‫تعليقات الزوار

10
  • مواطن معتدل
    الأربعاء 1 يوليوز 2015 - 10:21

    لقد اعطانا الله سبحانه و تعالى احسن قصة عن اللواط في قوم لوط و ما لحق بهم من عذاب. لا مكان لقوم لوط في المغرب فهو بلد مسلم محترم و محافظ. ان اردتم التمثل او التسحق فلتذهبوا للدول الغربية التي تسمح بالشذوذ.

  • كاره الإضطهاد
    الأربعاء 1 يوليوز 2015 - 11:36

    إن ما يحدث بخصوص هذا الموضوع ليس في صالح المغرب، ليكن الكلام واضحا للغاية .. في بلدي لازال الشذوذ في السياسة يضطهد و الشذوذ في الصحافة يضطهد و كذلك الشذوذ في الدين يضطهد.. الشذوذ كما يعلم الجميع هو الخروج عن العادة، و الخروج عن العادة في بلدي بلغ رتبة التحريم و التجريم دون تدخل الدولة، بالنسبة للشذوذ الجنسي فهو أبغض ما تحدثنا عنه من شذوذ لأنه يخدش الحياء العام ، لا أحد يعرف الظروف التي جعلت هذا الشخص الشاذ جنسيا هكذا و لكنني أؤمن بأن التستر بعد الإبتلاء فرض، قصد احترام الآخرين و ليس خوفا منهم ..يجب عليك أن تؤمن بأنك خارج العادة و ليس أن كل الناس خارج العادة إلا أنت، بهذا تحمي نفسك و تحمي ميولاتك الشاذة .
    المرجوا من العامة عدم تطبيق الحدود على هؤلاء علنا كما حدث في فاس، لأنه حرام تطبيق الحدود من العامة إلا إذا أذن الحاكم بهذا، و من فعل ذلك فهو يسبح في الحرام عاريا.

  • med roma
    الأربعاء 1 يوليوز 2015 - 12:39

    اللهم انا هدا منكر الا تستحيون من الله الا تتلون القرآن وما اصاب قوم لوط ولتعلمو ايها المنادون بالحقوق انكم مسؤولون امام الله

  • شجعان
    الأربعاء 1 يوليوز 2015 - 14:25

    هذا التعليق موجه اليك يامثلي الذي تدافع عن حقوقك فقد أعطاك الله شرفك وانت تزيله بالتمثل انا اطلب من الله أن يخسف بكم الأرض فان كنت تقول انت مسلم فالاسلام يحرم هذه الفضائح اسأل الله السلامة والعافية والذي يظهر لي اننا في أواخر الزمان لم ظهر هذا القوم في بلاد الاسلام وخاصة في شهر رمضان اتقوا الله اتقوا الله

  • عبد الله المغربي جنوب
    الأربعاء 1 يوليوز 2015 - 16:21

    حقوق المثاليين ، حقوق الانسان والبشرية والحيوانات والحشرات والنباتات والارض والشجر والحجر والرياح والمكاء والمطر والخلق والخلائق ، وهل من حقوق المثاليين عدم احترام الانسانية وحقوق مشاعر الرجال والدكور والاناث والاديان ، والعقيدة والعادات والتقاليد والمباديء والحياء والنظام العام . وهل البشرية اصبحت ما بين عشية وضحاها حيوانات لا تمييز لها ولا اخلاق ولا حدود والتزام وفضيلة وانسانية . وهل من الواجب احترام الانحطاط والرديلة والزنى واللواط ، ولسوف ياتي يوما تستوجبون فيه احترام تعدد الازواج والزوجات وزواج الشخص دكرا وانثى وزواج الانثى دكرا وانثى . وانثم تظبقون حقوق الانسان على ما تشاؤون . وهناك من له اكثر من عشرين زوجة يعيش معهن . ونحن امة الاسلام لابد للعالم اجمع ان يحترم حقوقنا في ممارسة ديننا وعاداتنا وتقاليدنا كما نحترم باقي البشرية . وليس هناك مثالي في الاسلام . ولنا مبادءنا وشريعتنا والحلال والمحرمات والممنوعات والحياء وتعليمات ديننا الحنيف والقران والسنة ….

  • محمد
    الأربعاء 1 يوليوز 2015 - 16:49

    اتباع امريكا يتبعونها في كل شيء كنت احترم اردوغان لكن لا انا لم يعجبني كلامه لا يجب السماح لهده الفءة القليلة ان تشوه صورت المسلمين ونحن نعلم ان السماح يسمح بالانتشار ونصبح بعدها نواجه افة خطيرة او وباء اسمه المتليين اعود بالله فانا لو كنت مكانهم لامرت بعلاجهم لانهم مرضا .

  • mohammed
    الأربعاء 1 يوليوز 2015 - 19:06

    مشكلة المثلية الجنسية هي ظاهرة اجتماعية وأخلاقية يجب على الدولة بموجب القانون أن تتدخل من أجل معالجتها، عن طريق العلاج التطبيبي بما فيه النفسي، لأن الكثير من المثليين ولدوا باختلالات هرمونية وهم ما نطلق عليهم بالمخنثين، فلا يحق لاي أحد التدخل عن طريق تعنيفهم، فلا نريد التدخلات الطائشية فالمغرب دولة سيادية ولها قوانينها وهي من يجب عليها التدخل…

  • youssefabdallah
    الأربعاء 1 يوليوز 2015 - 23:39

    le travail politique à commencer cher amis pour domestiquer le marc et les marocains. ils commencent maintenant par vous présentez certaines personnes qui ont de la crédibilité dans le monde musulman pour vous convaincre que voilà il faut accepter la réalité. regardez juste le bombardement médiatique et toute la lumière mise sur le sujet pendant la ramadan en plus. et vous allez facilement comprendre leur idéologie. regardez aussi à quelle date ça revient l'entrevue d'ardoghan, il a l'air d'un enfant sur la vidéo. et de toutes façon Ardoghan ne présente que lui même.

  • YOUNESS
    الخميس 2 يوليوز 2015 - 02:59

    وجهة نظر اردوكان اللتي تشجع حماية المثليين دليل على ان الرجل ينتمي الى الا نظمة التي تساند المخطط الصهيوني الذ ي يحارب الا سلا م .وما يرجح هذاالطرح هو مشاركة تركيا في حلف الناتو. هذا الحلف اللذي تترأسه اسرائيل.مع العلم ان الرجل يدعي انه دو مرجعية اسلامية .

  • صﻻح الدين
    الخميس 2 يوليوز 2015 - 06:41

    لقد صلط الله العداب على قوم لوط. فكيف ﻻ يصلطه على قوم يريدون تشبه بقوم لوط أن الله يمهل وﻻ يهمل اعطنا الله قانون وان اتبعنا فساق سنصير متل الحيوانات أو اكتر نحن مسلمون ومسلمات ولسنا نحتاج لمن يعلمنا حقوقنا كل شيء في كتاب الله

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 6

احتجاج أساتذة موقوفين