‫تعليقات الزوار

9
  • fatine lahlou
    الخميس 24 يوليوز 2014 - 20:49

    اباراكا باراكا كترتو وزدتو فيه كلنا مع حقوق اﻻنسان والمواطن فوق اي اعتبار ومصلحة المغرب الحبيب فوق فوق اي اعتبار الوزير لم يعمم كل الجمعيات بل خص منها تلك التي تتوارى وراء اسم جمعية حقوقية وهي في الواقع لها اهداف تانية انضرو الى العالم حولكم ولنحمد الله على اﻻمن واﻻستقرار ونعالج قضايا تستحق اﻻصﻵح الجدري للبﻻد وباركا من الفتنة

  • الشيخة لطيفة
    الخميس 24 يوليوز 2014 - 20:52

    عندما يكدب مناضل و يقول انه عدب واختطف و يبان راه كان في مقهى مع صاحبتو,خاصكم تحيدوه من لائحة النضال ماشي تقلبو الكاسيطة وتتهمو وزارة الداخلية

  • السندباد
    الخميس 24 يوليوز 2014 - 22:38

    و هل من حق النظام المغربي الارتباط بالدوائر الإمبريالية التي تفرض عليه مواقف معينة، وتلقي إليه ببعض المساعدات المادية التافهة و تغرق المغرب بالقروض. هل من حق الطبقة الحاكمة تمرير علاقاتها مع الكيان الصهيوني و الصهيونية العالمية ضدا عن قناعات الشعب المغربي و مطالبه المناهضة للصهيونية العالمية؟ هل من حق الدولة التصرف في صناديق سوداء بعيدا عن أنظار الشعب و مراقبته لها و محاسبة المسؤولين؟ هل من حق الدولة إغداق الدعم على الجمعيات المخزنية التي تم صتعها منذ الاستقلال و التي تم إضفاء طابع " المنفعة العامة " عليها ؟ نعم الدولة تراقب الجمعيات و ينبغي أن يكون ذلك ضمن قوانين واضخة و عادلة و تحت إشراف القضاء و ليس وزارة الداخلية، لكن من يراقب الدولة؟ أين حكم الشعب، أي الديمقراطية. وأين حقوق الإنسان و الشعب يهان و يجلد في الشوارع جهارا؟أين حقوق الإنسان وبولسة المجتمع قائمة على قدم وساق؟ أين حقوق الإنسان و مخافر الشرطة لا يسود علاقتها بالمواطن أي قانون غير الإهانة و الترهيب، حتى و لو توجه إليها المواطن لقضاء أبسط أموره المشروعة مثل بطاقة التعريف ؟

  • علي
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 00:47

    أنتم لستم بجمعيات لحقوق الانسان المغربي بل تدافعون عن الأجانب خدمة لمصالح الدول الغربية و خصوصا اسبانيا التي أرادت أن تجعل المغرب زريبة للسود الأفارقة فكان لها دلك بدعم منكم بعد توصلكم بدعم مالي سخي من اسبانيا وبعد تبريرات بليدة من بن كيران الدي يدعي بان المغرب جاء نتيجة لقدوم المهاجرين.وأقول له ليس بهدا الشكل فاغراق المغرب بالسود الأفارقة ليس أمرا عاديا كما يريد أن يبينه بنكيران ولكنه كارثة على المغرب اد يهدد تركيبته السكانية لصالح بروز جيل أسود لم يحدث في التاريخ المغربي ولم يعهده أحد من المغاربة و الدليل على دلك أن في بعض الأحياء بالمدن المغربية أصبحوا يشكلون الأغلبية ودخلوا في صراعات غريبة مع السكان الأصليين على أتفه الأساب كما يقع في الشمال المغربي وفي الرباط لما كل هدا و في مصلحة من أيتها الجمعيات السخيفة .
    ماقاله حصاد قليل جدا في حقكم و تستحقون خضوعكم لتحقيقات معمقة نظرا لتضحياتكم بمصالح البلاد لصالح الأجانب.

  • Abdel
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 00:53

    Une prolifération inutile de ces organisations qui d'ailleurs ne défendent que leur intérêts , et d'ailleurs pourquoi vous prétendez représenter les marocains et défendre soit disant leur droit , les marocains ne vous ont pas mandate pour le faire , vous vous êtes proclamé nos représentants bien qu'on ne vous a pas mandaté .de grâce laissez nous tranquilles il y'a une une institution qui s'en occupe et c largement suffisant, et si le ministre de l'intérieur vous a pointe du doigt c qu'il a des preuves irréfutables qui vous mettent dans les banc des accusés, alors allez raconter vos chansons aux autres.

  • مغربي حقيقي متواضع
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 01:39

    لا للفوضى باسم حقوق الإنسان الحمد الله والشكر لله ……أباؤنا أجدادنا أعطونا ما فيه الكفاية لحب الوطن حقوق الإنسان متوارثة ….لسنا سوريا ولا ليبيا ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خليونا في حالنا …………….بلدنا وطننا أعظم بلد في العالم الله يهديكم بلا فلسفة المغربي الحر عاق عاق. وفاق ……السلم والسلام لسنا بمغفلين نحب المغرب عاش الملك عاش المغرب بلا فلسفة.مغاربة حتى الموت ………..شكرا هيسبريس

  • Allal Tazi
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 01:51

    Certaines associations de "defense" des droits de l'homme au Maroc roulent pour le compte des forces du mal qui agissent dans l'ombre, celles connues pour etre au service du regime fantoche et assassin de harkis d'alger ,ennemis de notre integrite territoriale.
    Des traitres de marocains corrompus sans foi ni loi ,ennemis de leur propre peuple qui profitent de la liberte d'expression existant dans le pays pour nuire a la reputation de notre nation.

  • عابر سبيل قنيطري
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 02:21

    هذه المنظمات التي تسمي نفسها -زورا – حقوقية , هي سبب المشاكل التي تخيم علينا من حين لآخر و منها ركوب بعض الإنفصاليين عليها . و يا ليتها تدافع بحق عن قضايا المجتمع و مشاكله , إنها تدافع عن مصالحها الشخصية فقط , و نجدها دائما تتخذ من المرأة مادة دسمة تتسلق من خلالها سلم الحقوق و التظاهر بالدفاع عنها , بينما تغض الطرف عن المشاكل الحقيقية التي يتخبط فيها المجتمع . طبعا لا نقصد كل الجمعيات و لكن أغلبها.

  • عبد الصمد جاحش
    الجمعة 25 يوليوز 2014 - 12:59

    إذا كنت تتهم الدولة بالاساءة الممنهجة فحصاد ومن معه هم من يماارسون الإختراق الممنهج لدين المغاربة وقيمه وحصاد الذي تدافعون عنه أساء إلى النبي صلى الله عليه وسلم وتم تكفيره من قبل الشيخ أبو النعيم أليس هذا تطرف من حصاد وتفريخ للارهاب ثم إن الدفاع عن حقوق الانسان أمر محمود والوصول بالمغرب إلى مستوى من الديموقراطية الحداثية العلمية امر محمود لكن الحداثية بمعنى تجذير الاسلام واستئصاله باسم الدفاع عن حقوق الانسان والسباحة ضد التيار والمس بقيم المجتمع تبعا للدرس المحمدي الذي القاه الاستاذ يسف أمام الملك يعتبر هذا تدليس وركوب على تحقيق أجندة خارجية بناء على المنظومة الكونية والمواثيق الدولية هذه حداثة ملغومة مسمومة الدليل مدونة الأحوال التي اتنجتم انظروا الخراب الذي خلفته على مستوى الطلاق هل نظمتم ندوة صحافية مثل هذه واعترفتم بانتائج الكارثية التي جنتها الأسرة المغربية بالاحصاءات الرقمية لدى وزارة العدل أنتم جهة خطيرة تخترقون الدين وتحاربون قيم المغاربة وتستقوون بالغرب وحصاد رجل متطرف خطير يسعى لأكبر من هذا إنه يسعى للتفرقة بين المغاربة عبر ماهو أمازيغي وعروبي لذلك أنتم ضد المغاربة كلية

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة