‫تعليقات الزوار

70
  • ???
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 22:51

    انجليزي دا يا مرسي….ياك هده هي ختنا لي سبات المغرب

  • صحافة الرصيف
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 23:11

    رحمة الله على الصحافة المصرية الملتزمة التي كان لها وزن كبير على الساحة العربية والدولية . كما كان ﻻقﻻمها الوازنة والمتوازنة الدور الكبير في تحرير العديد من الدول العربية واﻻفريقية .أما اليوم فلم يبقى بها اﻻ صحفيي الدل والعار والرشوة والزبونية ولمن يدفع اكتر أما هده الوضيعة المتملقة فأرجوا من اﻻخوة المغاربة أن ﻻ يعطيها اكتر مما تستحق وان ﻻ يعيروها أي اهتمام ﻻن الدي ﻻ مبدأ له ﻻ اخﻻق له .فالمسخ والدل ينزل على صاحبه كنزول الرزق . وللحديث بقية……

  • حضرة المستشار زيطة
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 23:14

    انا بعدا ماعرفتش اش بغات تقول… ياخسارة على مصر صانعة الفراعين لعبادتهم وسموهم اسماء : حضرة اللوا /باش مهندس/استاز/ دكتور/سيادة العميد/ سيادةالمشير بينما لازال ملايين المصريين يسكنون المقابر والزبالات. واسيدي باز !!!! عاش المغرب اب الدنيا

  • مسلمه قساميه
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 23:32

    هسبريس و الاعلام المغربي أعطوا هده السيده اكتر مما تستحق …هي قالت رأي ..ولا يهمنا …هدا الاهتمام يوضح ان المغاربه حساسين كتيرا و اي كلمه تجرحهم ..لكل لسان ..وليقل كل امرء ما يشاء والله الحاكم بيننا …والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

  • عبدالله
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 23:43

    السيسي والسيسيون والسيسيات رأس مالهم الغدر والكذب والوهم ومصيرهم تجرع الذلة إن عاجلا أم آجلا بإذن الله المنتقم العزيز الجبار .

  • sara
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 23:48

    يحكى ان امراة في بلاد المغرب الاقصى، بنت الحضارة و انطلقت الى بلاد الاندلس، يحكى ان امراة في بلاد المغرب الاقصى، استقبلت حاملي رسالة اشرف المرسلين، و سعت الى نشرها، يحكى ان امراة من بلاد المغرب الاقصى، ناضلت من اجل الاستقلال و الحرية، و رسمت مستقبلا مشرقا لابنائها، و خطت بفخر و بمداد من عز تاريخا مشرفا يشهد لها بالكرامة و الاجلال، يحكى ان امراة من بلاد المغرب الاقصى حققت نجاحات عدة و في كل المجالات، و يحكى ان امراة من بلاد المغرب الاقصى لا يمكن ان تهين او تحط من قدر نساء العالم، لنا الفخر ان نجل اخواتنا في كل انحاء العالم، فنحن نساء المغرب ليس من تربيتنا ان نسخر من نساء مثلنا و ليشهد التاريخ اننا لم و لن نتحلى بمثل هدا الخلق المنحط.

  • شكبيكا
    الثلاثاء 2 شتنبر 2014 - 23:52

    في الحقيقة خاصنا نكونوا واقعيين مصر بعيدة علينا في مجال الاعلام بملايين السنوات الضوئية عندهم ثخمة من هاذ النوع من البرامج والقنوات وحنا عندنا جوج قنوات باقين محاربين أمعا دفاتير التحملات والتهجي امام الكاميرا أما شمذيعين كبرنا وتزوجنا وخرجنا تقاعد و زوجنا ولادنا أهما باقين عاصرين كيتهجاو في العناوين . شفت هاد خيتنا دخلات لقناة جديدة ونا نتفكر راضي الليلي ديال دار البريهي وناتشدني الضحكة من الفرق .

  • "مت قاعد"
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 00:22

    منافقة بدون منازع وعليكم متابعة تصريحاتها التي تتغير كلما تغير حاكم. غدا هاكم جديد وتصبح تسب الذي خرج وهكذا لا إستقرار لها على أرض. لست أدري هل يجب تسميتها بالمصابة بالبركنسن أو الهلزيمر أو الإثنان معا.ولكم فيديو للمذيع الصاخر ملخص هنا في هسبريس لمراحل تغير هذه السيدة وبدون إستحياء.

  • عتريس المروكي
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 00:22

    كان عليها أن تعود إلى أصلها في قناة النيل للأخبار مع سميحة دحروج و وحمدي حامد وأمل رشدي وريهام نعمان ورشا أبوطرطور…

  • هشام
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 00:57

    دعافت مسكينة خدات صدمة كبيرة عندما تجرأت على المغرب

  • حسن
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 01:35

    الحقيقة هي أننا لا نريد قطع رزق أحد فقطع الأرزاق كقطع الأعناق ،أنت تبيعي كلام وهو سلعتك فقولي خيرا أو اصمتي إسترزقي ربك ووقري عباده وأعراضهم ،مثل مغربي يقول الفم المطبق لا يذخله الذباب.ولعله يكون درسا نافعا وإن عدت عدنا.

  • سعيد
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 01:50

    ياريت تبحثى عن الحقيقة في بلادك فهي ضائعة وغارق بالمشاكل من الأعلى إلى أخمص القدمين وهدا كدلك موجه للأغبياء الدين يجعلون من المغرب شغلهم الشاغل والشماعة التي يعلقون به مشكالهم القدرة

  • sanae sasi
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 02:11

    منذ متى ذهبت هذه القذرة من نوافذ الإعلام السفيه المصري ؟ أو لنقل متى ذهبت لتعود اليوم ؟ مصر المخرومة باتت اليوم ضحية انقلاب شامل في الحكم وفي العلاقات الدولية وفي بناء مواطنتها.. وهذه القذرة نموذج مصنع لتأكيد هذا التحول السيء.

  • saad
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 03:42

    هل من هب ودب يصبح في مصر صحافي، محامي، قاضي، حتى رئيس. بلد مليئة بالفساد الاداري،الزبونية، المحسوبية. يكفي أن تكون من عائلة غنية لتلج مثلا سلك القضاة. من دون مباراة والامثلة عديدة يعني الفقراء لا مكان لهم داخل هذه البلد. إغتصابات للنساء من طرف الشرطة التي من المفروض ان تحميهم. قضاة مرتشون ينفدون أوامر ضد ابرياء مارسوا حق التعبير..

  • تgعدي
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 04:05

    أرجوكم إشرحو لي ماذا قالت وهل قالت شيئا ؟؟؟
    ومن تقصد ب إحننا وب جضراتكم ؟!؟
    وهل عندها عقل حتى توصل به أفكارا لو كانت تملكها إلى العقول؟؟؟
    ثم أخبروني هل سلمت وأي تحية حيت بها gمهورها لو كان لها gمهور؟

  • mjihdi
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 04:09

    de quelle verite tu parle idiote ,la verite c´est ce qui ce passe dans votre pays,la verite c´est qui est tu d´abort ,la verite est de de ne faire savoir comment t´es devenu jounaliste ,la verite c´est de nous dire qui ce que t´as contre le maroc et qui t´as payé pour dire des choses pareille d´un pays que tu n´as jamais vesitée pour savoir ca verité

  • Mohamed
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 05:46

    يا بنتي انا عايزجملة مفيدة ما فهمتش اش باغي توصلي صحفية فاشلة بكل المقاييس

  • عربي حر
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 06:34

    السياحة الجنسية موجودة للاسف في كل الدول العربية وهذه
    حقيقة مرة الله ياخذ الحق مين كان السبب

  • rho. med
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 06:42

    حرام على صاحب هذه القناة ان يدنس شرفها بمن اصبحت تنعت بالافاكه المضللة وتفتﻻي علي الاشراف فسلام علي العلام المصري الدي كان متنفس كل عربي

  • santeha
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 06:53

    Niveau très bas, présentatrice manquante de tout, ce genre de programme est sûrement destiné à des catégories d'auditeurs qui n'ont rien à faire sûrement pas des intellectuelles, le contenu est sans contenu même la musique de début et de la fin tellement qu'elle est mal faite me rappel les dessins animés de Grandayzer et Zina nahoula!!

  • عماد
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 07:25

    والله دي حاجة تضحك لسه المنافقه هذاه بتتكلم وبعدين كل الكلام لي قالته هيه فاهم يا مرسي اه اه اه يا بلد

  • med
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 07:53

    Contenu vide comme la tete de sa presentatrice ! Aucun intere

  • simo
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 08:39

    ما لاحظته من خلال تتبعي لتعليقات جل المشاركين على أماني الخياط أن الفكر الإخواني تغلغل بين المواطنين المغاربة ، او أن جل المواطنين دون وعي في البحر السياسي و المعرفي.أظن أن ملاحظاتي واضحة لذوي الالباب .للتذكير الجزء المعروض للمتصحفين هو جزء تعريفي بالبرنامج فقط.و هو مبطورالفكرة التي اراد صاحبكم طرحها للمواطن.

  • اسماعيل محمد
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 08:47

    تحيا المغرب بشعبها وأهلها تحيا ارض المغرب المغرب عزيز بلاد الإشراف التاريخ وسيرة شعب المغرب عبر التاريخ موثقة ومعروفة وكما قيل اذا أتتك مذمتي من ناقص فالمعنى باني كامل ءءءءءءءء كل يتكلم بأصله ؟

  • ghizlane
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:05

    البشر بقع في الخطأ و نحن كشعب متسامح و حنون سامحناكي. و لعل ما جرى يكون درسا نافعا لكي.

  • DABA
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:12

    Continuer à parler de cette mauvaise speakerine c’est lui plus d’importance en plus elle s’est excusée, elle poursuivie en Egypte et ses pairs l’ont critiqué que veut on? qu’elle soit crucifiée pour sa dérive ou qu’on lui refuse tout emploi.

  • قدور
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:36

    كلام استهلاكي لا يستوعبه العاقل

  • الاخوة
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 09:38

    لقد جمعتنا نحن المغاربةواخواننا المصريين علاقات اخوة متينة لن تستطيع مثل هذه الاسماء زعزعتها سنظل نحترم مصر واهل مصر ولن نجحد ما ضحى به اخواننا على ارض مصر الحبيبة من اجل رفع راية الاسلام وسنظل ندعوا ان تتحرر مصر من الخونة والمرتزقة والمندسين الذين يحاولون تشويه هذا البلد العظيم وقطع العلاقات معه ونشهد الله اننا نحب مصر وجميع البلدان الاسلامية ونغار عليها

  • حسن
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 10:03

    من خلال كلام السيدة يتبين بالواضح بأن البرنامج موجه لجعل المتتبعين المصريين وغير المصريين يفهموا السياسة بنفس الطريقة التي يريد لهم النظام أن يفهموها. فالسيدة ستوجه رأي المتتبع من خلال مواضيع مختارة بعناية ودقة والمعلومات التي ستقدمها كذلك مختارة بعناية ودقة للتأثير على رأي المتتبع وقراراته. وهذا شيء خطير تستعمله الصهيونية العالمية في جميع الدول التي تتحكم في إعلامها. وهي نجحت فيه إلى حد بعيد. حيث أن أغلب المتتبعين الموجهة لهم هذه البرامج يأخذون قراراتهم بناء على المعلومات التي تقدم لهم في البرنامج. ولا يمكن تغيير الرأي إلا إذا كان المتتبع يبحث عن المعلومات بوسائل أخرى ويطبق قول الله عز وجل: " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينو أن تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين". لأن البرنامج لن يتورع في اللجوء إلى استعمال الكذب ومقاطع أخبار مبتورة عن سياقها..من أجل إيصال الفكرة التي يريد أن يروج لها.

  • محمد عبدالله
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 10:27

    صديقوني المصرية هذ لو كان للكلام مرآة ورأت ما تقول لعلمت أن صمتها من ذهب لكن السمع خداع … نصيحني أن تشتغل بعيوب بلادها فهي مادة دسمة ولتترك المغرب للمغاربة …وهي آخر من يجب أن يتكلم عن الدعارة …لأن الدعارة في المغرب لها دوافعها أما دعارة المواقف مثل موقفها من حكومتها الشرعية فهي لن تستطيع أن تبررها سوى بدعارة أفضح؟؟؟؟؟

  • mohammed bekkouri
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 10:36

    Il faut que l'Etat marocain poursuive cette ravissante présentatrice en justice

  • عكاشة من مصر
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 11:10

    انسانة تافهة..صفر0 بالنسبة لي. فاضية…يعني.
    تقول أنها صحفية وهي مقدمة برامج فقط من الصنف الفول المدمس..بطنها جوعان…إدات لها قطعة لحمة من المخابرات الجزائرية صارت تحكي عن المغرب العريق …عبيطة ياخوانا..!! اتناست تحرير قناة السويس من طرف اخوانا المغاربة والجيش الملكي الشجاع ..عبيطة..!! إنها تعيش في الوهم…! مصر راحت في شربة مايا!!
    حسني مبارك ورئيس الذي حكم مصر أودعوه السجن…مرسي ياناس هو الآخر في السجن…والباقي سيأتي…ها أنا…ها أنتم…! سلام على اخوانا المغاربة

  • ابراهيم
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 11:18

    لماذا في عهد مرسي لم تقولي هذا الكلام على الصبر للوصول للحقيقة ولماذا ايظا لم تنتقدي السيسي في 100 يوم وماذا قدم لمصر…

  • مغربية
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:07

    المهم عطي المغرب تيساااااااااااااع ولا مغادي يعجبك حال وارا متنبحي تماك

  • cousin
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:36

    لاتعرف تتكلم اللغة العربية ليست صحافية يجب ان تعمل في الرقص او السكيتش اما الاعلام فبعيد عنها كل البعد

  • yassine
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:43

    نعم إن كل ضعاف اللغة العربية سيظنون أن هذه المذيعة تتكلم عن قناعات وأفكار وأن لها في الإبداع اللغوي والسياسي ما لم يعطى إلا للقليل من غيرها
    لكن الواقع المرير أنها لم تقل شيأ على الإطلاق بل بالعكس أثبتت على أنها مجرد "بوق لبعض المرتزقة"
    وهو حال غالبية الصحفيين في مصر .

  • بديعة
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:59

    تشبتت مصر بأماني فغرق الإتنان.
    اين درست الصحافة يا لماني؟

  • nourddine
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 12:59

    تحية للناس لمكملوش الفيديو

  • ملاحظ
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 13:24

    قالت الصحفية ان الحقيفة لها اوجه .
    اقول لهذه الصحفية ان من عنده عدة وجوه يرى الحقيقة بعدة وجوه كذلك

  • الطنجاااوي
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 13:24

    نظام السيسي بدأ حكمه بصناعة هذا النوع التافه من الإعلاميين الذي سيدخل بمصر إلى العصر الحجري

  • oujdi
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 14:03

    cette présentatrice doit être poursuivie par l’état marocain pour tout ce qu'elle avait dit de mal sur le maroc et envers notre majesté parce que on la voyant toujours sur la chaîne ça veut dire que la chaîne one et les égyptiens n'ont pas pris des sanctions à son encontre dommage si c'était dans un état européen cette amal khayat je pense qu'elle sera radiée par le ministère de l’information

  • أبو رانيا
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 14:55

    اهتمامكم بهده التافهة يعطي الانطباع بان لها قيمة.اتمنى أن لا تبالون بها لأنها فعلا لا شيء أبانت عن كفاءة متواضعة وفشل دريع في ميدان الصحافة الدي يتطلب الموضوعية في التحليل و المعرفة الكافية .
    من الأحسن نسيانها و تجاهلهام ووضعها في المرتبة التي تستحقها=لا شيء=

  • MERYEM CHEKROUNI
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 15:01

    cette femme raconte n'importe quoi je sais pas qu'est ce qu'elle veut dire on lui a donner plus d'importance alors qu'elle n'est rien de tout la presse égyptienne est devenue comme ça entrain de raconter des blas blas rien a dire plus et qu'est ce qu' on va estimer de cette personne

  • iliy
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 15:40

    لم تقل شيء ذا فائدة. سماهم على وجوههم من شدة النفاق.قد تكشف يوما عن سوأتها من اجل إثارة الاهتمام او للدفاع عن الانقلاب

  • آل أحمد
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 15:52

    انت لم تقولي جملة مفهومة لأنك أصبحت صحفية منحطة وشعبيتك أصبحت صلاحيتها منتهية ، وأنصحك بنصيحة المسلم وأن تلبي أمر الله عز وجل ، وقرن في بيوتكن … صدق الله العظيم

  • يونس لحسيني
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 15:59

    السلام عليكم : رأيي مع رأي الأخت الطيبة الخلوقة مسلمه ( قساميه ) ما شاء الله ، رأيي صواب يحتمل الخطأ ، ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب ، ليت شبابنا اليوم يفطنون ويعون هذه المقولة جيدا عند الاختلاف في الاراء …اكرر يعوها بدلا من ان يحفظونها دون فهم . ويتبع ان شاء الله .

  • لحسن
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 16:04

    شحال حاسة هاذ خيتنا برأسها ( إحنا ، أنتو ..) وكانها رئيسة دولة والله هذه غالطة مسكينة فراسها وكتعتبر راسها كتصنع لينا شي حاجة . أنا بعدا ما فهمت والوا من بلا بلا ديالها . تريد ان تجدد العهد اي ان ان تبحث على اسلوب جديد للعمل هذا شغلها وما يحتاج لكثرة الهضرة واستسغار المشاهدين بتلك الطريقة التي كتخطب بها وكانها رئيسة دولة .

  • soufiane
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 16:54

    ما لاحظته من خلال تتبعي لتعليقات جل المشاركين على أماني الخياط أن الفكر الإخواني تغلغل بين المواطنين المغاربة ، او أن جل المواطنين دون وعي في البحر السياسي و المعرفي.

  • المامون اناظوري
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 17:29

    هل حسبت نفسها انها مصرية؟؟انها في خطأ لا يغفر. انه الخطأ ان حسبت على مصر.لاكن ربنا قال في كتابه العزيز. ليميز الله الخبيث من الطيب،ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه في جهنم.وهذه هي صفات المنافقين والمنافقات اليوم في مصر الحبيبة عن أهلها.اما الخياط خيط الله فمها حتى لا تزيد في الكلام الخبيث مثلها.

  • mayoya
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 17:50

    طبعا المغاربة أرباب السحر… ده مش تعميم لاكن كتير كده .. ليه تزعلوا … الاهتمام و الغضبان ما قالته الإعلامية أماني الخياط ما هوا إلا دليل على صحة المعلومه .

  • ELFARAA Brahim
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 19:37

    elle parle trop,mais sans aucun sense

  • el-mkennebi
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 20:03

    Avez vous compris quleque chose dans son discours ?
    Incroyable son discours est dépourvu de toute information. On dirai un charlatan à La place de Jemaa El Fna de Merrakech

  • مليكة زينون
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 20:50

    خلا تو ممدود أومشات تعزي في محمود!!!!!!!!؟

    السيدة ياس الخياط،سبق لي ان زرت مصر وبالضبط القاهرة ،في وسط هذه المدينة الطيبة والتي لا تمثلينها وأهلها الكرام قطعا، أنا ومجموعة من الزوار ننتظر حتى يكتمل الكروب وإذا بمنظر يشد انتباهي وهو: طاكسي صغير يأتي وتنزل منه سيدة مختمرة ممشوقة القد واستقبلها شخص ويصافحها باليد مصافحة حارة ويضع في يدها ورقة في يدهاثم تذهب ،،،في لأول كان لأمر عادي بالنسبة لي : ربما من لاقارب ولكن تكرر الأمر مع التاكسي الثانية والثالثة والرابعة عند ذلك استوعبت الامر،فالفتاة التي كانت تنزل من الطاكسي الاخيرة ،بعد ان فتح نفس الشخص المستقبل الباب انكشف او كشفت ( لا ادري) عن ساقيها فإذا هي بلباس الشغل كما يقال، تحت الخمار لأسود والكعب العالي لصندال فضي واللواتي رأيت يا ياس الخياط كلهن في مقتبل العمر: قد وجمال……خمارهن كان نوعا ما شفافا لآني كنت قريبة من مسرح الحدث ،
    نبهت أختي التي كانت معي الي الشخص العفن الذي يستقبل هاته الفتيات هذه الطاكسي الخامسة وهن بنفس الصنادل فضي ذو الكعب العالي والخمار ونفس حركة النزول بحيث تكشف سيقانهن وتسلم لهن ورقة صغيرة .ما رأيك يا ياس

  • Saida
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 21:17

    ماذا تقصدون ان الفكر الإخواني تغلغل عند المغاربة ولا يفقهون في بحر السياسة ؟ اذا كانت هذه القذرة بكل وقاحة وسفالة تتجرأ على ملك المغرب وتمس أعراظ المغاربة وكانت تريد من وراءها جو البلدين في أزمة سياسية فأقول لهذه الوقحة المغاربة أحرار .

  • Elmeskioui yassine
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 22:34

    ل..اماني مبروك ول..الاخوان هاردلك!.

  • اش هاد العجب
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 22:43

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مبتجمعش خلاها ولد بلادها الله ارحمو….. شكرا هسبرس غير مرا اخرا ديروها فخانة الكوميديا ….. الله ايجيبلها معامن مسكينة,,,,,

  • jakane
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 23:25

    ولا جملة مفيدة. تفسر الماء بالماء. صحيح البراميل الفارغة هي التي تحدث الضجيج.

  • TEMOIN
    الأربعاء 3 شتنبر 2014 - 23:30

    شيء جد غريب مايحدت لهذه المرأة إذا علمنا أن كل ماقالته هو صحيح ألف في المائة والكل يعرف هذا. إذن ماهذه الشوفينية؟ ؟؟زيادة على ذلك حرية الرأي والفكر والتحليل هو مضمون في الدول المحترمة وعند الناس المحترمين وطبعا ليس عند الدول والأشخاص المتخلفين البدائيين سواء في المغرب أو مصر شلوح أو عروبية وعملاء بني صهيون!!!

  • أحمد
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 00:59

    أهلا و سهلا بك مجددأ قولي ما شئتي انت مزيعه حره نتائج بحث تشهدلك في تقريرك عن دعاره و شعوزه ويعوز بالله

  • مسلمه قساميه
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 01:11

    الى اخي يونس لحسني الى اخ من أطيب من عرفت ..بارك الله فيك وفي امتالك …كل تعليق تكتبه الا و استفيد منه ..بوركت ..أسأل الله لك التوفيق والتبات …وتأكد ان دعواتي لك في ظهر الغيب ترافقك واتمنى ان تدعي لي كدلك …والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

  • طه حسين عمر
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 01:40

    بارك الله فيك كلام صح ١٠٠٪
    ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

  • oujdi
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 02:20

    j'aimerai répondre à soufyane commentaire n 48 de quoi tu parle j'ai rien compris tu dis taghalghoul ikhwani chez les marocains et les personnes qui ont commenté ce sujet. si soufiane tu dois savoir que cette amal est sans conscience professionnelle et aussi elle ose dire des choses de mal envers le Maroc et sa majesté et tu crois qu'on va se taire et rien dire . tu sais cette amal devra visiter le maroc avant d'ouvrir sa grande gueule .alors elle doit etre sanctionné pour qu'un jour si elle veut ouvrir son bec elle va tourner 7 fois sa langue dans sa bouche avant de parler

  • مليكة
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 04:03

    اضافة الى التعليق السابق الذي تطايرت منه بعض الأحرف يا السيدة ياس الخياط أنا شاهدة عيان اما انت فقد اعتمدت على ما قيل وان دل هذا على شيء فإنما يدل على انك لست صحفية محترفة،وكما قلت اضافة الى ما سبق،اذهبي ليلة راس السنة الى بعض الفنادق في القاهرة وسوف ترين بعينيك- -وأتمنى ان تري لأنك لا ترين وإنما يقال لك لأنك صحفية مفلسة تعتمد على الانترنت،خاملة……– فتيات في مقتبل العمر تتمثل فيهن البراءة يعرضن كاسيتات عاريات على شيوخ الخليج وهذا رايته بعيني وحاولت أخذ صور لهن ولكن لم افلح ،كما اقترح اجراء مبارة في الرقص الشرقي وصعد احد الأشخاص الى الخشبة وبدا ينثر النقود على الراقصة التي فازت فسألت المرشدguide من يكون ؟فقال لي انه ناءب برلماني فقلت له مسكينة اموال الشعب تحرق في مثل هذه الليالي!!!؟ عادتي يا ياس الخياط في سفرياتي لا اذهب الى الفترنات ولا تستهويني وإنما يستهويني خفايا المجتمعات،،،ما وراء ذلك المصبوغ …..حتى ارى بعيني واخضع ما رأيت الى العقل لاقيم واحكم في الأخير ورغم ما رأته عيني لم يسبق لي ان نشرته حتى جاءت هذه اللحظة، فقلت خلا تو ممدود او مشات تعزي في محمود…راتبك من جسدهن!!

  • Hassan
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 05:12

    سبحان الله تتحدث كالعرص ما أشباههم

  • ام آدم
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 06:03

    انها تكلمت لمدة 6 دقائق ولم افهم منها شيئا. هضرات و ما قالت والو، المهم لي فهم شي حاجة يشرح لينا.

  • لمياء
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 08:38

    انا سِمِعت كل حاجة، إنِّي أفهم كِلمة واحدة من اللي قالته. هو دا اللي حايجنني.
    على ما حال ما لقاو باش يعمرو الوقت ولاو غير يدبزو ويجيبو اللي كان.
    هاديك بعدا ورقة محروقة ما كان خاص حتى واخد يدخلها عندو للقناة

  • AZER
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 13:48

    صحفية فاشلة بكل المقاييس لم تقل شيأ على الإطلاق بل بالعكس أثبتت على أنها مجرد "بوق لبعض المرتزقة"

  • محمد
    الخميس 4 شتنبر 2014 - 14:33

    انتظرت ان اسمع شيئا يدل على مهنية وحرفية تلك الناعقة. ولكن اذا لم تستحي فاصنع ما شئت وهذه علامة من عدم الحياء

  • ابوماجد
    السبت 6 شتنبر 2014 - 10:10

    للاسف تترك العﻻقات بين الشعوب فى ايدى مذيعين ومذيعات تافهين

  • Rachid 960
    الأحد 7 شتنبر 2014 - 19:23

    لي فهم شي كلمه يشرحها ليت لله يرحم الوليدين. رآها كدخل وكت خرج في لكلام

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب