24 ساعة

مواقيت الصلاة

27/08/2014
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2306:5413:3417:0820:0421:22

النشرة البريدية

استطلاع الرأي

اتجاه مشروع قانون "مالية 2015" لخفض مناصب الشغل الحكومية إلى "الحد الأدنَى"..

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

الرئيسية | صوت وصورة | الشيخ عيسى آل نهيان يعذب أحد موظفيه بطريقة سادية

الشيخ عيسى آل نهيان يعذب أحد موظفيه بطريقة سادية

[email protected]

شريط فيديو صاعق يُظهر نجل الشيخ زايد وهو يشعل النار في افغاني ويعذبه بعد اتهامه بالغش في صفقة

لندن – وكالات -نشرت صحيفة "ذي اوبزرفر" البريطانية مقالا الاحد لمراسليها في نيويورك مايكل داي وبول هاريسون تقول فيه ان النداءات تصاعدت لتجميد العون الحكومي لدولة الامارات العربية المتحدة وان مشاعر الغضب الدولي ارتفعت حدتها بعد ان ظهر الاخ غير الشقيق لمالك نادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم في بريطانيا على شريط فيديو وهو يشعل النار في افغاني ويجري وراءه بعد ان اتهمه بالغش في صفقة تجارية.

والشخص المعني في هذه الحكاية هو الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان، الاخ غير الشقيق للشيخ منصور بن زايد آل نهيان الذي يملك النادي الانكليزي. وتقول الصحيفة ان الفيديو الذي ابرز عملية التعذيب في الصحراء اثار القلق تجاه التعامل الغربي مع الدولة الخليجية الثرية بالنفط.

وقد تم تهريب شريط الفيديو ومدته 45 دقيقة الى الخارج والذي يظهر فيه الشيخ عيسى بن زايد وهو يعذب تاجرا افغانيا اتهمه بالغش في صفقة. وقد اطلق عليه النار واشعل النار في خصيتيه.

وكانت محطة التلفزيون الاميركية "ايه بي سي" اول من حصل على الشريط وبثته الاسبوع الماضي. وتقول الصحيفة ان مشاهد الشريط مرعبة الى حد انها لا بد ان تتسب في هياج المشاعر حول العالم بسبب الروابط العائلية للشيخ عيسى حيث ان الكثير منهم يرتبط بعلاقات صداقة مع شركات وجامعات وسياسيين في الغرب، عدا عن انه لم يصدر اي قرار بمعاقبته على افعاله.

ومعلوم ان الشيخ عيسى شقيق للشيخ محمد بن زايد، ولي عهد ابو ظبي ونائب القائد العام للقوات المسلحة بدولة الامارات. وهو أخ غير شقيق للشيخ منصور الذي صرف العام الماضي 210 ملايين جنيه استرليني لشراء 90 في المئة من اسهم "مانشستر سيتي"، والذي يتمتع بدور سياسي واسع وبحقيبة وزارية في الحكومة الاتحادية للامارات ووزارة شؤون الرئاسة.

ويعتبر الشريط ضربة قاسية لصورة حقوق الانسان في دولة الامارات التي ظلت لعقود طويلة تعلن عن نفسها انها دولة صديقة للغرب في التجارة والاستثمار.

وقد دعا عضو الكونغرس الاميركي جيمس ماكغيرن الى تجميد المعونة الحكومية لدولة الامارات. وطالب بمنع الشيخ عيسى من الحصول على تأشيرة لزيارة الولايات المتحدة. وفي رسالته الى وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون قال "لا استطيع ان اصف الهول والاشمئزاز اللذين شعرت بهما وانا اشاهد هذا الفيديو. ولم اتمكن من مواصلة مشاهدته دون أن أشيخ بنظري عنه".

وما يثير الصدمة بشكل خاص في هذا الفيديو هو انه يصور رجلا بزي الشرطة يساعد في ربط المتهم والامساك فيه في وسط الصحراء. وفي بداية جلسة التعذيب التي يعتقد انها جرت في وقت ما قبل العام 2005، يملأ الشيخ عيسى فم الرجل بالرمل ويطلق الرصاص في الرمال المحيطة به فيما كان الرجل يصيح مغلوبا على أمره.

وخلال هذه العملية يوجه الشيخ عيسى المصور لالتقاط صور مقربة ويقول له "اقترب لكي تظهر علامات معاناته".

بعد ذلك يستخدم الشيخ عيسى قطعة خشبية تبرز منها مسامير، ويصب الملح على الجراح الدامية التي تسببت بها عملية الضرب. كما انه يدخل مهماز الماشية الكهربائي في شرج الرجل ويصله بالتيار الكهربائي، ويصب على خصيتي الرجل سائلا حارقا ويشعل النار فيه. واخيرا يمدد الرجل على الرمال وتمر سيارة مرسيدس من فوقه، ويمكن سماع صوت العظام وهي تتكسر بوضوح.

اما الضحية فهو تاجر حبوب افغاني يدعى محمد شاه بور، ويبدو انه ظل على قيد الحياة بعد تلك التجربة، لان حكومة الامارات بررت في وقت لاحق عدم اتخاذ اي اجراء ضد الشيخ عيسى بالقول ان المسألة قد سويت بطريقة ودية بين الرجلين ووافق كلاهما على عدم مقاضاة الاخر.

وللشيخ عيسى شقيق آخر يحتل منصب وزير الداخلية. ورغم ان احد رجال الشرطة ساعد في تنفيذ عملية التعذيب فان البيان الحكومي اشار الى ان "دائرة الشرطة اتبعت بدقة كل القوانين والسياسات والاجراءات".

وقد قام بتهريب الفيديو من الامارات المواطن الاميركي بسام النابلسي، وهو رجل اعمال في هيوستون، وكان شريكا للشيخ عيسى في اعماله التجارية. وادعى النابلسي انه هو نفسه تعرض للتعذيب في الامارات المتحدة لرفضه تسليم الفيديو بعد ان انهارت العلاقة مع الشيخ عيسى.

وقال ان الشيخ عيسى امر شقيقين للنابلسي بتصوير عملية التعذيب لكي يشاهدها في وقت لاحق. وقد رفع النابلسي قضية سوء المعاملة امام احدى المحاكم الاميركية.

ولا تنتهي القصة عند هذا الحد. فالنابلسي ينسب الى موظفي السفارة الاميركية فضل بقائه حيا على قيد الحياة اثناء وجوده في السجن، كما انه يقول انه تمكن من ابلاغ الولايات المتحدة بالشريط الا انه لم يلق اذنا صاغية حتى من المسؤول الاميركي المعين لتدريب شرطة الامارات العربية المتحدة.

وقد دعا ماكغيرن الوزيرة هيلاري كلينتون للتحقيق في هذا الجانب من القصة والتحقق من الموعد الذي وصل فيه وجود الشريط الى علم المسؤولين الاميركيين وما اذا كانوا اتخذوا اي اجراء، واذا لم يفعلوا ذلك فلماذا. ودعاها وكل المسؤولين الاميركيين المعنيين الى مشاهدة الشريط باكمله وقال "انه يهز الضمير الانساني".

Partager

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (111)

1 - abdlah الأحد 26 أبريل 2009 - 07:59
صدق الله العظيم إذ يقول (ولو بسط الله الرزق لعباده لبغو في الأرض)
2 - هدهد سليمان الأحد 26 أبريل 2009 - 08:01
يجب أن نعرف الحقيقة من افواه كل الأطراف.
وهذا ليس دفاعا مني على أمراء النفط الخليجي العربي و نواطيره المحصنين أمريكيا، بل لأنه معروف لكل هؤلاء الأمراء هناك بالشذوذ الجنسي؛ فمنهم الماشوزي ومنهم السادي.
إن ما شاهدناه على اليوتوب هو عمل سادي وغاية في السادية.
ثم إننا نعرف عددا هائلا من البشر يسعون للحصول على المال الوفير وبكل الوسائل،فكيف إذا كان هذا التعذيب الجسدي في بعض الدقائق يحقق متعة جنسية للأمير يحتفظ بها في مخيلته، ويعود إلى مشاهدتها على الفيديو متى شاء. وفي نفس الوقت تغني الشخص المضروب مدى الحياة، إن لم يكن هذاالشخص نفسه ماشوزيا يتلذذ بتلقي التعذيب .
لماذا لم تطلع علينا هذه القنوات الأمريكية بنفس المشاهد من الكويت حيث كان يتم إقتلاع الأضراس للاجئين الفلسطينيين وقطع خصياتهم و إرغامهم على أكل الغائط و النجاسات، بل و بربط أطرافهم بحبال إلى سيارات رباعيات الدفع، ثم تنطلق تلك السيارات في إتجاهات مختلفة تتبعها أطراف المعذبين المساكين،وهم يفارقون الحياة إما بصرخة تصم الآذان، وإما بصمت مطبق يغيظ الكويتيين الحاقدين المعقدين، وبجانبهم صهاينة أمريكيون يصفقون لبطولاتهم الكويتية؟
لماذا لا "تتحفنا" ماما أمريكا ببعض المشاهد من سجن "أبي غريب" بالعراق أو من معتقل "كواطنامو"؟
ويبقى السؤال الأخير: اليس نشر مثل هذا الفيديو الآن يعد من باب الإبتزاز لكل أصدقاء أمريكا بالخليج العربي مادامت أمريكا تحتفظ لكل واحد منهم بأكثر من شريط؟
أو أن في المسألة ما فيها من تصفية حسابات؟
3 - ابن المغرب البار الأحد 26 أبريل 2009 - 08:03
خلال عقود من الزمن نجح الحاكم العربي والأمير العربي و الخليجي في تخليد نفسه في الحكم و السلطة , وعطلّ بإمتياز مبدأ التداول على السلطة و النصوص الدستورية و إرخاء العنان للفرص بل لاحق العقول المفكرة و البدائل السياسية المطروحة وتفننّ في فتح السجون ومراكز الإعتقال والعجيب أنّ بعض المعذبين كانوا من الغربيين كشأن هندرسون في البحرين سابقا , وغير شلّه للحراك السياسي فقد سرق أقوات الناس الممثّل في النفط , حتى سمعت أمير عربي يقول : صار عندنا فلوس كثير – تكلمّ على الطريقة الهندية في الخليج – ولم يقل أصبح للأمة أموال وثروات لأنّه ونظراؤه يعتبرون أموال النفط حقّ شرعي ودستوري وسياسي لهم , وفي الخليج أزمة فقر يندى لها الجبين دما لا عرقا و غالبية الناس يعيشون بالديون والقروض الطويلة الأمد , فيما تتصدر صور بعض أمراء الخليج بعض الصحف الغربية مع مشاهير العالم بعد إن إرتفعوا ماديا على أكتاف الناس ..
وغير سرقة القرار السياسي و ثروة الأمة والأجيال فقد قرروا أن يظلّوا في الحكم إلى أبد الآبدين هذا دمرّه سرطان البروستاتا وذاك ينبض قلبه ببطارية أمريكية وذلك عنّين لا يقدر على الإجماع و الإنجاب و ذلك مصاب بمرض الشذوذ الجنسي و آخر مصاب بمرض الخرف و الشيزوفرينيا , وآخر مدمن فياجرا و يتردد على بلدة جونية اللبنانية عشر مرات في الشهر , وقد خبرنّي ديوث عربي يوفر المومسات لبعض الكبراء من أمراء الخليج عندما كنت أنجز تحقيقا صحفيا عن أمراء الخليج والجنس أنهم يشترطون على الفتاة المنتخبة و غالبا ما تكون مشهورة أن تزيل شعر العانة أو العورة بالليزر ومعروف أنّ عمليات التجميل رائجة في لبنان , العجيب أن التسلط والتجبّر والترفع على الشعوب وتسييسها كما تساس القطعان و سرقة أموال الناس و الولاء الأعمى للأمريكان والجهل الثقافي والعلمي و اللغوي و عدم القدرة على البيان و الخطابة هي سمات مشتركة بين الحكام العرب الذين نحروا هذه الأمة , و في منطق علم النفس فإنّ الإنسان لديه عمر محددّ للعطاء الفكري و الثقافي وحتى السياسي وبد ذلك يعيش على فتات ما أبدع و أعطى إلاّ الحاكم العربي يظلّ ملهما و قائدا وأميرا وشيخا مباركا وفخامة وصاحب السمو و الكبرياء والعظمة إلى أرذل العمر حتى لو أصبح يتغوّط أمام وزرائه كبورقيبة فهو صاحب السموّ ...أنّ الحاكم العربي لم يكتف بتسخير وعاظ السلاطين من أمثال الشيخ الطنطاوي مداهن الحكام و الأمراء رغم أنه قاب قوسين أو أدنى من الموت , بل إنّ الحاكم العربي بات مفتيا أيضا , يا أالله ما أكثر مواهب حكامنا , صدقا إنهم العطية الأبدية من السماء !!!!!
4 - عربي أبي الأحد 26 أبريل 2009 - 08:05
غالبية التعاليق والتي تصب في خانة الهجوم والسب الغير مبرر لأهلنا في الخليج هي من الشلوح الحاقدين على كل ماهو عربي ، حيث يصابون بالجنون كل ماذكر اسم او فعل عربي
وقد تناسى هؤلاء الناس سنوات الرصاص والاعتقالات التعسفية في الحقبة الفائتة والتي كان ابطالهاوقياداتها من الضباط الشلوح ولا داعي لذكر اسمائهم فالكل يعلمهم ، لدرجة ان القوات الامريكية استعانت بهم في التحقيقات في معتقلات جوانتنامو و اسلام اباد وكابل لاسلوبهم القذر وانعدام انسانيتهم في التحقيقات
وليعلم جميع البربر ان خير الخليجيون على المغاربة قاطبة موجود و محسوس فلا داعي لمحاسبة شعوب بتصرف اشخاص و افراد
اما المعلق الذي يعيش في الغرب ، فأعلم رعاك الله ان الالمان الذي تعيش بينهم و تفتخر باخلاقهم قد حكمهم هتلر الذي ارتكب الفضائع والمحارق ،ولم يضرهم انتماء هتلر لهم فهأنت تعيش بينهم و تمتدح اخلاقهم
فالشعوب لا تحاكم بتصرف الافراد
5 - مغربية الأحد 26 أبريل 2009 - 08:07
السلام عليكم
و انا ارى الشريط تذكرت ما جرى للعراقيين في غوانتانامو و قرات بعض التعليقات و فيها قيل انه السبب الذي منع العرب من امتلاك الاسلحة انووية.
لكن احب ان اقول ان حكامنا ما بقت قيهم ريحة الاسلام او العروبة لانهم من تربية الغرب الذي انعم عليهم بادارة دول و شعوب مغلوبة على امرها و لذلك ليس مستغربا ان يفعل هؤلاء ما يفعلون اقتداءا باسيادهم في الغرب. و في الاخير ياتون ليذرفو عليها دموع التماسيح التي ما بقيت تخيل على احد.
و حسبنا الله و نعم الوكيل.
شكرا
6 - moslim+ الأحد 26 أبريل 2009 - 08:09

لـمـادا تربـطـون هـدا بالإســلام ؟؟ الإســـلام بـريء مـنـه ومـن أمـتـالـه نعم عربي لـكـن جـريـمـتـه تنسب له وليس للإسلام لمادا عندما يرتكب غربي جريمة ما لا يقال أنه مسيحي أو بودي ؟؟ لأنهم يقدسون دينهم ولا ينسبون الجرائم للدين لكن عندما يقوم بها عربي أو أفغاني يقال المسلم !!!!!!!!!!!
7 - حزين بوظبي الأحد 26 أبريل 2009 - 08:11
والله ما توقعت من شيخنا يكون بلا رحمة حرام يكون شيخ شوه سمعه الامارات وانا اعتذر لكم عن كل شخص إماراتي للان هذا الموقف الصراحة يخجل وهذا مب اخلاق اهل الامارات . ما أقدر اتكلم اكثر عن هذا الكلام لا تــعــلــيــق
8 - حزين بوظبي الأحد 26 أبريل 2009 - 08:13
والله ما توقعت من شيخنا يكون بلا رحمة حرام يكون شيخ شوه سمعه الامارات وانا اعتذر لكم عن كل شخص إماراتي للان هذا الموقف الصراحة يخجل وهذا مب اخلاق اهل الامارات . ما أقدر اتكلم اكثر عن هذا الكلام لا تــعــلــيــق
9 - ahmed الأحد 26 أبريل 2009 - 08:15
واول ما يقال لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم .انا لله و انا اليه راجعون. ربما هذا الوحش عيسى قد فقد وعيه .اريد ان اقول لك كلمة ماذا عساك ان تفعل و انت ايها الوحش امام الجبار القهار المتكبر سبحانه .لا يعذب بالنار الا رب النار.و اريد ان اقول كذلك لاولئك المساعدين المهزومين الحقيرين لهذا الوحش انكم في الاثم مشتركون .و سيفعل بكم ما فعلتم باذن الله.انما الجزاء من جنس العمل . فانتظروا انا معكم منتظرون ايها الوحوش.
10 - younes الأحد 26 أبريل 2009 - 08:17
نعلق على سجن ابو غريب وما يفعله الامريكيون و الانجليز بنا فهناك امريكان و انجليز لهم دم عربي فوا اسفاه فوا اسفاه ،يمهل ولا يهمل و الله ياخد الحق
11 - IslamTruthWay الأحد 26 أبريل 2009 - 08:19
هل نسي خنازير الامريكان انهم سفكو دماء الالاف من الاطفال و النساء و الشيوخ الابرياء هل نسو فضيحة ابو غريب و السادية المهولة التتي مارسوها في غونتنمو لكن عندما يقوم عربي بتعذيب شخص واحد يقيمون الدنيا و لا يقعدونها و يشمئزون منه اهذه هي الديموقراطيا الملعونة انظرو اولا الا انفسكم و حاسبو المجرب بوش ثمم فلنرى هذا الموضوع
12 - SAADIA الأحد 26 أبريل 2009 - 08:21
لم استطع مشاهدة الفيديو باكمله شاهدت فقط داك الكلب يملأ فم المسكين بالتراب لكن بعدما قرات ما فعله به باكمله تدكرت فيديو صادفته مرة باحد المواقع وكان لاسد ياكل انسانا عدبه بنفس الطريقة التي عدب بها هدا المختل داك الافغاني المسكين الفرق ان الدي شاهدته انا كان اسدا والدي لم عدب الافغاني كان ولايزال كلبا.
والدي يضحك ويبكي هو ان هؤلاء الناس سكان الامارات ابعدهم الله عنا نددوا وكثيرا بالمجزرة التي ارتكبتها اسرائيل بغزة والله الاسرائليون لطفاء واولاد ناس وطيبون مئة مرة عن غيرهم من العرب المسلمين على الاقل هم يستعملون الرصاص فقط في مجازرهم.
13 - moslim الأحد 26 أبريل 2009 - 08:23
بسم الله الرحمان الرحيم
لماذا أظهر لنا المصور الشرطي أليس لكي يقول المشاهد أن الدول الإسلامية يغيب عنها الأمن,
الإعلام شهادة بدلت بالشهادة الشرعية,
مع الأسف إنهم يتقنون التمثيل ونحن نتقن المشاهدة
إن لله وإن إليه راجعون
14 - خليجي فحل الأحد 26 أبريل 2009 - 08:25
حرام الشيخ عيسى معروف بقلة اخلاقه انشاء الله يدوسه جمل
15 - moslim الأحد 26 أبريل 2009 - 08:27
بسم الله الرحمان الرحيم
كيف إذا بدلة الشهادة غير الشهادة ؟
لماذا أصبح المسلمون ينخدعون بالإعلام الغربي؟
أليس فينا رجل فقيه؟
لماذا أصبح الإنسان يفكر بغير العقل؟
عجبا لنا قبل أن نقول فلان فعل كدا وكدا يجب أن نتسائل ما الأسباب و ما هي النتائج ولماذا في هذا الوقت من الزمن؟
هل يعقل أن يرتكب هذا الفعل أمام شاشة الفيديو , ولماذا أظهر لنا المصور الشرطي أليس لكي يقول المشاهد أن الدول الإسلامية يغيب عنها الأمن,
الإعلام شهادة بدلت بالشهادة الشرعية,
مع الأسف إنهم يتقنون التمثيل ونحن نتقن المشاهدة
إن لله وإن إليه لراجعون
16 - hanane الأحد 26 أبريل 2009 - 08:29
صدق من قال أي قدر هذا رمى بتلك الثروة في أرض الرعاع ماذاتنتظرون من اهل الخيمة وناقة وماخفية كان أعظم (ان ربك لبالمرصاد )ياربي تخسف بيهم اللأرض قولو أأأأأأأأأميييييييين
17 - Oueld lablad الأحد 26 أبريل 2009 - 08:31
مقال جيد و جميل وكله حقيقة وواقع.
18 - سلطان الأحد 26 أبريل 2009 - 08:33
حرام عليكم لا تحكموا على الجميع بنفس الحكم على واحد الامارات تبقى طيبه وكل مكان في الزين والشين وزايد الكل يشهد له بالطيبة يمكن واحد من اولادة غلط مايصير نحكم عالجميع وكل بلاد فيها مساوء وامريكا حصرتها فرصة على الامارات لانها دولةاسلامية عربية .
19 - mustapha الأحد 26 أبريل 2009 - 08:35
انها حاظرة في صغائر المغرب المسكين. ولاترى مايفعله اهل الخليج من كبائر.
نريد أن ترينا مايفعله طويل العمر في الدوحة بعدما غدر بأباه.
20 - youness الأحد 26 أبريل 2009 - 08:37
les americains et les israilien et e monde entiers n,ot rien a dire ils ont fait le pire au palestiniens et aux irakiens
21 - هاني زعرور الأحد 26 أبريل 2009 - 08:39
قبل كل شيء اشكر هسبريسنا الغالية.وهكذا نريدها اي ان تضعنا في الصورة.وان تحمل الينا كل جديد.وان تكون سباقة الى ذلك.الفيديو المشاهد وصمة عارللذي تسبب فيه.انه يكشف عن سادية منكرة وقحة تستند الى السلطة والمال لاذلال البشر.الامارات قطعت اشواطا اقتصادية وسياحية وفنيةنغبطها عليها.لكن هذا الشريط من شانه ان ..يعطي صورة كالحة عن الاسرة الحاكمة بل والامارة ككل.....نتمنى ان الانسان ينصف هذا الانسان وان ياخذ العدل مجراه.ان للناس ربا يحميهم من الجبابرة الطغاة..
22 - ام الخير الأحد 26 أبريل 2009 - 08:41
يارب سمحنا يارب
لاحولا ولا قوة الا بالله عالى العظيم
23 - hbibotarik الأحد 26 أبريل 2009 - 08:43
المسلم الدي لا علاقة له بالاسلام هدا هو حاله عربيا كان او عجميا
خاصة عندما يتعلق الامر بدو لة يحكمها قانون السلطان ومنهاج الريع ,
عند الغرب يوجد قانون عادل دوره ليس تغيرعقلية الافراد ولكن اصلاح المجتمع عن طريق ترهيبهم بالقانون العادل والصارم
اما عندنا فالحاكم ومن حوله هم القانون والدولة
24 - بوصوبا الأحد 26 أبريل 2009 - 08:45
حسبي الله ونعم الوكيل..(هؤلاء الجبابرة من اتباع فرعون وهامان وقارون.)
25 - احمد الأحد 26 أبريل 2009 - 08:47
قناة الجزيرة لاتقوم بواجبها كما يبدو الجرائم في بيتها ولم تراه
26 - نورالدين الأطرش الأحد 26 أبريل 2009 - 08:49
هؤلاء الخليجيين المحدثي العهد بالنعمة كانوا يعيشون في الصحراء يلتهمون الحشرات والسحالي قبل اكتشاف النفط وصدق القرآن الكريم حين قال الاعراب أشد كفرا ونفاقا
27 - mustapha الأحد 26 أبريل 2009 - 08:51
قناة الجزيرةحاضرة لتغطية الصغائر بالمغرب العربي ، وخرصاء امام كبائر الخليج
28 - واحد من مراكش الأحد 26 أبريل 2009 - 08:53
لا حول و لا قوة إلا بالله و مصيبتاه على متاع الدنيا يتحديى هدا الكلب خالقة.
و كأني بكفار قريش يعذبون أحد المسلمين .
صراحة الواحد إعود إقول أنا بربري على أن يتقول أنا عربي.
الله ياخد الحق يا مسكين و الخلاص ف الدنيا قبل القبر أمسخوط الله
29 - abdellah الأحد 26 أبريل 2009 - 08:55
ماذا ستقول أمام الجبار يامجرم؟
قال الله عز و جل...
وَإِذَا أَرَدْنَا أَنْ نُهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً (وقال تعالى خُذُوهُ فَغُلُّوهُ ثُمَّ الْجَحِيمَ صَلُّوهُ ثُمَّ فِي سِلْسِلَةٍ ذَرْعُهَا سَبْعُونَ ذِرَاعاً فَاسْلُكُوهُ.
30 - ابا بدر الأحد 26 أبريل 2009 - 08:57
لا حول ولا قوة إلابالله ٠ماذا لو كان المتهم امريكيا او من دولة عضمى ؟كان الموت ارحم من ذالك،من لا َيرحم لا يُرحم
31 - عيساوي الأحد 26 أبريل 2009 - 08:59
ان هذا الفعل وهذه الساديه وهذا الشريط هو رد على كل من تأسف على اعدام صدام.ان العالم العربي كله صدامات وكله ابناء صدام.وكلنا حكام اذا ما اتيحت الفرصه.
32 - مسفيوي من بريطانيا الأحد 26 أبريل 2009 - 09:01
هناك فيديوهات كثيرة وستجدونهافي يوتوب تصور العبودية والاستغلال وتشغيل مئات الالاف من العمال الفقراء الاجانب خصوصا من الاسيويين مقابل دولار واحد في اليوم لبناء ناطحات السحاب التي يفخر شيوخ الامارات بها ... حيث ان العمال يعيشون في ظروف لا تحسدهم عليها حتى الحيوانات ... معسكرات اقرب الى معتقلات النازيين ... ا
33 - parodia الأحد 26 أبريل 2009 - 09:03
احسن امة خرجت للناس سيتفرج العالم علي امراضها النفسية واجرامها واعتدائها شعوب لاتعمل ولاتنتج ولاتفكر قابعة في تخلفها تحكي الخرافات عن نفسهاوعن ماضيها ودينها هاذي ثاني فضيحة في نفس الاسبوع يوم الثلثاء الماضي شاهد العالم علي اليوتوب والعديد من القنوات الغربية حدثا فضيعا في الصومال اختطف ثلاثة رجال طفلة عمرها 13 سنة اخذوها الي مكان خالي واغتصبوها رغم معاناتها حاكمتها احدي المنظمات الاسلامية تطلق علي نفسها - الشباب - صدر الحكم باتهامها ان الاغتصاب هو ممارسة جنسية خارج اطار الشرع الاسلامي لهذا يجب رجمها حتي الموت وامام اكثر من الف مشاهد رجم جسدها الصغير تظهره الصورة مغطي بالحجر تحدث ابوها عنها بالم وكيف تم تهديده وكل السكان ومنعهم من الاحتجاج قالت احدي السيدات وكانت ملثمة تالمنا كثيرا لكنهم هددونا بالقتل هذه هي احسن امة خرجت للناس تقتل وتغتصم دون ضمير
34 - فضولي الأحد 26 أبريل 2009 - 09:07
بغض النظر عن الفظاعة التي شاهده الجميع على هذا الشريط، و ما خفي كان أعظم، إلا أن جملة في المقال المرافق للشريط لم تثر اهتمام المعلقين و هي مطالبة عضو في الكونكريس الأمريكي بوقف "المساعدات الأمريكية لدولة الإمارات"؟؟؟؟
عن أي مساعدات يتكلم؟ مساعدات مالية؟ و هل نحن بصدد الحديث عن الصومال أو إيريتريا؟ لا.
المساعدات ، أمريكا من يأخدها من الإمارات و ما شابه، مقابل السماح لمثل هذه الأنظمة في الإستمرار على ما هي عليه من قمع الشعوب و الإستحواذ على الثروات.
بالله عليكم، ألا يوجد ما هو أكثر أهمية من إمتلاك نادي مثل ماتشيستر سيتي؟ دون الحديث عن إسطبلات الخيل في القارات الخمس، و الفنادق التي لم تعد حتى النجوم الخمس تكفيها تصنيفا؟
تبا ثم تبا لحكام فقدوا أدنى صلة بالواقع، يعيشون في عوالمهم المزيفة لا يفقهون شيئا لا من أمور الحكم و لا من أمور تدبير الأموال التي نزلت عليهم .
35 - mohamed kabbach الأحد 26 أبريل 2009 - 09:09
على جميع دول العالم أن تحاصر الإماراة العربية المتحدة اقتصاديا ودبلوماسيا حتى تسلم هدا المجرم الدي يعدب هدا الإنسان ويتلدد في تعديبه وجميع من ساعده في تعديب هدا الإنسان الأفغاني لمحكمة العدل الدولية.
على جامعة الدول العربية ان تدين هدا العمل وتجمد عضوية الإمارات العربية المتحدة حتى تقدم هدا المجرم الدي يتعالى بنسبه للأسرة الحاكمة إلى محكمة العدل الدولية. حتى تقول كلمتها فيه.
على الشرطة الدولية الأنتربول ان تصدر بيانا يوزع على جميع دول العالم بوجوب القبض على هدا المجرم وتقديمه للعدالة الدولية.
وإلا صلاة الجنازة على هدا العالم.
36 - مصطفى الأحد 26 أبريل 2009 - 09:11
لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم اللهم إن هذا منكر .
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا*** فالظلم يرجع عقباه للندم
تنام عينك و المظلوم منتبه ***يدعو عليك و عين الله لم تنم.
يا سبحان الله. والله إني خائف من الذنوب التي اجترحتها وأسأل الله ان يغفرها لي . و هي بيني و بينه .فما بالك بذنوب بينك و بين العباد .كيف يتأتى لهؤلاء الناس ان يعذبوا غيرهم هكذا . هل يظن هؤلاء أنها حياة و نمضي لا والله بل حساب نسأل الله أن يعفو عنا و يعافنا . إتق سخطا يأتي من الله انتقاما لضعيف الله ناصره
37 - حسبي الله ونعم الوكيل الأحد 26 أبريل 2009 - 09:13
قريش والعيادو بالله , شكرا للا مريكي اللدي فضح هؤلاء الوحوش .والله صعب التعليق .نتمنا من الله العلي القديراولا ان يرينا فيهم اشد العقاب و من الدوال الغربية من جهة اخرى محاكمة في لاهاي عاجلا انشاء الله .هدا فقط ما ظهر للعلان بفضل هدا الامريكي الشجاع ,والله وحده يعلم ماخفي في باقي الدول القريشية الدكتاتورية .
38 - ح_س الأحد 26 أبريل 2009 - 09:15
أقسم بالله انني لم استطع ان اكمل الشريط ، للوحشية التي استعملها
هؤلاء الذين يدعون الاسلام، وهو براء منهم. اين التسامح والرحمة التي ينادي بها ديننا الحنيف ؟ ان مثل هؤلاء الفراعنة،من شوهوا
صورة الإسلام ، والدليل واضح من التقديم الذي اختاره مخرج
الشريط حيث يتضمن صوت الاذان .
أما كان على هذا الظالم ان يلجأ الى القضاء الذي سينصفه الف مرة،
افضل من ان يرتكب اثما مضاعفا ، مع العبد ومع الله عز وجل !
وأين العدالة بعد ان افتضح الامر ؟ وهل القانون وضع للضعفاء فقط؟
انها الوحشية بما في الكلمة من معنى .
39 - يونس المروكي الأحد 26 أبريل 2009 - 09:17
أقولها و أكررها لكم أن تعمل مع الهيود يقدرونك و يحترمونك و يحسنون اليك .و ان تعمل مع هؤلاء القرودة المخصين لا صفة لرجال عنهدم ويدعون أنهم مسلمون أتمنى أن أرى في أهل الخليج كلها يوم يردعهم الله انشاء الله قريبابزلازال أو مصيبة.
40 - abdesaamad الأحد 26 أبريل 2009 - 09:19
إن الله يمهل ولا يهمل
41 - alatif الأحد 26 أبريل 2009 - 09:23
هدا يحدث في كل الدول العربية, العرب عبيد ملوكهم واسيادهم حتى يقع انقلاب او ثورة جماعية لتغيير النظام. هدا فقط ما سجل وما خفي........فاتحة الله يقوي المظلم باش ما يظلمش
42 - law الأحد 26 أبريل 2009 - 09:25
for the sake of allah someone tell me what the hell's going here well I don't know what to say but that guy is a true criminel, and he should be arrested for this torture, they've to put him in the jail, please make the justice on earth before the jugement day it will be too late
43 - قف عندك الأحد 26 أبريل 2009 - 09:27
اتقوا الله يا من يسب أهل الخليج أتقوا الله في قوم طلع منهم الرسول عليه الصلاة و السلام و صحابته كرم الله وجوههم اتقوا الله في القرشيين فالرسول عليه الصلاة و السلام قرشي
و بالنسبة لآل النهيان أتحدى أي شخص أن يأتيني بحاكم دولة عربية مثل الشيخ زايد رحمه الله لم يبخل على شعبه مما أعطاهم الله بشيء فأغنى كل مواطنيه و وفر لهم كل شيء من رفاهية و استقرار سلام , و أهم من هادا كله كان يمجد أهل العلم بالدين لدلك تجد أن أحسن رواتب الفقهاء و أئمة المساجد بالامارات و منهم عدد كبير من المغرب .... و للأسف لكثرة الجهل لا تعلمون العمل الجبار الدي يقوم به الهلال الامراتي في كل الربوع الاسلامية و خاصة أسألوا أهل غزة و فلسطين من أكثر مساعدة لهم ماليا و فعليا على أرض الواقع في بناء المساكن و المستشفيات و حتى المدن و مادا فعلنا نحن المغاربة (( مظاهرات ))

و البنسبة للموضوع أعلاه المتعلق بالشيخ عيسى فهو موضوع شخصي متعلق بفرد و من يعيش بالامارات يعرف أن الشيخ عيسى كان بالاقامة الاجبارية ببيته لمدة سنتين بسبب الموضوع رغم أن الأفغاني كان يستحق القتل على فعلته حسب الشريعة الاسلامية في قصاص الدي يتاجر بالمخدرات
و أخيرا أتسف لكثرة البرارة و الشلوح الملحدين المتواجدون بالموقع و اللدين لا ينفكون يثيرون الفتنة بيننا نحن المغاربة المسلمون و أخواننا العرب فعيب عليكم تنكركم للغة القرآن الكريم و للعلم فأنا مغربي أمازغي أحمد الله على عروبة لساني و السلام
44 - يونس الأحد 26 أبريل 2009 - 09:29
أول شيء ينبغي قوله بعد مشاهدة هذا التقرير الإخباري هو "اللهم إن هذا منكر". وثاني شيء هو "اللهم انتقم".
45 - وفاء الأحد 26 أبريل 2009 - 09:31
مشهد مؤثر حسبي الله و نعمة الوكيل .
46 - عزيز الأحد 26 أبريل 2009 - 09:35
أريد من كل المنظمات الحقوقية العربية والدولية أن تتابع هذا المذنب في محكمة الجنايات الدولية مثل تلك التي أنشئت بع د اغتيال الحريري .
47 - رشيد الأحد 26 أبريل 2009 - 09:37
بسم الله الرحمان الرحيم.
ان الدي شاهدته متنافي نفيا قاطعامع الاسلام فهدا يشوه سمعة الاسلام والمسلمين في هده الدولة العربية.واقول.للاخوان الدين يريدون للفضائية الجزيرة ان تتحرك في هدا الموضوع البشع ربما كانت في اجازة .وان تكلمت عن الموضوع ربما ستنفى من الارض. وكما يقول المتل المغربي من يتجرا ويقول للاسد فمك فيه رائحة كريهة
48 - دحدوح الأحد 26 أبريل 2009 - 09:39
الشيخ عيسى مجرم سادي لا حظو قسمات وجهه القاسية وحش بشري .
49 - حليم الأحد 26 أبريل 2009 - 09:41
في الحقيقة نرى ان قناة الجزيرة تقوم ببت جميع الاحدات التي تقع في المغرب العربي و لا نرى مثل هدا الحدث المروع
50 - الحكيم الأحد 26 أبريل 2009 - 09:45
الى كل القراء العزاء نصيحة وحكمة عظيمة لا تقرب امير ولا حاكم واخذ بالحكمةالذى يبعد عن السلطان سلطان
51 - moroccan الأحد 26 أبريل 2009 - 09:47
Dogs they don t believe in GOD,devil men,i don t think they re muslim no way....dogs i hate those people....
52 - اسمي عبدالرحيم و مقيم بأبوظبي الأحد 26 أبريل 2009 - 09:49
لم أرى تعليقات الخليجين، فقد خرصت أفوهاهم ، و أصبح التحدث عن الحضارة و التقدم الخليجي سرابا الان، أسمعينوا أصواتكم، أسمعيني يا الجزيرة صوتك، و الله لو فعل بي هذا الرجل ما فعله بالافغاني لااتربص له و أقتله و أخلع عينيه من مكانهما، الكرامة أو الموت هذا ما أؤمن به.
53 - AMERICAN الأحد 26 أبريل 2009 - 09:51
الحفاة العراة يتطولون في البنيان.والتسوق من المتاجر العالمية ب nyc AND LONDON باموال الفقراء المساكين
54 - abdellah الأحد 26 أبريل 2009 - 09:53
ماذا يفعل يا ترى هذا الشيخ ؟
في مقطع وفي الصحراء قد مسك عامل أفغاني وبدأ يعذبه بشكل فاضح فبدأ بحشو التراب في فمه فلما سئم أتى بقضيب من حديد وأدخله في مؤخرته بلا خوف من الله عز وجل ولا رحمة ولا رأفة...
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرار يا بن زايد ؟
متى كان الناس عبيداً لديك يا فاسق ؟
متى كان الناس ألعوبة بيدك تفعل بهم ماشئت كأنهم آلآت لا تحس ولا تشعر...
متى كان خلق الله كاللعبة تتصرف بها حيث شئت ؟
ان غابت عدالة الارض بقيت عدالة السماء
55 - عربي حر الأحد 26 أبريل 2009 - 09:55
بسم الله لاتستغربوا من فعل هاذا الشيخ المجرم فكل الدول العربيه يوجد فيها ماهو اعضم من هاي الشي,لاتنسون ماذا فعل زوج عمة الملك عندما اطلق النار علي رجل شرطه من بني جلدته وليس اجنبيا كان يؤدي خدمته باخلاص ماذا فعلو فيه,هل تم تقديمه للعداله بالمغرب!! ام انه قضي فترة نقاهه ومن بعد خرج وكأن شي لم يكن,ياأخوان لاتنضرون فقط الي غيركم فالخافي اعضم عندكم. حسبنا الله ونعم الوكيل.
56 - leplusfort الأحد 26 أبريل 2009 - 09:57
لقد شاهدت هذا الشريط منذ حوالي 7 أشهر ، وكنت متؤكدا بأنه سوف يصل إلى الشرفاء الذين تأخدهم الرأفة والإنسانية اتجاه المظلومين في هذه الأرض التي تعج بالوحوش المفترسة والتي لا تخاف الله .
كنت أعتقد بأن هناك منظمات انسانية عربية واسلامية سوف تندد بهذا الشريط قبل أن يصل إلى الغرب ، ولكن المصالح المادية والمحسوبية في عالمنا العربية والإسلامي لا تترك مجالا للدفاع عن حقوق المظلومين.
وها هو الآن شاهده الملايين من المسئولين في انحاء العالم.
لابد من متابعة هذا الوحش ولو عن طريق المحكمة الدولية لكي يكون عبرة للألاف من امثاله في الخليج العربي
57 - ni3ma الأحد 26 أبريل 2009 - 09:59
حسبي الله و نعمة الوكيل .
58 - أخوكم المسلم الأحد 26 أبريل 2009 - 10:01
ماذا تنتظر من أناس كانوا يعيشون وسط الصحراء ويحكمهم الهنود ويعيشون بين البقر والمعز وبين عشية وضحاها وجدو كل شئ بين أيديهم من غاز وبترول فلازالت عندهم عقدة لأنهم كانو يشتغلون عند الهنود وتقاضون الرواتب بالروبية ويحكمهم من هب ودب والآن يريدون الانتقام فسكان الخليج بصفة عامة مجرمون وليس بهم رحمة ( السعودية وقطر والإمارات والبحرن والكويت وأظن أن مواطنوا سلطنة عمان هم أحسن شعب في المنطقة ، هذا مارأيت بعد تجربة طويلة في الخليج.
59 - DRISS USA الأحد 26 أبريل 2009 - 10:03
بكثرة الفقسة ما خلى لي ما نقول. المرجوا من الإخوة DOWNLOAD AND SAVE THIS VIDEO AND SEND IT A ALL FRIENDS
60 - مغير منكر الأحد 26 أبريل 2009 - 10:05
اللهم إن هذا منكر حتى أعداء الإسلام ليست قلوبهم بهذه القسوة اللهم ياذاالعزة والجبروت أنزل مقتك وغضبك على هذا الظالم وأمثاله اللهم اجعل ماتبقى من حياته عذابا واجعل مرده إلى نا ر جهنم إنك سميع مجيب
61 - يونس الأحد 26 أبريل 2009 - 10:07
حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلم المسلمين
مات الضمير الانساني وغاب الوازع الديني..هؤلاء للأسف الشديد عم قادتنا...اللهم اهدهم,فان لم تكن تريد بهم هداية فاقسمهم فانهم لا يعجزونك
62 - الشاوني الأحد 26 أبريل 2009 - 10:09
ولعذاب الله أشد وأقوى ماذا فعل هذا الانسان ؟ يقال أنه هرب كمية من المخدرات لكن مشغله هذا الأعرابي المتخلف يهرب ملايير الدولارات من أموال الشعب .اسرائيل نفسها لا يمكن أن تفعل هذا.لعنكم الله يا حكام الخليج أيها الزناة اللصوص الساديون
63 - amizmiz الأحد 26 أبريل 2009 - 10:11
mais pourkoi la chaine al jazira n'a jamais diffusé cette vidéo? oui y a sûrement des choses à comprendre. Allahou Akbar, ce que ces gens sont entrain de commettre est de la pure tyrannie.
64 - HICHAM الأحد 26 أبريل 2009 - 10:13
MEME A TAZMAMARTE IL N Y AVAIT PAS TOUT CA
65 - احمد بدوي الأحد 26 أبريل 2009 - 10:15
عجبا للامريكان هم الذين نصبوا هؤلاء الحكام و حافظوا على عروشهم و اليوم بعض القنوات تظهر فيلما هنا و هناك حول التعذيب, التعذيب في الدول العربية هو رمز الحاكم و قوته بدعم اوربي و امريكي ما دام الحاكم يبوس حدائهم و يمدهم بكل ما يريدون, حسبي الله نعم الوكيل في الحكام العرب ومن والاهم من أمريكان و اوربيين.
66 - وجيهة الأحد 26 أبريل 2009 - 10:17
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل .فعل نازي من حقير ،يستحق التقتيل والتمثيل بجثته ليكون عبرة لمن تسول لهم أنفسهم تعذيب الآخرين دون الإمتثال لأحكام الله عزوجل .
67 - عائشة التاج الأحد 26 أبريل 2009 - 10:19
أخجل فعلا مما رأيت وأخجل من أفعال الحكام العرب التي لا أجد الأوصاف المناسبة لها
لا شيء بتاتا يبرر شرعية تعذيب الإنسان لأخيه الإنسان بهكذا شكل
حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء الطغاة الذين يجرون علينا جميعا نقمة العالم
أبعد كل هذا نستنكف من كل من يعتبر العرب إرهابيين
؟؟؟؟؟ عداوة العالم للعالم العربي تشرعنها سلوكات حكامهم الهمجيين أين المحاكم الدولية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أم أن كرامة البسطاء لا قيمة لها ؟؟؟؟؟؟؟
68 - driblino الأحد 26 أبريل 2009 - 10:21
Pour ceux qui sont choqués, sachez que ceci a été toujours le cas de ces barbares du désert. Plonger dans l'histoire et vous allez voir les mêmes images de sadisme qui se répètent depuis 15 siècles. Chaque personne remettra en perspective ce qu'il avait déjà reçu comme éducation.
69 - arbi الأحد 26 أبريل 2009 - 10:23
سلام عليكم.
هدا مجرم من المجرمين العرب لا يمتل ديننا الحنيف..حيث كل امه لها مجرميها
عند الله ياخد جزائه غير منقوس.
نحن المسلمين فعلا خير امه اخرجت لناس.وهدا كلام الله ...فلا نطعن في المسلمين و العرب جميعا بسسبب هدا المجرم ..........شكرا
70 - Smix الأحد 26 أبريل 2009 - 10:25
ما هذا
ماذا يجري في الصحراء
حسيتهم في البداية ضباع ارتمت على الفريسة المغلوبة على أمرها.لكن حاشا أن تقوم حتى الحيوانات بهذاالفعل الشنيع,
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
71 - rachidai الأحد 26 أبريل 2009 - 10:27
حرام حرام حرام والله كرهت شيء إسمه إمارات بسبب هذا الفديو لن أشاهد قناة دبي ولا قناة أبوظبي المرض المرض المرض المرض
لماذا لاتنشروا مشركاتي هذا ظلم وإهظام حقي
72 - ابو ليلى الأحد 26 أبريل 2009 - 10:31
ان بعض المعلقين بسبب تصرف شخص يتهم الخليجيين جميعاً وبعضهم يتهم العرب وهؤلاء الذين يتمون العرب جميعهم يرون كل بأس مر بهم سببه العرب . بلأمس اعتنق احدهم اليهودية بسبب العرب والمسلمين . الشيء الثاني لا يمكن ان نعمم تصرف شخص بجميع الخليجيين .الشي الثالث نحن لانرضى لأي شخص يعذب حتى لو لم يكن على ديننا وملتاوهذا الذي فعل هذا الشي الله سيحاسبه.
عن أبي مسعود البدري قال : كنت أضرب غلاماً لي بالسوط فسمعت صوتاً من خلفي اعلم أبا مسعود فلم أفهم الصوت من الغضب ، قال فلما دنا مني إذا هو رسول الله صلى الله عليه وسلم فإذا هو يقول اعلم أبا مسعود اعلم أبا مسعود قال فألقيت السوط من يدي . وفي رواية فسقط من يدي السوط من هيبته فقال اعلم أبا مسعود أن الله أقدر عليك منك على هذا الغلام ، قال : فقلت لا أضرب مملوكاً بعده أبداً . وفي رواية فقلت : يا رسول الله هو حر لوجه الله ، فقال أما لو لم تفعل للفحتك النار أو لمستك النار .
73 - اللزاز المكناسي الأحد 26 أبريل 2009 - 10:33
ما ذا تنظرون من وحوش الصحراء احفاذ زايد الشر الذي يسوق له الاعلام المأجور والقوادون وسماسرة الجنس بزايد الخير غير القتل والاغتصاب وانتهاك الاعراض وهذا ليس بغريب على هذه العائلة التي تحكم الامارات فقبل اعوام قام حاكم دبي حاليا بحرق دور كامل بعمارة كانت تسكن به مجموعة من النساء وقيدت الجريمة ضد مجهول ناهيك عن اغتصاب وقتل البنات اللواتي ساقهن القدر للبحث عن لقمة العيش فى الامارات العربية المتحدة والجرائم دائما تقيد ضد مجهول...
ان هؤلاء البدو المجرمون يعتقدون بان لاسلطة فوق الارض يمكن ان تحاسبهم فتراهم يتفننون فى ابراز عدوانيتهم ولاننسي الدعوة المرفوعم ضد حاكم دبي محمد بن راشد ال مكثوم فى المحاكم الامريكية بتهمة شراء الاطفال الصغار وتسخيرهم للجري فى سباقات الهجن تحت حرارة تتجاوز 46 درجة وقد تلقي الرئيس الامريكي الحالي باراك اوباما شكاية من ام كينية بيع ولدها لشيخ دبي... ولمزيد من الاطلاع على جرائم ال نهيان وال المكثوم تصفحوا موقع عرب تايمز..
وسيعلم الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون
74 - karim الأحد 26 أبريل 2009 - 10:35
النظم الملكية من أخبث الأنظم حيث أن أفراد العائلة المالكة يتصرفون كآلهة مقدسة و لا يقبلون النقد هكذا تصرف الحسن الثاني مع سجناء تزمامرت و المعتقلون السياسيون وهناك شريط على يوتوب لإبن ملك البحرين يضرب مواطن بحريني دون أن ننسى زوج عمة الملك الذي أطلق النار على البخوش والحبل على الجرار
75 - montreal الأحد 26 أبريل 2009 - 10:37
pas peur d'allah!!!
76 - مسلم الأحد 26 أبريل 2009 - 10:39
جماعة من المخصيين من حكام المحميات الامريكية بالخليج ، يستعلون في الارض و يظلمون الناس و يفسدون في الارض مستكبرين متجبرين بعد ان فتنهم الله براسمالية الريع النفطي ..... كم هم اجلاف و قساة و متوحشون رغم ما يرفلون فيه من مظاهر المدنية وكم هم لا انسانيون و عنصريون و رجعيون رغم ما يبنونه هناك بايدي و عقول غيرهم ... حتى الشرطة و ربابنة الطائرات اجانب .. 80 /100 من السكان عمال اجانب
هده صورة مصغرة لما يقع للعمالة الاجنبية و ضحايا الاتجار بالبشر من نساء و اطفال في هده البلدان التي نرجو ان يسلط الله عليها عدابه بما ظلموا
اللهم انتقم لعبادك المظلمومين المحتقرين بايدي هؤلاء الوسخين يارب
77 - الشاعر الأحد 26 أبريل 2009 - 10:41
ماذا ستقول غدا اما الله
لربك يا عيسى الغبي او تظن انك ستخلد في الدنيا كلا والله لترجعن الى القوي العزيز ،اشفق عليك يا عيسى من عذاب الجبار من سقر وحميم ان
حريرتك حريرة الى ما تسامحش معاك الاخ الافغاني
78 - zizi الأحد 26 أبريل 2009 - 10:43
لاحول و لا قوة إلا بالله هدا الفيديو أتر في كتيرا أتمنى أن تتم معاقبة الفاعل هده أبشع صور التعديب لا حول و لاقوة إلا بالله حسبي الله و نعم الوكيل .يمهل و لايهمل
79 - lamalif الأحد 26 أبريل 2009 - 10:45
والآن هل تصدقون ان عزيزة جلال اختصبت من طرف ثلاثة اخوة امراء خليج وعلى اثرها نقلت الى المستشفى, ارهبوا ابا جهل اينما حل بالمغرب انهم شياطين القرآن لا يستحقون الحياة
80 - القرش الأحد 26 أبريل 2009 - 10:47
هدا مجرم حرب وارهابي هو ومن ضهر معه في الشريط لقد اشمئزت نفسي لهدا الفيديو واحسست بالغثيان والغضب انه منضر مقرف من وحش نثن كلب الدم, والانكى من دلك مساعدت المجرم من طرف ضابط عسكري. هؤلاء الوحوش يجب القاء القبض عليهم من طرف البوليس الدولي ويقدمونهم الى المحكمة الدولية لينالوا العقاب الدنيوي اما العقاب الالاهي فالله وحده اعلم به .
81 - ادريس المغربي مقيم في الكويت الأحد 26 أبريل 2009 - 10:49
اقسم بالله ليس كل الخليجين هكذاوانا راني عارف داك الشي مزيان الله يمهل ولا يهمل في هاد الساديه اقسم بالله لو انه من اسرة ال صباح كان سجنوه بحال ولد اخت امير الكويت مسجون من عشر سنوات لانه هرب مخدرات فقط فم بالكم لو قتل او عدب شي انسان انصح اخواني المغاربه تا يجو الكويت يخدمو وينسو حاجه اسميتها الامارات وغادي يحسو بالامن والامان والخدمه الزوينه تما عمرني ماشفت شي واحد من الوافدين احد غلط عليه الا والكوميساريه تايشدوه حتي لو منالاسره الحاكمه ديال الكويت
82 - عبدالسلام الفحلي الأحد 26 أبريل 2009 - 10:51
لا حول ولا قوة الا بالاه العلي العظيم.هدا عمل الاعراب والله يقول في كتابه العزيز(الاعراب اشد كفرا ونفاقا)والمثل يقول ارحم من في الارض يرحمك من في السماء.طغيتم يااهل قريش؟فالله وليكم فبعد قوله غز وجل(زعم الدين كفرواان لن يبعثوا قل بلى وربي لنبعثن ثم لتنبؤن بما عملتم ودلك على الله يسير)فدعاؤنا الى الله .الله ياخد فيكم الحق؟الله ياخد فيكم الحق ويجمد الدم في عروقكم امين امين والى الله ترجع الامور./.
83 - ayoub الأحد 26 أبريل 2009 - 10:53
لا حول ولا قوة الا بالاه العلي العظيم.هدا عمل الاعراب والله يقول في كتابه العزيز(الاعراب اشد كفرا ونفاقا)والمثل يقول ارحم من في الارض يرحمك من في السماء.طغيتم يااهل قريش؟فالله وليكم فبعد قوله غز وجل(زعم الدين كفرواان لن يبعثوا قل بلى وربي لنبعثن ثم لتنبؤن بما عملتم ودلك على الله يسير)فدعاؤنا الى الله .الله ياخد فيكم الحق؟الله ياخد فيكم الحق ويجمد الدم في عروقكم امين امين والى الله ترجع الامور./.
84 - للاسف عربية الأحد 26 أبريل 2009 - 10:55
لم استطع اكمال الشريط
ماهذا؟ ماذا يحدث للمسلمين ؟
هل نسوان الله يراقبهم؟
لا حول ولا قوة الا بالله حسسبنا الله ونعم الوكيل
85 - moslim+ الأحد 26 أبريل 2009 - 10:57
خير أمة أخرجت للناس رغما عنكي يجب أن تعلمي أنه لا يمكن مقارنة أفعال المسلمين بالإسلام كدين. يكفي أن الله سبحانه وتعالى قال ( إني حرمت الظلم على نفسي ) فما بالكي ببني البشر. وكدلك الظلم ظلمات يوم القيامة فلا يجب أن تنسبي هده الأعمال الوحشية للإسلام أو لأي إنسان حر في هدا الكون
86 - MAROCAIN الأحد 26 أبريل 2009 - 10:59
cher youness,ce qu'ont fais les usa et le juifs,est une chose,en attandait le pire,mais ce qu'as fais le tiran de l'emirat a un frere musulmane pire,et non acceptable,
87 - عربي الأحد 26 أبريل 2009 - 11:01
تبت يدا ابي لهب وتب ما......
لقدطغى هدا السفاح بماله..
88 - سعودى الأحد 26 أبريل 2009 - 11:03
ذكرتم من طرق التعذيب ماذكرتم ونستوا ابن بركه من عمل به وعلاش داكشىء ايضا احداث افينى الاخيرة حيث الاغتصاب لااحدى الفتيات والتى نشرتها جريدتكم الموقرة في وقته من قبل الدرك الملكى المجرمين
89 - لا تتسرع في الحكم الأحد 26 أبريل 2009 - 11:05
أولا أقر أن الشريط مؤثر نوعا ما لكن لنتكلم بصراحة أنا أعرف القصة الحقيقية لهادا الأفغاني الدي يشتغل عند الشيخ عيسى و ليس تاجر حبوب كما يقال بالشريط, والحقيقة أنه استغل سفر مع الشيخ للصيد بباكستان و قام بتهريب المخدرات و كان مصور الشريط النابلسي من كشفه للشيخ و قصة النابلسي معروفة لعديد من رجال العمال بالامارات من خلال نصبه و احتياله على مبلغ 200 مليون دولار قام بارسالها الى أمريكا و تم الامساك به بعد محاولته الهرب من الامارات,رغم دلك فأني لا أدافع على هادا العمل البربري لكن هل يقارن بأعمال أمريكا بالعراق و غوانتانمو أو أعمال الاسرائيليين بأهلنا بغزة
90 - ا مـــــــــازيغ الأحد 26 أبريل 2009 - 11:07
الم اقل لكم يا قراء هذه الجريدة الناجحة بان خير الأمة الأمازيغية في شمال افريقيا و بلاد الساحل هو في فك الأرتباط مع الجنس العربي انهم لن يتغيروا ابدا فهم مجرمون وا حفاد مجرمين انسيتم ما ارتكبوه من جرائم في الأمازيغ المسالمين في غزواتهم لنشر خرافاتهم و اساطيرهم لقد افتظح امرهم امام انظار شعوب العالم انهم ليسوا سوى ارهابيين ويصبحون و يمسون على الجرائم التي يستحيي من اتيانها من اسموه ابليسا. اليسواهم انفسهم هذا الكائن الخرافي؟ انني من هذا المنبر اناشد احرار العالم ان يعملوا جاهدين لمحاكمة هذا المجرم و كذا مقاطعة بني عربان في كل شيء ولتفرض عليهم عقوبات صارمة لكي يقدموا الأعتذار عماارتكبوه من جرائم ماضيا و حاضرا في حق المسالين و كذا لأجبارهم على الرجوع عن غيهم و ظلالهم اسوة بباقي الشعوب و العراق.
91 - زهرة المغرب الأحد 26 أبريل 2009 - 11:09
هكدا تصان حقوق الانسان بدولة الاسلام حسبي الله ونعم الوكيل وللاشارة حالات كثيرة من الاسيويين في عمر الزهور يجدون الانتحار وسيلة للتخلص من الاستغلال والعبودية والمعاملة السيئة التي يحظون بها في البلاد المضيفة
92 - *صحفية مراكشية* الأحد 26 أبريل 2009 - 11:11
لم ارى في حياتي مشهدا مؤثرا اتقن فيه السادي الحقير المسمى الشيخ عيسى فكلا اللقبين لايليقان بتافه متوحش مثلك اتمنى من الله ان تشرب من نفس الكاس الدي ادقت منه للافغاني المسكين..الكبرياء والسادية سبقك بها فرعون وكان مصيره الغرق وسبقك بها قارون وكان مصيره الخسف اتمنى ان يخسف بك انت وحتالة المجرمين الدين معك وامثالك...تحية خاصة لابراهيم من المانيا وعلى فيديوهاتك التي تفضح لراي العام مدى تمادي وتطاول هؤلاء الانجاس ..يحسبون نفسهم بشرا الحشرات افضل منهم..اوسخ بشر
93 - raison الأحد 26 أبريل 2009 - 11:13
لاحول ولاقوة إلابالله .
أمير عربي يعذب تاجر أفغاني, يدعي أنه غشه وبمعية رجل أمن يعري سوؤته ويرحق خصتييه.
أما كان أنسب لأمير يمتل دولة يدعي حكامها الإسلام الديانة السمحة أن يعفو ويسامح أوحتى أن يقوم بسجنه.
حتى الحيونات حرم الإسلام تعذيبها فما بالك بإنسان مسلم أم أنه ليس عربي.
94 - سبب الأحد 26 أبريل 2009 - 11:15
مغامرات العرب والمسلمين في ذا نكهة خاصة، ومعانٍ عديدة تُعبر خير تعبير عما آلت اليه الشخصية الإسلامية والعربية من تدهور في القيم والأخلاق، وغياب كُلَي للضمير، وتراجع خطير عن الحد الإنساني الادنى المطلوب للتعامل مع الذات ومع الآخرين، وهذا الذي جرى ويجري شرقا وغربا، من أفعال اسلامية وعربية يندى لها الجبين هو نتيجة حتمية لما تربى عليه المسلمون بدءا من سنوات عمرهم الاولى، ولو كانت التربية غير ذلك لحصدنا ورأينا نتائج تُشرف وليس تُخزي، وتدعو للشعور بالفخر بدل الاحساس بالعار، وتكون سببا في رفع رؤوسنا عاليا وليس خفضها أرضا حتى غدونا نحن ومستوى الأرض سيَان، لا بل انزلقنا الى ما دون ذلك بكثير.
95 - المغربي الاطلسي الحر الأحد 26 أبريل 2009 - 11:17
اين قناة الجزيرة ؟لمادا لم تقل كلمة
على اللدين يدافعون عن هده القناة ان يخجلوا ثم يخجلو ثم يخجلوا.احمد منصور يتباكى علينا لاحداث وقعت في المغرب مند 35 سنة ولا يقول كلمة عن ما يقع في الشرق وفي الخليج .إنهم لم يصلو بعد إلى سبعينات المغرب بل هم لا زالو في العصور الوسطى والعهد الفيودالي .ثم بعد دلك يفتحون علينا ابواقهم النتنة ليتحدثوا عن حقوق الإنسان في المغرب .
والله إن ما قاله الحسن التاني عن المشارقة عندما تهجمو على المغرب وسفاراته عقب استقبال شمعون بيريز في المغرب ينطبق الآن على الجزيرة وعلى من يدافع عنها .لقد قال الحسن التاني رحمه الله:
والله الدي لا إلــه إلا هو اوباقي شي مغربي يدافع عالفلسطسنيين حتى يلطخوا ليه المغاربة باب دارو بداكشي اللي مكايتدكرش .(عرفتوه ؟)
ونحن يجب ان نقول :
كل من يدافع عن قناة الجزيرة يجب ان نلطخ باب داره بداكشي اللي مكايتدكرش.
هكدا كان المغاربة يفعلون مع المتواطئين مع الإستعمار قبل الإستقلال وهكدا يجب ان نتعامل مع هؤلاء الفيوداليين اللدين يريدون ان يعطونا دروسا في التحضر والديموقراطية بينما هم يمارسون ممارسات تعود إلى القرون الوسطى.
96 - kasm الأحد 26 أبريل 2009 - 11:19
سؤالي هو لو كان صاحب هده الفعلة يهودي او غربي على العموم. مادا سيكون رد حكومته. ربما سيقع له ما وقع لابن القدافي في السويد
- هدا يقول على ان العيب فينا نحن الشعوب الساكتين على امثال هدا الوحش .و تاركينه يعمل فينا ما اراد
97 - شاهد الأحد 26 أبريل 2009 - 11:21
هدا عمل شنيع ويجب على كل المسلمين ان يتخدوا موقفا حاسما من هدا العمل الدي لا يمكن لمسلم ان يقوم به. هده صورة مشوهة للاسلام و المسلمين
98 - abdelilah الأحد 26 أبريل 2009 - 11:23
ماذا تنتظرون من رعاة رحل جهلة كبتة نام واستيقض رجل اعمال بالملايير والقناطير المقنطرة من الدولارات...
صراحة لا اطيق المشارقة لشيئ واحد انهم ساديون ويشترون حتى لحم بناتنا الفقراء ولديا صديق في العمل كردي سبق وعمل عند هؤلاء المكبوتين ويكرههم اكثر من الموت لعنصريتهم وساديتهم وما من لحظة يذكرهم يقول ويقسم انهم حيوانات ...
وصراحة اني اخاف من المشتاق الى فاق والجيعان الى شبع...
99 - rachida الأحد 26 أبريل 2009 - 11:25
إنه أمير يعطي القدوة للمواطنين كيف يعاملون العمال هذه هي الثقافة والرقي والحضارة العرجاء والمعوقة يظنون أنفسهم أحسن الناس وهم ناقسين عقل ودين الله يشوه كما شوه الرجل وعراه وكبله لو كان رجلا يتعارك معه رجل لرجل وليس جماعة على رجل مكبل اليدين والرجلين أتفففففووووعليك يا شيخ عيسى ياظالم يامستبد يامجرم
100 - TANGERINO خالد الأحد 26 أبريل 2009 - 11:27
لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم
اقسم بالله انني عندما شاهدت هذا الشريط كرهت الخليجين وعرب الشرق الاوسخ اكثر من اليهود .
101 - كلثومة الأحد 26 أبريل 2009 - 11:29
بسم الله الرحمن الرحيم
ولله العزة و لرسوله وللمؤمنين
صدق الله العطيم،قاسم ظهر الجبابرة و معز الذليل و مذل العزيز.
102 - ريد المالكي الأحد 26 أبريل 2009 - 11:31
اولا نرفض هذا التصرف جملة و تفصيلا و يتعين مسألة جميع مرتكبيهو إن لم يحصل وهذا الاقرب فالله حي لا يموت. ثانيا لا حظت تهجم البعض على كل العرب أو تحديدا على الشيخ زايد يرحمه الله فهذا خطا اما من نادى بالاستعمار الامريكي كي يحررنا نعم شاهدنا المحرر الامريكي ماذا يفعل في ابوغريب من حظارة و ازدهار و كذلك في غونتنامو بصدق كل المساوي سببها امريكياسواء بحمايتها للحكام الدكتاتوريين او الساديين امثال هذا الشخص و الذي انا على يقين من ان الشعب الإماراتي منه براء . وكل العام وانتم بخير و نسأل الله الهداية لي و لكافة االمسلمين و السلام عليكم
103 - نا صح امين الأحد 26 أبريل 2009 - 11:33
اتوجه بكلامي هذا الى الاخ الذي استغل هذا = المنكر= الذي اقترفه المدعو =عبسى=ونبي الله عيسى منه براء.وبدا يصف السعودية والامارات بالنواب .....تب الى ربك من هذا .....ماهذا الانهج الروافض الذين يتضاهرون بما ليس فيهم ومافعلوا من ما لا يخطر على صهيوني او حتى تثري .....والعراق قديما وحديثا خير دليل علىخثهم....=ارجع واقول ناصح امين اذا كنت لاتدري معنى كلمة نواصب
104 - lho الأحد 26 أبريل 2009 - 11:35
ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ويقول صلى الله عليه وسلم من لا يرحم لا يرحم فالله اسال ان ينتقم من هؤلاء الطغاة الجبابرة ومن كل ظالم فانهم كثر في كل الدول العربية والاسلام منهم براء فيا جبارانتقم وانصف المظلومين
105 - محسن الأحد 26 أبريل 2009 - 11:37
والله اتمنى ان يرجع صدام حسين لانه هو الوحيد الدي يعرف كيف يادب رعات الابل خدام رعات البقر نعلك الله يالشيخة عويعسة الى يوم يبعتون
106 - وديــــع الأحد 26 أبريل 2009 - 11:39
وما خفي كان أعظم
لكن الخطير هو كيفية إستغلال القناة للشريط من أجل النيل من سمعة الإسلام
فالشريط بدأ بالآذان.
وهو أمر قد يكون مقصودا من المخرج
و كأن هذا التصرف هو خلق الإسلام و المسلمين.
هذا شخص مجنون
107 - عابرة سبيل الأحد 26 أبريل 2009 - 11:41
السلام عليكم ورحمة الله.
شكرا لاسبريس على هده التغطية الشجاعة وهدا ليس بالغريب عليكم.
شيء محزن ان ترى مثل هده المشاهد المرعبة والتي تحز في الانفس. لكنه ليس من الغريب ان نرى مثل هده الوحشية من احد اصحاب النفود والسلطة. ومما لاشك فيه ان ما رأيناه الان ليس الا نقطة من بحر مما يجري في عالمينا العربي.
ولا يسعنا القول الا انا لله وان اليه لا راجعون.
ولعدابه وعداب امثاله من الطغات عن الله لاشد من تعديبة لهدا العبد الضغف.
تحيــــــــاتي
108 - deutch الأحد 26 أبريل 2009 - 11:43
انا مغربي اعيش في المانية.والله لم ارى اوسخ واسوأ واكثر تخلفا وانانية من عرب الشرق.انا والله اكرههم يااخوتي صدقونني.يستغلون المغربيات كالجواري اوالعبيد.
خربو العالم بتخلفهم وعنفهم.الغرب والله ارحم منهم.الجزيرة لماذا لم تعمل ضجة من هذا ،اين هي استقلالية الجزيرة، او فقط كلام فارغ لاداعة الامراء والبترول.
109 - متابع الأحد 26 أبريل 2009 - 11:45
ملاحظة منذ حوالي 3اشهر تقريبا بتث قناة الجزيرة في احدى نشراتها التماس اسرة النابلسي السلطات الامريكية و الاماراتية الافراج عن = ب. النابلسي = الذي اعتقل بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة.....لكن امر الله فوق ال نهيان وامريكا التي تتشدق بحقوق الانسان...
110 - u a e الأحد 26 أبريل 2009 - 11:47
الله يرحم الوالد زايد من وقت ما راح واتغير وضع الامارات بالكامل واستوت الامارات مأساة علي كل من فيها وشيوخها جالسين فوق موبحاسين بشيئ وكمان يعزبون الناس الله يرحم زايد وايامة
111 - أم حاتم الأحد 26 أبريل 2009 - 11:49
والله الشيخ زايد كان أنبل الأمراء والمشايخ .وهد الفاسد حرام يكون ولدو.يوم ليك ويوم عليك وأنشاء الله يسلط عليه رب العالمين ليمايخافش الله بحالو ويعدب .ويقول المتل يخلق من ضهر فاسد عالم ومن ضهر عالم فاسد و الفلوس كتسوي كتر من هد شئ والله ينجينه وينجي ولدنا وبنتنا من أمثالو
المجموع: 111 | عرض: 1 - 111

التعليقات مغلقة على هذا المقال