5) المول هو السبب

استقلا سيارة الأجرة، التي وقفت عند مول معين، ولكن رفضت الزوجة النزول لأنها تريد الذهاب الى مول آخر لأنها شعرت بالملل من المول الذي يذهبان اليه دائماً، وبعد مناقشة طويلة بين الزوج وزوجته، أصرت على البقاء في سيارة الأجرة، فجن جنون الزوج الذي بدأ بالصراخ عليها والقاء الشتائم المختلفة، وتطور الشجار أكثر الأمر الذي دفع الرجل الى طلاق زوجته اذ وجه لها كلمة “طالق” أكثر من مرة وغادر المكان.

‫تعليقات الزوار

3
  • وئام بنت فتيحة
    الأحد 4 أكتوبر 2015 - 11:26

    ساعقب على الذي طلق زوجته برسالة نصية. هذا الامر ان دل على شيء فيدل على مدى تحضر هذا الرجل و اخلاقه فلو كان به قليل من المروءة لجلس على طاولة الحوار مع زوجته عائلتها و وضعا النقط على الحروف و الله يعاون كل واحد.
    لكن لعله خير في رداء شر.
    الله يسهل على كل واحد

  • مصطفى
    الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 10:37

    نعم الرجل الذي أُشِير إليه في الرقم 5

  • عادي
    الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 19:01

    كلها مواقف ليست غريبة بالنسبة لي
    اصل انا وزوجي مرات عديدة للطلاق لاسباب اتفه مما جاء بالمقال
    فقط اهلنا من يتدخل ويصلح بيننا مرارا

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج