‫تعليقات الزوار

37
  • بوعزة
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 19:46

    وا عباد الله
    أشمن انتصار كتهدرو عليه
    و الحماق هادا
    واش 2300 قتيل في غزة و 42 في اسرائيل زائد الجرحى و المعوقين و الخراب و الدمار ووووو
    او تيحلو فهم او تيغوتو بالانتصار
    أنا الان على يقين بان أتفه إنسان عرفه التاريخ هو الانسان العربي

  • ahmed
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 20:05

    انتصار غزة ؟؟؟
    لا افهم سياسة التجهيل هذه …
    افتحوا اعينكم و اعلموا ان العدو قوي ولا يهزم بالكلام والاوهام

  • الهزيمة
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 22:41

    كيف إنتصرت غزة؟
    وهي دمرت كلها و قتل من سكان الألاف!!!!! كعس إسرائيل!

    كفي من نفاق و الكدب و ضحك علي الدقون.

  • مواطن واقعي
    الإثنين 1 شتنبر 2014 - 22:51

    العنوان المناسب هو

    "انتصار غزة….الاحلام والاوهام"

    لايوجد اي انتصار علي الساحة.ادن عن اي انتصار تتحدثون ؟

    ربما انتصار في الاحلام والمنامات

  • عبدو
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 00:44

    عن اي انتصار تتحدثون….وقد دمرت غزة عن اخرها…وقتل الالاف من ساكنيها…ماذا كسبت حماس غير الدمار و الخراب..خالد مشعل مقيم في افخر الفنادق بالدوحة…والابرياء في غزة يقتلون…و في نهاية المطاف يفبل بنفس شروط الهدنة التي رفضها في بداية الاقتتال…لان الهدف هو دولارات اعادة الاعمار التي سوف تعرف معظمها طريفها الى حسابه البنكي.

  • هشام
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 01:14

    يتحدثون عن انتصار و يخرجون الى الشوارع مهللين و منتشين بفرحة كادبة يخفون بها حزن امة تنعي اكثر من 2000 شهيد اتشهدوا مرتين. مرة بيد عدو لا يرحم و مرة بأخ اناني لا يهمه سوى الدعاية و السياسة. اللهم ان هذا منكر

  • مسلمة
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 01:14

    جزاك الله خيرا تحليل في المستوى فعلا إنه انتصاركامل على الكيان الصهيوني المغتصب و على أذنابه في كل مكان

  • المقاومة انتصرت و ستنتصر...
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 01:18

    الصهاينة دخلوا الملاجئ وخرج الصهاينة العرب من الجحور" فاما الصنف الأخير من الصهاينة يكرهون المقاومة ومنسلخون عن هويتهم.إن الإسرائيليين أنفسهم يقرون بهزيمتهم، والانتصارات لا تقاس بعدد القتلى والتدمير، وإلا فإن هتلر الذي قتل 23 مليون سوفياتي ودمر أوروبا يعتبر منتصرا.
    كما نسيناعدد من قتلتهم أجهزة السلطات المصرية القمعية منذ انقلاب الصيف الماضي مقارنتا بعدد من قتلوا دفاعا عن غزة ضد العدوان الإسرائيلي.
    المقاومة قتلت الجنود بينما إسرائيل تقتل المدنيين الفلسطينيين

  • الكذب حرام في الإسلام.
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 02:04

    لقد ولى ذلك العهد القديم إلى غير رجعة عندما كنتم تكذبون فيه على الناس ويصدقونكم، أما اليوم في عصر التكنولوجيا الإعلامية المتطورة والقنوات الفضائية التي اخترعها '' الكفار " حتى الأميين والبسطاء من الناس أصبحوا يعرفون جيدا مايجري في العالم ويشاهدون الحقائق بالعين المجردة كما هي ولا يحتاجون من يكذب عليهم أو يقلب لهم الحقائق.

    والله لن تجدوا مرة أخرى من الناس من يصدق أكاذيبكم وأوهامكم يا تجار دماء الشعوب!

  • كريم ألمانيا
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 02:19

    عجبت لبعض التعاليق والتي إما أنها لم تفهم معنى النصر الدي توجت به غزة وأهلها وإما فهمت ووعت لكن تحاول المغالطة لأسباب يستطيع فهمها أي شخص على قبيل أن ا لمتحدث يمثل فكر إسلامي سعيد بتتويج حماس لأنهم تيار إسلامي أيضا.
    أما عن إمكانية النصر أتحقق أم لا : صحيح أن حجم الدمار في غزة كبير، صحيح أن عدد القتلى كبير واغلبهم مدنيين عزل وهدا في حد داته نصر لأن جيشا من أقوى الجيوش في العالم مدعم من دول الكبرى وبعض الدول العربية يقوم بغزو غزة من أجل القضاء على حماس فتواجهه حركة عاشت في الحصار دون دعم وفي الأخير تخرج إسرائيل من غزة دون تحقيق اهدافها لا وبل ترضخ لشروط المقاومة ؟؟؟؟ أيكفي هدا كدليل ؟؟
    ارادت إسرائيل القضاء على حماس لكنها لم تميز بين الطفل الصغير ولا العجز …. كان هدا إنتصار أيضا .كيف ؟ تعرى بدلك وجه إسرائيل فخسرت العالم حتى الدول الداعمة لم تعد تستطيع الصمت أكثر فضغط الشارع الدي أفهمته صورة الشهداء الشيء الكثير يزداد .. . يا من تشككون في إنتصار غزة ابحثوا قليلاً قبل التلميق وكتابة أي شيء. الإنتصار ليس بعدد الضحايا ولكن ما تحمله طاولة المفاوضات ومن يفرض الشروط.

  • عزام
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 02:30

    هذا الخطاب الإستجوابي يذكرني بهزيمة 1967 حيث صوت العرب بصوت حميد سعيد يبشرنا بانتصار الجيش المصري لكن بعد 6 أيام اكتشف الشعب.العربي أن كل. لك كذب وأن العرب انهزموا شر هزيمة..أما الصحفي الذي يستوجب وضيفه فمعا ينثلان الرجل العربي المذي بجعل الأسود أبيضا والكذب ًصدقا..لا حول ولا قوة بالله العظيم كيف نسمي الهزيمة انتصارا؟ هذا هو حب فلسطين؟إ…عزام

  • مسلمه قساميه
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 02:46

    يا لطيف التعاليق السته الاولى لا تؤمن بالانتصار مابكم يا اخوان ما هدا !!! اللهم اشف عبادك ..اسمعوا يا احبابي غزه انتصرت باعتراف العدو وبفخر من المقاومه ومنه ..من فرح معها فهي امه وابوه وهي تحبه اكتر …ومن لم يعجبه هدا الكلام فلقوم وليصلي ركعتين لعلها نزغه شيطان ..وان لم يدهب عنه ما في قلبه من غل للمقاومه فلينام في بيته وليفكر كيف يحرر ارضه المحتله بدل ان يتعب نفسه في التعليق على من لم يرض بالدل وحمل السلاح من اجل تحرير ارضه …لكن على العموم تقبلوا تحياتي واحترامي …والسلام عليكم ورحمه الله تعالى

  • انتصارات الأوهام والخيال!
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 02:46

    لماذا كلما أنهت إسرائيل مهمتها بنجاح داخل غزة وعادت لحال سبيلها، وإلا وخرج لنا كالعادة تجار الدين من المتأسلمين في كل مكان الداعمين لإخوانهم في حماس ليعلنوا لنا عن أسطوانتهم الشهيرة والمشروخة والمعروفة لدى الجميع والتي يدعون فيها عن انتصاراتهم الوهمية التي ربما يروناها فقط في منامهم وأحلامهم!!
    إسرائيل يارجل لا زالت تتحكم وتفرض سيطرتها على كل فلسطين برا وبحرا وحتى جوا عبر أقمارها الإصطناعية.
    فأين هو انتصار حماس هنا يا ترى؟؟؟
    لماذا بلعتم لسانكم عن حماس عندما قبلت المبادرة المصرية رغم أنها بقيت هي هي لم يطرأ عليها أي تعديل؟؟
    لماذا إدن لم تقبلها في البداية وتركتها حتى تخربت غزة ووصل عدد الضحايا لأزيد من 2000 قتيل علما أن المبادرة المصرية قدمت وعدد القتلى لم يتجاوز حينداك الأربعين أنداك؟

    الحصول تبا لكل تجار الدين الذين يحلوا لهم الإتجار بدماء الغازاويين!!

  • 004
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 02:54

    المنتصر هو من يضع شروط الإنتصار وهذا ما نراه جليا في غزة.
    من وضع شروط …الفلسطنيون
    من وافق عليها… إسرائيل
    من تفرج عليهم …الأنضمة العربية
    من دعى معهم… الله يجازيه.

  • mohamed
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 03:10

    يا جماعة لاعدل ولا احسان كفا من الكدب والنفاق والتحريض والتخريب
    انتم تطمعون في اصحاب الفراشة امام المساجد وتأخدون منهم تلاتة دراهم لي الواحد تمتعو تمتعو بمال الفقراء
    ضحكتيني قاليك مسؤول العلاقات الخارجية

  • صالح الصالح
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 07:03

    الي المتحدت والمفسر للانتصار الأخ محمد الحمداوي :
    اي انتصار تتحدت عنه الأكاديب والخرفات ؟؟؟ انها جريمة مؤامرة ضد الشعب الفلسطيني أطفالا ونساءا وشيوخا قتل الصبيان والأطفال أزيد من 560 ومن الأمهات والنساء العديد أنا جريمة استدعاء عصابة اسرائيل الارهابية لقتل المدنين وتصفية ساكنة غزة يتطلب محاكمة حماس وقيادتها اولا ، ومحاكمة نتنياهوا وحكومته في محكمة لا هاي الدولية علي هده المجازر والمدابح التي ارتكبت ضد المدنين من الشعب الفلسطيني لقد قتلت ما يتعدي 3000 الي 4000 الف من سكان غزة وانت تتكلم بالأحاديث ولقطات من القران عن النصر هل الانتصار بالفاتحة و بالأحاديث وتلاوة القران وتكبير الدقن ؟؟؟ ، وفي نفس الوقت كل المؤامرات علي حساب فلسطين وشعبها من طرف حكام العرب والبيع والشراء يتزايد يكبر بين حكومات العرب وإسرائيل الارهابية ، هل هدا ما امر به القران والرسول ؟؟؟ في سنة 1948 قامت عصابة الارهاب الاسرائلية بتدمير المزيد من 560 قرية فلسطينية وتدبح كل ما موجود علهم من ساكنة من نساء وأطفال وشيوخ وتشريد وطرد ما يزيد علي 750.000 فلسطيني لاجئ ، والان حماس تحارب بصواريخ الحراقية التي ليس لها اي مفعول

  • Rbati
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 08:13

    الجيش القوي إن لم يحقق أهدافه أمام "جيش" أضعف منه بكثير عسكريا فقد إنهزم.

    و "الجيش" الضعيف إن لم يستسلم أمام جيش أقوى منه بكثير عسكريا فقد إنصر.

    وأتمنى من الإخوان المعلقين أن يفرقوا بين الحرب و السياسة قبل أن يمهدوا الطريق "لمقارنة" يستحيل أن تتحق لولا الجهل بقضيتنا الفلسطينية.

  • Rbati
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 08:14

    الجيش القوي إن لم يحقق أهدافه أمام "جيش" أضعف منه بكثير عسكريا فقد إنهزم.

    و "الجيش" الضعيف إن لم يستسلم أمام جيش أقوى منه بكثير عسكريا فقد إنصر.

    وأتمنى من الإخوان المعلقين أن يفرقوا بين الحرب و السياسة قبل أن يمهدوا الطريق "لمقارنة" يستحيل أن تتحق لولا الجهل بقضيتنا الفلسطينية.

  • hassan
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 09:28

    انتصار و لله الحمد رغم انف الحمقى

  • zouhir
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 10:29

    من دلالات انتصار غزة، أنها تُركت في حرب عام 2008 كالفريسة، تتلقى آلاف الضربات الجوية الصهيونية دون أن تحرك أمريكا، والأمم المتحدة، وأوروبا ساكناً، أما اليوم فقد قطعت هيلاري كلينتون زيارتها إلى دول شرق آسيا برفقة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لتهرع مسرعةً -بقرارٍ من أوباما نفسه- إلى القدس المحتلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعدما مرغت صواريخ القسام أنف المحتل بالتراب، في محاولةٍ فاشلة لإنزال نتنياهو من على الشجرة، لكن اتضح أن النزول من على الشجرة أصعب بكثير من الصعود إليها.

  • فلان
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 10:31

    موتوا في غيضكم. لقد انتصرت غازة العزيزة انها لم. تسجد ولم تركع لأحد الأ لله الواحد القهار شئتم ام أبيتم الله اكبر ولله الحمد

  • AMAZIGH
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 10:34

    و يحدثونك عن الانتصار ؟؟؟ الله ينعل لي ما يحشم و باز ؟؟؟؟؟ الشعب الفلسطيني المسكين في غزة فرح لوقف اطلاق النار فرح لصمت المدافع و الطائرات فرح للبيوت التي افلتت من الهدم على رؤوسهم فرح لخروجه من الرعب الدي يعيشه بينما "المقاومون " في الأنفاق فرحين بما لديهم من قشاوش عاشورة …. طيلو 50 يوم من أيام الحرب على غزة لم نرى و لا ملثما مسلحا من حماس ببندقيته بين الماوطنين في المدارس و المستشفيات و بين الجرحى و المعطوبين يقدمون لهم العون لم نرى هؤلاء الملثمين الا حين أعلنت اسرائيل على وقف اطلاق النار أو حينما يظهر فلسطينيي فتح أو حينما أعدموا عميلا أمام الملأ بدون حد أدنى لشروط محاكمة عادلة رغم أن حماس تملك السلطة في غزة بل قل غزة محاصرة و تحت قبضة مسلحيها ؟؟؟ لم نرى ملثمي حماس الا بعد انتهاء الحرب وراء الفلسطينيين " المحتفلين" بأسلحتهم يطلقون النار في الهواء لا احتفالا و لكن رسالة لكل من خالف حماس و الغريب أن لا أحد من الفلسطينيين انتقد أو عارض أو قال رأيا مخالفا لسياسة حماس في غزة …. حماس تسترزق بالأشلاء الآدمية لجمع الأموال لاستيراد محتجيات الشعب من إسرائيل

  • adel saif
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 10:47

    أتحسر عليكم يا من تتباكون على القتلى والجرحى والخراب. انتم يا من تتفرجون على المذابج والمجازر وتعلقون. ماذا فعلتم لغزة هل نصرتموها بانفسكم او باموالكم ام هل نصرتموها بدعواتكم في صلواتكم. كل ما تفعلونه هو محاولة احباط المقاومين ومن ينصرهم. اما انتم فالى الجحيم.
    نعم لقد انتصرت غزة. اسرائيل ارادت تدمير المقاوة ونزع سلاحها و احكام الحصار عليها. لكنها في الأخير تسولت وقف اطلاق النار و فكت الحصار وسوف تقبل صاغرة بناء الميناء والمطار. اما الشهداء فهم في جنات الخلد يتنعمون يا من ينعق كالغربان

  • ابو حمزة
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 10:52

    اولا شكر الله للاخ الحمداوى على هدا التحليل الهادف وهويدل دلالة قوية عن عمق وبعد الرؤيا التى يتميز بها قيادات مؤمنة سواء كانوا فى المجال السياسى او الدعوى او….المهم من هدا والدى يستوجب فهمه هى تلك الرؤيا البعيدة المدى التى لا تراها الاعين العادية التى تعتمد على الحس الملموس والارقام …لكن الواجب دراسته وفهمه هى تلك النفحات والبوادر وحيثيات الانتصار تبدو جلية فى تحليله الاخير للاخ الحمداوى ومن اهمها دالك الانتصار المعنوى وايقاض الحس الاسلامى فى كل الدول الاسلامية من اجل الانتباه للخطورة الحالية للامة الاسلامية وما آلت اليه , كما لنها توظحت جليا مدى علاقة بعض الدول المحسوبة على الامة الاسلامية بتورطها فى وحل الصهاينة والتطبيع معها .
    إن المستقبل لهدا الدين مهما غبشت وضعفت الرؤيا عند ضعفاء الحس الايمانى .

  • amirkhan
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 11:15

    لا يوجد في العالم كله قوم عقولهم معطلة إلى حد اعتبار الهزيمة انتصارا و الذل شرفا مثل أصحاب الصفر على الرؤوس. عوض صرف الأموال على البحث العلمي و التكنولوجي لتأهيل مواردهم البشرية و تطوير قدراتهم العسكرية يصرفونها في كباريهات ماربيا و لاس فيكاس، و يقولون إنهم هزموا إسرائيل.

  • جمال ميس نتمورث
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 11:55

    غزة انتصرت..رغم الدمار
    غزة انتصرت يا أحرار
    غزة انتصرة استراتيجيا يا من يرون الا ما يبثه الاعلام الصهيوني و الخليجي الخائن ..غزة حققت مالم تحققه الجيوش العربية مجتمعة ..قهرت الجيش الذي لا يقهر ..فندت أسطورة الرعي الصهيوني ..أبنت عن وهن الجيش المدلل..أبانت عن قوة الارادة الحرة و عن قدرتها على الانتصار و قهر العدو و ان كانت الوسائل بسيطة ..غزة لا تحتاج الى مثل ترهات بعض المعلقين..اسكتوا خيرا لكم ..ماذا قدمتم أنتم لغزة ..؟ انصتوا لأطفال فلسطين كيف يتحدثون ..أنصتو الى نساء فلسطين كي تتعلموا منهم مت معنى النصر..

  • مسلمه قساميه
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 14:15

    أقول لبعض المعلقين اعلاه والدين يحاولون اتبات حماقه ان المقاومه لم تنتصر …اسكتوا يا احبابي خير لكم ..والله اني تعبت من الرد كل مره عليكم وكلما طرحت على احدكم تساؤلات للنقاش ..يتعامل وكانه لم يقرأ التعليق ..اقول لكم ادهبوا و حرروا ارضكم يا ابطال وكفاكم من قول التفاهات …لا تملكون اصلا ما اقولون كل ما تستطيعون قوله هو عدد الشهداء والجرحى والنازحين …ما هدا يا ادكياء اعطونا هدف واحد حققه الكيان بعد الحرب هل اسفادوا شيئا من تدمير غزه !!! انظروا اليهم …هم في تخبط سياسيا عسكريا واقتصاديا واعلاميا ومن كل الجوانب ….على العموم اتعبتوني …ردوا علي او لا تتكلموا بعد اليوم …وتقبلوا تحياتي …السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

  • إنكم تضحكون على نفسكم!
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 15:22

    ها العار ماتبقاوشْ اتجبدوا الإنتصار راكم كاتشوهوا بريوسكم أو كاضحكوا فيكم الناس عربا وأجانب.

    كل مرة تتسببون لغزة في التخريب والتدمير، وبسبب تهوركم يدهب آلاف من القتلى والجرحى من الشعب الفلسطيني مقابل جرح فرد أوفردين فقط من المدنيين الإسرائليين وتدعون الإنتصار؟! حتى مدنهم كما هو معروف فتظل آمنة مطمئنة اللهم من تلك الصواريخ العبثية دات المفعول الضعيف مثل صواريخ (عاشوراء) التي يلعب بها الأطفال عندنا في تلك المناسات.
    والله لقد أصبح بعض الإسلاميين مسخرة وأضحوكة بالفعل بهده الترهات التي يسمونها انتصارا!!

  • الى رقم 27 - جمال ميس
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 15:58

    الإنتصار لا يأتي هكذا بالكلام أو بالتمني والخروج للشوارع والصراخ والإدعائات الكاذبة.
    الإنتصار يأتي بقوة السلاح والعلم والتكنووجيا ـ الإنتصار لا يتذوق نشوته وحلاوته سوى الدول والأمم المتقدمة.
    بالله عليك! أين هو هذا الإنتصار الإستراتيجي التي تتحدث عنه على أرض الواقع يارجل؟؟
    بلا شك ان قناة الجزيرة غسلت دماغك ياهذا؟
    لا أعتقد أنه يوجد من لازال لا يعلم بأن قناة الجزيرة اليوم اصبحت بوقا لحماس ومنحازة لهم كما هي منحازة بالطبع للإخوان وداعش والنصرة والقاعدة والحوثيين وكل اللإرهابيين المتطرفين الذين يتاجرون بالدين وهي الوحيدة التي تدعي لنا عن إنتصاراتهم الوهمية.
    الا تعلم ان قناة الجزيرة بسبب ذلك قد فقدت حيادها ومصداقيتها الشيء الدي جعلها تفقد ايضا ثقة معظم الجمهور العربي بعدما اصبحت بوقا لتلك الجماعات المتطرفة!

    الجزيرة تهلل لوحدها خارج السرب دون بقية القنوات الإخبارية الأخرى! وهي الوحيدة التي تتحدث عن انتصارات الوهم!!!
    لماذا لا نسمع هذا النصر تتحدث عنه مثلا القنوات الفضائية الكبرى التي تستقطب ملايين المشاهدين العرب كقناة العربية مثلا أوسكاي نيوز وفرانس 24 و البي بي سي والحدث وغيرهم؟

  • صرصور
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 16:53

    هذا هو الدجل بعينه .. استعمال الأحاديث المنحولة والضعيفة لتبرير تهور حماس المتاجرة بدم الأطفال الأبرياء. كفوا عن دجلكم "المغاربة عاقوا بكم" .
    هذا النوع من التحليل السقيم ينفر الناس عن القضية التي أحطتموها بقداسة مزيفة ومنافقة.. أنا على يقين بأن الذي يحرككم ليس الوازع الانساني النبيل بل العصبية الجديدة التي تجتاح هذا العالم العربي البئيس والتي تقوم على العنف والدم ونشر ثقافة الموت.

  • مسلم متنور
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 17:19

    الى مسلمة

    الا تفضلت أيتها الأخت الكريمة وقلت للقراء جميعا بالدلائل والقرائن ماهو هذا الإنتصار الدي ترونه لوحدكم دون بقية الناس حققته حماس علما أن العالم كله شاهد وعاين المآساة الكبيرة والمؤسفة التي تسببت فيها حماس للشعب الغزاوي بتلك الصواريخ الكارتونية عندها.
    أما ماحققته إسرائيل فهو ظاهر للعيان والعالم كله يعرفه ويعلم كدلك بأن إسرائيل لا زالت تتحكم وتفرض سيطرتها حتى الآن على كل تراب فلسطين برا وبحرا وحتى جوا عبر أقمارها الإصطناعية.
    فأين هو انتصار حماس هنا يا سيدتي؟؟
    لكن إياك أن تقول أن لي أن حماس لا زالت صامدة.
    سأقو لك بطبيعة الحال أن يبقوا صامدين نظرا لأنهم كانوا مختبئين في الجحور ووراء النساء والأطفال إبان الهجوم الإسرائيلي لغزة، وتركوا الشعب الفلسطين تحت نيران الآلة العسكرية والجهنمية لإسرائيل؟!!
    عليك أن تعلمي جيدا بأن إسرائيل لاتريد أن تقضي على حماس لأنه من مصلحتها أن تبقى حماس دائما في غزة، نظرا لأنها هي من يعطيها الضوء الأخضر للاجتياح غزة من حين لآخر وترتكب تلك المجازر الشنيعة، تلك الصواريخ العبثية لحماس هي التي تجعل الدول الوازنة في العالم ترخص لإسرائيل أن تدافع على نفسها.

  • abde louadoud
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 18:03

    إلى جميع المسلمين الذين يضنون أن غزة لم تنتصر لماذا لا تنظرون إلى الواقع بتمعن، إسرائيل العدو الصهيوني يأتي في المركز 13 علميا في القوة العسكرية، بينما فلسطين لا تمتلك سوى بضعة آلاف مقاوم فقط، وبعد إيقاف الحرب بلا غالب ولا مغلوب من تظنون أنه قد انتصر؟؟ وأنا أتمنا أن تفهمو كلامي…….. والسلام عليكم

  • خال
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 18:20

    عجبا فهناك اليهود المغاربة والمغاربة اليهود ضمن المعلقين هو انتصار يا احبابي انتصاااااااااااااااار بكل معنى الكلمة كيف لا ومستقبل نتنياهو السياسي انتهى كيف لا وقائد فرقة غزة قد غير كيف لا وقائد الاركان اقر بقوة المقاتل القسامي المسلم الموحد

  • مسلمه قساميه
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 19:16

    الى اخي '' مسلم متنور '' الحمد لله اولا هناك شخص رد ويريد النقاش بدلا من طرح فكره تم الانصراف …حسنا …قلت الانتصار الدي نراه نحن وحدنا …هل ممكن ان تقول لي من نحن …كل غزه وفلسطين مع القاومه والكيان اجرى اعلامه استفتاء فكانت النتيجه %51 يروا ان نتنياهو فشل فشلا ضريعا في الحرب على غزه …هل اصدق الواقع ام هده التله القليله المعارضه للمقاومه ..يا اخي اسرايل هي من بدأت الحرب والمنطقي ان من يبدأ الحرب هو الدي يفرض شروطا وهدا ما فعله الكيان ..لكن في نهايه الحرب تنازل عن كل مطالبه واصبح يدعو حماس الى المفاوضات …ووافق ملزما على شروطها المتمله فك الحصار بما فيها فتح المعابر وادخال المساعدات الانسانيه ومواد اعاده الاعمار وتوسيع مسافه الصيد البحري الى 6 اميال اما فيما يخص الاسرى فقد قال قيدي من حماس لا اتدكر اسمه ان لديه اسرى من الجيش المحتل ومستعدين لتفاوض …وقلت اسرائيل لا تريد القضاء على حماس!!! اسرائيل يا استادي ان قضت على حماس ستتسلم الحكومه الفلسطينيه غزه ومنه تصبح غزه ملكا لاسرائيل ….كلما سولت لهم نفسهم اعتقال شخص اعقتلوه او قتلوه ولن يحاسبهم احد لكن هدا لن يكون بادن الله

  • hassan
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 19:43

    ما اجبنكم يا صهاينة العرب فضحتكم غزة اخرختكم من جحوركم نفوسكم مريضة تكرهون حتى التحدث بالنصر ما اجبنكم
    غزة رمز النصر والعزة ولو كره المنافقون والمخادعون
    غزة انتصرت وبكل المقاييس

  • مسلمه قساميه
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 20:09

    وقلت اسرائيل تفرض سيطرتها على فلسطين ..نعم كلامك صحيح تفرض السيطره على فلسطىن باستثناء غزه ..لمادا متلا !!! هل ممكن ان تعطيني من عندك السبب …انا اقول لك ..لان غزه لم ينزع سلاحها وباتت تحت سيطره المقاومه …اما باقي فلسطين التابعه للسلطه فامرها واضح …ان كنتم تريدون رؤيه الحقيقه …نزع سلاح المقاومه يعني الركوع للاحتلال …و ان قضي على حماس ايضا ونزع سلاحها فسيستولي الكيان على القطاع ايضا …وكيف سيكون من مصلحته بقاء جيش يدمرهم ويمنعهم من الاستيلاء على كل فلسطين !!! سامحني لكنك تأتي بكلام لا يصدقه الطفل الصغير الاحمق …وقلت مختبئين في الجحور !!هده الجحور يا اخي العبقري هزت الكيان وزلزلته ونحن نفتخر بها ..ألا تعرف ان القسام استهدفوا قائدهم العام لكنه سلم واستشهدته زوجته وابنه …ألا تعرف ان القسام زفت 3 من القاده في يوم واحد …وبيت اسماعيل هنيه قصف واستشهد مجموعه من المجاهدين فكيف تقول لي مخبئين …على العموم ''غزه '' تساند المقاومه.و بالتالي كلامي معك الآن لا معنى له ان كانوا المعنيين بالامر يدعمون حماس فما دخل الباقي في الموضوع …والسلام:)

  • ايوب
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 21:19

    المقاومة الوت ذراع اسرائيل واشعرتها بالهيبة ولكن العرب بما فيهم اخوتهم في الوطن وحكام العرب لم يستسيغوا ان تظفر حماس بلواء النصر لانهم حسب زعمهم ان حماس مثل داعش والقاعدة اراهابيون . كلا حماس ليس مثلهم. تاريخ حماس نظيف مما اتهموا به من طرف الحكام العرب بما فيهم عباس

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 24

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات