‫تعليقات الزوار

5
  • رشيد
    الجمعة 29 غشت 2014 - 03:20

    سبحان الله تمكنو من تصوير اصغر كاءن حي ولم يتمكنو من تصوير كاءن بهده الضخامة خرافات واكاديب

  • حسن اكادير
    الجمعة 29 غشت 2014 - 04:55

    في المغرب وفي جبال الاطلس الكبير ,منطقة أولوز بالضبط يقول الناس انه شوهد من قبل في الجبال, يتسلق الاشجار ويتغدأ علي الفواكه والخضر ويسمونه بالامازيغية " صلغ ايلماون" يعني "ملصوق الجلود" .والاساطير التي سمعتها هي انه رجل سخطه الله لإرتكابه اعمال اغضبت الله تعالي. والله اعلم. المشكل في المغرب ان اللدين ادعوا شاهدوه اغلبهم رعاة المعز ومن هو علي علم بتلك المناطق وبشخصية الرعاة سوف يتفق معي ان هؤلاء الرعات تكون لهم شخصية ضعيفة في البلدة بل يكونوا محدودي العقل والدكاء ولهدا لايصدقهم الناس بل يتهمونهم بالكدبو بالهبل والحلم والخرافات.

  • أمين
    الجمعة 29 غشت 2014 - 06:42

    أظن أن أغبى الأغبياء في العالم هم الأمريكان.
    يصدقون كل شيئ بدون التفكير.
    اغلب الأمريكيين ,إذا سألتهم عن الإسلام يُجيبون أنها دولة و لا يعرفون أنه دين الله ,آخر الديانات السمواية.

  • Fatima Ezzahra
    الجمعة 29 غشت 2014 - 16:49

    قال احد المعلقين ان هناك رجل سخط عليه الله لانه اغضبه فمسخه ؟! ادن مادا بشان اليهود الصهاينة هل الله راض عنهم ؟! و السحرة الدين يعبودون الشياطين و الممتلين و المغنيين الماسونيين عبدة الشيطان ( illumanti) ك Lady gaga , Ricky Martin , Miley Cyrus … هل الله راض عن هؤلاء اهناك مايغضب الله اكتر من اعمالهم الحيوانية ؟! هده مجرد تخاريف ، لو كان هدا صحيح لمسخ الله نصف سكان الكرة الارضية … لكن الله رؤوف رحيم بعباده و غفور ما دامت ابواب التوبة مفتوحة في وجه كل من يمشي على الارض اما الحساب فهو حساب الاخرة زيادة على دلك فان مسالة المسخ هده لا اساس لها في القران و لا في السنة

  • الرحماني
    السبت 30 غشت 2014 - 00:30

    حيوان "الغول" كان معروفا عند العرب، والغول هم من الجن، وقد رآهم كثير من الصحابة رضوان الله عليهم وخاطبوهم وتحدثوا إليهم، وأخبروهم أن آية الكرسي تحمي الإنس من شر الجن (انظروا كتاب "آية الكرسي" للإمام السيوطي). وأجدادننا المغاربة القدامى كانوا يعرفون الغول جيدا.
    وحيوانات الغول اليوم لم يعودوا يظهرون للناس إلا في حالات نادرة كالتي يحكي عنها البرنامج، لأن الشيطان الذي يتحكم في الجن يريد أن ينشر الإلحاد بين الناس فيصدقوا بخرافة الكائنات الفضائية التي لا وجود لها، ولا يؤمنون بحقيقة الجن التي أخبرت بها كل الكتب الدينية وعلى رأسها القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.
    إذا كنتم في الخلاء وواجهكم وحش غريب اعلموا أنه الغول، وأنه من الجن، لا تخافوا منه وإنما اقرأوا آية الكرسي، ومباشرة ستجدونه يتبخر أمامكم ولا يظهر له أثر بعد ذلك.

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة